الجزء

الجزء الثالث من رواية انتقام قرين

الجزء الثالث من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الثالث من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثالث من رواية انتقام قرين

ف اللحظة ديك انا حسيت بشيء غريب!!؟ كأنو وجهي بيتقسم ع اتنين؟! وانا بصرخ بكل م املك من طاقة!! بس حسيت بخشمي بتعوج!! ياربي اكون انشليت؟؟! وفجأة اشوف اخواتي واقفين ف راسي وبصحو فيني؟ مفتكرني نايمة!! وامي واخواني جو جارين ع حس كواريكي!! حضنت اختي الكبيرة وانا راقدة!! م قدرت اقوم! وهم بسألو فيني ف شنو؟؟ وبعد صعوبة حتى قدرت اخد نفسي!! وبكيت!! امي قالت لاخواني بتكون م صلت العشاء وبقت تكوبس!! لمياء قالت لي الحصل ليك شنو؟؟ اتنهدت بصعوبة!! وم عرفت اقول ليهم شنو؟؟ اذا قلت اني صاحية ماف زول حيصدقني!! لمست خشمي لقيتو ف حتتو!! قلت ليهم مسكني اب كباس!! بعداك ماف زول نام الاذان الاول اذن وابوي معود اخواني انهم يصلو كم ركعة قبل صلاة الصبح!!؟ انا كنت راقدة ف سريري وجسمي كلو واجعني وعاينت ليدي كانت طبيعية!! وسألت نفسي!! دا شنو الانا عملتو ف نفسي دا!! واقول لناس البيت شنو؟؟ ابوي لو عرف الحصل حيروح فيها!!؟ واخواتي نادوني كذا مره وزكروني الصلاة!! بس صدقوني جسمي كان شبه مشلول!! وبعد محاولات كتييرة حتي قدرت اقوم اصلي!! واكتفيت بس بالصبح تخيلو الرقيبة م صليتها!! لاول مرة من اكتر من عشرة سنوات لورا تقريباً!! اخواتي احتارو ف امري بس م اتكلمو معاي!! ورجعت نمت لاني اصلا م كنت نايمة!! بعد الواطا كشفت قمت لقيت لمياء مشت الشغل!! شغالة محاسبة ف جامعة… لينا مشت المدرسة وكالعادة خلو لي البيت مقلوب!! قمت بجرجر ف رجولي اتسوكت وشربت الشاي براي!! لانو امي بعملو بدري لاخواني لانو عندهم جزارة وبيطلعو بعد الصبح مباشرتا!! وابوي زمان كان ماسك الشغل براه بس بعد اخواني كبرو استلمو المحل!! وابوي مره بعد مره بمشي يطلهم!!؟ المهم نضفت البيت وامي مشت السوق تجيب الخضار!! انا فتحت التلفزيون وبحضر ف اعادة مسلسلي المتابعاه!! لانو كهربتنا كالعادة كانت قاطعة امس بليل!! حسيت بزول ختم ع المطبخ!! انا قاعدة ف البرندة المطله ع المطبخ!! قلت بتكون امي جات!! وم مشيت عليها!! وبعداك حسيت بزول وراي!! وانا بحضر ابتسمت!! وقلت امي من متين بتهزر معاي كدا!! وقلت بكون بسبب كواريك امس عايزة تخوفني!! ابيت التفت عليها!! بس كنت مستعدة!! بس م خلعتني!! والضل واقف!! والشي الخلعني انو تلفزيونا قاعد غرب وفتحات البرندة بتخلي الشمس تدخل وتعكس فيه!! بس الزول الواقف وراي وف راسي حجب عني ضل الشمس!! يعني اكيد ف زول واقف وانا م بتهيأ ساي!! وجسمي كششه شديد وقلبي بقي يضرب!!؟ وحاولت اتلفت بس رقبتي كانت شامطة! وم قدرت احركها!! وقلت امي!! ماف زول ردا!! انا قربت اكورك!! بس الله انقذني بأمي فعلا!! جات داخلة فجأة وقالت لي بنادي فيك وين انتي!! شيلي مية جنية من تحت المخدة اديها لبتاع الركشة واقف!! انا بعاين ليها وانا مصدومة!! ياداب قدرت اتحكم ف رقبتي!! وبقيت اتلفت!! نهرتني وقالت بتفتشي ف شنو قومي!!؟ انا رجولي كانو بيرجفو!! الواقف منو!! ومشى وين؟! قمت وشلت القروش!! وانا ماشة ع باب الشارع وبتلفت وراي!! اديت الزول قروشو وفات!! انا قفلت باب الشارع وقلت ي ليلى حصلي نفسك عايزة تجني انتي!!؟ ارجع للرمالية ولا اسوي شنو انا!!؟ امي نادتني وقالت لي تعالي دخلي الخدار دا التلاجة!! وانا واقفة وساندة نفسي ع الباب!!؟ وامي انفعلت!! مالك م بتسمعي الكلام!! انا اتقطع ليكم!! جبتو ليكم كمان غالبك تلميهو!! وكلام كتييير!! ومشيت عليها!! بديت افرز ف الحاجات الجابتهم وبدخل ف التلاجة!! كانت بتعاين لي ساااي!! بعداك جهزت الفطور وانا ساعدتها كالعادة!! وابوي جا ف مواعيدو من الجزارة!! لازم يجي يفطر مع امي!! اديتو غسل وقال لي امس مالك!! وكان بيتبسم!! ضحكت وقلت ليه وروك!!؟ قال لي وروني شنو!! ناس الجامع سألو عن الحصل شنو ف بيتنا!! كواريك صحت الحلة كلها!! وبقينا نضحك!! امي قالت ليه عدم تحصين بس!! اليوم كلو قدام التلفزيون والتلفون!! والصلاة الا بالدفر!!؟ ابوي ابتسم وقال كالعادة النقاش م بيحلى الا وقت الاكل!! ضحكت وقعدت جنب ابوي بريدو شديد واكتر من ماتتصورو!!؟ ربنا يحفظو لي!؟ المهم فطرنا وعملت ليهم الشاي!! وجيت ماشة ع غرفتنا قال لي ليلى!! جيت راجعة عليه وقلت نعم ابوي!! قال لي ارقي نفسك!! ابتسمت وقلت حاضر!! ومشيت ع الغرفة!! رقدت ف سريري!! ولاول مرة م احس بالراحة!! وجاتني خوفة فجأة!! قمت متلبه من السرير!! وعايزة اشيل مصحف لمياء من التربيزة!! بس اتزكرت اني م طاهره!! طلعت اتوضيت!! جيت راجعة ومسكتو بحذر!! وبديت من الفاتحة ولم دخلت سورة البقرة انا نمت كيف م عارفة!! م صحيت الا ع صوت لينا وهي جاية من المدرسة!! لقيت المصحف جنبي ف السرير!! ختيتو ف التربيزة وشفت الساعة لقيتها اتنين ظهر!! قلت معقولة نمت الوقت دا كلو!! قمت ولسسه نعسانة!! استحميت وصليت الظهر!! وامي قالت لي صحيتك بس ياتو يوم انتي سمعتي كلامي!! منبطحة زي العجل!! الصلاة البتلعبي بيها دي بعدين بتتحاسبي بيها!! قلت ليها والله م سمعتك!!؟ المهم قعدت معاها شوية ولقيتها ورقت الخدرة!! قلت ليها عملتيها براك!! قالت لي جاتنا خالتك فاطمة!! شربت معاي الجبنة وورقتها معاي!! وشلتها وديتها المطبخ علشان اشد الغداء!! لقيت عدة الفطور ف المغسلة!! نسيت م غسلتها قبيل!! لينا دخلت علي ف المطبخ وبتسأل عن الفطور!! لم قلت ليها فول مطبوخ وسلطة!! جاطت وقالت لي اول مرة اشوف بيت جزارين بياكلو فول!! كرهتونا الفول زاتو!! وضحكنا وطلعت!! مدت راسها وقالت لي م وريتني امش شفتي شنو باليل قمتي تكوركي!! وبقت تضحك!! شترتها بليفة العدة!! غسلت عدتي وخنيت ملاحي!! وصلحت لامي العجين علشان تجي تعوس!! ورجعت الغرفة لقيت لينا نامت!! رقدت ف سريري!! وبعاين للسقف!! وقلت ان شاءالله يكون البيحصل معاي دا هلوسات ساي بسبب الخوفة الدخلتها فيني الرمالية!! وم تستغربو تاني نعست بس امي حلفت كان تخليني انوم!! قالت ماشة لمرة فلان وضعت وم بتقدر تعوس!! طنطنت وقلت ليهم كرهتوني اليوم الاتعلمت فيه العواسة!! لمياء اكبر مني بتلاتة سنوات م بتعرف تعوس!! بس انا عاملني خادم ف البيت دا!! قالت لي م قاعدة ساااي لاشغل ولا مشغلة!! تعوسي وتفركي وتعملي اي شيء!! قلت ليها ان شاءالله يجيني عريس علشان ارتاح منكم!! ضحكت وقالت لي متين متين ي الله!! علشان ننفك منك!! ومشت خلتني!! بالجد فترانة!! مع اني قاعدة عاطلة بس ياخ شغل البيت دا متعب خلاص!! وفكرت ارجع لجامعتي!! بس انا بقراء لغات!! والانجليزي ولا التكتح م عندي!! علشان كدا حيكون دراستي عبارة عن ضياع زمن وقروش!! وصدقوني كرهتي ف الدنيا شحطة المواصلات والمدافرة!! مشيت عستا وانا برفع ف حاجاتي!! سمعت زول قال ليلى!! الصوت كان مألوف بس م عرفتو منو!! قلت بكون ديل اخواني حسن ولا حسين!!؟ طلعت برا!! م لقيت زول!! دخلت ع البرندة قلت بكون هناك!! بس برضو م لقيت زول!! ابتسمت وقلت بقول امي بكون ناداني سعدي!! ويايت يكون فعلا سعدي هو الناداني؟؟! بعداك صليت العصر ولمياء جات داخلة!! قلت للينا سوي السلطة وختي الغداء انا كفاني!! تاني ولا ملعقة م بهبشها!!؟ ومشيت رقدت!! لمياء بتغير ف ملابسها وبقول لي امس كان بيسلخو فيك حية ولا شنو!!؟ وكانت بتضحك!! صريت وجهي!! وبعداك ابتسمت!!؟ قالت لي دقات قلبك حسيتها ف صدري امس!! وعرقت ينتف!! مالك الحصل عليك شنو!!؟ قررت اني اوريها!! اختي الكبيرة وزوله واعية وماشاءالله فاهمة شديد واكيد حتحل لي مشكلتي!! بس خايفة من ردة فعلها حتكون كيف!!؟ قلت ليها ح احكي ليك بعد تتغدو!! قالت لي وانتي م عابزة!! قلت ليها شبعانة!! هي جنب الباب وبتتكلم معاي!! وحسن سمعها!! قال لازم تكون شبعانة م زي العتوت!! ٢٤ساعة ف المطبخ وبتسفسف!! قلت ليه م اكتر منك!! وطلعت خلتني راقدة!! غمضت عيوني!! وعارفة المغرب قرب والوقت م مناسب للنوم بس النعاس غلبني!! غمضت عيوني!! اسمع صوت ضب بجغجغ ساااي!! افتح الصوت يقيف!! اغمض تاني الصوت يطلع!! وقلت الشي دا قاصدني ولا شنو!!؟ قعدت ف نص السرير واتلفتت يمين شمال وكل زوايا البيت م شفتو!!؟ تاني رجعت رقدت وقبل م اصلح راسي ف المخدة!! اشوف الشي طااااير وطاااخ يقع لي ف وشيء!!!!!؟
نواصل بعدين
يتبع …………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى