الجزء

الجزء الثاني من رواية حتي الممات

الجزء الثاني من رواية حتي الممات

وفي الجزء الثاني من رواية حتي الممات يا تري ماذا سنري من جميل احداث ستدور مع ابطال الرواية ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية حتي الممات .

الجزء الثاني من رواية حتي الممات

ليان : نزلت كيس الفيلو وتمشي مرت حذا مالك
اللي واقف قدام سيارته مصدوم من اللي شافه مش
مصدق ابدا اللي شافه عيونه معقوله كيف هيا مش
ماتت انا دفنتها ب يديا وجهه انصفر مربعين ع سفرة مثرودة
يعقوب : مالك يرا كنك مستك تعال كول
مالك : هيا هاني جاي وجا وهو مش قادر يستوعب
ليان : خشت لغرفة رهف حطت الكيس قدامها
رهف : حاطه يديها ع ركابها عيونها حمر من لبكاء
ليان : تصفق عروسه عروسه حلوه وبسبوسة
رهف : خطيني نا مش عروسه تفهمي
ليان : كنك استر في حد ميفرحش انه بيقعد عروس
رهف : نا نا مزلت صغيرة نبي نولي محامية نبي نقرا
منبيش نتزوج مزلت صغيرة منبيش منبيش مش بالغصب هو زواج ياناس نقتل روحي يعني
ليان : استغفري يارهف تقتلي روحك تموتي كافره
رهف : انتي لو تعرفيه ياليان صايع ضايع منبيش نا
ليان : بيديك تقدري تصلحيه
رهف : بتاع بنات ويشرب وسمعته زفت كيف بنعيش معاه
ليان :رهف انتي تقدري تصلحي ب طريقتك توريه الصح انتي يارهف الراجل ضعيف قدام الانثى وشوفي
الامكانيات اللي عندك يخلن دنيا كلها تضعف مش بس راجلك …
رهف : ربي ياخذني وتخبش ف خدودها
ليان :خذتها ف حضنها ومقدرتش تحمل بكت معاها
عزو : قعدت عريس يامان
احمد: اي
عزو : ياسعدودك اهو جاك الحلال سيب الحرام
احمد : الحرام له نكهة خاصة يا سي
عزو : نسأل الله ان يهديك
احمد : شيخ عزو وحط البودرة قعد يشم يستنشق
عزو : هز راسه يمين يسار
هند : ترن على رهف
رهف : شافت المتصل قعدت تبكي
ليان : رهوفه انت كويسه
رهف : هزت راسها بالنفي
ليان : خلاص هك ناس يشمتو فيك انزلي ومثلي انك فرحانة خلاص الفاس طاح ف الراس
رهف : حسبي الله ونعم الوكيل
ليان : ماتحسبيش على هلك حرام عليك
رهف : ونا مش حرام نا
ليان : ردي علي الي تتصل من بدري
رهف : خذت تليفونها الو
هند : وينك نرن عليك لي فترة يامشغول يامقفل
رهف : مريضة شوي
هند : نبي نباركلك شفت ع الفيس منزلينلك مباركة
رهف: ترعش مع بعضها اي الله يبارك فيك كل شي جا فجأة
هند : من اللي خذاك
رهف : ااه
هند :حقك تخافي مني ما نا شبهة شن متبيش تعزميني
رهف : تلبكت طبعا اول المعزومين العرس ف ليلة العمر يوم الخميس
هند : مبروك
رهف : الله يبارك فيك صكرت منها وجهاا اسود
ليان : من هذي
رهف : وحده تقرا معاي
ليان : امم صبت قدام لمرايا تمكيج
رهف : قاعده ع سرير متحركتش
ليان : ادير ف مسكرا وعضت شفتها دارت روج
ابتسام : خير ليونه
ليان : خيرات اعميمه
ابتسام : شخبارك هيا يارهف العرب تسأل عليك
رهف : ضروري ننزل
ليان : ضروري الاسبوع اسبوعك هذا بنقيموها
رهف : شافتلها
ابتسام : اقنعيها ياليان
ليان : حاضر
مر يوم يومين يوم الحفلة جا
ليان : تمكيج ف غرفتها خشت امها خوك طول
ليان : وليش ماخذانا بابا
امها : بوك من العشية مع عمك
ليان : ماما شعرك كيف درته كنه رد شعف اخرى
امها : مش عارفه ياريتني مشيت كوافيرة
ليان : تعالي نديرلك مثبت
امها : باه
ليان : ماما القمر تغطي حتى ع العروس
امها : سمحه يعني نعجب بوك
ليان : انتي تعجبي الملك
امها : اه منك ومن كلامك المعسول
ليان : حي وقت مزلت مالبست الفستان
امها : شن تبي تلبسي
ليان : مسكت الاثنين وين احلى الازرق ولا الوردي
امها : الوردي يطلع عليك
ليان : امواااح
امها : اهو جاك بوك هيا البسي العبايه
ليان :
وصلنا للقاعة خشينا كانت الحفلة مشتركة هل العريس والعروس ف نفس ليلة العروس شورها
طاولة العشية واللي هيا عصير وشوكولاطة وجاتو
وقهوة ومكسرات وبيتزا وشاهي والعشاء شور هل
العريس وكانو جايبين حنان لعريبي وزوبه وحمزه
ليان خشت وام العريس واخته التفتن لجهة ثانية
ليان : ماما
امها : نعم
ليان : هاك شنطتي وحاجاتي خليهم معاك
امها : باه
ليان : طالعه وتخبط ف اخت العريس اللي انصدمت
روان : عيونها توسعو من صدمة
ليان : اسفة اسفة واللي مش مركزة سامحيني
روان : تشوفلها وترمش بسرعة
ليان: اسفة صدقيني مش قصدي والله صارلك حاجة
روان : هزت راسها بالنفي
ليان : ابتسمت باه حمدلله نستاذن ومشت
روان : لحقتها ب عيونها مستحيل اللي نشوف فيه
ليان : رهوفه
رهف : لدموع ف محجر عيونها ليوني
ليان : تهبلي طالعه لا قوة منظرك فزيع يابنيه
رهف : سمحه
ليان : سمحه وبس انتي ليڤل وحش جمال
رهف : ابتسمت
عمتهم تبخر فيها قل اعوذ برب الفلق
ماشاء الله عليكن بنياتي خوتي سمحات
حوت حوت انتن الاثنين تسهفن
ليان : حلوه طالعه وين احلى نا ولا رهف
رهف : اداعكي في حتى ف يومي
ليان : هههه خلاص خلاص اكيد رهف احلى
عمتهم : انتن الاثنين تهبلن كل وحده وجمالها
ليان : ابتسمت ب غرور لكن نا احلى وحده ف العيلة
عمتها : نفختي روحك
رهف : انتي نفختها علينا
ليان : يحقلي ولالا
رهف : خايفة بكل كيف بنخش بين ه العالم
ليان : وووه الانظار كلها تبقى عليك ربي يعينك
رهف : متخوفينيش ياباردة
ليان : ههههه
رهف : اضحكي الباب يبي ينفتح ياماما
ليان : لولولولي
عمتها : الف صلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد
لولولولي لولولي
ليان : عليه صلاة وسلام وين جو الخليج هذا
عمتها : ههههه وانتي كملتيها ب زغروتتهم
خشت رهف من باب الكبير امها تستقبل فيها باست
على راسها وخشت ع اسماء الله الحسنى
مالك : مبروك ياعريس
احمد : يضحك بنمشي تشوفها
مالك : صل ع نبي توا غير خشت
احمد : نعلي بنروح بيها بسرعة
عزو : خوك هذا مالش حل
مالك : ربي يهديه
احمد : بعدك طرف النم
مالك : تكلم ب اسلوب مرتك هذ مش وحده من الشارع
احمد : عارفها يرا
مالك : انت متعاطي صح
احمد : متعاطي لا نا احمد
مالك : يرا معش تعودها مش لك خفة دم لها ناسها
احمد : الحسد الحسد الحسد
ليان : صبت ع المسرح تصفق وترقص وتعيط
امها : حطت يديها ع وجهها من الاحراج
والمنشطة : ها ها ايوا الله عليك ماشاء الله ع رقص
ليان تحمست وزادت خلت بنات كلهن يصبن يرقص
وقفت الفرقة ولعو دي جي وليان ترقص ع اغنية ثابت لمحمد رمضان ع المبدا ثابت مش عاوز حركة
ثابت وكلهم يضحكو ع ليان اللي مانزلت منالمسرح
بكل في اللي يشوفلها بااعجاب وفي اللي يشوفلها
بخفة العقل ولهبال وفي اللي يشوفلها بصدمة هنا
العريس مستغربين كيف هك وكلهم مش مستوعبين اللي يشوفو فيه معقوله خيال
وكلهم يشوفو ف نفس الشي مستحيللل
خديجة نست فرحتها ب احمد وانصدمت
ليان : تضحك وفرحانة مش حاسبه حساب اللي
هيصيرلها ابداااا
هند لابسه فستان موڤ ف الاسود مخصر ع جسمها توب لعند تحت ركبه وفيه فتحه بسيطة
من عند صدر وشعرها نظام فلو طالعه تهبلل
وجسمها نار والفستان خطير ع جسمها وع لونها
احمد : خش والبنات فاتحات فمهن على احمد
ماعدا صحباتها اللي مش متوقعات رهف تاخذ
احمد لانه ديما تحكي عليه وتنصح في البنات
يتباعدن عنه ع اساس لمصلحتهن هند عيونها
توسعو لما شافت احمد وتذكر ف كلام رهف
يرن ف وذنها ابعدي عنه مايصلحلكش ياهند
تستاهلي الاحسن احمد والله ما هياخدك را
يضحك عليك سيبيه فوتيه ماديريلش سريب
وتذكرت مكالمتها مع رهف اما عرفت انها حامل
رهف : كيف تسلمي روحك له كيف
هند : تبكي صدقته يارهف صدقته هو قال بياخذني
رهف : انتي مش صدقتي انتي عجبك جو
هند : لا والله
رهف هند فرحانة هك نزلتي راس هلك مش نصحتك نا
هند : حبيته يارهف حبيته
رهف : هو مايستاهل ظفرك ياهند
هند : بس
رهف : مابسش العيل اللي ف بطنك لازم ينزل قبل ماهلك يعرفو
هند : خايفة يارهف
رهف : متخافيش توا نمشي معاك نا
ومشن لعيادة كان مكان يخوف وغريب بكللللل
خشت منظر دكتور مروع بكل ومنظر غرفة تخوف
بدا يديرلها ف العملية اول ما دارو العملية بدت
هند تنزف تنزف وممرضة طلعت تجري
رهف : خافت شن في
ممرضة : لمريضة تنزف احتمال تموت
رهف : وقفو نزيف
ممرضة : ف حل واحد
ممرضة : تشيلو الرحم
رهف : حطت يديها ع فمها هاااااه
ممرضة : ياتموت
رهف ديرو اي شي مهم هند تعيش
ممرضة : تمام
رهف : غمضت عيونها راسها وجعها
الوقت الحالي
احمد : وصل ف رهف رفع طرحه وباس راسها
رهف : ابتسمت مجامله وهيا منقرفه منه ع الاخير
هند : دموعها انهمرو ع خدودها والبنات يواسو فيها مش عارفين القصة يحسابو مجرد اعجاب ورهف سرقت لكن هند حالتها حالة قلبها وجعها ….
بكلل ركبت ع المسرح وطلبت اغنية من دي جي
وربطت الشاربه ف وسطها وترقص ع الاغنية
سألت كل المجروحين ايه اللي جرحكم كده
قالولي طيبة قلبنا بتعمل اكتر من كده نزلت
دموعي من عينيا سألت الطيبة اللي فيا مبقتش
عارف بس لي الناس بتحترم الاذيه الدنيا اسيا ومتعبة وناس كتير متعذبة لكن خلاص اجمل سنين من عمرها متسرسبه ياترا اللي جاي جراح واه ولااللي
قالو مجروحين دول ناس ميستاهلوش الحياة سئلت
كل المجروحين ودموعها بينزلو غمضت عيونها بألم
عشان ماينزلو كملت فكت الشاربه وقربت منهم
حاولت تكتم غضبها مبروك ربي يهنيكم
رهف : قلبها يدق ب قوة الله يبارك فيك عقبالك
هند : ف دنيًا ماعتقدش لكن عند ربي مافي شي يريح
رهف : هند
هند : مشت وسيبتها نزلت
خديجة : ابتسام
ابتسام : نعم
خديجة : ب شن تعرفيها ل ابنيه هذك
ابتسام : هذي بنت سلفي ليان
خديجة : انتي متأكدة
ابتسام : اي
خديجة : ابتسام متأكدة بنت سلفك يعني
ابتسام : ليش تسألي دارتلك حاجة
خديجة : لا هيا وين امها
ابتسام : هناك قاعده اللي لابسه ازرق شفتيها
خديجة : مشكوره
ابتسام :
رهف : ماما وخشت ف حضن امها تبكي
ابتسام : عينك من روحك
رهف : مسامحتك راا
ابتسام : زادت تبكي
رهف : هنرايف عليكم
ابتسام : حتى نحنا هتخلي مكانك وقعدن يتباكن
احمد : خيرهم يبكو عليها ونا ميبكوش عليا
طلعو العرسان ركبو سيارة ومشو ….
ليان : واقفه عند لمرايا تشوف ف منظرها
شعرها تعدل فيه بس ماشافت اللي يشوف
فيها ويتأمل في تفاصيلها وحركاتها فاقت ع
صوت احم احم التفتت توسعو عيونها ومشت
تجري خشت
روان : مالك شفت اللي نا شفته
مالك : هاتي شنطة ومشا ركب سيارة ويستغفر
روان : مطت شوربها للاسفل
خديجة : السلام عليكم
سالمه : وعليكم السلام
خديجة : نا ام العريس
سالمه : مرحبتين الف مبروك
خديجة : الله يبارك فيك لعقبة لعويلتك
سالمه : ان شاء الله
ليان : ماما عطيني شنطتي
سالمه : هاك يابنتي خلاص رقص ساد اقعدي
ليان : لا تعبت اصلا بنمشي نقعد مع البنات
سالمه : تمام ابنيتي
ليان : مشت
خديجة : ابنيتك هذي
سالمه : ابنيتي اها
خديجة : عندك اخرى
سالمه : عندي ولد مواليد ال 99 وبنت مواليد 2008
خديجة: ربي يفرحك بيهم
سالمه : تسلمي
خديجة: بنتك هذي اللي توا الكبيرة صح
سالمه : اها
خديجة: ماشاء الله عليها مخطوبة ولا عندها حاجة
سالمه : لالا
خديجة : لو جاها عريس توافق
سالمه : سكتتت
خديجة : ولدي الكبير عنده ڤيلا بروحه وعنده شغل
خاص بيه وعنده حواشين برا لبلاد
سالمه : مش عارفة ف الاول والاخير راي البنت
خديجة: قوليلها وردي عليا هذا رقمي
سالمه : تمام
خديجة: صبت ابتسمت ومشت
رهف : خشت لغرفة نوم
احمد : بدا ينحي ف جاكيت
رهف : اطلع برا
احمد : شن نطلع برا الليلة ليلتنا نسيتي
رهف : احترم نفسك واوزن كلامك نا وياك مستحيل
يصير بينا شي نا منبيكش مغصوبه عليك نكرهك لين
نموت ونا نكرهك
احمد : دفها انتي مرتي تبي ولا ماتبي
رهف : نعيط ع علو حسي را بعد عني
احمد : هجم عليها ب عنف واغتصبها بدون رحمه ورهف تخبط فيه ع صدره تبي تبعده وهو كان مستمتع ولا كأنه
ليان : تحكي مع بنت عمتها وعمتها ويضحكن
خش غيث يشيل ف حاجات اللي زادن ليان
تصفق وتغني عندي وخي تقول غزال نراجي
في فرحه مازال حي حي وكلهن يصفقن ويغنن
معاها وغيث انحرج ويضحك ليان هه خيتي سلمه
الخجول
خديجة : ياحاج
سعد. : نعم
خديجة:
سعد : شن تقولي انتي مستحيل
خديجة : اقسملك بالله شفتها وحكيت مع امها
هند : ع الصلاية تصلي وتدعي يارب خوذ حقي يارب خوذ حقي يارب يارب عرفتك ماترضا بالظلم ….
حطت راسها ع المخده غمضت عيونها وتبكي
يارب سامحني يارب يارب عارفه اني غلطت يارب
سامحني وخوذ حقي يارب سبحان الله بحمده …
سبحان الله العظيم سبحان الله بحمده سبحان
الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب
إليه
ابتسام : عيلة ماشاء الله وافقي بدون ماتشاوري ليان
سالمه : خايفة منها خصوصا بعد سمعت انه ارمل
غاده : طرف مدوخ بنات شارع ودارن عزاء اما اجوز واما ماتت فرحن كلهن ب موتها
سالمه : لنقني خايفة على بنتي
ليان : متمدده ف وسط البنات تصفح ع الفيس
لمار تحكي ب تليفون مع صاحبها ورتاج تلعب بوبجي وايمان بترقد ..
ليان : فتحت عيونها ب صدمة الحقير
لمار : بسم الله كنك
ليان : فارس راجل هناء
رتاج : سيبت اللعبة كنه
ليان : سكتتت لأن راجل اخت رتاج
روان : مالك
مالك : حتى نا شفتها سبحان الله ع دنيا
روان : ممكن يصير
مالك : مستحيل انسي
فتحت عيونها الفيلو متشرط كله ودم تبكي تغمض
ف عيونها وتفتح ودمعه نزلت من عينها يدها طاحت
احمد : الو اها مليحه تجي تجرب
يتبع …

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية حتي الممات

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية حتي الممات

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية حتي الممات للكاتبة نور عبد السلام

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبدالسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى