الجزء

الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام

الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام

وفي الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد يا تري هل سنري أحداث جميلة مع ابطالنا ام حزينة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الرابع من رواية لهيب الإنتقام

تاني يوم
صقر مشي للعزي وخايف يشوفه فرج قعد واقف برا وطلب من شاب انه يناديله ع فاضل وفعلا
فاضل طلع:خير شن في؟!
صقر لابسة تب ولابس كبوس شمسيه ونظارات ومش باين شي من وجها: نبيك ع جنب
فاضل مشي معاه وهو قدامه
فاضل:شن فييي
صقر:اركب ف السيارة بنسلمك وصيه من بوي..وركب صقر
فاضل لف وركب:من بوك؟!
صقر شافله:بوي معقولا نسيته…وفتح الدرج طلع مسدس وضرب فاضل ع رجله برصاصه ودفه برا السيارة ومشي
فاضل يعيط وشاد رجله والتمو عليه وسعفوه

.
اسمهان خشت:مااما بابا سعفوه ف واحد ضربه برصاصه
نيسان شافت مرت عمها: ربي يبرد ع قلبي
مرت عمها:بسمممه كلمي بنتك
بسمه:نيسان ياسر عيب
خوات نيسان كانو هاديات هلبا يبكو ويدعو بس

وفاتو شهر ع الوفاء
صقر كان كل يوم يمشي للكلية ولم عرف انه مر شهر نزل للادارة وسال علها
صقر: بنت سليمان جعفر،،،،
المدير: وقفت قرايه قيده موقفاته
صقر تعصب وطلع: غبيه
ركب مشي لـ شارع هم شارع هدا كان شارع تقرررريييم تقريم اربعه وعشرين ساعه
صقر نزل للمحل:خمسين نبي بها كروت مدار
صقر شاف شباني.كيف حال فاضل زعما؟معاش سمعتو عليه شي
الشباني: يعرج ع رجله واقالو بياخد بنت خوه لولده ويسترها
صقر تعصب: غير يستر بناته هو
شباني شافله
صقر خدي الكروت وطلع
روح
صقر خش:راغب
راغب ف الصالة.ف للصاله تعالى جبتلك فروج
صقر خش:فرررج شن درتله
فرج غايب عن الوعي وعيونه مغمضات بقماشه
صقر قعمز يشوفله وفي داخله:معقولا الملاك هديكا ياخدها هدا القذارة !!!
راغب طربق فرج كف:فيييق شن تحسبه فندق بوك مالا
فرج فاق ويهز ف روحه:من انتتتتتت
صقر:نقص صوتك احسن مانبدو بلسانك
فرج سكت
صقر شاف راغب بهزوة: كلب سكسوك للوح…ناض يشرب ف مشروب طاقه
راغب ضربه بوكسس بقوه
فرج يبكي:تعبببت اني شن دايييير
صقر ضحك: قالو عليك متع عاهرات قلنا نشدوك نشحطوك بالك تاربى 🔥
فرج بتردد وعيونه مصكرات:انتم منو قصدك قصدك وحده منهم اختك
صقر طيح المشروب وجبده م فوق الكرسي ونزل فيه ضرررب بقوة
راغب يضحك فتح هاتف يصور فيه
صقر شوهله وجها:اختي ياخامر متذكرهاش
فرج دايخ
✉️✉️✉️✉️وصل راسله ع هاتف صقر
من الايميل(شكر الله سعيكم، مني؟!)
صقر بعتلها(انتي بنت سليمان الصغيرة)
نيسان (اي اني مني انت)
صقر (اني لو تذكري فيا)
نيسان (اصلا رديت عليك لم شكيت فيك انت نفس الشخص لضربت فرج ف الكلية وف المستشفى)
صقر(وضارب عمك وخاطف فرج توا)
نيسان(شن بينكم)
صقر( نفس لصار معاك بس لصار مهاي قبل 26سنه)
نيسان ( ربي يحفظك ويسعدك ز ماتبرد ع قلب امي ربي يبرد قلبك سلام)ووصكرت نت
صقر صور فرج وبعتله صور فرج وبعتله الفيديو لـ صورة راغب كيف صقر يضرب ف فرج
(اعتبريني اخ ليك وناخد ف حقك)

بعد صلاة العشاء
راغب لوح جتت فرج قدام حوش فاضل ومشي لعند فاق فرج وخش لبوه وهو لمطخ بدمم
نيسان سمعت الدوشة شافت من البلكونه: فرج
فرج شافلها ومتعصب
نيسان ضحكت:محلاها فيك فرج خش نيسان خشت تجري شافت صاحب ايميل صقر اونلاين اتصل بيه ع المسنجر مكالمه من فرحتها قبل ماتشوف الفيديو الصور
صقر:ايوااه
نيسان بصوت فرحانه: سلم يدياتك
صقر ابتسم:مزال مشفتي شي
نيسان: عادي نعرف انت مني؟!
صقر:اني صقر
نيسان:تمام واني نيسان بس علاش ادير هكي
صقر: عمك بيموت تحت ايدي ببطىء لانه صقر ميحبش السرعه
نيسان: بس انت هكي رح تشفي غليلك واني مش رح ناخد حقي !!
صقر: اعتبريني خوك قوليلي شن تبي اطلبي اهو بعتللك فيديو يشفي غليلك
نيسان سكتت
صقر: اهوو بعتللك فيديو تقدري تاخديه وتشكي فيا عندك اذله مليحه
نيسان:بس اني نبي نحط ايدي في يدك
صقر:كيف؟!
نيسان: نطلب منك طلب وصدقني ندعيلك طول عمري
صقر: ادووي ساهل
نيسان *********
صقر: تمام عادي بس فوتيه جو الخنبه حققي وحقك ناخده بس بدون خنبه
نيسان: بس عمي رح يدمر لم يشوف شركته منهارة
صقر: نهدمها اليلة غير مترقديش
نيسان فرحت: متخافش مش رح نقول لحد عليك
صقر: هه ز يومها قلتيلي ع كاميرات
نيسان اذكرت: بس لحظه انت كيف ادير ف هدا كله وشرطه ماتشدك؟!
صقر:اشكي فيا تو تشدني
نيسان:عييب عاد
صقر: تبي شي؟!
نيسان: لاشكرا وسلم يدياتك مره تانيه
صقر: اسف شوهتلك وجه خطيبك
نيسان: كذب عليك لا خطيبي لا قهرته
صقرسكت
نيسان: اوكي تصبح ع خير
صقر: سلام.. وصكر
نيسان فتحت الفيديو بعتتلها (شكككككككرا)
صقر: بيسان اسمك؟!
نيسان بعتتله(نيسان)
صقر( علاش وقفتي قيد الكلية مضيعيش مستقبلك كملي)
نيسان (حاظر بكرى نجدده ف طلب تاني؟!)
صقر ابتسم( تو نشوف)
نيسان(باي) وصكرت نت
تاني يوم
نيسان لبسة عباية موف غامقه ووشاح ستل ابيض ومشت جددت القيد وخشت ع الامتحانات ع طول يبدو الفترة الجايه قعمزت مع صاحباتها ف الساحه
صقر خش بسيارته لخطفت الانظار ونزل منها غزززززل
صفاء: ماهذا ياهذا 🤤
صقر شفلهم وكانت ف وحده عطياته بظهرها: في بنوتة اسمه نيسان
نيسان شفتله؛ نع(وقفت) هدا انتت
صقر: ممكن تواني !!!
نيسان وصقر مشو ع جنب
نيسان: شكررا بجدد قولي كيف نقدر نكافيك !!
صقر ابتسم: بدون مقابل
نيسان: متوقعتكش تجي
صقر: اسمعيني اني محكوم وممكن حتى توا تخيلي يجو شرطه وياخدوني فهمتي بنحظرك ع الايميل وبصكره الايميل نهائي وبنحرق الشفرة جيت عشان متكونيش مشتركه معاي
نيسان: علاش محكوم؟!
صقر: قصة
نيسان: بنسمعها القصة
صقر بااختصار: متهم اني خوي بـ نصب ع واحد بس مش اني للننصب
نيسان: برا انحبس توا لم نتخرج نطلعك
صقر ضحك: عشان حظرتك
نيسان: نبصر عليك
صقر: المهم ز مقتلك
نيسان: حاظر
صقر وصل لسيارة ورجعلها: ردي بالك اديريلك صورة ف عقلك ان اني كويس نصيحه
نيسان ابتسمت:اني درتها وانتاهى لموضوع
صقر ركب سيارته ومشي
نيسان رجعت قعمزت مع البنات
صفاء:من هدااا؟؟؟!!تعرفيه انتي؟!!!!
نيسان:اي نعرفه ♥
صفاء شفتلها بصدمه:ع اساس مش هدفك الزواج
نيسان:شن دخل الزوااج !!!
نورس بتردد: متفتحيش ف الاخبار ع النت ولاشنوووو!!!
نيسان حست بشي مش طبيعي:علاش تخوفو فيا
من يكون؟!
نورس: هدا المممجججرم صقر حازم ال،،،، قاتل بنت بعد ماغتصبها محكووم بـ الاعدااام
نيسان قلبها طاح: شن قصدك!!!
صفاء بخوف: تي واضح من جسمه وشكله خييررك
نورس بخوف:طلب منك شي؟!
هدا مستحيل يكون كويس معاك بيضحك عليك
نيسان خافت وبلعت ريقها وقلبها تسارع 💗من الخوف
نورس فتحت نت وطلعت منشور فيه صورتين
صورة صقر ف ايده مسدس
والصورة التانيه بنت سمحه لابسة وشاح ومبتسمه
نيسان خدت الهاتف تقرا
(الفتاة التى تبلغ من العمر 23 سنه قتلت تحت يدين المجرم السفاح صقر حازم ال،،،، مع اتفاق مع اخوه راغب حازم ال،،،،
الفتاة سجود صبحي ال،،،، كانت اليوم الضحيه )
نيسان تتأمل ف صورة سجود وفي ابتسامتها
نورس قاطعت تفكير نيسان وسحبت منها الهاتف:انتي شن وصلك ليه!!
صفاء: نيسان هدا مش من هني هارب من مدينته ردي بالك
نيسان وقفت وطلعت روحت بدون ولا حررف وهي ف الطريق تقول ( غبية غبية غبية “تبكي”علاش يساتد فييييك مدام لا يعرفك لا تعرفيه هدا بيساعدني ويديرلي ز البنت البريئه لقتلها
يارب ساعدني شن وصل السفاح هدا ليا )

وروحت من الخوف ورعب رقدت بعبايتها عطوول

بعد العصر
فاقت ع صوت صغار اختها عندهم
نيسان حولت العباية ودوشت وطلعتلهم وقعمزت معاهم سااااكته
نيسان ف داخلها:اكيد بينتقم مني لاني شفته لم كان يكسر ف الشبابيك متع عمي ليلتها !!!
باهي علاش طلب مني نكمل قرايتي !!!
معقولا !!!
وتفكر ف جمييييع الاهتمالات وعقلها مشوش

نيسان وقفت دارت كافي وقعمزت ف البلكونه سرحانه: اي عادي نتحدى روحي
مش بنكون محاميه لازم انظف بلادي من الناس السفاحه لـ ز صقر وخوه
اني توا نعتبر اقرب انسانه لـ صقر واني هكي نقدر نكون المحاميه الشاطره لـ رح تسجنه وتنفد العداله 🔥

.

صقر ينضف ف سلاحه: ز مقتلك جميع الادله عندي اول شي نصفو فاضل وبعدين نلهو ف البنت وانظفو القصة (اي بنت يقصد؟!)
راغب: قصة البنت ساهلا توا خلينا ف الراس الكبير فاضل
صقر: اي بزببط واني هدا لنقصده

تتبـع…

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية لهيب الإنتقام

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية لهيب الإنتقام

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية لهيب الإنتقام للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى