الجزء

الجزء السابع عشر من رواية بيت الشيطان

الجزء السابع عشر من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء السابع عشر من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السابع عشر من رواية بيت الشيطان

جمال من محلتو ديك إتحرك ع بيتهم المسكون! وابوه إتصل عشان يطمئن ع كمال إتلقى ولا لا؟ وسمع الخبر الما بسر! وهو بدورو طلع جاري وملهوف عشان يصل لولدو!؟ جمال سايق وقلبو بيضرب وبقول يارب احفظ اخوي لحدي م وصل لقى حسن منتظرو برا!! ونسي حتى يسلم عليهو وقال ليهو لسسه جوة ولا طلع!؟ وسامع اي حركة ف البيت!؟ عم حسن لم شاف خوف جمال حاول يهديهو وقال م تخاف دخل من قبيل وم سامع ليهو صوت!! وجمال قام جاري ع البيت وعم حسن بنادي فيهو ولا إتلفت! ولا حتى خاف من الممكن يواجهو جوه!؟ وبنادي كمال كمال وين إنت!! ويخش بهنا ويطلع بهناك!! والبيت زي المقبرة!! هدوء مخيييف سمع باب الغرفة الكان بنومو فيها البنات فتح براااااحة!! إتلفت وجرا ع الغرفة وقال كمال إنت هنا!؟ وسمع صوت كركبة ف المطبخ جرا عليهو وبقول انا اخوك!! انا اخوك ي كمال اطلع!! ماشي ع المطبخ وجسمو برد وكل شعرة فيهو قامت وحتى القلب دقاتو زادت…إتردد بين يخش وم يخش!! قلبو وعقلو مع اخوه وغرائزو بتمنعو!! بس قوى قلبو ولزا باب المطبخ!! جات كديسة ناطة لمن شهق من شدة الخلعة وركبو ساحت!! إتسند ع الحيطة لوهلة كدا ودخل م لقى زول!! م فضل ليهو ف البيت إلا الطابق العلوي!! طلع وهو قلبو ف يدو بس كلو يهون عشان اخوة الغالي…وكان نفس الشيء م لقاهو لحدي م سمع طوبة وقعت إتلفت بالشباك ع البلكونة!! كان يشوف كمال قاعد ف الحافة بتاعة الحيطة ماف زول نصيح بيقعد القعدة دي!! فضل ليهو سنتميتر واحد ويطيح!! جمال قلبو عايز يطير وعينو منطرة!! خايف يزكر اسمو ساي داك يتخلع ويجي ناطي!! وكمال مستكييين ومسترخي ع الاخر!! جمال جا من وراهو براحة براحة عشان يمسكو من ورا وم يقع!! ولمن عرق من شدة الخوفة!! لمن قرب اكتر! كمال قال ليهو تعال عديل شايفك!! ياخ جمال قربت تجيهو سكتة دماغية من شدة م إتوتر وفجأة اخوة يخلعو ويقول تعال!! لم وقف قدامو وبعد صعوبة حتى قدر يقول ليهو لشنو بتمل ف نفسك كدا!؟ وقبل م يقول الجابك هنا شنو!! كمال ضحك!! وقال ليهو انا بنتمى لهنا دا بيتي!! جمال قال ليهو ونحنا م اسرتك!!؟ كمال عيونو إتغيرو وسوادهم وسع وقرب يملا العين وصوتو بقى خشن ومخيييف وقال لجمال م بسمح ليكم تسوقوة من هنا ولا لقتلو!! جمال جسمو يعمل كبكبكب من شدة م بيرجف!! قال ليهو بس انا م بخليك هنا وحسوقك معاي!! كمال ضحك وعاين لجمال بالجنبة وقال ليهو يعني إنت مفكر تطلع من هنا!! لمن تسوقني كمان!؟ ونظر لاخوة نظرة لئيمة كلها خبث!! وبعاين لجمال من راسو لرجلينو!! وجمال بدا يحس كانو جاذبية الارض زادت ورجولو حيغطسو ف الارض وم قادر يتحرك وبقى كأنو مقيد!!وراسو لفة وقرب يغمى عليهو!! لحدي م سمع ابوه بنادي كمال جمال وين إنتو!؟ جمال قال ابوي م تخي ابوي اطلع من هنا!! والابو إترعب اكتر وبدل انو كان ماشي قام جاري جري عشان يحصل اولادو!! كمال ضحك وقال ليهو الظاهر حتموتو مع بعض!! بس ح ابدا بيهو هو وحجيك!! وضحك!! جمال صرخ وبقول كمال!! كمال استعيذ بالله دا ابونا ي كمال الشيطان م يعمي ع عيونك!! م اخليهو يسيطر عليك!! وكمال ولا كأنو هنا إتلفت ع جمال وإبتسم بخبث ونزل يتلقى ابوه عشان يقتلو!!
جمال بكورك كمال لا!!؟ لا ي كمال! ابوي اعمل حسابك وخشي ف حالة هستيريا وقدر حاول يرفع رجلو من الارض م قدر!! كانو صابنو فيها!! ابوه جاري ف السلالم ومتألم بسبب الرطبوبة والعمر كمان م بيسمح ليهو بس من شدة خوفو ع اولادو إتغلب ع الآلم!! ومن وصل اخر سلمة!! كمال دفرو بيديهو الإتنين ف صدرو!! الابو شهق شهقة واحدة وإترتع لورا ووقع إتشقلب ف السلم لمن وصل الارض وإتخبط مع البلاط لمن نزف!! وكمال بقى يضحك!! جمال بقول ابووووووي وبيجعر زي النسوان!! كمال رجع ليهو عضبان وخنقو بيدو الشمال!! وجمال خشمو م فتحو بس بعاين لاخوة ودمعتو جات نازلة!! وهناك كمال محكم قبضتو ع رقبة جمال لمن بقى يفرفر ولسانو طلع!! وهو إتعفرت وهاج ولمن الزبد بيطلع من خشمو وبقول موت موتو كلكم!! وفجأة فكى جمال وخلاهو وقع يرفس ويكح!! وكأنو شم حاجة ولا حسى بشيء م طبيعي!!؟ وف لحظة البيت ضلم وف اصوات بدت تطلع وصوت خفافيش ولا شنو م معروف بس ضجة مبالغ فيها!! وكمال م نزل بالسلم!! تلب من فوق للطابق الارضي!! وجمال بعاين ليهو وعيونو بشوفو طشاش ولم كمال تلب كأنو ف سكاكين اخترقت جسمو وخاف يحصل ليهو شيء!! وحتى ابوهو م عارف كمال عمل فيهو شنو؟ بس كان متأكد إنو اذاهو!! وفقد الوعي!! هناك كمال نزل لانو الشيطان الإتلبسو اعوذبالله حسى بأنو ف زول غير مرغوب فيهو جا!! وفعلا إتضح انو حسن لم شاف الابو واولادو دخلو البيت م قدر يتبعهم بس عرف انهم حيواجهو مشاكل عشان كدا جرا الجامع وم لقى الشيخ زاتو بس كان ف شيخ تاني بيدي ف الناس محاضرة!! وساقو من يدو وقال ليهو اسرع!! وف الطريق حكي ليهو البيحصل!! الشيخ قال ليهو انا متحصن برب العالمين بس م بقدر عليهم!! بس يمكن ربنا رايد لي اجي اليوم للسبب دا!! ووصلو البيت!! الشيخ من خشم الباب اعوذبالله من همزات الشياطين وبسم الله الرحمن الرحيم!! وتوكلنا ع الله ولا حولا ولاقوة إلا بالله وكلام كتييير!!
نواصل بعدين…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى