وفي الجزء الرابع عشر من رواية احببت منقذي للكاتبة المتألقة زهرة الشيخ يا تري هل ستكون المواقف السعيدة في صف ابطالنا يا تري ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الرابع عشر من رواية احببت منقذي
المهم بعد مرور اسبوعين تقريبا خفو الضيوف وامنه ماتكلمش ف سهام قالت كل شي صار بسببها
وسيف واريج تقربو من بعض اكثر
مؤيد: خايف من ردت فعل سيف بعد يعرف انه يحب اخته
اريج: الوو
سهام: ايوا
اريج: كيفك
سهام: الحمدلله وانتي كيفك
اريج: الحمدلله شن صار بتمشي معاي
سهام:مش عارفه الحق
اريج: ترا فكينا منه الجو هوا انتي تعرفي اني ماعندي صاحبه غيرك ونبيك تحضري هوا يوم واحد
سهام: خلاص تم تو نطلع نشري شن ناقصني
اريج: نجها ليا
سهام: هههه
اريج: هي باي
نزلت سهام سيف سيف
سيف: بسم الله نعم
سهام: شوف سيفو غدوا في غدا وصهريه خو اريج
سيف: به وبعدين
سهام:بنمشي
سيف: به ويدردش
سهام: شني به ناقصني حاجات تشريهم ليا
سيف: من عيوني
سهام:سيف خليك معاي غدوا الفرح ره
سيف: اااااه عليك ازعاااج به هي امشي البسي شي كويس ونزلي خودي لي تبيه وشي تاني وجهك شي ماتحطي عليه توا
سهام: حااضر غير هيا
لبست سهام عبايتها ونزلت لقت سيف ف السياره ركبت
سيف: ترا اشحي فيا
سهام: ها شي شي مش حاطه ره
سيف: وخيرك باينه حلوه
سهام: اصلا انا حلوه غير هامله نفسي الفتره الاخيره بس ره
سيف: باهي خلاص ماقلت شي ساعدي روحك قصدي جمالك
سهام:
سيف: ع وين
سهام: نبي محل … في قفاطين سمحه
سيف: سمحه ولا شينه هوا وبنردو للحوش ره شمس
سهام: ياي
وصلو للمحل وكان راقي وهك
اختارت قفطان قصير اسود ضهره مفتوح وراقي
سيف:توا هدا بتلبسيه
سهام: اي
سيف: اللعب
سهام: هك يلبسو البنات وع اساس اول مره تشريلي قفطان قصير
سيف: هدا واجد ع الشركه المهم سقديني نا تو
سهام: به هيا خلاص خلي نلحق ع محلين قبل لا يصكرو
سيف:
دفع حقه وطلعو
مؤيد: والله تشحوروني نردكن للبيت تسمعي فيا انتي وياها
ساره : حاضر
لولي: به
مؤيد: هيا قدامي انتي وياها
وصلو للمحلات
لولي: حي حي شوفي المحل هوا كانه عنده قفاطين سماح
ساره: اي
مؤيد: هيا به انزلي انتي وياها
نزلن
ساره: اشحي هوا الاحمر يطلع عليا
لولي: اعع
ساره: اففف به وهدا الابيض
لولي: حلو
لولي: نا نبي سروال هوا لقصير
ساره: يهبل لاكن خودي الجينز الازرق احلى
لولي: اي واشحي بنركبله القميص لقصيره هيا ع لون الابيض
ساره: حلو
مؤيد:كملتو
لولي: مازاااال بش مانشحوروك
مؤيد:
صاحب للمحل:
مؤيد:انت هي اشبح قدامك
ساره: حي حي لولي كملي بسرعه
لولي: استني بالك بنغير رايي
مؤيد جاه اتصال من سيف
سيف: الو
مؤيدر ايو كيفك
سيف: الحمدلله وانت
مؤيد: متشحور ف المحلات
سيف: والله اما محلات
مؤيد:…
سيف: حتى نا غادي مشحورتني سهام مش عاجبها شي
مؤيد: نفس الشي خلي نتلاقو
سيف: تمام تو انا ف محل احديه تكمل نجيك
مؤيد: نجيك غادي حتى هن يبن احديه
سيف: تم
مؤيد: كملتو
لولي: اي
خلص مؤيد وطلعو
سيف: انتي تعرفيهن اخوت مؤيد
سهام: لا
سيف:به
سهام: اففف
سيف: خيرك
سهام: بنغير رايي
سيف: فشني
سهام: لون الفستان
سيف: تحلمي اكيد خوديله اي لون كندره هو اسود يجي مع كل شي
سهام:افف
مؤيد: س ع
كلهم : و ع س
سيف : شن جو
مؤيد: تمام
سيف:تعرف دهشت معاش فيها كيف
مؤيد: امالا نا شني سهام هدين اخواتي ساره ولولي سهام تكون اخت صاحبي سيف
سهام: اهلين بيكن
ساره: بيك
لولي: بيك ياسمحه
سهام:
سيف: سهام خودي اي لون ره معاش في محل تاني خلاص
سهام: وااك سيف نبي كندره عاليه وتكون سوده بس مافي مقاس اصغر
سيف: خودي اي لون يركب ع قفطانك هو اسود ياغبيه
سهام: انت ماتفهم ف الجو
لولي: هههه
ساره:
مؤيد: الحاصل سقدونا والله حتى نا فديت
صاحب المحل :كم مقاس رجلك انتي
مؤيد: شن تبي فيه
سيف:
سهام: 36
صاحب المحل : اهي النوعيه هيا عاليه وراقيه وفي منها جميع الارقام
ساره: الله تهبل سهام
سهام: الله
لولي : اي حلوه
سهام: خلاص نبيها
سيف: هي من بكري قدمك
مؤيد:
ساره: نبي منه ابيض في
صاحب المحل : اي في تفضلي
ساره:
مؤيد: وانتي يابومه مابتاخدي ولا بتمشي حفيانه
لولي: غايتكنبي سبيدرو ابيض لاكن هدوما ماعجبوني نا نبيه ساده
مؤيد:
سهام: هدا حلو ساده وفي قلب فضي
ساره: اي حلو
لولي: نحس فيه عالي شوي
ساره: عادي انتي قصيره يجي معاك
لولي: امممم به
سيف: الحمدلله
المهم خلصو
سهام: توا اخر محل يابنات صح
لولي:اكيد
ساره:
مؤيد: قصدكم ساعه ونص تانيه
لولي: لا ساعه بس
مؤيد:
سيف:تعرف ندمت ليش طلعت حتى غدا مش متغدي زي الناس
سهام: انت مطلعني ف نص النهار قتلك ف العشيه
سيف: غير فوتي فوتي ترا بلسانك
مؤيد: اخر محل
طلعو ركبت سهام مع خوها وساره ولولي نفس الشي
وصلو لمحل مواد زينه كبير وحلو وراقي
خشو
مؤيد: خودو هي
ساره : نبي روج احمر كاثفه
سهام: نبي اسود كاثفه
لولي : انا شن الون لي ناخده
سهام: خودي اسود
لولي : به
المهم بعد نص ساعه كملو.
سيف: اااخ وخلاص
مؤيد : هي قدامي انتي وياها
مؤيد: نتغدو برا وخلاص وهوا يشبح ف سهام
سهام: حست عليه
سيف: تمام
ساره/لولي/سهام:اي
سيف: تم وع حسابي
المهم كملو مشاويرهم وتغدو وكملو وروحو
ف الطريق
ساره : علاش ماعرفتنا عليها سهام من قبل
لولي: اي الله فها جو من لاخير
مؤيد: تو تتعرفو عليها اكثر طلعتو ماشين نفس الفرح
عند سيف
عليك تشحويره اااخر مره
سهام: اسفه ههه لاكن تعرف احسن شي تلاقيت مع ساره ولولي غيرولي جوي
سيف: امممم باااه
المهم روحو
سهام مشت لغرفتها دوشت وبدلت وصلت وكلمت اريج
اريج: ايوا
سهام: اهلين
اريج شنج
سهام: تعب تو كيف روحت
اريج: اها قالي سيف طايرتله منك
سهام: ههههه تو نمشي نديرله قهوى مع بسبوسه يتعدل جوه
اريج: اي اي
اريج: غدوا سهريه تباتي هنا ره
سهام: تحلمي
اريج: كان ع سيف تو نكلمه
سهام: خلاص معناها تم.
اريج: هي باي
سهام: باي
بعد 10دقايق نزلت دارت بسبوسه وقهوه
سيف: شن ديري
سهام: ندير ف بسبوسه لاحلى اخ ف الدنيا كلها
سيف: امممم صار
سهام: اي
وطلعت صحن معبي وزوز طواسي قهوه
سيف: وهوا ياكل امي وين
سهام:مانندري طلعت وماقتلي شي اكيد عند اختها
سيف: اكيد
شوي جاه اتصال
اريج: حبيبي
سيف: عيونه
سهام:
اريج: كيفك
سيف :اهو كنت معصب تو ناكل ف بسبوسه
اريج: هههه سلمها لي تعرف تراضي
سيف: اي ملاخير
اريج: به حبي نطلب منك طلب لاول مره
سيف:عيوني
اريج: سهام غدوا تبات عندنا
سيف: كح كح ونا نقول ليش مدايرتلي بسبوسه
سهام:
اريج: بللهي عليك سيفيكان عندي خاطر عندك
سيف: باهي به عادي خلاها تبات
اريج: نجك ليا يارب
سيف: ابتسم وليا
سهام:هووبا
اريج: هيا تو بنصكر مشغوله
سيف: تمام هي بعدين نتصل بيك
اريج: تمام حبي وصكرت
سيف: صار هدا علاش مدلعتني
سهام: الله لا هي بروحها قالت تكلمك
سيف: اممم به نوضي زيديلي
سهام: حاضر
عند مؤيد
من اول ماروحو تحكي لي امها عن سهام
عيشه: صار
لولي: اي الله عسل هيا ختاراته ليا
ساره: من هي
لولي: ع سهام
ساره: اها عسلات البنت هدي
عيشه: بنت من هيا
لولي: مانعرفش اخت صاحب مؤيد
مؤيد: وهوا نازل من ع الدروج خيره مؤيد
عيشه: يحكولي ع البنت لي تعرفو عليها اليوم
ساره: سهام
عيشه: اي هيا هدي بنت من هي
مؤيد: اخت سيف يام
عيشه: اها عرفتها لاكن قالو مش مزبوطه رد بالكن تصاحبنها
لولي: كيف
ساره:
مؤيد: طلعو اشاعات عليها
عيشه: وانت من قالك اشاعات
مؤيد: سيف
عيشه: غايتك يقولك حق وهي اخته
مؤيد: مابتفهمو عليا عارف ساره نوضي ديريلي قهوه بسرعه
ساره: به
لولي: وعلاش مانصاحبوها عسل البنت والله واضح عليها اخلاق وطيبه
عيشه: انا قلت لا
لولي: بااه
ساره: هاك خوي القهوه
مؤيد: حطيه
عيشه: تو زي صاحبت ساره مرام ماشاالله عليها
لولي: وااك متقل دمها ديما شدتها مرام مرام
عيشه: اي عاجبتني وبنخطبها لي مؤيد
مؤيد: يشرب كح كح احححم شن قلتي كح
ساره:سلامتك خوي
عيشه: اي زي ماسمعت في بنت عاجبتني ونبي نخطبها ليك
مؤيد:
ساره: امي خليه ف حاله هوا يختار مش انتي
عيشه: انتي صكري فمك ولدي ونا حره فيه
لولي: واللهي وحتى حنا خونا
مؤيد: شن تقولي انتي وياها اما خطبه اما خو اما ولدي مانبي لا تخطبولي ولا تزوجوني نا راجل ره مش عيل ولا بنت انتم تخترولي
ساره: واللهي الله
عيشه: بس
مؤيد: بللهي عليك يام فكينا انا نختار وانتي اخطبيلي بس
لولي: اووهوو
عيشه: من لي نخطبهاليك
مؤيد: مش توا نقولك
عيشه: قولي توا ولا والله نصكر راسي ونخطبلك مرام عاجبتني
مؤيد: وقف به نبي سهام تكملي من الفرح اخطبيهالي
لولي/ساره:
عيشه: مستحيل
مؤيد: مستحيل ف شني حياتي هي ومشى
عيشه:
لولي: ريتي مايطلع من خوك
ساره: ريييت وهوا حر ف حياته زي ماقال
عيشه:
عند سهام
سهام: تغسل ف ماعين
سيف :سهام بنقولك
سهام: شن
سيف: نبي نخطب
سهام:الله
سيف: اي نبي اريج
سهام: لولولولولولي يافرحتي نا
سيف:تحشمي الجيران يسمعو
سهام: خليهم يسمعو خوي بيتزوج صاحبتي
سيف: باهي اسكتي تجي امي نكلمها
سهام: به مش مصدقه
سيف: حتى نا
ف صباح اليوم التاني
ناضت سهام الصبح دوشت ولبست سروال جينز ازرق وقميص قصيره بكل وسبيدرو ورفعت شعرها فوق ودارت مك اب خفيف ونزلت بتفطر
سيف:
سهام: صباح الخير
سيف : صباح النور
امنه:
سهام: تفطر
سيف: وين ماشيه من صبح ربي
سهام: ماشيه تو نفطر ونمشي عند اريج نعاونها
سيف:اها به
كملت سهام الفطور وخشت غسلت اماعين
سهام: هيا سيف ولع السياره نلبس عبايتي ونجيب كم حاجه وننزل
سيف: تمام
عند مؤيد
راااقد مازال تعبان امس راقد متاخر.
الباب طق طق طق
مؤيد: امي خشي
عيشه: مؤيد خيرك لاباس عليك مريض ولا شن
مؤيد: لالا ماخيرني شي
عيشه: خيرك امال شوف الساعه
مؤيد: تعبان شوي بس
عيشه: ولا زعلان مني
مؤيد: لا عيب مانزعل من امي نا سمحيني كان غلطت
عيشه: لا عندك ماغلطت عندك الحق
مؤيد: نحبك يام
عيشه: ههه نجك ليا ولدي به انزل افطر
مؤيد : هي شوي ونجي
عيشه: تمام
ناض مؤيد دوش وبدل وكلم سيف
سيف:خمييره
مؤيد: مش غير شنجك
سيف ت و
مؤيد:ت شني تخطم عليا نمشو للعمل
سيف: تم نوصل سهام ونجيك
مؤيد: تمام
سيف: هي وجهك
مؤيد: حيوان
تحت
محمد: وين مؤيد
عيشه: تو ينزل
محمد : خيره اليوم مريض بالك
ساره: لالا متعقد من امي اكيد
محمد: خيرها امك
ساره: فتحتلك سيرة الخطبه
محمد:لاحول الله
عيشه: مادخلكم بينا
محمد: صح
مؤيد: وهوا نازل يلبس ف ساعته صباح الخير
كلهم : صباح النور
محمد: وينك يارا
مؤيد: قاعد غير تعبان شوي من العمل وتو شوي وماشي
محمد: ربي يعاون
مؤيد: ان شالله وقعد يفطر
عيشه: مؤيد كول وعطيني رقم هلها سهام
مؤيد: علاش
عيشه: مش تبيها
مؤيد: تحشم من بوه :ااه اي
عيشه: خلاص عطيني رقمهم
محمد : على بركة الله
مؤيد: نكلم خ خوها قبل ووقف المهم توا نتلاقو صحه شبعت وطلع
عيشه: تحشم
محمد:
مراد: ونا امتى بتخطبولي
لولي:
محمد:
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .