الجزء

الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي

الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي

وفي الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .

الجزء السابع والعشرون من رواية عالمي

انا مش راجلك ومن حقي اغار عليك انا حتى بغار من اللبس البتلبسيه مش ممكن ابدا اي حد يشوفك ومن اليوم مفيش بناطلين يا بنان مافيش ايه مافيش بناطلين قلت ليه اصلا م قاعدة البسها طوالي ولو لبستها مع تونكه بس بعد د حلبس اسكيرتات قال لي وم تكونش ضيقه راجاءً يا بنان مش عاوز اتنرفز فيك وانا بعصبش بسرعة قلت ليه ممم قال لي رضيتي علي؟ قلت ليه اي بس م تصرخ فيني تاني لانو بجد اسلوب م حلو قال لي حاضر تأمري وحقك علي واسف جدا ي انستي في حاجه تانيه؟ قلت ليه ايوه قال لي ايه قلت ليه تزح من وشي عشان م اضربك ابتسم وجا باسني ف جبيني وقال لي ربنا يرضا عليك يا ستي قلت ليه م تقول ستي بي المصري قولها بي السوداني قال لي طيب بحاول ي ستي لا ي ست لا ي ستي بقيت اضحك ف محاولاتو وطريقه نطقو قلت ليه م بتعرفش😂قال لي بعرفش قلت ليه انت حتاخرنا قال لي ايه د ي مصيبه انا معاك بنسا العالم مش الوقت يلا قدامي يا بت مشيت وخليت الشنط ليه😆نزلت أمنية قالت لي اتأخر سلطان وانا قلت لي طنط مشا يصلي عشان م تتختو ف فتيل قلت ليها احبك انتي احبك قالت لي زحي زحي والله أصرخ لي طنط هسي قلت ليها ابعدي عني كيلومترات قليلة هيا قالت لي اطير بيت أنور ولا كيف قلت ليها هنايه انتي وعواطف اوفر خلو الولد لحالو احسن قالت لي لا حجننو وحأجنن 😆قلت ليها بجد حبيتي؟ قالت لي لو جد كلامك د مستحيل لا م زيك انا اعرس مصري؟ م جاده قلت ليها مشششمم المصري د تاج راسك حبيييبه وحابه اقول ليك زي سلطاني د م بتلقي اوككك ولا ما اوكك سمعت صوت احمم من وراي عاينت وقلت اوووبس قال لي حاسس كتفي اليمين بقا تقيل مش قادر ارفعو وانتي بتعيطي في البت كده ليه قلت ليه عشان انت تمشي تركب وتوصلنا المطار قال لي ولو قلتلك مش حابب اوصلكم قلت ليه دقيقة اوريك تحب توصلنا كيف وبقيت انادي ف طنط يا طنط جات وقفلت الباب سلطان حمر لي نظام اسكت طلعت ليه لسانو وقلت ليه بي يدي اصبر بأدبك قلت ليها طنط سلطان مش عاوز يوصلنا قالت ليه سلطان الكلام د صح.؟ قال ليها البت د بتألف من راسها انا مستحيل اقول كدة قلت ليه ياي قال لي باي قلت ليه نينيني طنط جات ادتنا كل واحد فينا قرصه ف الاذان تصن زاتو😪الاتنين سكتنا قربت اضحك بس قلت بلحق التانيه 😆لمن انور جا والناس عاوزه تركب سلطان قال ليهم دقيقه عاوز اسألها وداني ورا العربيه سلطان غمز لي وابتسم ابتسامه خبيثه قلت ليه بصوت هامس اوعه قال لي بنفس الهمس تركبي معاي ورا وجمبي وفي الطياره كمان جمبي وم حتنومي ولا والله افضحك مع طنط قلت ليه تفضحني ف شنو م عندي شي يتفضح فتش تهديد تاني😉قرب مني ونزل لي اذني قال لي حله ملاح الباميه القلتي بتعرفي تطبخي فيها وحرقتيها انا شفتك التفت بسرعه علي طنط لقيتها بتتكلم مع امنيه وانور البخت في الشنط ف الظهريه عاينت لي سلطان الكان بعاين لي وخاتي يدو ف لحيتو وبضحك قلت ليه شفتني كيف😓قال لي كنتي سمحه اوي وانتي متوتره ومش عارفه تودي الحله وين وفتح تلفونو فتح فيد قال لي شوفي لقيت نفسي ف المطبخ وبقول وبعلي الليله بطلقوك يا بنان انتي ساعه م بتعرفي تعملي حاجه بتتشالقي ليه وكمان في بيت نسابتك وببب عليك جاك البلاء وادوك عين لازم امشي لي شيخ يعالجني عشان الدكتور الحلبي السغيل السمح د م يطفش مني وبعلي كمان اسمح مني واي يا امي انتي غايتو الا ما عافيه لي وراضيه مني عشان كدي حرقت الحله وبب اي اي اخبيها هنا لالالا بجعها عديل وجبب جدعتها ود كلو وانا بفتش في مكان اخبيه فيه الحله والباميه الملصقه مع الحله💔😪مسكت يدو وقلت ليه بصوت حنون حبيبي انا بحبك وحاضر حقعد معاك واعمل اي شي عاوزو حاضر؟ قال لي بضحكه طيب يلا بوسيني ف خدي اتخلعت وضربتو ف كتفو قلت ليه هاك د بوسه يا قليل الادب ضحك قال لي يلا يلا قدامي وزي م اتفقنا ي سكره😉كنت عاوزه احمر ليهو بس اتذكرت 😥مشينا لقانهم عاوزين يركبو ركبت معاهو ورا قلت ليه انت ي سلطان بتين لحقت صورتني قال لي لمن تكوني متوتره م بتشوفي لازم افتش دكتور عيون بأسرع وقت قلت ليه م بنساها ليك والله انت انا حعمل حسابي منك قال لي حصليني اول قلت ليه م فهمت قال لي ام شبر ونص قلت ليه حسبي الله والله م قصيرة ي امنيه امنيه امنيييييه كيف م تسمعني وبتتونس مع انور د قلت ليه انووووووور قال لي اهاااا م تسرخي قلت ليه نادي الزفت دي اتذكرت طنط قلت ليه اقصد الحلوه للجمبك د امنيه قالت لي اها اها قلت ليها انا قصيرة؟ قالت لي الله لمن يستر عليك م معناها انتي تكشفي نفسك قلت ليها امنيه انتي بتقصفيني قالت لي عاوزاني اخش النار بالكذب حقي د؟ قلت ليها انطمي يا انور انا قصيره؟ قال لي لا والله م قصيره شوية وتحصليني قلت ليه شفت شفت 😌😌سلطان قال لي اسمعي قلت ليه يب قال لي انا حفتح المذكرة اكتبي الخاطره البتخطر ع بالك وانا حكتب الخاطره البتخطر ع بالي قلت ليه واي موافقه ارح قال لي يلا انتي اول

*”الريد شنو لو ما ضحكه من الصميم تطلع وجفونك من الانبساط تفتح وعيونك من حب الطرف التاني تلمع” 💙✨*
قال لي عجيبه شديد يا انسه وكتب هو
*”أتحبون بالحرام والحلال الذ” 🖤*
قلت ليه حبيت والله وكتبت
*”أحمق مَن لا يزال يتعثر في الأحجار و البشر “*
*هو:قل للباحثين على عيوبك فما البدر في نقصانه إلا هلالَ.🖤*
قال لي دقيقة قبل تكتبي حاسس ان عندك كلام عاوزة تكتبي خاطرة غمضي عيونك واكتبي عاينت ليه وعيوني بتتكلم انو فعلا عاوزه اكتب ومسكت التلفون وبقيت اكتب
*”مخطئ انت ان كنت تظن انني من النوع الذي سيظل يتأمل صورك ويبكي على خذلانك ، الوقوف على الاطلال لا يليق بي ولا يناسبني اطلاقاً لذا لا تسألني لماذا غادرت ! فأنا اغادر حين لا املك سبباً للبقاء ولم اغادر قبل ان احاول ، قبل ان ابذل كل ما بوسعي للبقاء ، قبل ان اتاكد ان المكان لم يعد يسعني !*
*تذکر فقط كم احببتك وكم غفرت لك تذكر كم مرا كنت اقاتل نفسي من اجلك ، هكذا احببتك برغبة خالصه وسعي مستمر هكذا ايضاً تنازلت عنك بلا ندم او شعور بالخساره ، كنت قد اعتدت اللين . اصبحت اظن ان صلابتي ذنب ، واسفي عليك إذ انك ظننت ليني ضعفاً* *وعطفي عجزاً والتغاضي عمى ، واسفي علي إذ اعتقدت ان خذلانك ذنبي ، لن انسى كيف اقتربت حتى اصبحت وكأنك كل الرفاق كل الاهل ثم كسرتني بلا رفق وكأنك لست اهلا لشيء والان يا من كنت كل شي اليوم انت لاشي..”*

قال لي مش عارف صراحه مفيش حاجه بتوصف الكلام
هو:‏”ما قيمة الناس إلا في مبادئهم
‏لا المالُ يبقى ولا الألقابُ والرتبُ”✨
قلت ليه حبيت دقيقة اتذكرت وحدة….

*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*

*واشوفك باكر تضحك وتنسي الفات وابقي انا حاضرك*🦋❤️
*☆اشوفكم🖤☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن والعشرون من رواية عالمي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس والعشرون من رواية عالمي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى