وفي الجزء الثالث عشر من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .
الجزء الثالث عشر من رواية احببتك كقهوتي
بعدهااا احناا وصلنااا وهند مشت بيتهم… واناا دخلت البيت لقيت امي وابوي قااعدين… امي شي طبيعي قاعده ..لاكين ابووي ..
اوووو ي حاااج شنو كدا الليله جااي بدري الحااصل شنو فقدتوني ليـّۓ الدرجه دي ياااخ …
ابووي عاين ليـّۓ اامي وااشر ليـّۓ بعيوني نظاام جااي بسبب امك
قلت ليه… اهاااا دي توووته عملتي ليهو شنو ي امي خليتيهو يجي بدري كدا…
بس جاني ليك شبشب بطعم الطين وراائحه الجزم المخلوطه ب رووح الاننااس في نص جلحااتي ااقصد جبهتي (انتو فاهمني صاااح) ابووووي دااا ماااات م̷ـــِْن الضحك… انا زاتو بقيت اضحك امي دي لْـۆ طعنتني ب سكين بضحك
قالت ليـّۓ اااصلك عديمه احساااسعاااد ابوك منو
انااا عاينت ليـّۓ ابوووي قلت ليهاا ابوي دا
ابوي قالي كفك
قلت ليهو هاااك
غاايتو رفعنااا ليـّۓ امي ضغتهااا
قالت ليـّۓ ي المقصووفه كنتي ووين
انا سكت ساااي…
ابوي قال ليهااا بتتكلمي مع نفسك
انا اُصًلًيےّ قعدت في الوااطه وبقيت اضحك
امي قالت ليهو عااين هناا انا م ناقصاك ..
ابوي حاكاهااوقعد يضحك ..
انا اصلااا ابوي دااا مقطع ليـّۓ كلاااي م̷ـــِْن الضحك ياااخ زرييف كيف
قلت ليهو ابووي كفاايه قلت ليك كلااي اتقطعو… قالي نمن يتقطعو… بنزرع ليك حقات امك اصلاا م مستفيدين منهااا
امي حمرت ليـّۓ ابوووي وجرتني م̷ـــِْن يدي وبقت تحمر ليـّۓ ابووي
اهاا جرتني م̷ـــِْن يدي وسااقتني الحووش… ابوي قال ليـّۓ شرووووقنتقاابل في المستشفي
انا قعدت اضحك… بس توته رصعتني ليك رصعه…
اهااا مشينااا الحووش وقالت ليـّۓ سعااد عملت ليكم شنووو ..كان م حزرتهااا م كان دايرا تخليكم… اصلهااا دايرا ليها وحده ززي تهرشهااا
انا عملت كدا وتاااني كداوتاااني كدااواااخر مَـرّھٌ كدا امي عملت كدا قالت ليـّۓ الجن وله النفسياااات قلت ليهااا البوووره ي توته
طبعااا اتوقع اااي هجمات م̷ـــِْن المدام توته ااقصد امي
قالت ليـّۓ يعني سعااد ام ايمن م هبشتكم ..
قلت ليهاااا ابداااا…
قالت ليـّۓ ولاااشافتكم ااصلاا…
قلت ليهااا شبه كدا
قالت ليـّۓ انااا مشيت شاكلتهااقلت ليهاا هههههه وامي حكت ليـّۓ ب التفصيل… وقالت ليـّۓ انتو الحصل معاكم شنو/؟حكيت ليـّۓ امي الموقف… وقالت ليـّۓ يعني لْـۆ ما ركبتو في الحاافله كان عايزه تعمل شنوو؟قلت ليهااا بررررري
قالت ليـّۓ هي رسلت ليـّۓ رساالهوانااا شبه صدقتهااا ..
بس كلااام ابوك طلع صاااح قلت ليهاا هي قالت ليك شنو؟؟
ردت علي…
م قالت شي ياااخ… قلت ليهااا امي…
عاينت ليـّۓ وقالت ليـّۓ… سعاد دي عايزاني اشك فْيَگ… لاكين مستحيل انا واااثقه في تربيتي… قلت ليهااا والمنااسبه…
ورتني الرساااله ..ومكتوب فيهاا ..
اسمعي ي تهااااني رااقبي بناتك ديل كووويس ورااجعي تربيتك انااا بناتك م لميت فيهم لاااكين لْـۆ لقيتهم في وشي اكدي انو م بخليهم… ونمن شروق تجي اساليهااا انو هي جااات م̷ـــِْن ووين والولد كان معاه دا منووو ؟؟ انا وريتك ي ختي… ولو جات قالت ليك شي خلاف كدا تكون كذاابه عليك… الولد المعاه دا م اول مَـرّھٌ تمشي معاه شووف عيني دي… ..القرار برجع ليك أإأذأإأ عايزه تصدقي او لاااا
انا قريت الرساله وعااينت ليـّۓ امي…
امي قالت لي م لك بتعايني لي
قلت ليهاا حتصدقيهااا ؟؟؟؟قالت ليـّۓ يعني اصدق في تربيتي… وااشك في بيتي الولدتهاا وربيتهاا. دي وحده معاقه ودايرا تفكك ليناا اسرتنا سايمشيت علي امي وبوستهاا في خدهاا قلت ليهااا تثلم ليـّۓ تووته
قالت ليـّۓ شروووق… .الليله ايمن ح يطلع م̷ـــِْن المستشفي
قلت ليهااا امي معقووله وانتي فرحاانه
قالت ليـّۓ… انا مالي ومال ايمن حريقه فيهم… .
لاكين معناااا كدا احمد اخوك وصاحبو حيفكوهم م̷ـــِْن القسم
قلت ليهااا ااااي صاااح وااااخيرا ي مدثر قالت ليـّۓ ي منوووو قلت ليهاا يااااا احمد
حمرت ليـّۓ ومشت… الًيَوُمًِ البعدو مشيناا الجامعه وفي اوول محااضره الدكتور سأل م̷ـــِْن مدثر… وقاال…
وين مدثر كماال ؟/
قلت ليهوو مااافيش
قال ليـّۓ مااا سالتك
قلت ليه بقلبي يساالك نكير بركه •اللّـہ̣̥ ي مجلح ي شين
الدكتور قاال لْـۆ في وااحد بعرفو يوصل ليهو الرسااله دي…
انو حيحرم م̷ـــِْن الامتحااان
قلت ليهو شنووو
حمر ليـّۓ وسكت… وتاابع المحااضره …
طلعنا م̷ـــِْن المحااضره وقلت ليـّۓ هند مدثر وااحمد حيطلعو م̷ـــِْن القسم الليلههند فرحت وقالت ليـّۓ بعد يخلص الدواام نمشي ليهم !!قلت ليهاااا اااي ااي نمشي
والله فقدت مدثر ومن يووم م جاء الجامعه انا وانتي خلينااا القهوه قالت ليـّۓ ااي ياخ خلصنااا محااضرات وركبناا ليناا ركشه قلنااا ليه ماشين القسم الجمب كدا ووصفنه ليه… بتاع الركشه قال ليناا عايزين تفتحو بلااغ في منو
هند قالت ليهو في ركشتك دي لانو امس شفناااك سرقت ليك بنزين
هو ارتبك
زي التقووول كان ساارق جد
اول م̷ـــِْن وصلنااا انا نزلت هند كراع في الوااطه ووحده في الركشه م نزلت لسه ..بس بتااع الركشه داااا دور ركشتو وفااات سووووورعه
هند قالت ليـّۓ عاايني دا شكلو صدق اهااا دخلناا القسم ولقيت ابوي وعمو كماال ومعاهم رااجلين كداا في القسم…
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية احببتك كقهوتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية احببتك كقهوتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .