الجزء

الجزء الرابع من رواية رجل يحببنه الكثير للكاتبة لوزة ليبية

ننتقل في الرواية إلي أحداث كثيرة وعديدة بين ابطالها تجعلنا نتشوق أكثر لمعرفة المزيد وماذا سيحدث بينهم في ملحمة سطور الرواية وهل ستحدث أحداث تقلب الأمور كلها رأساً علي عقب ؟ أم ستسير الأمور كما يخطط لها، هذا ما سنعرفه قريباً جداً، لكن كل ما أقدر علي قوله هو هيا بنا لمتابعة أحداث الجزء سوياً والإستمتاع .

الجزء الرابع من رواية رجل يحببنه الكثير للكاتبة لوزة ليبية

هاني: واخيرا وصل نهاية الدوام 😃
حسام:ايه والله…زحمة اليوم تعبت حتى من التقعميزة على الكرسي ظهري وجعني 🙁
هيثم: شيباني راحت عليك
حسام:تعرف شن ادكرت
هيثم:شنووو
حسام:هههههه ادكرت لما هاني كان سمين في ايام الثانوي خش الفصل بيقعمز و زووووط سرواله انشرك هههههه
هيثم:هههههههههههههههه
هاني:شوركم ماتنسو شي
حسام:المواقف الحلوة ماتنتساش ….
هنيوة هنيوة
هاني :شتبي
حسام:دنيا واقفة تقنص عليك
هاني:استغفر الله
هيثم:مادورهاش دير الحولة
هاني:تشاو خلي نروح درهتلي كبدي دنيت شياطين اهيا …
حسام:اهو نطلعو مع بعض ..
مشوو هما التﻻتة ووقت بيطلعو من باب المصرف دنيا غمزت ل هاني
هاني دار روحه ماشافهاش…
وكل واحد منهم ركب سيارته
حسام فتح روشن سيارته وقاله :هنيوة بش تجي ف العشية في القهوة
هاني:كان القهوة ع حسابك انجي هههه
حسام:والله ماعندك مشكلة احبيبي وفوق منها تحﻻية ع حسابي بحبح هي
هاني:تسلم تسلم ياقدر امنور
هيثم:شورنا مش غاسلين اوجوهنا ماحد عزمنا
حسام:انت بعزومة وﻻ من غير عزومة اتجي عارفك وجه فقر حشيشتك ماكلة بﻻش
هيثم:هههههه فاهمني يابرو تشاو تشاو ياقروب الشر
هاني:تشاو تشاو
وبعد نص ساعة من الزحمة ….
وصل هاني لحوشه فتح الباب وخش وينادي :عزووو حبيبي وينك انا روووحت ^^
جاته عزيزة تجري وخشت في حضنه وقتله:يااغﻻ من روحي استحشتك
هاني:يانظر عيني انتي… من بكري نعد في الدقايق امتى انروح
عزيزة:حتى انا ياعمري تمنيتك ماتمشيش للعمل بكل
هاني شاف لعيونها وقالها:انحبك سويتي
عزيزة:حتى انا انحبك ياغزالي … يﻻ بيبي بدل حوايجك خلي نجيبلك طاسة عصير …
هوب قامها هاني وقالها:اما غدي هدا مش وقته بكل
عزيزة:ههههه يامجنووووون
هاني:مجنون بيك
خش هاني لدار النوم هوا وياها حطها عالسرير وسكر الباب …

في الجامعة..
((الموقف واقعي))
مرام ل صاحبتها :تعرفي وفاء
وفاء:ها شنو
مرام:برغم ان هاني اتجوز اﻻ اني قاعدة نفكر فيه مش قادرة ننساه
🙁
نتمنى نكون حتى بقربه ولو دقايق
وفاء: سبحان الله قبل تضحكي عليا لما كان عندي حبيب متزوج وتوا قاعدة تبي هاني
مرام:كان انحصل طريقة بس
وفاء:فيه طريقة يجيك لعندك ويبوس ايديك
مرام:شنو شنو قولي !
وفاء:لكن بالك تقولي وفاء متع دوة هادي وتمشي تدوي بيا
مرام:قولي
وفاء: ديريله كتيبة
مرام:كتيبة شنو
وفاء:ديريله سحر …

هاني:اممموه بيبي
عزيزة:تعجبني قبلاتك عزيزي
هاني:تعجبني شفتاكي زهريات اللون
عزيزة:احضني قبلني ضمني اليك فوطني ومكان ميﻻدي بين دراعيك
هاني: ابقي دائما وابدا بين دراعي …اممموه
عزيزة:حبيبي شن رايك نطلعو العشية
هاني:عادي وين تبي تطلعي
عزيزة:ندهورو شوية حتى في جردينة اللي جيهة الشط
هاني:من عيوني انت تؤمر ياجميل
بعدين ادكر صحابه عطاهم موعد
قال لعزو شوية نعتدر من حسام
عزيزة :ااوك
خدي نقاله هاني واتصل وقاله مش جاي
حسام:عﻻش شن عندك
هاني:طالع انا والمدام موووت ههههه
حسام:باهي به دير رايك اجري هي
هاني:اوك سﻻم
طق طق طق
عزيزة:الباب ايطقطق زعما منو
هاني:اكيدة رتوجة
عزيزة:لكن رتاج ف المدرسة توا امشي افتح بيبي بالك اﻻي
ناض هاني لبس كانتيرا ومشي للباب فتح
هاني:رتاج خيرك مامشيتيش للمدرسة
رتاج:قرنبيولي كان في السلة وعزيزة مانزلتش امس تغسلنا الحوايج
هاني:هههههه وانتي ماصدقتي عاد
رتاج:هاني انا حرجانة منك 🙁
هاني:عﻻش رتوجتي شنو فيه 😮
رتاج:انت من وقت تجوزت معش تحبني ومعش اطلع فيا زي قبل
جت عزيزة وقفت جنب هاني وقتلها:رتوجة شن الجو
عزيزة:باهي …قتلك ماما انزلي حطي الغدي
عزيزة:باهي شوية بس
رتاج:هي باي
هاني:اسمعي رتوجتي بعدين في العشية وتي روحك تو نطلعك
رتاج:هيييييي به يﻻ توا باي باي …
سكر هاني الباب
عزيزة اتبكبك على عزوزتها ماسد ضميتلها الحوش زيد فوق منها حطي الغدي تعبت انا
هاني:بيبي شن تفكري
عزيزة:ﻻ وﻻ حاجة حبيبي حناخد دوش عالسريع وبننزل نحط الغدي
هاني:اوكي زيزو
عزيزة:حقا وين بتاخد ريتاج
هاني:معانا بعدين
عزيزة:بيبي اول مرة نطلعوا اقلها نكونو بروحنا
هاني:هادي وخيتي الصغيرة
عزيزة:عشاني حبيبي
هاني:ﻻ والله مانقدر مربيها ع ايديا رتوجة مانقدرش نقولها ﻻ
عزيزة:اكيد حبيبي اختك اختي وامك امي غير حبيت نكونو مع بعض بس
هاني:ربي يحفظك بيبي

نضمت امورها عزيزة دوشت ولبست قفطان ونزلت لحوش عزوزتها خشت وسط الحوش لقت عزوزتها متكية مابتش تنوضها واتكهت للمطبخ واتصلت ب فيحاء لقتها انتظار
حطت نقالها عزيزة وبدت تحبحب في الكسكسي
بعد ربع ساعة اتصلت فيحاء
عزيزة:اهلين فيحاء
فيحاء:شن الجوو
عزيزة:وين هدا كله انتظار شنو درتي صاحب جديد؟؟
فيحاء:كنت نكلم في صاحبتي تحكيلي ع اختها مسكينة وجعتني
عزيزة:خيرها
فيحاء: تحب واحد وسيبها وتجوز
عزيزة:مصح وجهه
فيحاء:وﻻ نزيدك من الشعر بيت
عزيزة:شنو مش وقتك توا نسقي قولي فيسع
فيحاء :المشكلة ان معاها في العمل بيقعد قدامها يعني ديما
عزيزة:فكيني من مشاكل صاحباتك توا وانتي ترتارة اسمعي عزوزتي طيرتهالي ضمي امسحي حطي قيمي
فيحاء:ربي ايعاونك اسمعي ماما تنادي تو نهدرزو
عزيزة:به اوكي
خ سميحة:ياعزيزةةةة هيا وين الغدي قريب 3:30 راه سقدي روحك خل ناكلو هالفم ونخشو نرقدو عزيزة اتمتم استغفر الله ياربي …
وقالت لعزوزتها :حاضر ياﻻي ندير سﻻطة بس
وبعد شوي حطت الغدي ونزل هاني تغدو جميع غسلت عزيزة الماعين
وهيا طالعة من مطبخ طلت على عزوزتها وقتلها :اﻻي انا راكبة ماتبي شي توا
خ سميحة:ﻻﻻ صحيتي بنيتي بري ارتاحي
عزيزة فخاطرها باهي اللي عتقتيني … وردت عليها هي بسﻻمة
خ سميحة:يا عزييييزةةةة
عزيزة:نعم اﻻي
خ سميحة:في العشية بيجو نساوين بش تنزليلي
عزيزة:لكن ف العشية …
خ سميحة:ايه في العشية بش توتي روحك بري توا ارتاحي
سكتت عزيزة وانكمدت

وفاء:باهي اللي تمت المحاضرة اف قوايل ساعة 4 تعبت
مرام:من بكري انفكر في اللي قلتيهولي
وفاء:وها شن قررتي

يتبع……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية رجل يحببنه الكثير للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية رجل يحببنه الكثير للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية رجل يحببنه الكثير كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى