وفي الجزء الحادي عشر من رواية احببت منقذي للكاتبة الموهوبة زهرة الشيخ يا تري هل سنري مواقف مميزة مع ابطال الرواية ام ستسير الأمور إلي منحدر الملل ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الحادي عشر من رواية احببت منقذي
ياسر: ياريت تسامحوني ونا نبي نعتدر من سهام شخصياً
سيف: كيف سهام مش عندك
ياسر: لا وينها
مؤيد: سهام عندي
سيف:
سيف:عند منو
مؤيد: اي سهام عندي من امس
ياسر:وشن دير عندك يا استاد
مؤيد: الهى بعمرك
سيف: مؤيد انت شن تحكي كيف سهام عندك
مؤيد: مسكه من ايده تعال معاي نحكيلك
سيف: بقوه حول عندي مؤيد
مؤيد:شن فيك سيف
سيف: تقولي اختك عندي من امس وتسألني شن فيك
مؤيد: اففف سيف تعال معاي بساهل اخير
سيف:مصدووم قدامي
ياسر:
مشي سيف مع مؤيد وصلو لعند السياره
سيف: مؤيد احكي قبل لا نشرب من دمك
مؤيد: استنا طلع سلاح من السياره وعطاه لسيف
سيف: شن هدا
مؤيد: نحكيلك القصه تمام ولو حسيت اني خنتك ولا غلطت اقتلني واشرب من دمي زي ماقلت تمام
سيف: تمام
مؤيد: ونا ف طريقي ليك يوم كلمتني نخطم عليك تلاقيت ب سهام ف الطريق تمام تجري وحالتها حاله كنت مش عارف من هي بضبط نزلت ولحقتها لتفتت لقيتها سهام و…………………………الخ احكله كل شي وماخبى عنه شي
ومالقيتش حل نديره قدامي البنت يا تقتلوها يا تزوجوها لواحد اكبر من بوها قررت تهرب ولا تنتحر انا نقدتها فقط لا غير وحاسس بذنب اني مخبيها ونشوف فيك تموت في الف موته ف الساعه وقدامي ونا مخبي عليك فكرة ف ه الخطه ونجحت
سيف: مش عارف شن بنقولك لوح السلاح وحضنه بقوه تعرف انه لولاك كنت خسرتها ولا لعبو فيها ف الشارع ولولاك كنت ظلمتها وزوجناها لي شايب وهي في ه العمر مؤيد مش عارف كيف نشكرك ولا نجازيك على هدا شي فعلا انك راجل
مؤيد: لا تشكرني ولا شي هدا واجبي انا وياك واحد سيف
سيف: وربي نحبك
مؤيد: تعالا بوسني وخلاص
سيف: بارد وضربه ع كتفه سامحني مؤيد
مؤيد: عادي هيا بسرعه خلي نرفعك لختك وجيب معاك لسلاح لي لوحته
سيف: ههه تم وخدا السلاح وخش السياره وحطه جنب مؤيد
ومؤيد : خش اااه تعرف هم ونزال ع قلبي لاكن تعرف عليك جو فيك دراما مش عاديه
سيف: خزي تحسابها دراما مش عارف كيف طاوعك قلبك تشوفني بهطريقه
مؤيد:والله ماهان عليا
عند ساره
مراد:
ساره: حبيبي مراد
مراد: لا حبيبك لا واحد شن تحسابيني نا عيل ولا شني خشي داخل يجي مؤيد يتفاهم معاك وربي قايله
ساره: مراد مراد بللهي عليك وبعدين هوا خطيبي وبيشوفني بس يعني عادي صح
مراد:خششششي ساره
ساره: به وخشت
عند سهام
تسمع ف اصوات وخافت هلبا وفي كلب يعوي
سهام: يميييي وربي بياكلني تو يخش ياربي ياربي شن ندير
ادكرت التلفون خداته اتصلت ب مؤيد
مؤيد شاف اتصال منها خاف
مؤيد: الوو
سهام: ايوا ياانسيت المهم والله خايفه في كلاب برا ونسمع في صوت غريب
مؤيد”خوفتيني نحساب من جاك باهي هي نا ف طريقي ليك
سهام: ت تمام بسرعه بلله
مؤيد: تمام هي ماتخافي جاي وصكر
سهام: ياربي ياربي ياربي بنشخخ
سيف: شن في من
مؤيد: سهام
سيف: خيرها
مؤيد: سمعت صوات كلاب خافت
سيف: اه اي خوافه تخاف حتى من ظلها
مؤيد: واضح
سيف: بسرعه بلله
مؤيد: هي قريب نوصلو
سيف: قريب طلعت برا المدينه انت
مؤيد: اي
سيف:
بعد 20دقيقه
وصلو
سيف نزل من السياره بسرعه مشتاقلها
مؤيد: بشوي
سيف: افتح بلله بسرعه
سهام : واقفه فوق الكرسي ياربي ياربي ياربي
خشو
سيف/مؤيد:
سيف: شن ديري ياهبله
سهام: سمعت صوت سيف س س سيف نزلت من ع الكرسي وبدت توخر
سيف: سهام
سهام: هك معناه كلامك اوثقي فيا ونوعدك نوقف معاك ومشيت كلمته بش يجي وياخدني و يزوجني لي عمي عزيز صح ونا نحسابك راجل و
سيف: خلاص سهام وقرب منها حضنها اسف اسف سهام كله مني نا كيف مانعرف اختي انه هي بريئه وصدقت خطط ناصر بس مش عارف لولا مؤيد ماعرفت حقيقة انك بريئه وماليك علاقه ب الكلام لي قاله ياسر
سهام: تبكي يعني انت توا صدقتني ومابتقتلني صح
سيف:ياربي يسامحني بس كيف شكيت ف اختي الصغيره بدل مانكون واثق ورافع راسي بها
سهام: سامحني سيف انا ماقصدي ان
سيف: خلاص اسسس خليني نشوفك ومسحلها دموعها من اليوم نوعدك دمعه وحده ماتنزل منك
مؤيد: يشوفلهم لين تأثر
سهام : شكرا شكرا شكرا مؤيد انت انقدتني من ناصر واتبثت برائتي لخوي والله شكرا
مؤيد: عادي ماتشكريني هدا واجبي بس اسف ماقدرت نشد اكثر من هك ع خوك مالقيتش حل غير هك
سهام: لا عادي واحلى حل انا مايهمني حد غير خوي سيف
سيف: لين دمع اسف اسف اسف اااسف سهام سامحيني اختي
سهام: خلاص سيف انا مستحيل نزعل منك
مؤيد: خلاص ساد والله اول مؤه نتأثر مانحسابه عندي مشاعر ساااد جعاااان نا من امس سيف مشحورني ع الفاضي
سيف/سهام:
سهام: هيا احلا غدا واحلى بسبوسه لخوي سيف
سيف: حي حي
مؤيد: مسكين يا انا خلي نروح لختي ديرلي بسبوسه
سيف/ سهام:ههههه
سهام: عييب لا انا موجوده واحلى بسبوسه لمؤيد وسيف
مؤيد: باهي راضيت
المهم سيف ومؤيد يهدرز ونكت وقصص وحاله وسهام ف المطبخ دارت كسكسي بلبصله معاه سلاطه وبسبوسه
سيف: امممم ليا شهور ماشميتها الريحه هدي
مؤيد:
سهام: ههههه هيا السفره واتيه
تغدو وكلو بعدها البسبوسه
سهام: باهي توا شن الحل نروح معاك وناصر
مؤيد: اول ماسمع نروح
سيف: لا استني لين نقتله خوك قاتله وحالف نا
سهام: مش لهدرجه سيف بلله خوك ف النهايه
سيف: خويا من وين تبريت منه
مؤيد: صلت الرحم يا سيف ماتنسى
شوي اتصلت اريج ب سيف
اريج: الوو سيف شن صار
سيف: قولي كيفك ياسيف شنجوك ياسيف قبل
اريج: مش فاضيه لبرادتك سهام وين والله جاني هبوط
سيف: باهي به غير استني هاك سهام صاحبتك الهبله
سهام: اريج
اريج: وين مشيتي انتي يا حيوانه قالبين عليك فيس وتس والدنيا خاشه فبعضها وين مشيتي بس
سهام:انا مانعرف كنت ماشيه وخلاص بعدها ساعدني صاحب سيف والباقي تو نحكيلك وين نلاقو
اريج: اممم المهم مش صاير معاك شي ولا
سهام: لا بخير الحمدلله
اريج: عطيني سيف
سهام: به عطاته سيف
سيف: متحشم من سهام ايوا
اريج: انا الهبله يا متاع صابرين ونسرين الله ياخدك وصكرت
سيف:ينعلشكلها هيا
سهام: خيركم
مؤيد: شكله موضوعهم ساخن
سهام:
مؤيد: تو تعرفو شن بيصير نروح نا وانت بات عند اختك وهاك المفتاح نا امي شادتها ف جرتي ه اليومين
سيف: هههه ربي يحفظها ليك
مؤيد: ان شالله هي نستادن تبو شي
سهام: سلامتك
مؤيد: ف داخله انتي سلامتي وطلع
بعد ربع ساعه وصل للبيت
مؤيد: س ع
عيشه: ع س بدري اليوم
مؤيد: نروح متأخر وااك بدري واااك
عيشه: متغدي ولا نسخنلك
مؤيد: لا متغدي واحلى غدا
مراد : نازال من فوف مؤيد تعالا نبيك ف موضوع
مؤيد: ينعليا مش قادر مراد عنده مواضيع
عيشه:
مراد: مانبصرش
مؤيد: به جيتك هي تعالا نطلعو برا نشوف خويا البطل شن معصبه ومولي جدي
وطلعو لجنان
في غرفه
لولي: حي حي وربي شوفيهم ها ف الجنان
ساره: احلفي شن جابه اليوم بدري واااك
لولي: انتهيتي من لول انا ضدك
ساره:
لولي : انا بنرفع اكتابي هدا وننزل عند امي باااااي كولها بروحك
ساره: افففف
مراد: الجو هوا منا مايمشي معاي
مؤيد: ف داخله خلاص بيطربق ضحك باهي احكي
مراد: اختك ساره
مؤيد: خيرها
مراد: بتقعد تضحك مانخبرك
مؤيد: لا والله سكتت قول خيرها شن مدايره
مراد: لقيتها طالعه فم الباب ومش لابسه وشاح وبتوته البيت يشوفو ف بعض هيا وخطيبها تخيل من غير وشاح
مؤيد:كيف هك متاكد طلعتله
مراد: اي ومن غير وشاح
مؤيد: مش عارف يتعصب ولا يضحك ع شكل مراد ب به علاش ماضربتها
مؤيد: اكبر مني
مؤيد:شاطر هي بر تو نا نوريها
مراد: تمام والمره الجايه قوللها تلبس وشاح ولا نقصهوله شعرها
مؤيد: تم والله حتى نا بديت نخاف وعدا عن ساره
خش مؤيد
لولي بدت ترعش
مؤيد: وين ساره
لولي:في في غررفتها
مؤيد: تمام
مشلها ويخبط ع الباب
ساره: فتحت
مؤيد: سنه بش تفتحي
ساره: اسفه
مؤيد: لي قاله ليا مراد حق
ساره: ولا كلمه
مؤيد: انا نبي نعرف علاش تخافو مني بس تشحي فيا نمر قدامك ولا ضاربك قبل هك
ساره: لا
مؤيد: كان حق كلام مراد مره تانيه بتطلعو ولا بتتلاقو خودو اذن مني اكيد نخليكم تطلعو انتم مخطوبين بس بشرط تكون لولي معاك وشي تاني الوشاح معاش تحوليه ع راسك تمام
ساره:انته احلى واحن اخ ف الدنيا تمام
مؤيد: حارقه دم خوك الصغير لين عيونه مولين حمر بيبكي
ساره: تو نمشي نتأسف منه واسفه مؤيد
مؤيد: تمام هي بر تأسفي منه والبسي وشاح قبللاتمشيله
ساؤه: هههه
يتبع ………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .