الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية معذبتي

الجزء الحادي عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء الحادي عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الحادي عشر من رواية معذبتي

معقولة ف شخص طبيعي وعندو قلب بينبض!!بتفرح لآلم غيرو وحزنو!!؟ معقولة الناس دي قلوبها وسخااانة للدرجة دي! نقول ليهم شنو غير ربنا يهديهم!! عبدالله شمتان ع حالة حساام؟! لشنو عمل ليه شنو علشان يتمنى ليه الموت!! بالعكس هو كان عامل رئيسي ف تدمير حياتنا!! وبرضو حسام م اعارو اااي اهتمام ولا سأل عنو حتى!! وف اللحظات دي بالزات ببين معدن الناس!! واعوذ بالله من شماتة الاعداء!!؟
وقفت قدامو وعيوني كأنها بتولع شرار من شدة الغضب!! وبقيت اضغط بسبابتي ع صدرو وقلت بإستياء انت اوسخ شخص ف الوجود وانا بشمئز لم بسمع اسم حسام ع لسانك لاني بخاف تتدنسو بوساختك؟! واذا مرض ولا عمل حادث ولا مات لاسمح الله دي م حاجة الزول بجيبها بنفسو ولا ليه دخل فيها!! لانها مسطرة ومكتوبة ي جاهل!! ولو العافية بيشتروها صدقني الف شخص واكتر حيتسابقو علشان يجيبوها لحساام!! لكن دعواتنا معاه وكلامك دا م بسوي شيء غير انز بصغرك ف نظري..!! ابتسم وقال لي الفارة بقت كديسة وكمان بتعرف تخربش!!؟ انجزتي والله!!
انا قدر م اقول اغض النظر عن افعالو واقوالو المستفزة م بقدر!!؟ وهو عايز يصغرني قدام زملائي وعايز يبين ليهم اني تافه زيو!! وبتصيد المشاكل!! ولو م عم حسين القفير اتدخل كنت سمطو كف لمن عقلو يرجع لراسو!!
عمو مسكني من يدي وقال لي تعالي عايزك ي بتي!! وانا منفعلة شديد وعيوني م قادرة اصرفها عن زفت الطين المتخلف دا؟!
بس جراااني عديييل ومشيت معاه!! ولمن قلبي وجعني!! عندو مكتب صغيير جنب الباب ولا غرفة معيشتو م عارفة!!؟ لاني سمعت انو عايش ف الجريدة وم عندو اولاد!! المهم طلب مني ادخل معاه بس رفضت وقعدنا ف كراااسي كدا منو والبوابة!! قال لي اهدي وم تتطرطشي!! ابتسمت وقلت اها ي ابوي التاني!! ضحك وقال لي ابوك برضو عارفك مطرطشة!! انا ضحكت!! قال لي اااي خليك كدا!! واي مشكلة ولا عقبة واجهتك ف حياتك اضحكي ليها!!؟ والحاسدين كتاااار وانك تكوني مبسوطة م كل الناس بيستحملوها!؟ فما تشتغلي بيهم كتييير!!؟ قلت ليه بس عبدالله مستفز!! قال لي الولد دا محترم والله بس مالو معاك؟! ومشكلتو معاك شنو؟؟! قلت ليه الموضوع طويييل بحكيهو ليك مره تانية!! ابتسم وقال لي وعد!! هزيت راسي مؤيدة وقلت وعععد!! وجيت قايمة قلت ليه عندي مقابلة مدير عام مصلحة الاراضي!! بسبب الارتفاع الخيااالي ف اسعار الاراضي السكنية!! لكن خايفة اتلخبط وم اقدر اسألو!!؟ ضحك وقال لي بتقدري بس شكلك خوافة!! وم ظنيت أ/ مرتضى يخليك تمشي براك!! قلت ليه خلاص امشي اشوف منو معاي!! فعلا جيت ماشة وخليتو بيدعي لي بالتوفيق!! شوفو الفرق بين دعوة عبدالله وعم حسين!!؟
المهم لقيت الاستاذ وزعني مع ريان دي استاذة جديدة زييي واحد!! ويمكن اكون انا افضل منها!!! وشغالة لي طول الطريق نقول شنو نسأل كيف!! وحنخاف ولا نتلخبط!! وشخبطت ورقة اسئلتها كلها!!؟ وانا ماشة ع مقابلتي وبالي مع حسااام!! وقبل م ادخل ع المبنى!! اتصلت ع ريم والحمدلله طمنتني ع حساام وقالت منتظرين مرور الدكتور الاخير علشان ينقلوه من العناية للغرفة!!؟ دخلنا ورحبو بينا واتفاجأو لانو من خلال التلفون كانو مفتكرننا استاذات كبااار!! وحتى المدير امتعض جيتنا وشكلو بينو وبين نفسو افتكر انو الجريدة هانتو لم رسلت ليه بنتين صغار يعملو المقابلة!! وف البداية كان بيتكلم بفتور كدا!! وبيبدا كلام وم بيتمو ومرة يتكلم سريع ومرة يتكلم بالتلفون!! ونظام انتو م مالين عيني وانا مستهتر بيكم!! انا اتوترت واتغظت شديييد؟! وريان اتربشت وبقت تعاين لي!!؟ انا شلت ورقي وقلمي دخلتهم الشنطة وقلت ليه اها بدينا!!؟ بإذراء واضح وضحكة مستهترة!! قال لي من قبيل دا كان احماء ولا شنو؟؟! ابتسمت وقلت كنا عايزين نطلع بتقرير موزون بس الظاهر م حنقدر نكتب كلام حضرتك لانك بتطلع خارج الموضوع وبترجع بموضوع تاني!! جا قايم وقال لي تقصدي شنو!! انا م بعرف اتكلم ولا بتهرب من الكلام!! اعتذرت وقلت ليه انت ادري بنواياك سيادتك!! وانا مستحيييل افكر ف حاجة زي دي!! بس كان قصدي انك عايز تمكنا من كم موضوع وعايزنا نطلع بكذا معلومة!! علشان م نضيع كلماتك الغالية الثمينة حنسجل اللقاء وحنمشي نستخرج اهم النقاط وبإذن الله حيكون مقال ناجح!! بفضلك اكيد!! اداني نظرة خبيثة خلاص وكأنو بقول البيت المحتالة دي بتحاول تستغباني!! بس عمل حسابو وياداب بقي ياخد ويدي ف الكلام بكل رصانة واتزان…وعملنا مقابلتنا وطلعنا وريان مخلوعة وتسأل فيني جبت الجرأة دي من وين!! يمكن اكون صحافية بالفطرة بس حسااام ليه اثر كبير الموضوع!! رجعت البيت وخليت التسجيل مع ريان علشان ترسلو لاستاذ مرتضى بالواتس … لقيت امي نايمة وابوي مشى لعمي عيان وامل ف الجامعة!! م متزكرة اخر مرة اكلت متين!! بس متأكدة انو لاكتر من٢٤ساعة معدتي م دخلتها الا الموية والقهوة!!؟ بس حسيت لي بجوعة ومشيت المطبخ!! لقيت امي ربنا يديها الصحة والعافية حتى الغدا مجهزاه!! حشيت لي نص عيشة ب بطاطس وشلت لي موية ومشيت ع غرفتي!!؟ اكلت وراقدت وبعاين للسقف وبفكر ف حياتي مشت كيف ووصلت وين والممكن يحصل تاني شنو!!؟ وقبل م اخد لي غمضة جاتني رساله من عبدالله!! ف سري سبيتو!! وقلت المتخلف دا كترها!! ولازم اضع ليه حد!!؟ اتجاهلت الرسالة لكم دقيقة!!؟ بس الفضول حيقتلني وقلت اشوفو المرة دي دعاني انا ولا فهمو شنو؟! وفعلا فتحتها واتفاجأت لم لقيتو اعتذر!! المسج فيهو بس كلمتين؟! انا اسف!! استغربت جدعت التلفون ف السرير التاني وقلت ياربي دي لعبة من الاعيبو ولا شنو؟!؟
بس سفهتو!!؟ وبما انو النومة طارت اواصل ليكم قصتي وبالمرة اوريكم عبدالله دخل حياتي كيف ومتين!!؟
حسام بعد ابوي اداهو موافقتو ع زواجنا م اتردد بعد يومين بس جاب اهلو!! امو واخواتو الاتنين وتلاتة نسوان اول م كنت معرفهم بس طلعت واحدة خالتو والتانية عمتو والتالتة جارتهم!!؟ واعمامو وهو وصاحبو!! كانو منقسمين ف تلاتة عربات!! جو عادي م زي م نحنا متعودين!! دلوكة وجوطة وهيصة وهجيج!!؟ كانو قاشرين ومجيهين وجابو لي حاجات معتبرة!! م كتيرة لدرجة الترف!! ولا قليلة! المهم اخر همي كانالحاجات الجابوها لي!! وكل تركيزي مع حسااام كان لابس جلابية كحلية وهو اخددددر بس ظابطة فيه ظبطة تبارك الله!! وانا قلت بلبس فستان كدا كان اشتريتو للتخريج حق الجامعة!!؟ يعني شبة جديد!!! والحمدلله انو امل دستو مني ومنعتني البسو ومشت مع امنية اجرو لي فستان خطوبة رهيييب!! بالجد انا ممنونة ليهم طول حياتي بسبب الموقف دا لاني كنت ح اخش ف حرج م بعدو حرج اذا لبست فستاني داك!!؟ المهم الخطوبة تمت بسلام وم لقينا طريقة نبارك لبعض برااانا!! بس كانت نظراتنا لبعض بتوصل الاحساس!؟ لبسنا الدبل!! وكنا مبسوطين وامو بتشكر فيني ساااي لامي!! وريم كل عيني تقع ف عينها نغمز لي!!؟ وانا بضحك وهي خشمها م بتفتحو وبتحرجني معاهم!!؟ جو من العصر طلعو قريب العشاء!!؟ كانو رافضين يقعدو بس ابوي حلف فيهم وقال م حيطلعو إلا يتغدو!! والحمدلله ربنا سترنا معاهم وطلعو ممنا مبسوطين وانا اكتر منهم!! كنت تعبانة لاني واقفة ف البيت من الصباح وحتي الاكل طبختو مع امي بمساعدة امل وخالتو مريم جارتنا!! وامنية وعبير جهزو صواني الحلويات والخبائز والفواكه!! ومن شدة م مبطلة الفستان غلبني اطلعو!!؟ امل لبعتني وقالت لي دا اجار م جابو خطيبك!! ولو اتكرفس ساااي بدفعوني غرامة!! ضحكت وقلت ليها م قادرة اقوم والله!! والمسخوطة بقت تحاول تقلعو مني!! وانا بضحك خجلانة منها!! بت عينها قوية خلاث!! المهم جيت متلبه من السرير!! وهي بتدعي فيني وبتقول لي الفستان بيتفتق ي كريها!! لحدي م طلعتو ورجعت لسريري بتمنظر ف دبلتي ومحبسي!!؟ وهو بيتصل وانا برد بقول ليه نعسانا وفترانة خليها الصباح وبقفل!!؟ وهو تاني بيتصل!! لم زهجني!! رديت بإنفعال وقلت متين خطبنا اسسه علشان نبدى عباطة!!؟ سكت شوية وقال لي انتي دخلتي موسوعة غينيس!! استغربت وقلت ف شنو؟! قال لي انتي البت الوحيييدة البتشاكل خطيبها بعد اول مكالمة من خطبتهم!!؟ انا ضحكت وقلت ليه ف ناس بيتطلقو يوم العرس هي شكلة ف يوم الخطوبة!!؟ قال لي فال الله ولا فالك ي شيخة!!؟ المهم كنت متوقع مبروك علينا وربنا يحفظك ويحميك لي ويتمم لينا ع خير!! والجلابية كانت حتاكل منك حتة!!؟ كلام زي دا ياااخ يخليني اكل التلفون ولا افرفر افرفر لمن اخش ليك بجواهو!!؟ انا ضحكت وقلت بتقراء الروايات دي ف ياتو قروب!! ضمني ليه!! اتنهد بصوت عالي وسكت!! حسيت بالموضوع قلب جد؟! قلت ليه جلابيتك دي م فضل منها باقي قماااش!!؟ بإستغراب كدا قال لي لشنو؟؟! قلت ليه عندي تيشيرت م لقيت ليهو طرحة اطقمو بيها وسبحان الله قماشة جلابيتك كأنها اتفصلت ليها؟!! بقي يضحك لمن بقهقة!!؟ انا ابتسمت! وقلت ليه شفت الضحكة دي!! مستعدة اقتل ولا انحرم منها!! سكت!! قال لي امل جنبك!! استغربت وعقدت حواجبي وقلت ليش السؤال؟! قال لي لانو مستحيل تكوني براك تقولي كلام حلو زي دا!!؟ وبقي يضحك وتاني غاظني!! قلت ليه يلا اقعد اتعاور لي كدا وبعدين طلعني عصبية وم بعرف اتكلم!!؟ وغلطانة انا الحبيت اجاملك!! قال لي شفتي الصرة دي!! اااي ااااي حقدة حواجبينك دي!!؟ ووشك المدور دا!! انا متمني الفظ انفاسي الاخيرة وانا بتأمل فيه!!؟
وانا بلعت ريقي والرد غلبني!! كنت لسسه جديدة ع سماع كلام زي دا!!؟ المهم باركنا لبعض تاني!! وعلق ع الفستان!! والحيرني انو تصميمو كيف انا م انتبهت ليه بس حلو ولبستو!؟! هو لخنصرة الوسط لاحظ ليها!! وتفاصيل صغيييرة شديد زكرها لي وانا بتخجل وبتعاور!! بس كان بحبني زي م انا وب طبعي!! م بزيف حقيقتي ولا بصطنع الكلام ولا بعرف اجامل!!؟ كنا طبيعين شديييد..وامونا كانت سمنة ع عسل وعلاقتنا ماشة تطور اكتر وتتعمق!! لحدي م نزلت المجلة الحقضي فيها الخدمة الوطنية!!؟ واتعرفت ع عبدالله!! والشيطان دخل بيناتنا!!!؟.
نواصل بعدين.
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى