وفي الجزء التاسع عشر من رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد جزء جميل مليء بالمتعة والتشويق لا تفوت فرصة قراءته عزيزي المتابع في السطور التالية بإذن الله .
الجزء التاسع عشر من رواية اولاد سلطان
انس بغلل وايده الطوبو:ه هدا شنني
ايلاف قامت عيونها:طوبو
انس:هدا كان ف غرفة وتين تحت السرير
ايلاف بتتكلم
انس قامها من مرفقها بقوة: شنننن جاااب الطوبو لوتين
ايلاف تشوفله بصدمه
انس: تككككككككلللللللممممممي
ايلاف نفضت ايدها بس كان ضاغط علها هلبا وقدرتش تفكها:بععد بعد
انس: بنت طفله ديري عقلك ف عقلها ياعديمه ال…وسكت
ايلاف:عديمة شني قولها علاش سكتت (نفضت ايده بقوة)
علااااش ماحددد مصدددقننني
انس سحب الوشاح شد شعرها: تلمي ملابسك وتطلعي تقلبي وجهك بكرامتك منبيش نهينك اكثر من هكي..بعد وصل لعند الباب حدف الطوبو ع الارض
انس عند الباب:نجي وجهك مانشوفاش ..وطلع
..
مازن وصدام دايرين كل شي يقدرو عليه بس فص ملح وداب
صدام تعصب حدف الملفات من ع الطاولة:واضح مرت خوي السبب مافيش غيييرها
مازن يفكر: عيب ياصدام ممكن منعرفش ايلاف كويس بس اني شفتها ف حوش عمتي كيف تهتم بها
صدام بصوت عالي:باه وين مشت البنت بورحهاا
مازن من بيانه بدي يزور ف عمته واكثر من مره يشوف ف ايلاف عندها ومعاها وتين
…
ايلاف نهارت ع الارض تبكي تذكر لم ف عرسها جتها وتين تبكي لانها تبدي تشوف العروسة وتذكر لم حنو وتين تدكر لم تعلم فها كيف تظفر شعرها تذكر ف وتين لم ترقد فها جنبها
تذكر
ايلاف راقد وتتلامس ف بطنها:اي ياعمري بيجنا بيبي حلو زيك وتانديله خوي
وتين ايدها ع بطن ايلاف تتلامس فها:لالا نبي بنت ني
ايلاف ضحكت باستها:نشالله تطلع بنت ونسموها إلين عشان يبدو بناتي الين ووتين احلا بنوتات ف الدنيا
وتين:ني احلا لكن مه ني الكبيرة
ايلاف ضحكت وباستها:اي انتي تقعدي احلا واكبر واشطن نجيب بنوتة تقعد معاك ونرقدوها ف دارك تبدي توكلي فها وتلبسي فها ز لعباتك
وتين:اي ونبوسها ز لعباتي
ايلاف تتامل ف وتين: حليلي قداش حنونه بنتي الغزاله…وبدت تبوس فها ووتين تضحك
وفي يوم تاني
ايلاف تتوحم ع بيتزا
انس يتفرج ويقلب ف القنوات
ايلاف ناضت دارت بيتزا وجت وتين معاها جهزت البيتزا
انس خش المطبخ يشرب شاف وتين تحط ف الزيتونات ع البيتزا وتحط ف الجبنه وفرحانه
ايلاف شافتله:بيتزا عسل بتطلع من تحت ايديات بنتي القمرر..وباستها ودخلت الطجين للكوشه
وهلباااا ذكريات
خشت غرفة وتين وتبكي
ايلاف رقدت ع سرير وتين:تعالي ارجعيلي مانبي شي ميهمنيش اي شي سمعته المهم انك تروحي استاحشتك ياوتيين…وتبكي بعبرتها
ساعتين
وخش انس شافها قعده ومتعصب شافها راقده وكانو صاحبه كلهم يعبو ف دماغه انه مرته هي السبب والكل عبو دماغه انه مرته السبب وبس وزاد تاكد لم شاف الطوبو تحت السرير
خش غرفة وتين شاف ايلاف راقده
انس متعصب يهز فها:هيي ايلاف انتي يابنت
ايلاف فاقت تحك ف عيونها
انس: نوضي تربحي نوضي لحوش عمتك
ايلاف وقفت قدامه:انت مصدق انه اني ندير هكي
انس: خلاص نستنى فيك برا اطلعي
ايلاف تجاهلاته وقعدت اظم ف غرفة وتين لكانت حايسه شوية بلالعاب
نص ساعه وركب انس شافها اظم ف الغرفة
انس تعصب جبدها من ايدها: خلي عندك كرااامه واطلعي اقلبي وجهك قبل مانرتكب فيك جريمه اطلعي
ايلاف شافتله: اني كنت نربي فها قدامك انت الوحيد المفروض توقف معاي
انس:كل شي كان عسل قدامي لكن اني منعرفش شنو كان وراى ظهري
ايلاف: بوك وانت ومرت بوك الكل جاااي ضدي اني مفككرتكم عيلي ….قاطعها
انس طربقها كف وشدها من شعرها قربها ليه:ردي بالك تشكي ف اخلاص عيلتي ليك كانو معاك عيلة لكن اني اللفعه مستاهليش الاحترام ولا تستاهلي عيلة وحده زيك حرام يكون عندها صغار…وحدفها ع الارض
ايلاف ايدها ع خدها وايد ع بطنها نصدمت بلسمعاته وقفت ومشت غرفتها خدت ملابس ف شنطه صغيره وعبايتها وشاحها وركبت معاه من الخلف
وهو يسوق
ايلاف تفكر وين رح تكون طفله ز وتين وفكرت بتمعععن واذكرت شي
ايلاف كانت بتقوله لـ انس
انس: متتصليش بيا ولا تسالي ع وتين سامعه صوتك منبيش نسمعه وكان تموتي وتتعدبي بلعرق صوتك متسمعيشي ليا انزلي
ايلاف نزلت
انس خدي منها الشنطه:بعدي اني ندخلها
ايلاف خدتها منه: عندي ايدين
مجرد ماايلاف قعدت عنده عمتها وطول يومها تصلي وتدعي وتبكي وتاكل بلغغغغصب من عمها فتحي لكانت تحبه ز بوها
ايلاف معرفتش كيف ولمني تقول في فكرتها لعند ماجي مازن
مازن:كيف حالك ياعمتي
وفاء: سلمك الحمدلله
مازن ميعرفش انه ايلاف عندهم: عمتي اتفقت معاك الفترة لفاتت انك تمشي لحوش سلطان عشان العرس بس ياريت تاجلها لانه مش وقت عراس توا
وفاء: ربي يرجعها سالمه
مازن وقف:نشالله هي ماتبي شي
ايلاف لبسة وشاحها وطلعت:السلام عليكم
مازن تلفت:وعليكم السلام
ايلاف:كيف حالك مازن
مازن:الحمدلله بخير
ايلاف: بعد اذنك عمتي عادي نكلم مازن شوية
وفاء:باه اني بنطلع نسقي الوردات..وطلعت
مازن شافلها:نشالله خير شن في
ايلاف قعمزت:عادي تقعمز ناخد من وقتك شوية
مازن سحب كرسي وقعمز
ايلاف:مازن منبيش ننفخلك راسك بس انت شرطي ومعنديش غيرك ممكن انت تقدر ترجعلي بنتي
مازن:تعرفي شي
ايلاف: اسمعني وتين طول اليوم معاي وصدقني تحبني اكثر من انس واكانت امها مطلقه وسافرت وكانت كل يوم كل يوم تتصل وتكلم ف وتين وتترجى ف انس انها تاخدها بس من لم اختفت وتين ولاء ام وتين معاش اتصلت مش معقولا تكون صدفه
ولاء كانت مسافره ومقيمه ف مصر
مازن سرح ف تفكيره
ايلاف بنبره باكيه: صدقني ونحلف ع المصحف ملياش علاقه بفقد وتين بس توا خلاص معاش يهمني حد المهم انكم تتصلو او تسافرو تشوفو ولاء ممكن تكون خطفتها
مازن: كلامك مافي حد فكر فيه بس انت مممن تتصلي بـ امها نبي نسمع ردت فعلها
ايلاف فتحت هاتفها واتصلت بـ ولاء الرن الاوله صكرت
مازن: سامحيني بس قواعد شغلي مططر نشغل تسجيل صوتي…وفتح تسجيل صوتي
الرنه التاني ردت ولاء
ولاء:الوو
ايلاف:ولاء كيف حالك
ولاء: كويسه خيرك شن تبي
ايلاف:اهااا لا شي
ولاء:اي وليش متصله
ايلاف: شي بس نبي نسالك وتين تعاني من حساسيه
ولاء تلبكت:وين نعلم بها اني
ايلاف: تمام فكرتك تعرفي باي…وصكرت علها
مازن صكر التسجيل: واضح انه البنت عندها لانه من ردود فعلها وكيف تتكلم وخصوصا انه مسالتش او قالت تبي تكلم بنتها
ايلاف وقف: جيبهالي بلله عليك معنديش غيرك
مازن:اهدي خودي رقمي من عمتي وصلو صار شي تتصلي بيا..وطلع
..
خش مازن للمركز وعقله مش عليه:صدام بسرعه نوض بنمشوو للمطار
صدام وقف:مش وقت مطارات توا ياراجل
مازن:بنت خوك مع امها
بااختصار
انس سمع من مازن ومازن فتحله تسجيل الصوتي لكان بين ايلاف وولاء
انس اتصل بها:يا اسمعي وافتحي وذانك كويس تعرفيني اني مني اني انس سلطان ال،،،، ونعرف انه البنت بين ايدك لكن اسمعي كوويس تعرفي مترجعيش انتي وياها ومانبيش نحلف ياولاء ف النهاية انتي مرت خوي
ولاء صوتها رجف:ماننكرش ياانس بس افهمني نبي بنتي اني
انس: تمام رجعها عهد عليا تقعد عندك يومين ف الاسبوع رجعها بس لوووو تلعبي معاي نبلغ ف امك الشرطه المصرية يشحطوك لعندي وانت تعرفي شن يعني خطف البنت فا بلاش بهدله
ولاء تبكي:حاظر
انس :عطيني نكلمها
وتين: حي بابا انس
انس ابتسم:وينك هبلتيني وينك انتي
وتين: وين ماما ايلاف طيني نكلمها
انس:علاش خيرني اني
وتين: نبي ايلاف نقوللها حاجه
انس:قوليلي الحاجه اني
وتين: باه قوللها قتلك وتين تبوسلي إلين باهي
انس:من الين؟!
وتين: الين لعبتي…وفصل الخط
انس: خلاص صكرو المحظر رح ترجعها …وركب سيارته
انس بعت رساله ( قتلك وتين بوسيلي إلين)
ايلاف عطول قرتها واتصلت بيه: جيبهالي انس نبي نشوفها ..قاطعها
انس:مش قبل مانعرف قصة الطوبو ياشاطره
ايلاف:باهي اسال وتين ع الطوبو،بس بلله جيبها
انس صكرعلها
ايلاف ماتت من البكي: نبي نشوووفهاا
مررو يومين ووصلت وتين لليبيا
وتين مشت تجري لـ انس:هيا نروحو بسرعه
انس باسها:علاش فهميني بس
وتين: نبي امي
ولاء:اني امك مافيش غيري
وتين: انتي ماما ولاء لكن نبي امي اني هيااا
انس مكانش يبي يرفعها خصوصا لم يذكر الطوبو شاف ولاء: ولاء كيف وصلتي ف وتين
ولاء: دفعت فلوس لخوي وجابها
انس بغصه وتوتر:وايلاف؟!
ولاء:خيرها؟!
انس:يعني ايلاف متعرف شي؟؟
ولاء بااستغراب:شن دخلها ايلاف مفهمتش
انس: تمام تمام ارجعي لحوش بوك والبنت توصلك كل فتره…وطلع وهي ف حضنه
وصلها لحوش جدها الكل يبوس فها وهي فرحانه تحضن فيهم وفي جدها وتبوس فيهم
وبعدين هربت منهم وركبت فوق وادور ف الغرف
انس قرب:وتين شن اديري
وتين ايدها فهمها بمعنى اش:بنخلع امي اششش
انس سيبها وخش لصالة شاف عاصم ولد صدام:مشالله كبر
عهد ابتسمت
ونين خشت لصالة وتشوفلهم: وين امممي ياشيماء
انس: قعمزي وتين خلاص
وتين قربت قعمزت جنبه:هيا نروووحوو
سلطان:اش يامسخه اقعدي عندنا
وتين:ياجددي نبي اممي
معتصم:نرفعها اني لـ ايلاف
انس شافلها:ريح روحك مافيش ايلاف بعد اليوم
لعند مسمعو الباب يطقطق
سلطان وانس طلعو سلطان فتح الباب
ايلاف بتتكلم
انس:انتي شن جيبك هني ارجعي
ايلاف بكت:نبي نشوفها بلله عليك
ف الصالة استغىربو مني ع الباب ناضو طلعو شافو ايلاف
وتين ضحكت مشت تجري لـ ايلاف حضنتها
ايلاف طبست لانه متقدرش تقيمها تبكي حضنتها بعدتها باستها:هكي تخليني
وتين تمسح ف دموع ايلاف:تبكيش كنت عند ماما قتلها ترجعني ناخدك قالت لا
ايلاف ابتسمت باستها: استاحشتك ياشطانتي
صدام ومعتصم طلعو والباقي قعدو يشوفو ف ايلاف ووتين
انس
سلطان:خشي يابنتي داخل خشي
ايلاف:لالا ياعمي بنمشي جيت نبي نطمن ع وتين بس
فاطمه تبكي وطلعت:سامحيني سلم بنتي اني دمي نحرق ع بنت ولدي وجت الفشه فيك
ايلاف:لا ياعمتي متقوليش هكي انتي كنتي متعصبه ودمك محروق وجت الفشه فيا عادي
فاطمه:نشوف فيك ز بناتي صدقيني بس ركبني عفريت لم نسمع ف كلام الناس
ايلاف ابتسمت:مدامني ز بنتك عادي الام تضرب وتعيط ع بنتها شي هدا مش بينا
انس اذكر الطوبو: شوفها واطلعي لانه الحوش هدا معاش مرحب بيك نهائي
سلطان: اننننسسس
ايلاف شافتله:حاظر مش رح نزعج حد بنشوفها ونمشي اساسا
وتين شدت ايدها: حتني نمشي معاك باهي ونلعبو مع إلين
ايلاف ابتسمت: انتي رح تكون اخت لـ الين و تيم
كريمه فهمت علها
وسلطان فهم تحشم طلع:السلام عليكم
كريمه حضنتها:اشششيه مبروك تنوضي بسلامه نشالله
وتين:شنو يااماما علاش
شيماء باست وتين:ماما بتجيب تؤام
انس: نرجع وجهك مانشوفاش…بيطلع
ايلاف:لا استنى انس
انس تلفتت شافلها
ايلاف باسة وتين بقوة وسلمت عليهم وطلعت: استرو لشفتوه مني
كريمه ايدها ع صدرها: علاش هكي اهيي البنت رجعت بسلامه ليش المشاكل
فاطمه قربت من انس:كان عندي معزه عندك ماتخليها تطلع ياانس
انس سكتت
فاطمه كشخت عليه: نكلم فيك يااانس
ايلاف؛ لا ياعمتي لا بعد لداره فيا اني مش مستنيه كلمه منه عشان نرجع مستحيل مزال تجمعني بيه كلمة
كريمه قربت:لا يابنتي صغارك ماتخليهمش يولدو من غير بوهم
ايلاف:لا ياعمتي مافها شي سامحيني بس لو كانو هامينه صغاره مكانش مد ايده عليه وضربني ممكن الناس كلها تشك فيا الا هو
وتين بدت تعيط لم شافتهم يتعاركو
ايلاف طبست قدامها: وتيني ماتبكيش اهي معاك شيماء ومعتصم وصدام وعهد وعندكم عاصم العبي معاه وانس مش رح يخلي حد يزعلك
عهد بدت تبكي
ايلاف باسة عاصم
وتين شدت عباية ايلاف وتبكي
ايلاف طلعت ووتين شادتها شيماء وتعيط تنادي ف ايلاف
ايلاف رجعت لـ انس:خليني ناخدها الله يربحك
انس خدي وتين من شيماء: روحي تو تبكي شوية وتسكت
وتين تعيط
ايلاف وجعتها انها هي مستاحشه وتين ووتين تبها:نترجى فيك خلها معاي اليله بس بلله انس
انس شاف وتين:باهي اسكتي انتي
وتين سكتت وانس نزلها
ايلاف طبست بتقيمها
انس بدون ميحس:هيي متقيميهاش تقيله عليك تمشي
ايلاف شدت ايدها وطلعت معاها ركبت مع عمها وطول الطريق ووتين ف حضن ايلاف
(يقولو ناس قبل الام لتربي مش لتجيب وديما العيل يحب امه لتربيه اكثر ن ليجاباته)
وصلو ولقت مازن عندهم
مازن :ليش رجعتي متعاركين
ايلاف: متشغلش بالك…وقربت بتخش غرفتها مع وتين
مازن: ايلاف اني منعرفكش ومش من حقي ندخل بس اعتبرين اخ ليك تمام..وهاتفه رن
ايلاف اكتفت بـ ابتسامه خشت الغرفة صكر الباب وعطول محست بشي الا وهي ع الارض وتنزف
وتين رعشت وطلعت: امي طاحت
مازن كان برا يكلم ف شيماء
وتين ضربت رجل مازن بيدها:امي طااحت
شمازن:شيماء دقيقه ونكلمك…وصكر
شيماء سمعتها
خشت وفاء وبدت تفيق فاها
ايلاف ف عالم تاني
جي فتحي كان عنده صحة قامها وطلعو باها للمستشفى
..
شيماء ارتعبت نزلت لصالة وكانو كلللهم بلكامل
شيماء: ياامي ايلاف طاحت وخدوها للمستشفى
انس وقف وطلع
كريمه وقفت بعده: استنى ارفعني معاك
انس طلع وكان اطرررش واتصل بـ فتحي ف اي مستشفى وعطاه العنوان
دقايق وطلعت كريمه ومعتصم
عهد: طمنينا علها عميمه
شيماء خايفه:ياشرب نشالله خير حليلي خايفه بنموت
فاطمه: ووه حصلت رعشه البنت نشالله خير يارب نشالله يارب
عهد تسكت ف ولدها لبدي يعيط: يارب يارب
..
في المستشفى
انس خش شاف مازن لوطى
انس:انت شن ادير هني
مازن: اني صاحبك وز خوك واعرف مني ياانس انه الحاله لفيها ايلاف انت سببها لو صار شي حملها اعرف انك السبب
انس تعصب: بارك الله فيك زدت طمنتني صححيت
مازن تعصب: بنتك رجعتلك وايلاف مغلطتش علاش….قاطعه
انس: مازن الزم حد اني ماحد يعلمني كيف نعامل مرتي…فاته وركب مع الدروج خبط ف ممرض وهو راكب فاته قعد يمشي لعند شاف وفاء وتين قرب
وفاء ساكته
وتين قربت تجري لـ انس
انس طبس:وتين احكيلي شن صار
وتين:صار شي لم روحنا طاحت وبدي يطلع منها دم
انس قرب لـ وفاء: خيرها شن صاير
وفاء: اضربها وهزبها ولزها وهينها وتعلا بكل صحة وجه واسال علها
انس تعصصب دف الباب لكانت وفاء قدامه وخش
كانت ايلاف راقده مولين وشاحها ومعاها الدكتورة
دكتورة:شن الوقاحه هادي
انس قرب ايد حطها ع ايدها والتانيه ع راسها:خيرها شن صار
الدكتورة: اطلععع
انس عيونه حمر: اطلعي احسن ما وراسها نقلب المستشفى ع راسك اطلعي
الدكتورة خافت فكراته متع مافيا طلعت وساكته
انس ايده ع راسها: قوليلي وريحيني الطوبو شن كان يدير تحت السرير هدا لحرقني
ايلاف راقده
انس طلع وعطول الدكتورة خشت
انس قرب من وتين: وتين اني شفت طوبو تحت سريرك احكيلي ايلاف تضرب فيك احكيلي كل شي
وتين ايدها ع كتفه:لالا طوبو تحت السرير ماهو لعبنا اني وايلاف مدرسة
يعني اني نقري ف لعباتي وايلاف ولـ ايدير الشيطنه نضربه
انس:الطوبو لتحت سرير تلعب بيه؟!
وتين:امم
انس طلع وكانت الدنيا ليل قعمز برا وقصدا قعمز بعيد عن مازن
مازن سيبه يقعمز بروحه
وصلت كريمه وقعدت مع ايلاف
انس اتصل :يما كان صار شي انزليلي اني لوطى ومعتصم روح
كريمه:نشالله
انس صكر: مازن روح لو تبي اني قاعد
مازن وقف وروح بدون مايكلمه
انس نزل راسه واذكر لم كانت ايلاف ف غيبوبة قبل
اذكر لم فاقت اذكر لم دارت حادث ادكر بوساتها وبوساته ادكررر كلللل شي
سهرو كلهم عندها
الساعه 2:30
كريمه اتصل بيه:الوو اركب سلم ولدي نزل وتين خل ترقد ف السيارة اهي رقدت ف حضني
انس:تمام ووصكر
دقايق ركب وقام وتين وهي راقده والممرضات ولمرضى يفصلو ف انس تفصيل
انس حطها ف السيارة وقعمز ع كرسيه وحطها جنبها ونزل بها الكرسي ورقدت
لعند جت الساعه 5 الفجر طلبو ملابس لـ ايلاف
فتحي وصل وفاء للحوش
انس صكر السيارة ع وتين وركب وقالوله امه خدت غرفة جنب غرفة ايلاف وخداها النوم
انس خش لـ ايلاف ولع الضي
انس قام ايدها باسها: بعيد الشر عليك ياروحي
قعد يتفرج علها وقت حط ايده ع بطنها ويتلامس ف بروز بطنها وطلع نزل
بااختصار طلبت منهم الدكتور الراحه التامه لـ ايلاف ومش كويس الحزن وقله الماكله لـ ايلاف
وسلوها ليش مافاقت قتلهم الدكتورة مممن تعبانه بس رح تفيق
قالت وفاء انها لم كانت وتين مفقوده كانت ايلاف ماترقدش كويس
تاني يوم للعصر فاقت ايلاف
ايلاف شافت وتين قعده عندها ابتسمت اول ماشافتها وتلامس بطنها
وتين شافتها ضحكت وطلعت تجري
وفاء:بعيد السو عليك
كريمه قربت تمسح ع جبينها: الف لاباس عليكم
ايلاف ابتسمت:سلمك ياعمتي
كريمه:خلي نتصل بـ انس يجي يشوفك من امس المغرب وهو واقف ع رجليه
ايلاف صوتها مرخي :لاياعمتي مانبيش الله يخليك مانبيش نشوفه
كريمه شافت هاتفها شافت انس فاتح الخط وسمعها صكرت عليه
انس سمع صوتها مرخي
وتين:هياا نركبوو هيااا
انس شد ايدها: اي هيا.وركبو وخشو مع بعض
ايلاف عيونها مرخيات لعند شافت وتين خشت ابتسمت وبعدها خش انس
ايلاف مدت ايدها:تعالي جنبي
وتين كانت قصيرونه تبي تمس بطن ايلاف ع روس صوابعها
انس قرب قامها: قوليلها حمدلله ع سلامتك ياماما
وتين:حمدلله ع سلامتك ياماما
ايلاف ابتسمت:ياعمري انتي
وفاء طلعت لحقتها كريمه
انس شد ايد ايلاف عطول: الف لاباس
ايلاف سحبت ايدها بعديت ع سريرها شوي:حط وتين جنبي ولو سمحت لو سمحت تطلع
انس حط وتين جنب ايلاف ع السرير وسحب الكرسي وقعمز
ايلاف بصوت مرخي وبنبرة باكيه:نترجى فيك لو سمحت انس تطلع
انس:مش متحرك
وتين: علاش تتعاركو مش كنتو صحاب
انس وقف ع الشباك وعطاهم بظهره
ايلاف باسة وتين: مافي حد يصدق فيا غيرك انتي
انس تلفتت شافلها:افهمي قصة وتين سمع بها الكل والكل يلوم فيا قالولي مافي غير مرتك السبب
وتين خافت طلعت
ايلاف تشوف ف وتين: ميلزمنيش راجل يمشي بودانه
انس: قولي طلعي كل شي ف قلبك عليا نسمع فيك المهم ترتاحي وترجعيلي
ايلاف:انس
انس شافلها:عيونه
ايلاف: برضاك او بلغصب رح اطلقني سامع…قاطعه
انس وقف قرب راسه بعصبيه:هادي حتى ف حلمك تجي مشوشه
ايلاف تشوفله بكرره: اي انت محامي وتعرف شن يعني القانون مستعده نرفع فيك قضيه
انس يشوفلها بعصبيه وايده ع وسادتها:اي وين المشكله عادي بس حطي عينك ف عين واعرفي انك مستحيل تكوني ملقبه بـ المطلقه لو نعرف باانك رفعتي قضيه طلاق رح تكوني ملقبه بـ ارمله واني عند كلامي…تلفت بيطلع
ايلاف خافت بدت تبكي: اني نكرررهكك سمعت نكرررهك
انس تلفتت: في مقوله تقول
اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني لانه نهايتي كفن ابيض وقبر صغير يحويني
ايلاف تبكي: علاش مصدقتنيش وصدقت الناس علاش
تتبع………
لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية اولاد سلطان
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية اولاد سلطان
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .