وفي الجزء الثالث من رواية احببتك كقهوتي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ترحاب فتح الرحمن .
الجزء الثالث من رواية احببتك كقهوتي
شروق .. مدثر احمد وين
قال ليـّۓ احمد في الشغل
وانَــْتي مالك بتبكي ممكن اعرف
قلت ليه احمد كويس
قال ليـّۓ اييييوه
بس امس نمن قلت ليك كلمي احمد خليهو يلحقني ويكلم ابوي ليـّۓ م كلمتيهو
قلت ليهو الحمد •اللّـہ̣̥ هو اناا امبارح اتخيلتك شاروخان ولاركزت في كلامك وبركه الماكلمت احمد اسه كان قتلوهو قالي قلتي شنو
قلت ليه قلت ليك انا امس م رحت البيتمشيت نااس خالي قالي اهاااشفتك كنتي خاايفه قلت ليه بري م خاايفه قالي ياازولهخلااص تماموبعدهااا راااح ..
ي بت هند مالك ساكته كدا خييير
قالت ليـّۓ شرووق احمد اخوك طلع شغال في البنك حق ابو مدثر
قلت ليهااا اااي صحي انا م ركزت
قالت ليـّۓ عشان كدا كان بحاول يتكلم معاك
وانتي شغاله ليه زح ي شافع
قلت ليهاا ي بت هووي ارح المحااضره
مشيناا المحااضره انا قعدت في البنش الآۆلْ ..وفتحت الابتوب وبقيت مستمعه للدكتور .. يلا انا م بكتب مع الدكتور بشغل الابتوب وبعدين بنسخ منو
طلعت م̷ـــِْن المحااضره جااني ولد اسمو عصام ..عصاام دا برووف الدفعه
قالي شروق ازيك
قلت ليه هَــْـِْـْْـِلاّ البروف
قالي ممكن الابتوب حقك لْـۆ م عندك مانع يعني عايز اتابع المحااضره لانو عندي حاجات رااحت علي وعايز انسخ منو
قلت ليهو م̷ـــِْن عيوني ي بروف اتفضل
قالي شكرا ومشي ..
وانا مشيت قعدت مع هند قامت قالت ليـّۓ ارح الكفتريااا ناكل ليناا شي ونشرب ليناا قهوه ..
قلت ليهاا يلاا
بعد شويه جاتني سلمي قالت ليـّۓ شروق قلت ليهاا اهاا قالت ليـّۓ الاب حقك مع ولااد الدفعه قلت ليهاا ويعني
قالت ليـّۓ ي بت م نصيحه انتي
قلت ليهاا اديتو ليـّۓ عصام ينسخ المحاضره .. قالت ليـّۓ عصاام قاعد في القاعه ..وانا مشيت ادسيت ورا الكولر وشفتهم بشوفو في الصور حقتكويضحكو
قلت ليهااا ووووووب علللي وحاات الله م اخليهم ..اصلاا الولاد ديل انا نااويه ليهم م̷ـــِْن زمانبس رفعت ليك الاسكيرت حقي وبقيت خاابه وهااايجه وانقنق وماشه (حاله صعبه)وكل م يلاقيني زول ازحو بي يدي وامشي
وصلت الكفترياا ..ولقيت ليك ولااد الدفعه ديل وااحدين قاعدين واحدين وااقغين ..ويضحكو .. بس في وااحد اسمو مصعب شاافني ..قال ليهم .. ووووشروق جاات والباقين بقو يشيلو معاهو ..جااات جاات وشروووق جاات جات جات واحدين يصفرو
بس قلت ليهم ي ولاااد الذين
ي حقيرين ي تيييت تييبت
اصلا انااا عارفاكم وناويه ليكم .. الليله الا اوريكم شبهكم ي جزم ..ولاد تييت يلااا وردحت ليهم .. والبنات اتلمو ..
وهم بقو عاملين كدا
بس مصعب قال ليهم ي شباااب هوويشرووق الليله مش طاالعه مزه وبقو يتمو الغنيه .. وووشروق جاات اايوه جااات جاات اهااا اهاا يلااا . .وكمان البنات شغالين يصفروااجي في شنو بتصفرو
وقبلت عليهم ..انتن ي مرض عاجبكم الحاال وبتصفقو .... قمت جبت ليـّۓ طربيزتين واحده ركبت فيهاا والتانيه شلتهاا بقيت اضرب فيهاا واردح ليهم .. اخر العشره تشيلو الاب حقي وتعاينو في صوري وووربي الكعبه ي انا ي انتو الليله بس جاني عصاام قلت ليه انَـَ̜̩̜̩̐̌̐̌̋ـَتَ ي معفن اديك ليه خيرا تفعل شرا تلقي بقي يتبسم ورفع يدو وبقي يحك في شعرو عاينو حتي عصام المسكين اتفلهم وجاب ليه حركاتاناا ي عصاام الابتوب حقي دا م قاعده اديهو زول غير البنات واديتك ليهو لانو قلت محترم وردحت بس
بس مصعب قال ليهم ي جمااعه مش خلااص ..في وااحد قال ليهم ااي كفاايه .. وهشام قال ليهم يلااا ..
واااحد ..
اتنيين ..
وحتي البنات بقولو الجامعه كلهاا بصووت واااحد شغاله واااحد .. وانا قلت شكلو الجامعه اتفقت عليك حتي هند معاهم اتنيين… وووب ي شروق ح يدوك رصاصه في رااسك..تلااااته ..وووووووبووووووم
قلت وووووب علللي
وقالو بصوت وااحد ..
سنه حلـِۈۋوھّ ي شروق . سنه حلـِۈۋوھّ ي شروق ..سنه حلـِۈۋوھّ ي جميل ..هبي بيرد زااي تو يوووو .. انااا نمن قَلبـ♡ــيے عمممل شششششسح
اااحي اناااا شغاله اتلفت ساااي الجامعه كلهاا تصفق وتغني وعملو بلوووم وجابو ليـّۓ طورتااا
بس فجاءه كدااا العميد يجي
النااس دي قامت جااريه تقول في مظااهراات
وكل نااس دخلوهم القاعه ..
يااااااخ كانت احلي مفاجاه
انااا م كنت مزكره عيد ميلااادي ..
دي هند وبااقي البنات عملو الخطه دي
ومصعب والباقين قامو ب الواجب بس ووووربي كانت لحظظظه فظييييعه .. المووهم دخلناا القاعه وخجلانه م̷ـــِْن الردح والنبيز القلتو ليهم ..
يااخ دي احلي دفعه اااقثم ب الله
بعد الًيَوُمًِ خلص مشيت البيت ..
سلمت عليهم ..قالو ليـّۓ مالك مبسوطه كداقلت ليهم م في شي ..
قلت ليـّۓ منه تعالي الحوش احكي ليك
ومشيت حكيت ليهاا ب التفصيل ..
بقت عامله كدا
قالت ليـّۓ بختك وحظك واااي انااا ي شروق متين ادخ
ل الجامعه ويكون عندي دفعه كدا قلت ليهاا يااخ فرحوني .. قالت ليـّۓ كيوووت ياااخ
شروق
قلت ليهاا اهاا
قالت ليـّۓ الليله طالعه مززره ..
والهدوم دي حقت منو م تقولي ليـّۓ هديه
قلت ليهاا دي هدوم رؤي
قالت ليـّۓ اهااا
قالت لي بكره مااشه ليـّۓ احمد في الشغل
قلت ليهاا والمدرسه قالت ليـّۓ اصلاا الترحيل بجي م̷ـــِْن هناك
قلت ليهاا طيب تمام
انا خااشه ارتاح حبهجيبي ليـّۓ شي اكلهااا ..
قالت ليـّۓ ي سلااام قبل يومين م اديتيني كف
وله نسَيتيَےّ
قلت ليهاا عايني هند جايبه ليـّۓ قفه فرح
قالت ليـّۓ سكه فقه رفح فرح
وتبلع في ريقهااا وكلامهاا اتلخبط شغاله ليـّۓ سكه رفح ي بت قفه فرح ..
اااي وبلعت ريقهاا قفه رفح
اقصد ياااخ انا مصدومههند جابت ليك سكه فرح اااقصد قفه فرح
قلت ليهاا اااي شوفيهاا اهااقالت ووووبعلي منه شوووفي زي الناس دايرا تهبشهاا قلت ليه زحي يدك ايتهاا السيده الاوليقالت ليـّۓ شرووقي لْـۆ دايرا لبن الطير اجيبو ليك ..بتاعت مصاالحتفو عليك قالت ليـّۓ يااخ انَــْتي قلبوشتي ومشت
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية احببتك كقهوتي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية احببتك كقهوتي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببتك كقهوتي للكاتبة ترحاب فتح الرحمن
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ترحاب فتح الرحمن .