الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية اريدك انت

الجزء الثالث عشر من رواية اريدك انت

وفي الجزء الثالث عشر من رواية اريدك انت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة نوحه صلاح .

الجزء الثالث عشر من رواية اريدك انت

اتوترت و م عرفت تعمل شنو رسلت ليهو اريدك انت ❤ دقيقه واتصل عليها حسام كان ساكت ،، نور قالت ليهو اريدك انت في حياتي وحتى مماتي ي حتام 😢😢😢❤ بحبك انا ،، قال ليها انا واقف ليك بره تعالي❤ ،، م صدقت و طوالي جرت ليهو اول م شافته لقته واقف ليها بي ملابس بيت م ملابس سفر و ماف اي شنطه وهو بس بعاين ليها و مبتسم 😂 قال ليهو كضبت علي يعني 😢 قعد يضحك ،، قالت ليهو حقير كلب كذاب ليه تغشني😭 وشغالا تضرب فيهو👊🏼 ،، مسك يدينها وقال ليها قوليها ،، اتوترت و نزلت راسها ،، رفعو ليها وقال ليها قوليها دلوعتي،، غمضت عيونها وقالت ليهو بحبك 😍 ،، وهو ولا كضب حضنها وقال ليها وانا بحبك 😢،، كويس الدنيا ضلام كانت 😂 قال ليها يلا خشي جوة ولا انا 😈 ،، طوالي جرت 😂 مشت صلت و دعت ليهم كتير ❤ حسام اتصل عليها وقال ليها ياخ خلاص مش حبيتيني تعالي راجعه البيت ياخ 😢😢 ،، قالت ليهو بعد تعمل لي عرس تاني😌 ،،قال ليها و تالت و رابع و خامس كمان ❤ بحبك ياخ ❤ ،، كانت ليله حلوة عليهم الاتنين ❤ حسام قال ليها شهر واحد بس ي نور و ح نعرس تجهزي من اسي 😂😂

حسام قرر يجيب ليها شيلة تاني لانه ديك م اختارته هي مشو السوق و اختارت وبدء برنامج الحبسه و حسام تاني م ح يشوف نور كانت بتتكلم معاهو بالتلفون و تكاوي 😂😂 في يوم قال ليها انا بره تعالي😍،، قالت ليهو لا😒 ،، قال ليها م تجي ح اجيك جوة والبيت ملان وريتك😌،، عارفه بعملها لبست العباية و غطت وشها وطلعت ❤ قالت ليهو اها ياخ داير شنو😒 ،، مسكها وركبها في العربيه ،، قالت ليهو اها ياخ داير شنو😒 ،، قال ليها اشتقت ليك شديد والله ❤،، سكتت ،، رفع عنها النقاب حاولت تنزله بس مسك يدها و رفعه ❤ قعد يعاين ليها شديد وهي خجلت🙊🙈 قالت ليهو انا نازله ،، قال ليها شوية بس شوية ي نور تاني في 15 يوم م ح اشوف وشك 💔 ،، ابتسمت وقالت ليهو احسن انا نازله ياخ ،، اخد نفس وقال ليها طيب فتحت الباب وجايه تنزل رجعت باسته و نزلت سريع وهو يادوب ابتسم 😂❤

مرت الايام عليهم و جاء يوم العرس ❤ اتصل عليها و سمعها العقد ❤ قال ليها مبروك علينا ي دلوعتي ❤ قالت ليه يبارك لي فيك يارب ❤بعد المغرب جهزوها وطلعت لي حسام ابتسم شديد بس ابا يمد يده وهي بقت تعاين ليهو 😳 قالت ليهو مالك قال ليها احرجتيني المره الفاتت ،، كشرت ليهو وشها و سحبت يده و مسكتها براها 😂😂 طلعو على الصلاه …. هي فعلا مبسوطة المره دي لانه هي مع الشخص البتحبه وهو مبسوط لانه معاها ❤ كان الحفله كلها بس بعاين ليها كيف بتضحك كيف لمن يباركو ليها تبتسم وهي كانت بتعاين ليهو واتجرأت وغمزت ليهو هو ضحك 😂 خلصت الحفله و عملو ليهم الجرتق ❤ وساقها قال ليها المره دي ماشين جذر المالديف ❤😍 دخلو الشقه ونور كانت متوتره ابتسم ليها و

دخلو الشقه ونور كانت متوتره ابتسم ليها 😊وقال ليها اقعدي هنا اجيب اكل نور ابتسمت و غمضت عيونها تعد للميه 😂 قرب عليها باسها على يدها المن فوق عيونها وهي اتوترت وطلع❤ جاب الاكل و اكلو قال ليها يلا اخدي دش عشان نصلي مشو كل واحد اخد و اتوضو سوا ❤ و جو صلو ❤ قال لي نور ننوم عشان الطياره بدري❤ رقدو وهو قفل النور قالت ليهو لا افتحه 😢 قال ليها بتخافي برضو😕؟؟،، قالت ليهو ايوة ،، قال ليها طيب فتحه وقال ليها نور تعالي😍 ،، كان فاتح يدينه نزلت راسها وهو جاء و رقدها عليهو وفضل يمشي على شعرها لمن نامت وهو نام ❤

الصباح جهزو و طلعو على المطار ركبو الطياره و اتصورو سوا ❤وبعد اقلعت بيهم نور قالت ليهو مس اهلي علسو لي احلى حتام في الدنيا م لاجعه ليهم داتو 😂،، قال ليها اي م تلجعي ليهم انا داتي مس اهلي علسو لي احلى نور في الدنيا م لاجع ليهم داتو 😂 ،، قعدو يضحكو ويتونسو لمن وصلو ❤ نزلو وهو ماسكها من يدها لمن وصلو الفندق الاختارو ليهم حسام ❤ كان حلو وراقي شديد دخلو و اخدو ليهم نومة❤

نور صحت قبل حسام فضلت تعاين ليهو وهي مبتسمه😍 باسته على خده🙈 و قريب لي شفايفه هو صحى ومسكها عليهو قال ليها بتعملي في شنو كنتي 😏،،قالت ليهو لا لا م مافي شي زح مني😰 ،، باسها على خدها😘 وقال ليها بتعملي في شنو😘 ،، قالت ليهو حساا،، باسها على شفايفها 🙈قال ليها ي روح حسام ،، سكتت و حصل الحصل …….. تاني يوم فسحها و كانت احلى ايام ليهم ❤ و رجعو ❤

بت ي شفق اقيفي ياخ م تعذبيني 😣 ياخ طالعه على منو انتي عنيده كده ،، اقو اقو بابا 😍😂،، حسام قال ليها هههههههه على ابوها اكيد شالها وباسها على خدها ❤ قال ليها شفوقه انا بحب امك دي شديد ،، اقي اقي اقي 😂😍،،، حسام ضحك وباسها تاني ❤ ،، نور قالت ليهو امسكها خليني اخلص نضافه ياخ 😣 ،، بعد خلصت لقت شفق العمرها يادوب 11 شهر نايمه على حضن ابوها ❤وهو يده في شعرها❤ نور ابتسمت و جات شالت شفق ختتها في سريرها❤ ولمن جايه تصلح لي حسام المخده جراها على حضنه قال ليها كفايه ي بتي التانيه تتعبي روحك كده ❤ نومي انتي زاتك 😊،، نور ابتسمت ومسكت فيهو قوي وغمضت عيونها ونامت ❤❤،، لقاها نايمه باسها على جبينها وقال ليها
اريدك انتي بي كل احوالك زعلك و فرحك و جنونك❤ اريدك انتي لانك نصفي الاخر اريدك انتي ولا احد غيرك 🌹🌹

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية اريدك انت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اريدك انت للكاتبة نوحه صلاح

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة نوحه صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى