الجزء

الجزء التاسع من رواية القاتل المختل

الجزء التاسع من رواية القاتل المختل

وفي الجزء التاسع من رواية القاتل المختل بقلم الكاتبة آلاء آدم ، ماذا يا تري سيحدث من مواقف مميزة داخل طيات الجزء ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .

الجزء التاسع من رواية القاتل المختل

العساكر جو جارين عليها!! ومستغريبن دي منو الصدمت دي!! بس لم كمال قال نازك!! الحاج كان في المكتب وسمعو!! طلع مسرع لقاهم شايلنها!! ختوها في كنبة في الصالة! ودخلو كمال الحراسة!! الحاج كان براجع في اقوالهم!! وكتب بعض الملاحظات!! وشرد بتفكيره لحدي ما داهمو النعاس!! وقبل ما يغمض دخل عليه جنابو احمد قال ليه البت فاقت!! ح استجوبها اذا حابي تحضر معانا!! الحاج ابتسم!! وقال ابدا معاها انا جاي!! وفعلا طلع ودخلوها مكتبو!! وبدا يحقق معاها!! ولانه قبل كده تم استجوابها!! سألها سؤال مباشر!! لشنو ما قالت انها شافت كمال بل اتفقت معاه أنه تخلي ولاء تطلع ليه السطوح!!؟
بقت تبكي وقالت عشان كده ما قلت ليكم!! عشان ما تتهموني!! والله انا ما عارفة الحصل شنو!؟ جنابو احمد قال ليها احكي لي الحصل وبدون كذب وتلفيق!! لانك يقيتي مشتبة به ثاني!! وممكن تكوني شريكة في الجريمة!! بكت وانهارت!! وبقت تحلف انها ما عملت شي!! وكل الحصل إنها كانت في الحمام لم طلعت لقت كذا مكالمة من كمال!! رجعت ليه واتفق معاها انو ولاء زعلانة!! وهي كانت عارفه انها متشاكلة معاه!! وشايفاها متغيرة من كم يوم!!؟ عشان كده وافقت تساعد!! وطلب منها تخلي ولاء تطلع السطوح!! في حدود الساعة٨ مساء!! وقالت ده الحصل قلت ليها عايزاك في موضوع ناصر!! والحاج جا داخل ملهوف!! قال ليها انتي بتعرفي ناصر!!؟ نازك اتخلعت وقالت عرفتو عن طريق ولاء وروان!! الحاج قال ليها بتعرفي شنو؟! عاينت لجنابو احمد!! قال ليها جاوبي!! قالت ليه راجل اتعرفت عليه روان وولاء وكل يوم طالع ليهم بدراما!! وفصلوها منو؟! الحاج قال ليها منو العرفتو اول!؟ نازك قالت!! روان !! الحاج لبس نظارتو!! وقال ليها كملي!! قالت طلعت معاي السطوح وقالت لي مالو التافة من قبيل بيتصل علي وابيت ارد!! وريتها اني شفتو من كم يوم في بداية الشارع وفعلا ده الحصل!! احمد قال ليها يعني بتعرفي شكلو!!؟ قالت لا؟ بس شفت عببيتو كم مره جنب الداخلية كان موصل ولاء!! الحاج قال عربية لاندكروزر بيضاء!! قالت اااي!! اها وبعداك!! قالت قلت ليها ثواني اجيب تلفوني منتظرة مكالمة من ابوي عايز يحول لي مصاريف!!؟ ورجعت علي الداخلية!! لاقيت كمال طالع عليها!! سلمت عليه وشكرني وطلع سندوتش من الكيس!! رفضت بس اصر علي!! وسابو ف يدي وطلع!! وانا دخلت الداخلية!! وكنت مركزه عشان قبل م يطلع زول فوق اتدارك الموقف!! وفعلا بعد ربع ساعة بالكتير!! الحارس جا وسأل من ولاء !! قلت ليه بنقرا مع بعض ف السطوح!! وانا جيت اشيل دفتري نسيتو!! وفعلا خطفت دفتري وطلعت سريع علي فوق!! وعلي دخلتي اشوف!! كمال بيضرب في ولاء!!! انصدمت!! وما قدرت اصدق!! ما عارفه حصل بيناتهم شنو؟! بس حسيت انه استغلاني!! وعن طريقي اتمكن من صحبتي!! احمد قال طيب اذا استغلاك زي ما قلتي لشنو اتسترتي عليه!! وما قلتي كلامك ده من اول تحقيق!! قالت وهي بتبكي!! لاني جريت انادي الحارس !! بس هو جا جاري وراي!! ونزل مسرع!! انا رجعت لولاء لقيتها قاعده في الارض وبتبكي!! لم شافت ظلي لمن اترعبت!! قلت ليها دي انا!! واعتذرت منها وحضنتها!! وبقيت انبذ ليها في كمال!! وحكيت ليها الحصل!! انفعلت!! وقالت لي ليه تعملي كده ولامتني!! وفي اثناء م نحنا بنبكي!! جا الحارس شكلو سمع صوت البكاء ولا جري كمال م عارفة!! نهرنا وقال في شنو!! قلت ليه ولاء خايفه من امتحان بكرة!! وقالت م قارية!! اتكلم معاها!! وطلب مننا ننزل الداخلية!! بس ولاء قالت ليه مخنوقة!! والبنات جايطين ما بتقدر تستوعب!! وخلاها تقرا فوق!! وبتزكر وانا نازلة قالت لي شيلي الكيس ده معاك!! انا ابيت!! عرفتو ده الجابو كمال!! وندمت لاني شلت منو!! لم رفضت ادتو للحارس شالو ونزل!! الحاج قال ليها دقيقه!! كيس المطعم شالو الحارس حق الداخلية انتي متأكدة؟! قالت ايوااا!!؟ بعداك انا راجعت شوية ونمت!! صحيت الصباح لقيتها مافي!! قلت بنكون طلعت بدري ولا لسسسه زعلانة مني!! وقلت اراضيها في الجامعة!! والحصل بعداك انتو عارفنو!!؟
الحاج قال ليها انتي قلتي ناصر كان بتصل عليها بإستمرار!! انتي متأكدة!! قالت انا ما حصل سمعت صوتو بس ولاء كانت بنتجنبو!! الحاج قال السبب شنو؟! سكتت!! جنابو احمد قال ليها الزمن خلصينا!!؟ قالت شكلو عايزهم يمشو معاه في السكة الغلط!! بس هم رفضو!! وبقى يتصل عليهم وبضايقهم!! الحاج قال تقصدي بصيغة الجمع!! احمد قال روان وولاء!! قالت ايوااا!! بعداك جنابو احمد اعاد استجوابها في نقاط معينة!! وكتبوها تعهد انها م تغادر المدينة لحين اكتمال التحريات!! وطلبو ولي امرها!! ولا اي ذكر من اسرتها!! وكانت مرعوبة!! بس خلوها تطلع!! احمد قال للحاج شفت الشغلة جاطت كيف!! الحاج ابتسم وقال ياداب الصورة وضحت!! واتزكر حاجة وطلع ورا نازك مستعجل وقال اقيفي يابنتي!! اتلفتت ولامحها ما بتتفسر من شده الخوف!! قال ليها المرحومة عندها كم تلفون!!؟ قالت اتنين!! الحاج ابتسم وقال ليها شكرا ليك!! بس اديني رقمها التاني!! قالت رقم جديد جابو ليها ناصر!! بس ما عندي!! بتزكر يوم اتصلت علي من رقم غريب وسألتها قالت ده رقم جديد يمكن يكون هو!!! قال ليها بلهفة اديني ليه!! قالت ليه بكون ضايع في سجل المكالمات لانو الكلام ده ليه قريب الشهر!! بس بعد اصل البيت ح افتشو وارسلو ليك!! وشالت رقم الحاج!! وهو رجع علي مكتبو ما مشى لجنابو احمد!!
____________________________________
وقعد يفكر!! روان قالت ولا اتعرفت علي ناصر يوم ركبت معاه من الجامعة!! ونازك قالت كان بيعرف روان اول!!
وكيس المطعم!! كيف القاتل قدر يتحصل عليه إذا فعلا الحارس شالو ونزل بيه مع نازك!! وكيف انا لقيت مقايا السندوتش في حافة البلكونة!! يا نازك بتكذب!! يا الحارس وراهو سر خطير!! واهم سؤال!! وينو تلفون المرحومة التاني؟! والشالو منو؟! واتصل على ناجي!! الاخير رده متأسف عن الموقف الحصل!! وانه ما كان يقصد يخلع الحاج بس هو زاتو اتخلع لما قالو ليه روان قتلوها!! الحاج قال ما مشكلة!! اها روان فاقت!! ناجي قال وضعها مستقر بس لسسسه في العناية!! قال ليه تمام!! ناجي سأل الحاج عن القضية!! الحاج قفل الخط في وشوو!! ودخلت عليه مكالمة من رقم غريب!! لم رده!! لقاه ده رجل أمن جايب للحاج تسجيلات شركة الاتصال!! ومسكهم وهو متحمس!! كانو في فلاش!! مادى العسكري وجاهو جنابو احمد!! قال ليه شنو الخيانات دي!! منو الماسك التحقيق ده!! الحاج حاول يستفزو قال ليه ما مشكلة تعال اتعلم!! جنابو احمد ابتسم!! وقال ح اعلمك انت بشغلو الفلاش كيف؟! الحاج بقى يضحك!! وفعلا احمد وصل ليه الفلاش في جهاز معاه!! وبدو يسمعو ف التسجيلات!! وزي ما كانت في التقارير ماف اختلاف!! وحتى اتصال ولاء بروان قبل الحادثة بيوم كان نفس الكلام بالنص!! بس الحير الحاج!! مكالمة كمال الاخيرة!! فعلا نفس الكلام القالو حسين الخفير!! كان بتكلم عن موضوع فريم اسود!! وولاء مستغربة!! وبتقول كمال انت كويس في شنو؟! فريم شنو؟ انت مسامحني!! وقفل!! طيب لشنو اتصل عليها وهو ضاربها قبل دقائق!! ليه عايز يحسس عم حسين انه طبيعي معاها وانهم مبسوطين!! في حلقة مفقوده!!؟
الحاج سرح بعيد واحمد حس بخيبة امل لانه ما وصل لشي!! الحاج اتصل علي صاحب ولدو المرحوم عندو وكالة سفر!! سلم عليه!! وقال عايزك في خدمة!! داك قال ليه اتفضل!!؟
الحاج قال ليه في شخص دخل السودان من اقل من ستة شهور!! عارف اسمو بس وبعض الصفات ح اقدر القاهو!! صاحب ولدو ضحك!! وقال يعم علي كأنك بتفتش في إبرة في كومة قش!! بس اذا عندك زول في الخارجية بفيدك!! الحاج شكرو واتصل علي المدير التنفيذي في دائرة الهجرة والجوازات!! بوزارة الخارجية!! وطلب منو نفس الطلب!! قال بس لو عرفت لي تاريخ دخلو السودان ولو بالتقريب واسم الدولة الجا منها اوعدك القاه ليك!! بس اديني اسمو!! انا بحاول!! الحاج اداه المعلومات المعاه وقفل!!؟
وبقى يراجع في الادلة المصورة!! وما لاقي اي شي!! ونفس الصور الانطبعت في راسو!! جثه منتفخة!! رأس مقطوع يخلو من اللحم!! كيسين واحد اسود كبير حق قمامة!! وداخلو واحد ابيض تابع لمطعم معروف!! وقفازات!! الحاج راجع تقرير الأدلة الجنائية لقى انه كلها تالفة ماف اثر لاي علامة او رأس خيط!! قفل شاشه التلفون ورقد علي الكنبة!! وبقى مشوش!! مين البيلعب عليه!! مين القتل!؟ وفضل ليه اخر كرت!! اذا نازك لقت الرقم من خلال سجلات الشركة حيعرفو ناصر ده منو؟! ولا روان تفوق وتشد حيلها عشان تحكي ليهم الحصل بدون تلفيق؟! وحس بألم في مفاصله!! واتزكر انه ليه يومين ما نايم!! جرجر رجولو وما قدر يسوق عربيتو!! ركب ليه ترحال ورجع شقتو!!
اخد ليه نومة وما صحى لا المغرب!! بعد صلى لقى مكالمات من نازك ورسالة!! فتحها ملهوف ولقاها رقم ولاء الجديد!! اتصل لمدير شركة الاتصال السابق للشركة المعنية!! وسلم عليه وقال اتصرف لي عايزك في موضوع مهم!! حرسل ليك رقم وعايز صاحب الشريحة واخر عشرة مكالمات بالارقام والاسماء واكون شاكر ليك!!! صاحبة ضحك وقال ليه انا بقيت م مسئول عن الشركة!! الحاج قال ليه اتصرف!! المدير السابق!! سكت مسافة وقال ليه خلاص تمام!! ساعتين بالكتير وح ارجع ليك!!؟ وكانت اطول ساعتين في حياة الحاج العملية!! ولدرجة انه بتمشور في البيت من شدة القلق!! وماسك التلفون في يدو!! الحاج!!؟ وجات المكالمة المنظرة؟؟!
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية القاتل المختل

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية القاتل المختل

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية القاتل المختل للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى