الجزء

الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان

الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان

لمن الباب إتخبط كمال رجلو رجفو وحسى بخوفة غريبة وكأنو نبضات القلب بقى مصدرها بطن رجلينو! بصعوبة حتى بقى يرفع رجلو من الارض لحدي م وصل الباب بجر فيهو وبيدفر!؟ والباب م عايز يفتح وحسى بشيء وراهو حاجة ضلها غطى ع جسمو ولمن يجسمو بقى يطعنو من شدة م بكشش ودقات قلبو بتتسمع بأضانو…وجسمو برد بقى م قادر يمسك حتى المقبض بتاع الباب،وصوتو راح وحلقو إتربط عشان يكورك ولا ينادي زول؟ ولم الشيء الوراهو هبش كتفو جا واقع مغمى عليهو!! لم ناس البيت فقدوه بعد ما ختو الاكل رسلو دنيا تناديهو طلعت جري ع السلالم وقبل م تصل الطابق العلوي قالت كمال!! ف صوت قال ليها اممم ماإتكلم بس زي الزول البياكل وخشمو مليان؛إبتسمت وقالت بكون بتكلم مع حبيتو!! قالت ليهو ختينا الفطور ارح منتظرنك!!؟ ونزلت كلهم قعدو ف الصفرة إلا كمال م جا!! امو هرجت وقالت شنو الثقالة دي!! امش شوفيهو بسوى ف شنو ي دلال!! جمال قال ليها خليك؟ وقام هو ومن السلم بنادى ف اخوة لمن وصل فوق إتلفت يمين شمال م شافو شاف الحمام مقفول!! إبتسم لانو كمال متعود كل م يختو الاكل ي تلفونو ضرب ي ف الحمام ي بصلي! قرب عليهو وقال حركاتك دي م بتخليها!؟ اسرع منتظرنك بالاكل!؟ ونقر الباب باصابعو وسيييك الباب إتفتح ع هبشة جمال ليهو فشاف اخوة ممدد ع الارض ودمو كابي!؟ إتخلع وجر عليهو كمال؟ كمال فوق كمال!! فتح عيونك وكمال ف دنيا تانية رفعو من الارض وكان مجرد من ملابسو!! فتح اقرب شنطة ليهو ولقاها حقت المفارش وستائر!! جبد اول حاجة وقعت عينو فيها وبقى يلف ف اخوة ويدو بترجف وبتحسس ف النبض بس من الخوفة م عرف اي شيء!! جات داليا جايطة من السلالم مالكم قال وبتعملو ف شنو والاكل برد!! ومن شافت المنظر صرخت!؟ كلهم جو جارين جمال شايل اخوة وطالع بيهو ع العربية والبنات بيصرخو وامهم خشتها خلعة السنين وبقت تهضرب وتجري ع ابوه وتسأل فيهو ولدي مالو كيمو الحاصل عليهو شنو!؟ لحدى م داخت الابو خلها مع البنات وجرو يسعفو كمال!؟ الام لم فاقت اول زول سألت عنو كمال وانو وين! وروها إنهم ف المستشفى،وقالت لداليا اجري دوري العربية نحصلهم!؟ يس نست انهم باعو عربيتهم حقت البيت! ودلال قالت طلبت ترحال وف اقل من عشرة دقائق جاتهم وحصلوهم ع المستشفي والام كانت قلقانة شديد وجمال م شايل تلفونو وراجلها مره يرد يقول ليها الدكتور بيفحصو ومره بطنش الإتصال لانو ملخوم!؟ ومن دخلت لقت جمال طالع من الصيدلية الدكتور كاتب ليهو حقنة يجيبها!! لم شافهم جا عليهم وامو حضنتو وبتبكي وقالت ليهو كمال الحاصل عليهو شنو!؟قال ليها م تخافي حاجة بسيطة بس تقريبآ إتزلق ف الحمام وخبط رأسو بس خاشي ف حالة صدمة قوية وم عارفين السبب ولحدي م يقوم بالسلامة نعرف منو الحصل شنو!؟وطلعو ع غرفتو امو واختو كملو البكاء لم شافوهو ممدد قدامهم وعينو مغمضة!! بعد قرابة الساعتين حتى قدر يفتح عيونو وامو جات هابكة فيهو وبتبكي وحضنتو عليها ابوهو يزح فيها ويقول كفاية ولدك لسه تعبان هو بكاء وقال لابوة بصوت متعب خليها وانا كمان محتاج لضنها!! بعد الام هدت شوية ابوه قال ليهو حمدلله ع السلامة ي بطل!! سكاكاتك الطوال دل رموك!! جمال ضحك وقال لابوه اسسه يقول ليك السيراميك بزلق ودي صناعة بلدية وشنو م عارف!؟ كمال إبتسم وعاين لاخوة وقال ياريتو.لو كان السيراميك! امو قالت ليهو طيب الرماك شنو!؟ غمض عيونو وشاف سواد هبشو من كتفو فتح مخلوع ولمن قعد ف نص السرير..قالو ليو مالك حاسي بشيء بوجعك!! م ردا وبس هز رأسو بمعنى لا! جمال قال ليهم بما انكم إطمئنيتو عليه اطلعو خلوه ياخد راحتو وبعد الدكتور يفحصو تاني يمكن نرجع البيت!؟ الوالدين وبناتهم نزلو الإستراحة وخلو الاخوان الإتنين مع بعض! جمال صلح لاخوه السرير وقال ليهو اخد راحتك! كمال مسك يد اخوة وقال ليهو البيت م طبيعي فيهو شيء البيت مسكون ي جمال!! جمال اول صر حواجبو وبعداك ضحك قال ليهو الظاهر الخبطة اثرت شوية العقل العندك!؟ كمال يدو رجفت وقال ليهو دا منظر زول بهظر ولا م واعي بنفسو!؟ جمال قعد جنبو وقال ليهو احكي لي الحصل شنو بالضبط!؟ كمال شال نفسو بصعوبة وحكى ليهو من طلع يجيب المكنسة!؟جمال لمن ملامحو إتغيرت وقال ليهو بس لم دخلت عليك لقيت الحمام كلو دم وموية وإنت م لابس شيء!؟ كمال بقى يعاين لنفسو ولقى نفسو لابس المريلة حقت المستشفى ويهبش ف جسمو وقال لجمال م يكون الشيء داك اغتصبني!؟ جمال ضحك لمن رمى راسو ف السرير وقال ليهو بعدا بديت اصدق انو الخبطة اثرت ع دماغك يلا خلص دربك دا سريع ونرجع بيتنا المغرب قرب ونحنا فطور م فاطرين امي لمن جسمها بيرجف!؟ كمال لمن جسمو كشى لمن جابو ليهو سيرة البيت وشال نفسو وقال بينو وبين نفسو كنت واثق انو م حيصدقني!؟ اصلا لو زول قال لي الكلام دا م كنت بصدق؟ بعداك طلعو من المستشفى ومشو بيتهم وكمال كل م يقربو خطوة قلبو بيضرب اسرع ولمن جسمو عرق! امو تقول ليهو محموم حاسي بشيء!! وتهبش ف رقبتو وجسمو وقالت لجمال يزيد التكيف بتاع العربية اخوة مسخن!! وم كانت عارفة كمال المسخن بيهو شنو!؟ لم وصلو البيت وبيفتحو ف باب الشارع كمال م فضل ليهو إلا يقوم جاري وكل غرائزو إتحركت وبتقول ليهو اهرب!؟ وع رفعتو لراسو شاف الشباك بتاع غرفة فوق فاتح بسيييط وإتهيأ ليهو كأنو ف زول واقف وراهو وكان امو بتتكلم معاهو ولمن م انتبه ليها جمال عايز يلفتو وشافو بعاين فوق!! ومركز شديييد لم جمال رفع راسو عايز يشوف اخوه بعاين لشنو!؟ الشباك زاتو إترصع بصورة غريبة لمن كمال قام ناطي!! جمال مسكو من كتفو وقال ليهو م تركز شديد ف الموضوع ودا مجرد هواء م اكتر!! كمال شال نفسو بصوت مسموع واختو دنيا مسكتو من يدو ودخلو البيت مع بعض..ولعو الانوار ولقو اي شي ف محلو وحتى الاكل!! الابو مشى غرفتو والام دخلت مع اولادها غرفتهم والبنات تعبانات وجيعانات جرجرو رجولهم ودخلو غرفتهم عشان يغيرو ملابسهم ويشوفو ليهم طريقة اكل!! الام طلعت من عند اولادها وهي ماشة ع غرفتها قالت للبنات تعالو لمو الاكل دا بكون اتسمم لانو كاشف! وحنطلب دليفري…ومن وصلت غرفتها الكهرباء قطعت!! داليا شالت تلفون دلال شغلت المصباح وقالت انا حلم ليكم الاكل من الصفرة وقبل م تطلع من الغرفة سمعو صوت الصحون بتتكسر وكأنو زول رفع الطاولة فوق وقلب الصحون باكلهم ع الارض!! كلهم جو جارين لم جمال جا طالع كمال ميكو من يدو وقال ليهو م تخليني براي حيقتلوني!!؟ جمال قال ليهو ارجل ياخ ماف شيء بجيك اشوف الحاصل شنو وبجيك!؟ وطلع خلاهو براهو ف الغرفة…!؟
نواصل بعدين………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى