الجزء

الجزء التاسع من رواية جعلني انثي

الجزء التاسع من رواية جعلني انثي

وفي الجزء التاسع من رواية جعلني انثي يا تري من رأيك هل سيحدث شيء يغير مجري الأحداث كليا مع ابطالنا ام لا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء التاسع من رواية جعلني انثي

اينور استنت هلبااا
هشام وصل وخش كانت ف الجنان تستنى فيه قلب غيونه بملل وخش: هاتي الرقم
اينور قربتله: بعتهولك الرقم اتصل
هشام فتح الرقم واتصل رن: يرن انتي تسكتي اني نتفاهم معاه
اينور: اسمع خلي اعصابك ع جنب وتكلم بذوق
هشام نزل الهاتف تعصب: نحب نفهم انه اني عديم ذوق توا
اينور: اهدددى لا غير انت عصبي شوية بس هددي وتكلم
حاتم.: الوو الووو
هشام: الوو السلام عليكم
حاتم: ع س خير مني؟!
هشام: توا السلام بدي ع س رد السلام بلا سحنانت بنات ترا
اينور دارت 🤦‍♀️
حاتم: انت شن دخلك تي فاضي ولا شنو مني انت؟!
هشام حسها تقيله: اني خطيب اينور وفهمك كفايه
حاتم ضحك: حلوة منك
هشام: الباين فهمك ع قدك معليشي لكن اهو نفهمك اني .. قاطعه
حاتم: ياسر تزليز قبل المغرب كنت عند الحاج المصطفى وحددنا التلبيسه ياوهمي
اينور سمعاته فنصت ف هشام
هشام معرفش شن يقول صكر: اءااذا حدادو التلبيسه
اينور طلعت قبل مايكمل كلامه
هشام شاف للباب وسرح شوية وخش شاف يوسف يعدد ف الاعداد بلانجليزي
يوسف: تررري فوور فايف
هشام يفكر فتح هاتفه (اسمعي يابنتي عندي حلل اني نخطبك رسمي من بوك بس انتي عليك ارفضي حاتم وتوافقي عليا نخطبك رسمي وتقعدي خطيبتي لعند ماتكملي دراستك وبعدين نظمن انك كملتي ونفسخ)
اينور قرت الرسالة اتصلت وهي تبكي
هشام: متصله تبكي ولا بتتكلمي؟!
اينور تنفست: اوكي ووعد مني طول الفترة هادي رح ندرس يوسف كويس… قاطعها
هشام: لا فهمتي غلط اني تم شغلي هني راجع للمنطقتي بحكم قضيتي تمت غضوا مروح وطبعا بنكلم بوك قبل
اينور: اممم تمام بس لو عيلتك رفضو ماتغصب حد يعني لو صارت اي مشكله بسببي مدورنيش
هشام: بلعكس رح يفرحو مااني هارب منهم عشان هلموضوع
اينور سكتت وفرحانننه
هشام: تصبحي على خير
اينور: شكرا هشام ❤(اول مره تقول اسمه)
هشام ابتسم: العفوو… وصكر
هشام ابتسم: هشام ❤
___________
.
نختصرر عليكممم
انه هشام تكلم مع مصطفى بس مصطفى قاله مخطوبه ورجع مصطفى للحوش وحكي لقصة ع سفرت الغدي بس اينور قالت انها ماتبيش حاتم
مصطفى قال وهشام
اينور تحشمت من بوها قالت اي شخص معادا حاتم لاا
ووافق مصطفى ع هشام
بعد مرور اربعه ايام رجع هشام لريف وخدي جواب مصطفى
هشام: تمام الخميس نجيب عيلتي يشوفها
وفعلاا جي الخميس وجاب امه ومرت خوه واخته
عفاف امه: وينها البنيه
ف الغرفة
اينور لابسة قفطان وردي لعند الركبه وشعرها ديل ومكياج بسيط
رجاء: حي العار اطلعي
اينور: خاايفه كان تقولي قصيرة ولا دبدوبه 😫
رجاء: لالا حلوة غير اطلعي
اينور: لااااا يارجاء ولدهم طووويل ي نهاري (تنهدت) اهدى اهدى.. وطلعت
طلعت تسلم عليهم وقعمزت
عفاف وسهام مرت ولدها وهدى اخته شافو ع بعض
عفاف: مشالله مشالله 😍
هدى: ربي يبارك ع الزين مشالله
سهام رعشت: بس ياعمتي مش تكنه صغيرة البنت
عفاف: اي يناري نحس فها صغيرة ع الزواج
صبرين ضحكت بهدؤ: تشوفي فها هكي عمرها 22
سهام ضحكت: عطيتها عمرها 17او 16
عفاف: حتني مشالله علها تعالي قعمزي جنبي
اينور قربت قعمزت جنبها
عفاف: انتي لتقري ف يوسف ولا؟!
اينور: اي
هدى: اي رجع وهو مشالله حافظ سورة الفاتحه والارقام مشالله وقالنا اينور تقري فيا
اينور تحشمت: وينه علاش مجبتوشي
عفاف: جينا بنجيبوه هشام تعصب قال هي خطبه مش عيد الطفل 😂
هدى: قعد مع بوه ف السيارة
اينور ناضت ضيفتهم وهدرزو وروحو وعفاف فرحانه قريب اطير ❤
هشام يسوق: شفتها
عفاف: مشالله مشالله مشالله مشالله مشالله
هشام: متخافيش هادي حتى العين ماتخدها بسبع ارواح
هدى ضحكت: تهبل قصيرونه كيوت البنت
سهام: بس اي شخص بيشوفها بيقول صغيرة هلبااا
عفاف: تبان صغيرة بس عمرها مناسب
سهام: ري يكملك ع خير
هشام: الله يسلمك
___________
.
.
واينور قرت ودار امتحاناتها وتقرا ومعاش تكلمت مع هشام
مرررر اسبوعين وحدادو البيان
هشام: مترفعي معاك حدد تمشي انتي وسهام وهدى وبس لا خالات لاعمات ريحيني
عفاف: يحرجو نهاري اسود
هشام: زمري يااام ز ماقتلك وكان قالو كيف ولا شنو قوليلهم صار ع السريع
عفاف: منقدرش نمشي بروحي
هشام تعفلق طلع
وجي يوم البيان
مشت عفاف وخواتها الزوز وعمته وسهام وهدى
..
..
اينور لبسة قفطان ازرق غامق كتافه طايحات مرشوش منفوخ وشعرها مفتوح تسريحة فلو ومكياج جريىء لانه القفطان مايمشيش معاه مكياج بسيط 🔥💣
وطلعت ❤
ولبسوها
بنات خالته يوشوش وخالاته شادين كلمة صغيرة صغيرة
اينور تشوف الصغار: مجبتوش يوسف
عفاف: سلمها لتبي يوسف بوه مباش يخليه ينزل
هدى: لبسته وعدلته لكن بوه قال لا
اينور ناضت قامت هاتفها وخشت وركبت لدور التاني اتصلت بـ هشام بس ف الاول مردش صكرت
عواد هشام: الوو
اينور: اهلين كيفك
هشام: تمام كويس وانتي
اينور تلبكت: احمم تمام امم هشام قالولي انك مخليتش يوسف ينزل
هشام: عارفه رح يسببلك احراج حوى لو كان خطبة مصلحه بس لو شافو اقاربك وصاحباتك يوسف رح يعرفو انك خطيبت شخص متزوج
اينور: اني شن دخلني واصلا ف النهاية بيعرفو لوسمحت جيبه عرفاتك ف حوش عمي عبد الهادي
هشام: اينور… قطعاته
اينور: لوسمحت هشام جيبه توا
هشام: رح يقولو انه… قطعاته
اينور: اني وافقة اني خطيبتك شن دخلني بكلامهم لو سمحت هشام
هشام ضحك: تمام تو نجيبه
اينور: تمام صحيت
هشام صكر
اينور نزلت
عفاف: بعد التلبيس بتصورا هدى عادي ولا؟!
اينور تلبكت لانه الخطبه مصلحه بس لو رفضت رح ينزعجو:اءااءاا اكيد عادي
رن هاتف هدى وطلعت
اينور فهمت انه جي يوسف بس تاخرت برا هلبااا
اينور تشوف ف الباب طلعت وكان يوسف رافض يخش ويعيط شاد ايده ف الباب
هشام جبد ايده:تو مش قلت بتجي او جبتك خش ولا بنروح بيك رااااه
اينور طلعت بقفطانها نزلت مع الدروج: يوسف
هشام قام عيونه ❤
هدى شافت هشام ابتسمت ونسحبت خشت
اينور مدت ايدها لـ يوسف:وسيفا اني اينور
يوسف مسحت دموعه وشد ايدها
اينور شاف لهشام لـ يشوفلها: خلاص اهو معاي
هشام فاق ع روحه تلبك ف نظراته: تمام
اينور تلفتت ومعاها يوسف وخشت معاه وقفطانها يكرر ع الارض
هشام قعد يشوفلها لعند خشت
يوسف كان لابس سروال اسود وسورية جيشيه ومرقيله شعره فوق وخش ايده ف ايدها
اول ماخشو عفاف شافتهم وزغرطت وبعدين زغرطو وراها كلهم
اينور شاف يوسف وضحكت قربت قعمزت ويوسف لاصق فها تكنه مايعرف حد غيرها
دارو التلبيسة وتعشو وطبعاا يوسف كلي من ايدين اينور وكلهم يشوفولهم ❤
وصورو
ولم بيروحو رفض يوسف يروح
عفاف ضحكت: عيب تو قريب تسكن عندكم وتشبع منها
يوسف شاد ايد اينور:حقه بتجي تسكني عندنا
هدى:ااااي وبتسكن ف حوش بوك
يوسف شاف اينور:حقققه 😍
اينور ابتسمتها تلاشئت هزت راسها بس
وطلع معاهم
ف السيارة هشام وهو ممشتش من باله لم طلعتله بكري ❤
معاه عفاف وهدى اخته ويوسف بس
يوسف من الخلف قرب من كرسي بوه:بابا حقه اينور بتسكن معاناا؟!
هشام مباش يرد
هدى:حق حق
يوسف:بابا حق؟!
هشام داير روحه سرحان بس هو معرفش يرد
وصلها ويوسف رقد ف السيارة
نزلو لحوش العيلة كلهم وخالاته بايتين وهو ركب لحوشه فوق صكر الباب بقوة
هشام:علاش طالعتلي علاااش ..خش لدوش عشان يرتخي ويستريح طلع وفتح نت ويوصلو فيه المباركات من صحابه واقربه
هشام:ناقص اني
قعد ع النت ع حدود النص ساعه
طق طق طق
هشام ناض فتح:ايوواه خير
هدى ومعاها بنت خالتها دعاء من جيل هدى ع 26
هشام:خير شنو
هدى مدتله الكاميرة: قتلك ماما ارفع الكاميرا للمصور غضوا عشان يطلع الصور باش لو جي حد يبارك يشوف الصور
هشام خدي الكاميرا:صور شنو
دعاء عيونها عليه من فوووق للوطى وراكبه بمكياجها 🔥
هدى:صور وبس هي باي…ونزلت مع دعاء
هشام خش ولوح الكاميرا ع الصالون بتجاهل
وتلوح بيرقد بعددد معانا رقد
____________
.
.
تاني يوم
هشام طلع لبس عشان يمشي لخدمته شاف الكاميرا خداها ونزل ركب السيارة وحدف الكاميرا للكرسي الخلفي وولع ويسوق
وصل قدام مصوراتي
هشام تلفتت للكاميرا خداها:لكن شن فها…وفتحها اول صورة صورة عائيليه عفاف وهدى واينور جنب الكيكه والتانيه عفاف تلبس ف اينور ف الدبلة والتالته اينور ويوسف ❤والرابعه خدتها هدى بعفوية يوسف ف حضن اينور وتوكل فيه ف الكيكه…تعصب رجع حدف الكاميراا للخلف ومشي لخدمته
دقايق ووصل لخدمته نزل
عند اينور تااني يوم جتهم عمتهم ام مؤيد ومعاها مؤيد باركولهم
عمتها من راس خمشمها تتكلم: امس بنجي مفضيتش عندي ماندير اي يلا مبروك وخلاص
اينور: يبارك فيك خيره البنات مجوش
عمتها تجاهلت السؤال: اي فاش يشتغل مواليد كم
اينور: شرطي مواليد 91
عمتها: باهي ياحنننه ربي يهنيكم
صبرين: سلمك سلمك
#بعد_مرور_شهر
بدت اينور ف الفحوص الاخيرة
اتصل هشام
اينور: هشام
هشام: اليوم حفلة تخرجك صح
اينور ابتسمت: اي بتجي هشام؟!
هشام وقف قرب من شباك المكتب: مشغول
اينور اختفت ابتسامتها: اممم نسيت انك مش مغصوب عليا عادي ربي يعاونك .. وصكرت الخط
ولبسة بدلة تخرجها 🎓وطلعت لصاحباتها ومشو للمسرح
ووقف امدير يسمي ف اسماءهم
اينور تشوف ف صاحباتها كل وحده مع شخص امها وبوها واختها وراجلها بس هي بوها متشدد مجاش ومخلاش صبرين تجي قعدت بروحها
من الخلف:كيف مكان اني معاك
اينور تلفتت بصدمه: مؤيد شن جابك انت
مؤيد:حتى اختي بتتخرج شفتك واقفه بروحك جيتك
اينور: بلا عار اقلب وجهك
مؤيد: طالعه تهبلي بلبدله
اينور تعصبت وبتخش للقاعه متع صاحباتها بس وقفت لم سمعت المدير
المدير قدام المايك ع المسرح: والطالبة اينور مصطفى حبينا نكافؤها بسبب بطولتها وقبل ماتتخرج حتى ساعدة شخص نسجن ظلم وفكت اسره تصفيقه حارة لـ الطالبه اينور مصطفى
👏👏👏👏👏👏👏👏
هشام طلع ع المسرح ببدلتها ولابس كبوس شمسيه سوداء قريب من المايك وابتسم ويدور علها بعيونه بس مش موجودها
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية جعلني انثي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية جعلني انثي

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى