وفي الجزء السادس من رواية رحلة الحب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لين نزار .
الجزء السادس من رواية رحلة الحب
صحيت الصباح،، لقيت أمير سافر ![]()
لانو ودعني من امس لانو طيارتو ٣ ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
فتحت باب غرفتي لقيت امي ف وشي،،
نهله :عرفتك م بتسلمي على، خالاتك مالك معاهن؟ بقيتي قليله أدب رسمي شكلك ي بت،، ليه يقولن لي بتك تقولينا م تستاهلو اسلم عليكن،، وصلت بيك لهنا ي هديل؟ سحبت مفتاح الغرفه تاني م ح تنومي هنا شوفي مكان شبهك،، انا تصغريني قدام اخواتي ![]()
لو م وريتك قله التربيه دي ![]()
![]()
ومشت خلتني واقفه
لا اراديا دموعي نزلت،، خالاتي كمان بيكذبوا ويفترو على
حالتي خشمي م فكيتو معاهم.. نزلت بسرعه طلعت وقفت ف الشارع جمب المواصلات بقيت امسح ف دموعي بس كل م امسحا تزيد ![]()
![]()
ف زولل ضرب لي بوري ![]()
اتلفت عليه لقيتو دا فارس.. ركبت وانا ساكته بس دموعي زايده
حسيت اني عايزه ابكي ليه واحضنو بس ![]()
![]()
![]()
هو مد لي منديل..
فارس:دموعك غاليه على
ماتبكي ي هديل ![]()
وانا لسه مواصله بكا ![]()
![]()
![]()
![]()
م سألني تاني.. لحدي م وصلنا جمب المعهد نزلت المرايه وبقيت امسح ف دموعي
رجعتها وفتحت الباب عايزه انزل مسكني من يدي..
فارس :هديل
عاينت ليه
فارس: استني
قفلت الباب
فاارس: أمير قالي انتي حساسه شديد، كانو كان عارف انك بعد م يمشي حتبكي ![]()
واصل : او لانو عارف انو الهو البطبطب عليك وبحميك حتى من نفسك،، كوني قويه عشانه
في زمنا دا صعب تلقي اخو زي أمير دا،، ومافي زول حيحل ليك محلو ![]()
مهما كانت الأسباب الزعلتك اسفهيها طيب انتي احلى من انو يتعكر مزاجك بسبب زول مغفل م عارف انو انتي جميله،، لما قال مغفل ضحكت
فعلا لأنها مغفله،،
أنا :ارح معاي الكورس الليله ![]()
فارس اتخلع :هديل
انتي كويسه
انا :انا جاده،، صراحه هو م اتردد طلع تلفونه،، ودق تلفون..
فارس :الو، الغي لي مواعيدي كلها الليله عندي ظرف ضروري
مع السلامه
فجأه بطل العربيه ونزل.. بالجد مجنون ![]()
قايلاني م بنزل ![]()
![]()
ضحكت شديد قلت ليو م توقعت ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
دخل معاي المعهد وكلهم شاغلوني بيه،، كنت بقوليهم اخوي لاحظت تكشيرتو لمن اقول كده![]()
![]()
دخل معاي الكورس وكان جمبي وحسيت بانبساااط م طبيعي ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انبساط من نوع غريب طول م جاني ![]()
![]()
![]()
![]()
خلص الدوام ودعت البنآات وطلعنا انا وهو ![]()
فارس:انا جيعان صراحه عارف لي مطعم ظابط قريب من هنا ![]()
![]()
انا :ابتسمت ليه،، يلا طيب ![]()
![]()
وصلنا وقعدنا،، استأذن مني،، بشويه كده تلفونو اتصل،، لقيت مكتوب الحبيبه ![]()
حسيت بغيره م عارفه سببه شنو ![]()
بس يعني اذا هو مربط لي بطلع معاي ![]()
![]()
![]()
بعد شويه جا،، انا وقفت على حيلي
انا :ماشه البيت
فارس:بسم الله ف شنو؟
انا:خلاص بس حبكت ماشه
فارس:هديل مش كنا كويسين حصل شنو عشان تقولي كده؟
تلفونو ضرب،، عاينت لي لقيت نفسها الحبيبه
انا :رد مالك
فارس:طيب، رد الو ي مزتي، انا المشتاق ليك اكتر والله..
وانا عايزه اطق ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
امي ببعد اذنك مشغول شويه حرجع ليك،، لمن قال كده قلبي لمن عمل شححح
فارس:اها رديت
انا وانا بضحك : دي امك يحليله كيف هي كويسه؟ امك طيبه شديد سلم عليها ![]()
![]()
فارس:حاضر
انا :احنا واقفين ليه خلينا ناكل انا جعانه ![]()
فارس :الله يهديك ي هديل
انا :ليه الاخو شايفني مجنونه ![]()
![]()
فارس ضحك ونادى الجرسون، ![]()
![]()
اكلنا وقمنا ![]()
![]()
اول م قربنا ع البيت اتذكرت مأساتي حقت الصباح..
انا :ماشه معاك البيت
فارس :م حتستحملي تقعدي فيه
انا:منو القاليك
فارس:دا م نفسو الكان فيه عيد ميلاد امي ![]()
انا:اكيد طبعا لأنك قلت اجرت ف امدرمان وداك كان ف كافوري..
فارس :ايوه ونزل راسو
انا:حتسوقني معاك ولاكيف؟
فارس:عاداتنا م بتسمح لي بكده الا لو كنتي مرتي![]()
انا : م مشكله بقيني مرتك
بس سوقني معاك انا م بحب البيت دا بكرهو شديد ![]()
![]()
![]()
![]()
فارس :قالي حاضر
بس هسي تنزلي وبوعدك اول م يجي أمير اجي اسرقك من هنا ![]()
![]()
انا:بعيد ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
فارس :طلع جواله وضرب لأمير.. الو
أمير :فارس حبيبي ي كعب انا قلت الروووب مالك م بتسأل مني
فارس:ماهو الروب دا كلنا قلناه سواء ف الامارات او ف السودان ![]()
![]()
أمير :صدقت والله،. كيف اخبارك والشغل معاك
فارس:الحمدلله بخير والله
جاي متين م قلت لي
أمير :والله ي فارس الكلام دا شكلو حيجر اكتر من اسبوعين ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ممكن شهرين عديل،، حاجات كتيره م مرتبه وابوي قالي ماحترجع لو م الأوضاع دي اترتبت،، انا خايف على هديل والله م متعوده تقعد بدوني دا كله ![]()
فارس:انا ضارب ليك بخصوص هديل.
أمير :هديل كويسه صح؟
فارس :لاكويسه، أنا عايز اطلب يد هديل منك![]()
أمير :يومين بس. مع هديل خلوك تقول كده ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ولاا
فارس:امشي ي كلب ![]()
![]()
![]()
![]()
أمير : وانا القى وين احسن منك لاختي ![]()
![]()
فارس :عايز أعقد الجمعه الجايه![]()
أمير :فارس انت مسخن ولا مالك؟ انتظرني لمن اجي وبعمل ليكم عرس م اتعمل زيو قبل كده ![]()
فارس:تعال الخميس احضر العقد وارجع السبت طوالي
أمير :هوووي انت عارف هديل دي م حكلفتا ![]()
![]()
فارس:انا جادي معاك،، اضرب
ليها وولو وافقت انا بجيب اهلي ونجي ![]()
أمير :يعني انا كنت قربت اتحلل ف السودان م خطرليك تتقدم ليها الا وانا ماف ![]()
فارس : القسمه ![]()
![]()
أمير :خلاص انا بضرب ل هديل بشوفا وبكلمك ![]()
![]()
أمير :انا من زمان نظراتك دي عارفااا م بتخيب ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
فارس:تجكسو انتو واعرس انا ![]()
![]()
أمير اي والله خلاص ي زول
فارس:هسي اقوليك ي نسيبي ولا ي صحبي ![]()
![]()
أمير : شايفك مستعجل شديد
فارس :لو قلت لي هسي أعقد وسوقا بعملا ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ضحكو وقفلو ![]()
![]()
هديل:بالنسبه لأنك بتفاجئني كل مره ![]()
![]()
![]()
برضو متوقعتها ![]()
![]()
![]()
هديل حست بحب م طبيعي اتكون ناحيه فارس ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
احساس انو طلع راجل ميه مره من معتز ![]()
![]()
فجأه أمير دق ليها.. فارس ضحك
هديل : الو أمير
أمير :عيون أمير وقلب أمير وروح أمير وضحكه أمير، ![]()
![]()
هديل:مزاجك رايق شديد شكله ![]()
![]()
أمير :لو م رايق ليكي يبقى رايق انا عندي كم هديل.. بعدين شنو مشتاق ليك شوق ![]()
![]()
هديل :وحياتك بالاكتررررر ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أمير : عندي سؤال؟
هديل:اسأل
أمير :رايك شنو ف فارس صحبي؟
هديل:ماشاءالله محترم شديد ![]()
ليه السؤال لكن.
أمير :لو أتقدم ليك بتوافقي؟
هديل:لو انت وافقت انا م حيكون عندي مشكله ![]()
![]()
أمير :طيب ي ستي فعلا فارس ماف زيو اتنين فكري فيو كويس واديني رايك ![]()
هديل:انا وافقتا
أمير :اجي ي بت؟
هديل :فارس زول كويس افكر لي؟
أمير :طيب اتقلي عليه شويه![]()
![]()
![]()
هديل:لالا كده م صاح لو هو اتقدم ليك قوليه موافقه لو عايز يعقد الجمعه الجايه انا موافقه لاني زهجت خلاص م حعرف اقعد هنا ![]()
![]()
أمير :خلاص ي ستي الف مبروك ليك ي قلبي ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هديل شافعتي عروس لكن برضو ح اضرب ليو بكره اشحتف روحو شويه ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انا :الله يبارك فيك ي قلبي ![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أمير :خلاص تمام ح احاول اجي احضر ![]()
![]()
انا:اي العرس بدونك م حيتم ![]()
وقفل.. اتلفت ع فارس
انا :شكرا ليك ي فارس لأنك وقفت معاي
فارس :شكرا شنو؟ بما انو اخوك موافق ف ي ستي انا اصلا من شفتك م كنت علي بعضي واتمنيت انك تكوني مرتي وم صدقت انك قلتيها ف اطمني![]()
![]()
انا سكت وغلبني ارد، بس دمعتي نزلت
مسح لي دمعتي،، قالي م عايز اشوف اي دموع تاني حنعيش عشان نفرح بس ![]()
يلا هسي خشي ي مرتي وغمز لي ![]()
ابتسمت ودعتو ومشيت ![]()
![]()
![]()
اول م دخلت البيت..
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية رحلة الحب
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية رحلة الحب
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية رحلة الحب للكاتبة لين نزار
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لين نزار



