الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية عكس ما تمنيت

الجزء الثالث عشر من رواية عكس ما تمنيت

وفي الجزء الثالث عشر من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .

الجزء الثالث عشر من رواية عكس ما تمنيت

روبا كانت في مكتب أحمد منتظرة حامد اشان تخلص معاه الإجراءات
بتتذكر لمن كلمت ابوها
روبا ابوي ارجوووك م تدخل الصفقة. دي انا حاسة انها كذبة وبتخسرك
أحمد لا دي صفقت العمر
روبا ابوي اسمع كلامي
أحمد انا أديت كلمة. وداخل يعني داخل
روبا ربنا يوفقك ويستر قلبي م مطمن
وفعلا دا الحصل الصفقة كانت لعبة وابوها جاتو جلطة ومات لمن عرف بكدا والبنك حجز على كل ممتلكاته لأنه كان واخد قرض من البنك وخسر الصفقة
فاقت من شرودها على صوت حامد
الأستاذ الرسى عليه المزاد برة عايز يقابلك حضرتك
روبا خليه يدخل وطلع وناداه دخل
روبا كانت مقبلة عكسه
الشخص لو سمحتي ي مدام عايزين نكمل الإجراءات الفاضلة لنقل الملكية
روبا بحزن حاضر وقبلت محمد انت
محمد ايوا انا
روبا بتعمل هنا شنو
محمد انا المالك للفندق وشركات ابوك الجديد
روبا بالجد وجرت عليه حضنتو انت كل مرة بتحل مشكلة شكرا لرجوعك في الوقت المناسب كنت ح اخسر اي حاجة شكرا لوجودك جمبي
ياريتك جيت بدري م كان بابا مات ابوي مات ي محمد وقعدت تبكي
محمد محمد بعدها عنه انا م جيت اشان اساعدك اولا انا مالك الفندق حاليا دقيقة قلتي شنو ااااا اي جيت في الوقت المناسب ايوا دا الوقت المناسب دا وقت انتقامي يعني م جيت احل مشكلة جيت انتقم منك
روبا محمد
محمد اشششش اسمي م يتنطق على لسانك فاهمة
روبا انتي مالك في شنو
محمد 😂😂😂😂 في شنو انا أوريك في شنو في انك ح تطلعي برة
روبا لا لا انت اكيد م ح تعمل كدا م ح تطالعني برة انت عارف الشركة والفنادق بالنسبة لي شنو
محمد لا ح اطلعك ومسكها من يدها داير يطلعها من يدها
روبا ارجوك م تطالعني ارجوك ونزلت مسكت ليه م تطالعني ارجوووك ارجوك وقعدت تبكي
محمد وانا ح استفيد شنو من عدم طلوعك
روبا بعمل ليك الانت دايره بس م تطلعني لازها
محمد مشى قعد في كرسي وخلف رجل على رجل اممممم تشتغل هنا
روبا موافقة
محمد خدامة لي انا
روبا عاينت ليه وغمضت عيونها حاضر
محمد بدون مرتب
روبا حاضر
محمد كدا تمام ح تهتمي بلبسي واكلي ومواعيدي وإياك تغلطي مفهوم
روبا حاضر
محمد قومي شوفي اي حاجة اعمليها
روبا اعمل شنو طيب
محمد انتي غبية م بتفهمي غوري من وشي
روبا قامت حاضر محمد
محمد في شنو
روبا ربنا يرحمك من نفسك ودايرة تمشي مسكها من الطرحة
محمد قلت أدب وطولت لسان م عايز انتي هنا خدامة م اكتر مفهوم م تتعدى حدودك
روبا كانت بتعاين له جوا عيونه ودموعها نازلات
محمد بنهرة مفهوم وشدد على قبضة شعرها
روبا هزت ليه راسها
محمد داير اسمعها
روبا حاضر
محمد غوري ولازها
روبا طلعت من المكتب ااااه م كفاية ابوي وامالكنا استغفرالله العظيم وطلعت قعدت في غرفه كانت قاعدة فيها دخلت انالازم اكون قوية لازم استحمل انا عشت في عذاب الخمس سنين الفاتو ااااه ي ربي ارحمني يارب
محمد بهناك قاعد وختي رجل على رجل واخيرا جا وقت انتقامي اللحظاتِ دي انا كنت بنتظرها من خمس سنوات تعبت وشقيت اشان اعيشها
روبا كانت قاعدة في الغرفة الباب خبط فتحت
محمد انا مفروض افتش الهانم في كل مكان
روبا لا بس لو سألت مني كانو ح يروك مكاني
محمد المفروض تكوني في خدمتي
روبا اسفة تحب اعمل حاجة
محمد ايوا جعان
روبا طيب لي م طلبت اكل من المطبخ
محمد اشان انتي الح تعملي
روبا انا
محمد الغريب شنو استعجل
روبا…اضر تاكل شنو
محمد اي حاجة خفيفة
روبا طيب
نزلت المطبخ عملت ليه اكل خفيف وعصير
وطلعت بعد نص ساعة
روبا اتفضل
محمد ضاق الاكل بس
دا شنو دا م عاجبني غيري
روبا حاضر تحب تاكل شنو
محمد كرسبي وبيتزا وفطاير
روبا دا كلو
محمد عندك مانع
روبا لا حاضر ونزلت الشيف جاي ليها الحاجات عملتهم وطلعت ليه تااني اتفضل اكل داير اغسل يدي
روبا امشي الحمام
محمد لا عايز اغسل يدي هنا جابت ليه غسل وادته فوطة ومنديل معطر
شالهم مدت العصير شالو كب في رأسها تؤ طعمه م عجبني
روبا عاينت ليه طيب اغير واجيب ليك واحد جديد
محمد لا تنزلي كدا تجيبي وتجي
روبا انتي انزل كدا كيف
محمد زي الناس وبطلي جدل
روبا عاينت ليه حاضر نزلت وكانت كل الناس بتعاين ليها وتضحك محمد راقب الوضع
روبا طلعت اتفضل العصير
محمد شالو وشربو مد ليها الكباية بس م ادها ليها في يدها وقعت انكسرت محمد قام على حيلو وادها كف مش تفتحي عيونك لمي القزاز سرعة
روبا حاضر وكانت بتلم القزاز بسرعة م دايرة دموعها تنزل لحدي م قامت وهي م منتبه عفصت قزاز في رجلها
روبا اااااااه رجلي
محمد في شنو بطلي دلع وامشي ارمي القزاز
روبا رجلي
محمد قلنا غوري من قدام قالها بصراخ
روبا نزلت طلعت القزاز كانت بجهة عكس محمد هو م شايف بتعمل في شنو وضغطت على نفسها ومشت بس رجلها كانت بتنزف طلعت محمد انتبه لأنه في دم في الأرض
دا من وين واتزكر اه م في غيرو هو روبا دخلو هنا يعني م كانت بتكذب بخصوص رجلها طلع من الغرفة مشى ليها في غرفتها فتح الباب من غير م يخبط لقاها قاعدة بقميص قصير بتنضف في جرحتها
محمد قرب منها وريني الجرح
روبا بسيط م في داعي
محمد انا بشاورك انا بأمرك قعد ورفع رجلها في رجله شاف الجرح
الجرح عميق نمشي الدكتور
روبا م يحتاج تسلم
محمد بالجد م محتاجة دكتورة
روبا حتى لو محتاجة م بلجأ للغريب اشان يعالج جروحي دا درس اتعلمته لو فيها موت
محمد والعلمك ليه منو.
روبا الدنيا انا سندي مات واحد مات بالجد وواحد مات في عيني وربنا م يوريك موت الزول في عينك
محمد قصدك منو
روبا وقفت لو سمحت انا تعبانة محتاجة ارتاح ممكن تتفضل
محمد انا في ملكي م بتقولي لي بتين امشي وبتين اقعد
روبا عارفة بس أظن أنه مسألة ارتاح واني تعبانة م بيدك
محمد منو القال ليك انا خدامتي وح تعملي البقول ليك ولا ح تنطردي
روبا لا الا الطرد قول عايز شنو
محمد تطلعي تشوفي لي غرفة هنا تكون فخمة وتربيها بنفسك مفهوم
روبا بس رجلي
محمد مشكلتك
روبا اوكي بنزل بس ممكن تطلع عايزة البس
محمد عاين ليها من فوق لتحت في حاجة انا م شوفتها قبل كدا م تغيري عادي
روبا لو سمحت
محمد قرب منها طيب لو م طلعت
روبا محمد ارجوك
محمد مسكها من شعرها قلت ليك م تجيبي اسمي على لسانك
روبا دموعها نزلو وغمضت عيون هو كان قريب منها شديد
محمد قرب منها 💏 وهي اتجاوبت معاه بعدها منه بعنف ورمها في السرير عرفتي انك وحدة رخيصة
روبا عاينت ليه بكسرة لو كان عندك ذرة كرامة م كان قبلتي انه أقرب منك قومي شوفي الغرفة بسرعة
وطلع انهارت في البكى بعد هو طلع هو كان برة سمع صوت بكها حس بنغزة في قلبه
محمد انا م تتألم اشانها انت ح توجعها هي ح تجرحها وتكسرها بس م ح تحن عليها تستاهل اكتر من كدا ومشى
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية عكس ما تمنيت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية عكس ما تمنيت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى