الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية انتقام قرين

الجزء الحادي عشر من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الحادي عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الحادي عشر من رواية انتقام قرين

المال والمجوهرات فائدتها شنو اذا صاحبها عايش ف رعب!! والسؤال الاهم جات كيف!! اقول للناس اداني ليها جن او شيطان وليعاذبالله!! هل ح اصرفها وانا مبسوطة!! هل ح اعيش ف نعيم!! اكيد لا؟ انا عايشة ف جحيم صدقوني!! لم شفت المنظر زهلت!! ولمن قلبي بقي يضرب بقوة!! واتلفت يمين شمال اتأكد انو ماف زول شايفني!! قلت يمكن اكون بهلوس!! وعلشان اتأكد اكتر دنقرت ولمستو!! بالجد ذهب!! ولمن عندو بريق!! وكأنو مطلي وجمر!!؟ يدي رجفت!! ورجعت كم خطوة للخلف!! بس نظري عليه!! وقلت معقولة دا لي انا!! واعمل بيه شنو واوديهو وين!! كيف اقدر اخبيهو من ناس البيت!!؟ بس بعداك راجعت نفسي!! وقلت انا لشنو اشيلو!!؟ اذا اطعتهم م حيخلوني ف حالي!!؟ وكمان اذا الرعب العشتو قبيل دا كلللو كان عبارة عن تلبيه لرغباتي وهدية لرفضي مصعب!! طيب انتقامهم كيف!! دا كان وُدَهُم بالطريقة المخيفة دي!! خليتو ف مكانو وصلحت فيه البرميل كويس!! بس ف خاتم طلع برا البرميل!! بالجد سحرني جمالو!! مستحيل اقدر اوصف شكلو!! اصلا م عندو شبيه!! فيه جوهرة!! م قدرت امنع يدي من انها تصلو!! رفعتو من الارض وبقيت اتأملو ولمن قلبي بفححح!! والشيء الشداني ليه اكتر؟! لم اغطي الشمس عنو الجوهرة ببقي لونها اعمر فااتح ولمن فيها لمعة!! ولم اعكسو ف الشمس بكون لونها اسود غامق بيخطف القلوب قبل الانظار!! فضلت بتأمل فيه بإعجاب شديد!! وقبل اجربو ع يدي!! اسمع صوت لينا وراي!!دسيتو منها!! وقالت لي بتعملي شنو ف الخرابة دي!! قلت اشوف البت دي بتكون نامت ف الحمام!! ابتسمت واتلفت عليها!! قلت عايزة لي جردل ولا علبة كبيرة اخت فيها شتلة!! قالت لي وينها شتلتك!! لا شعوريا قلت ليها جاياني بعدين!! وشالت الابريق من يدي ودخلت ع الحمام!! خلتني واقفة!! عاينت للخاتم وم لبستو!! وماف طريقة ازح البرميل وارجعو لانها قد تجي طالعة وتشوفني ولا تسمع الحركة وتكشف امري!! شلتو معاي!! اتوضيت وختيتو تحت مخدتي!! حتى صليت والغريبة وانا بصلي كل تركيزي كان معاه!! كأني شايفاه قدام عيوني!! حاولت كتير ارجع اركز ف صلاتي بس بدون احس القى نفسي بفكر ف شيء تاني!!؟ بعداك مشيت ع المطبخ كنت جيعانة شديد!! اكلت وقعدت اتونس مع ناس البيت!! وفجأة اتزكرت الخاتم!! قمت ومشيت ع الغرفة ورفعت تحت المخدة علشان اشيلو!! بس م لقيتو!! انا اتخلعت!! بقيت اقلب واقول اسسه كان هنا!! ورفعت الملاية وشفت تحت الارض!! وم خليت حته!! وناديت لينا بإنفعال!! التقول مشترياه بقروشي ولا طاقيني فيه حجر دغش ع قول كبارنا!!؟ جاتني ملهوفة ف شنو قالت لي!! قلت ليها انتي شلتي الخاتم مشش!! صرت لي وشها وقالت قولي بسم الله!!؟ خاتم شنو الانا شلتو!! قلت ليها خاتاه تحت المخدة ومتأكدة م حولتو!! اها البشيلو شنو!! جاطت فيني وقالت انتي عايزة ليك مشاكل بس!! ولو عاملة فيها مجنونة اتجنني بعيد انا م ناقصاك!! شكلها كانت جادة وم شافتو فعلاً!! طيب مشى وين!!؟ ولمياء لسسه م جات!! واخواني م بيدخلو غرفتنا!! وان دخلو مستحيل يفتشوها!! وانا اتوترت ورجعت افتش تاني!! بس بدون فائدة!! بعد يئست منو!! قعدت ف الارض وسندت ضهري ع سريري ومحتارة!! لمياء جات من الشغل!! شافتني بقت تضحك!! قالت لي لقيتي قعدة الارض احسن ليك ولا شنو!! سلمت عليها ببرود وكنت مدبرسة وصارة وشيء!! قالت لي مالك! قلت ماف شيء!! ف اثناء م بتغير ملابسها شهقت!! اتلفت عليها بخلعة عايزة اشوفها مالها!! لقيتها مركزة ف يدي وقالت لي دا جبتيهو من وين!! قلت شنو!!؟ البت اتبكمت وبقت بتعاين بإندهاش واعجاب !! لم شفت يدي!! لقيت الخاتم ف صباعي!! انا من الخلعة قمت بسرعة وبقيت اعاين ليدي!! قالت لي جبتيهو من وين والاداك ليه منو!! طلعيهو خليني تجربو!! انت انصدمت!! متأكدة ٢٠٠٠%اني ختيتو تحت المخدة وصل يدي كيف!!؟ وقلت الدهب دا بكون ملعون!! قالت لي سرحانة وين!! جيبيه اجربو قلنا!!’ خفت تلبسو ويحصل ليها شي!! قلت ليها دا حق مروة!! جربتو قبيل وابا يطلع من يدي!! زكرتيني امشي اطلعو بصابون!! قالت لي ماشاءالله رهيب لكن!! وم تنسي بعد يطلع اديني اجربو!! قلت كويس!! وطلعت خليتها!! مشيت الزقاق وطلعتو من يدي ورجعتو تخت البرميل وف فرشات مشمشة كدا ختيتهم حوليه!! وقلت شيلو دهبكم م عايزة منكم شيء وجيت ماشة!!؟ المساء كدا جات جارتنا بالحيطة اسمها كوثر!! كانت شايلة حاجة كدة ف يديها!! لانو الواطا ظلام م شفتها كويس!! اتونست شوية ورفعت الكيس من الارض!! قالت خالها عندو اشترى شتل وكانت ف شتلة عنب زايدة!! اداها ليها بس هي حوشها ضيق وكمان بلاط ماف طريقة تزرعها!! فجابتها لينا اذا عايزنها!! انا انصدمت!! لينا قالت لي دي الشتلة الكنتي بتفتشي ليها ف جردل!! كوثر قالت جردل شنو!! انا ياداب جابوها لي العصر دا!! انا سالت نفسي كيف عرفت انو حتجينا شتلة!! وانا اصلا كذبت للينا سااي!! معقولة الجماعة ديل رجعو يتحكمو فيني!!؟ بعداك اليوم مشى عادي!! ولكم يوم انا كنت طبيعية!! بس ف ليلة كده كنت متضايقة وحاسة بخنقة!! وروحي مشحتفة!! وحسيت بنفسي م طبيعية!! بس اتجاهلت الموضوع!! لحدي المساء كدا وانا راقدة وبتونس مع اخواتي!! الكهرباء قطعت!! ولانو الجو بارد م طلعنا ع الحوش وفضلنا ف غرفتنا!! سمعت صوت واحدة اتكلمت!! قلت ليها لمياء قلتي شيء!! م ردت علي!! ناديت لينا برضو م ردت!! ضحكت وقلت انتو عافني متسبله!! اسسسه بكورك ليكم كان خوفتوني!!؟ بس برضو م ردو علي!! وسمعت اصوات مشي جاية علي!! وقلبي بقي يضرب وجسمي كشششة!! وقلت لينا م تهزري!! والله اكلم ليك ابوي!! ومع الضلام داك بقيت اتخيل كم ضل واقف قدامي!! وحركة الشباك ساي بتخليني اشهق من الخوفة!! قمت متلبة من السرير وعايزة اقوم جارية!! بس ف شيء مسكني من يدي!! ووحتى المسكة كانت غريبة!! وكأنو اليد بتخربش فيني ولا بتداعب م عارفة!! بس متأكدة من اني حاسة بالاظافر ع يدي!! ولم الصراخ غلبني وصوتي ابا يطلع وجيت واقعة مغمى علي!! فتحت ع اصوات اخواتي!! وهم بصحو فيني!! تخليو انا للصبح مرمية ع الارض وماف زول جايب لي خبر!! ولم صحو للصلاة اتفاجأو بي واقعة!!م عرفت اقول ليهم شنوبس وريتهم اني م متزكرة!! وللان م عارفة الشي داك كان شنو!! اليوم التاني مشيت الزقاق وزحيت البرميل ليقت الذهب ف محلو!! رجعت البرميل حتتو ومشيت!! وبسأل ف نفسي لشنو م شالوه وعايزين مني شنو!! مشيت المطبخ وكنت برتب فيه!! ف حاجة لمعت ف الشباك !! شبهتها للخاتم داك!! بس طلع ماف شيء!! وشكلي بتخيل!! وبقيت اكلم نفسي!! حيقعد لمتين ف الزقاق!! ولو زول شافو ولا شالو!! وطوالي ف زول ردا لي بلساني انا قادرين تستوعبو كلامي!! يعني انا سألت نفسي السؤال!! والاجابة طلعت مني بس بطريقة قريبة وكأنو شخص تاني بيتكلم م انا!! وقال دا ملكنا!! ولو اتصرف فيه غيرك!! حيهلك!! انا خفت!! وبقيت اتكلم بصوت مسموع واتوترت وبقول شيلوه م عايزاه!! م تأذو اهلي!! شيلو دهبكم!! امي جات مهرولة!! ودخلت علي!! مالك ف شنو!! بتشاكلي ف منو!! وبقت تتلفت م شافت زول!! قالت لي بتتكلمي بالتلفون!! بس م كنت شايله تلفون!! قالت لي بسسسم الله!! الله يجيب العواقب سليمة!! قالت لي م تتكلمي براك بتجني!! قلت ليها ادعي لي ي امي!! وبقيت ابكي!! حضنتها!! ربتت ع كتفي!! وقالت لي ارجعي لربك وصلي صلاتك ف مواعيدها!! وشوفي جان حصل ليك شى!! قلت ليها سمح!! طلعت خلتني واصلت شغلي وجهزت ليهم الفطور!! بس حسين طلع قريب قالو حينتظروه!! انا مشيت غرفتي ونمت!! شفت ناس بتتشاكل وجايطة!! والزول الطويل داك ف نصهم!! حمر لي!! انا ادسيت منو علشان م يشوفني!! وبحاول اعرف سبب المشكلة شنو بس كانت جوطة سااي الكلام م واضح!! وف اثناء م انا مدسية منو!! ظهر لي من حيث لا ادري!! وقال لي ابوك لو لمس حاجتنا حنقتلو!! وقمت مخلوعة!! وبقيت اقول ابوي!! وقمت متلبة!! طلعت ملهوفة وبنادي ف امي ابوي وين!!؟ قالت لي م شفتي الحصل!! انا رجولي ماتو ولمن اطرافي ارتعشت!! وقلت ابوي مالو! قالت لي ابوك كويس!! الا لقى حرامي ملبد ليه دهب ف بيتنا! انا دموعي جات نازلة وقلت ابوي وين!! قالت لي شال الدهب ومشى القسم!! قالت لي م شفتي الدهب لكن يرد الروح!! ولا حلق م خلاه!! وقال م عايز حق الحرام!! انا لفحت توبي وجريت!! بتوقف فيني بس ولا اتلفتت!! وكل حواسي بتدعي انو ابوي م يصيبو مكروة!! ووصلت قسم الشرطة!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى