الجزء

الجزء الثاني من رواية حبي

الجزء الثاني من رواية حبي

وفي الجزء الثاني من رواية حبي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا .

الجزء الثاني من رواية حبي

جاتني عمتي بقت تفتح في الباب.. مقفول..
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
جليلة يا بت افتحي انتي عويره الولد عايزاك بي سنة الله والله افتحي والله فرحتا ليك… شديد امي انا ما عايزه زواج عايزة أقرا بطلي عبط هسي افتحي لي الباب دا يا بت..
😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄 فتحتو ليهو انتي جادة بتبكي يابت دا يوم سعدك. ولا ما عاجبك رافع ولدي….. عمتي جليلة انا امك وبعرفك اكتر من نفسك…. انتي موافقة صاح خليني افكر ههههه دا على انا يا بتي مربياك على يدي دي عايزة تفكري ولا.. موافقة….
🙀🙀🙀🙀🙀🙀🙀 كدي عينك في عيني.. دي يا جليلة….. بحبك على فكره رافع دا وانا شايفه نظراتو ليك وعلى فكرة. قبيل انتي كنتي بتبكي.. ما عشان موضوع القميص في شي بينكم خلي هسي ما ضروري اعرف….
😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡 اسمعي كلامي رافع بحبك والله كان بصرح لي بي كدي بعدين انتو بتعرفو بعض…. شديد…. ولا رايك شنو. انتي رايك شنو يا امي…راي خير موش علشان ولدي علشان عارفين طبع بعض كويس….. بعدين مسافر قال الولد خلينا نعمل حاجة حلوة قبل ما يسافر.. وتاني تفضي لي روحك لي القرايه والامتحانات…. اوك.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ خليك قوية واطلبي حقك كامل.. طوال راجل عمتي جا اها نقول مبروك… اي يا محسن…. طوالي مزمل وحسن جوني مبروك يا اختي ومرت اخوي العويره هههههه رافع جا داخل آخر الحلقة ابوهو وامو مبروك مبروك وفاتو مننا.
🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️🚵‍♂️.. خلونا برانا مبروك يا جليلة. وانا اسف جدا.. بي تصرفي العملتو معاك. امبارح…
.. انا صادق معاك بي الزواج…. انتي موافقة بي…. نعم يا رافع…. والله حضني حضن عمري ما انساهووو قلبي برد شديد…. رافع انتا في زول عارف بي السويتو لي امبارح… ابدا أعدم روحي زول يعرف مافي…. اطمني.
😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪… تعالي نقعد…. قعتا.. جنبَو. رايك شنو نطلع المغرب. لا ليه يا جليلة انتي خطيبتي هسي. ولا عندك مانع. لا خلي الموضع شوية اكلم حبوبه وخالتي حاضر. بس عامل ليك مفاجأة تجنن المغرب نطلع… طيب وريت امي…
🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫 لبستا وعملتا لي فير وكحل… خلي بالك من خطيبتك يا رافع. الله أكبر دا كلامك يا أمي. ابشري في عيوني… وانا ما مصدقه الحصول دا….. ركبنا العربية لحدي ما نزلنا شغال فيني… حب وغزل
😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚…. وانا نسيت روحي…. طوالي نزلنا مجمع الدهب اشرينا دبل لبسنا بعض لفينا وجينا البيت.. متأخر….. دخل معاي الغرفة… رافع خلاص امشي… عايزة انوم عايز احتفل بي اليوم دا معاك هسي ما جينا من برة محتفلين… تاني. نحتفل خليك عارفه انتي هسي خطيبتي.. وبكره تبقى مرتي… لا عمتي ح تحس بينا طيب انا ح امشي بعدين بجيك… لا ح اجي ولو ما فتحتي الباب ح ازعل منك يرضك تزعلي خطيبك لا…
😴😴😴😴😴😴😴😴 يلا ماشي… طلعتا ملابسي. لبستا جلابيه طويله شديد.. خايفه يهبشي تاني. بليل شديد. دقه الباب براحه افتحي انا رافع.. فتحتا الباب… دخل وقفل الباب بي المفتاح… جليلة قلبي انتي حبي ليك زايد…. طيب خلاص امشي. . يابت امشي وين الأوضاع بره مطمنه…. خليني اشم ريحتك واتحسسك بي لساني عطشان شديد انا بيك.. والله ما فاهمه هو بقول في شنو…. امسك طلع الجلابيه حقتي… طلعني السرير كنتا لأبسه طقم ملابس داخلية…. بدأ يتحسس فيني بي لسانو لمن ريقي نشف… خلاص ما حاسه بي روحي بقيت 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥… مسك صدري بي لسانو وبقي يحرك فيهو… الوقت دا بقت حاسة بي نفسي محتاجه ليهو شديد.. بس كنتا خايفه يفتحني من غير دخله… والله بعمل لي في حاجات انا بقت مستسلمه كلي….
شويه ومندمجين🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯
.. بس اسمع بابا الحمام فتح والنور ولع. من غير ما احس لزيت رافع هناك. ولبستا ملابسي.. وقلبي داير يطلع من محلو…. خفتا عمتي تكون سمعت شي… هو لبس وبقي واقف جمب الدولاب ساكت ولا نفس.
😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶 لحدي ما طلع من الحمام وقفل النور. مسافة. بقيت اقول ليو اطلع امشي… كان داير يواصل. …. اديني قبلة كبيرة. وطلع فات… وانا قلبي يدق. زي الكنتا جارية ساعتين…..

من الخوف انا ما قدرتا انوم.. مصدعه شديدلقيت خلعه وخوفه قويه
🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢وصدري دا عايز يطلع من محلو. من الوجع…
🔥🔥🔥🔥
يا الله يالله نمتا… الصباح لبستا مشيت المدرسه… وريت صحباتي..
، ❤️❤️❤️❤️❤️❤️. بي الخطوبة فسحة الفطور صحباتي وباقي بنات الفصل في كتب الفصل دلوكه وغنا… وهجيج صاح.

🤩🤩🤩🤩🤩🤩.. آخر اليوم من المدرسه جايه طالعه اشوف ليك رافع واقف جنب الباب بقيت اعاين ليهو ومخلوعه شديد

🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯. البنات البمشن معاي. دا خطيبك اي هو حظك وجيه وسمح…. وانا اضحك بس مخلوعه دا الجابو شنو هسي… امشي على خطيبك.. وفاتن خلني أعين ليهو. طلعتا… ليهو رافع الجابك شنو هنا… اشتقتا ليك وجيت اشوفك…. في حاجة طلعت مع امي ياخي مالك انتي ما رومانسيه كدا خطيب جا لي خطيبتو ومشتاق ليها تقابلي كدا معليش طيب ارح ارح حب ما عندك نهائي

🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩…. ههههه بس بموت فيك والله… في الشارع يتونس معاي في كلام بليل حق امبارح
.. وانو مبسوط شديد وما مصدق بي…. لحدي ما دخلنا البيت…. لقيت امي قاعده… رافع وجليله جايين من وين…. ما شفتي يا أمي. رافع… لقيتو واقف لي جنب باب المدرسه اجي يا رافع… والله يا أمي بحبها. .. واشتقتا.. ليها.. عاد قالو كدا. أبرد.. يا ولد
😋😋😋😋😋😋😋😋😋.. ما بقدر شوف الولد قله ادبو قدامي كمان… صحي يا جليلة امشي غيري ملابسك وأكلي شي. عندي ليك موضوع…. اها بعد جيت ليها طبعا ضربتا لي خالاتك… . وحبوبتك…. عاد فرحن فرح…. بس حبوبه قالت الا يعملو الخطوبه عندها…. وانتي رايك شنو يا أمي… ما عندي مشكله.
😚😚😚😚😚😚😚😚😚.. طبعا رافع قاعد يسمع…. برضو احسن با امي… اتحبس من بكره لحدي يوم الجمعه… اها دا علشان ما اشوف رافع يا أمي… شوف الشينه. يعني ح اشتاق ليك قالو. ههههه نشوف…. اليوم دا كان يوم الأحد… من بليل مشيت ناس حبوبه لحدي يوم الجمعه الخطوبة. كل يوم رافع شارب شاي المغرب معانا بس ما قاعده اخلي يشوفني امشي المدرسه بي نقاب وكدا….
😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄😄 هههههه لحدي ما جا يوم الخطوبه
خالاتي ما قصرو معاي…. جهزو لي صالة مغلقة…. عزمتا صحبتي….. وحبنا قونه غنت لينا كويس… انبسطنه… جا رافع لبسني الدبله مع المحبس قدام الناس.. وعاد ديك يا الشبكة… الما خمج… وآخر كسوة. عزاني.. ولبسني…. رقصنا وامي دي مني ما فاتت…. لحدي الساعه وحدي كدا خلصت الحفلة…
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥رافع قال لي ارح نصور…بس هسي مافي محل في بس ارح انتي.. كلم امي. مشينا والله في العربيه. دي من قله ادبو ما قدرتا اسوي شي…. بعد الصور والحركات.. عشاني كويس … وقف العربية في محل مضلم… وقفل القزاز…. جليلة رافع اقعد ساي. خطيبتي وبحبها مالك…. مافي شك…. انتي خايفه مني. لا بس يا رافع ما عايزه اسوي شي غلط. ما انا البعمل ليك غلط.. وافوتك. …. سكتا مسافة. سرعه جاني في الكرسي حقي… ومن فوقي نزل الكرسي حقي…
🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫🤫… بقيت تحتو كامله… رافع اعمل حسابك…. حاضر…. بحبك يا بت وما مصدق انتي حقتي.. حقتك انا بس
بس ح اعملو شي نفسي فيهو… لا لا ياخي
اصبري بس.. رافع جليلبه ما تخافي مني كلها بوسه.. وح ازح منك طيب بوسه وانتا من فوقي…. اصبري انتي شوفي بوستي دي كيف. ح تكيفك جدا وتريحك..

يتبع ………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية حبي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية حبي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية حبي للكاتبة روبا

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى