الجزء

الجزء الخامس عشر من رواية عاصفة الصمت

الجزء الخامس عشر من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الخامس عشر من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الخامس عشر من رواية عاصفة الصمت

* خش نزار للقيافة *
الشاب : ايه شن قتيلي
حنين : ماقتليش اسمك
الشاب : اسمي زهير
الشنشوبة ل زهير : ف من اتكلم واخد تركينة وصوتك واطي
زهير : تي غير اسكت ياراجل …
سامحيني غير هدا صاحبي هههه حشري .
حنين : هههه عادي وﻻ يهمك

نزار : اساويكم
القيافة : وخيرك اتقوول فيها من غير نية
نزار : ﻻن جيتي اهنا من غير نية
صﻻح : عندك علم انك حارقلي دمي بتصرفاتك وكﻻمك … اقريب نسحب عليك …

*جي العارف … وواقف يتسنط عليهم ..شاف القيافة ظل وزبطه العارف يتسنط فانتهز الفرصة يبي يتبت ل العارف ان ديناري معش يشتغل عنده …. فطلع سﻻحه صﻻج وداره ف وجه نزار وفي نفس اللحظة طلع سﻻحه نزار في وجه القيافة …. شبحهم العارف وماقدرش ايفوت اللحظة التاريخية ….فتح تلفونه وصور اللقطة …

صﻻح : نزل سﻻحك ديناري
نزار : انت من بتسحب عليا .
صﻻح : نزل سﻻحك قلت …
* نزا نزار سﻻحه وحطه ف خسره *
صﻻح : تي حتى بنسحب عليك موت في مكانك واصﻻ لو اني نبي نقتلك مش صعبة بكل … نقتلك وبكل سهولة
* على خشة العارف
العارف : يظهرلي اﻻمور خرجت عن السيطرة …
نزار : غير سلم قبل
القيافة : نزار !
العارف : اووو عزيزي الديناري اقوى واخطر واصعب تاجر مخدرات
نزار : ﻻ عزيزك وﻻ واحدة منين المعرفة
صﻻح : خﻻص ديناري
العارف : شنو قيافة عرفه بيا بالك الشبوب مايعرفنيش
صﻻح : العارف …. عضو اللجان الثورية … وكان ظابط وحاليا متقاعد ..و شاد الجمارك
نزار : تشرفنا
قعمز العارف وطلع غليونه من جيبه وولعه وبدي يدخن … وقال بكل تعالي : لكن انت كدبت عليا يالقيافة …. وانا مانحبش من يكدب عليا

القيافة : ماكدبت عليك في شي .. الديناري معش يخدم عندي وانما كان خاطم بس بيسلم ومروح … تقدر اتروح ياديناري
العارف : ﻻ مايروحش … خليه انا مستانس بيه

{استانست بيك لفعة ياعافن والله كان مش من القيافة راني نضت عفجتك طريحة واﻻ قتلتك مرة واحدة}
العارف : انا من قبل عرضت عليك تشتغل عندي بس قالي صﻻح انك تبي اتولي نظيف
نزار : ايه معش نبي نخدم هالخدمة ومعش نبي نتلفت وراي
العارف : به شن رايك انك حتشتغل عندي تحب واﻻ تكره
القيافة : مايقدرض
العارف : يقدر وغصبا عنه
*وقف نزار وقال : ماف….
قاطعه صﻻح وعلى صوته وقال : ديناري
العارف : شكلي بنحبسك كم يوم تتربى بش تتروض
{شن تشبح فيا فرس واﻻ ثور هايج }
صﻻح : يالعارف … ديناري خداه شخص اقوى مني ومنك …
العارف : ومن هوا
صﻻح : بلقاسم الحبيب
* سكت العارف وجمرة طاحت في اميا …. وقال : والله وصارلك ظهر قوي يا ديناري …. اما نشوف كيف بتولي نظيف … وراك وراك لين انغرقك في شي مايرضيكش
* نفث دخانه على هيئة حلقات فب الهواء ووقف ومشي ولحقوه الكﻻب متعه ركبوا سيارات مشي *

صﻻح : يعني ماتقدرش اتشد روحك … تكتم غيضك اي شي
نزار : مستفز هالبلي يالقيافة مستفز
صﻻح : عموما فيك اﻻيدز
* انخلع نزار ومن صدمته معش يعرف ينطق وﻻ حرف
صﻻح : ماتخافش زورتلك تقرير انك مصاب بالإيدز بش معش بلقاسم الحبيب ياخدك عنده وتبدى تنفدله مهامه …
نزار : تعبت يالقيافة والله قريب نبكي خﻻص فديت يلعن الساعة اللي لقيت فيها حاتم وجرني لهجراير
صﻻح : خﻻص ماتقعدش تولول زي الولية خﻻص شي وانت فيه توا ..

ربحي ل زهير : الديناري اهنا ؟؟
زهير : ايه
ربحي : باهي تمام …
* خدي تركينة واتصل
ب حوش نزار *

لبنى : الو
ربحي : يامساء الخير
لبنى : مساء النور …
ربحي : عرفتيني
لبنى دارت روحه رزبنة وقتله : ﻻ من معاي
ربحي : عﻻء …ربحي
لبنى : نزار مهناش
ربحي : باهي كيف حالك وحال العيلة
لبنى : تمام بخير الحمد لله

القيافة : انا قتله ﻻن فيه اﻻيدز فقالي خﻻص يخططلي وجماعتي اتنفذ
نزار : والله شي يبغضض
القيافة : خود تقاريرك المراضية وروح ..

* خدي نزار الورق وطلع من عند صﻻح وهوا طايرتله لقي ربحي عايش الدور ويهدرز ف تلفون … جي من وراه وقاله : تي فمني اتكلم
* سكر الخط ربحي وتلفون في قريب طاح منه ورد عليه : خيرك ياراجل خلعتني
نزار : ههههههه تستاهل الخلع عايش الدور واخد تركينة وغراميات ربحي : ههههه كنت انكلم فصاحبي

مهند : يالميلن … يالميييلنن
الميلن : اس اس اس خليني نستمخ بهالحشيشة الفاخرة وانت صوتك زي الرعد
مهند : شوف … شوف صاحبي شن بعتلي برسالة وسائط
الميلن : شن بعتلك مراة رقاصة
مهند : غير شوف بس
* قام راسه الميلن وخشمه كله معبي بالبودرة وعيونه زي تشاينة 😑 وشاف لنقال مهند وعيونه
ولوا زي الممثﻻت الهنود 😳
الميلن : تتسهوك
مهند : والله بجديات
الميلن : واااااه لقطة نادرة … القيافة وديناري مصوبين سﻻح على بعض
مهند : ومعناهااااا
الميلن : معناهااا معش يشتغل عنده
مهند : ومعناهاااا
الميلن : معناها اﻻنتقام من صﻻح اسهل واسهل
مهند : هههه ومعناهاااا
الميلن : معناها انطبوا عليهم توا
مهند : ومعناها
الميلن : ياحمااااار مئة مرة انقولك معش اديرلي هكي تعرفني نوعيتي نفكر بصوت عالي وانت تشدلي فيها معناها معناها بش تضحك !
مهند : اسف اسف اخر مرة
* مسح خشمه الميلن وقاله :برا لم الحواش وركبهم فسيارات واهو جاي
مهند : تمام هي

لبنى : صفاء وووك عليا وووه هدا اخر يوم ليا
صفاء : شنو فيه
مروة : تي اتكلمي يادعوة
لبنى : نننننننننن
صفاء : خيرك جدك اتكلمي
لبنى : نزار
صفاء : خيره
لبنى : ك ك ك كنت انكلم في صاحبه … فجاة سمعت صوت نزار قاله فمن اتكلم … بعدها ربحي سكر عليا الخط
مروة : حنازتك اليوم
صفاء : حيه علمك حيه
لبنى تبكي : حي عليا والله يدبحني
مروة : مش غير يدبحك نزار حيعدمك
صفاء : قتلك امعش اتكلميه واﻻه .
مروة : هدا غير اتحبي نزار
لبنى : والله كلمته شوية مش هلبا
صفاء : هلبا واﻻ شوية مهم هدرزتي
لبنى : به دبروا عليا كيف اندير
مروة : والله ماني عارفة كله منك اهو عرس بنت حليمة اليوم وبيغبرها علينا ﻻ يصير من مشي ﻻ واحدة
لبنى : انا بنموت من خوفي وانتي تقوليلي عرس ووووه عليا ووووه

* كمل نزار هدرزة مع الشباب وماشي ركب سيارته يسمع في صوت
شنشوبة كان فوق السطح شاف سيارات كحل جايات يجرو فقال : كبسااااا
زهير : اووومااااا .. نادي الشباب ياربحي وراء المستودع
شنشوبة : ياديناااري …. ديناري

* طلع صﻻح قدام المستودع بيشوف شن فيه …وخر سيارته نزار وطلع من الباب الخلفي ومشي *
{يطربقوا… يكبس عليهم من يكبس … طز فيهم خلي يقتلوا بعضهم اقلها نعيش حياتي }

القيافة : وين الديناري
زهير : هرب
القيافة : صحة ليك يانزار الكلب صحة ليك …. فيسع خودو مكانات .. حاتم و زهير ديرو مصدات … فيسع

تسطرو سيارات الميلن قدام مستودع القيافة
والشباب ﻻبدين وراء حاجات وطاوﻻت

{عيب عليك يانزار عيب العشرة ماتهون اﻻ على وﻻد الحرام وانا مش ولد حرام… اخ اخ خلي نرجع وخﻻص}

نزل الميلن وجماعته
الميلن : تحرقلي مصنعي يالقيافة انااااا ادير فيا حاجة زي هادي ؟؟؟ اطلع اطلعلي اهنا ويييينك

*طلع القيافة ووراه سفيان وشنشوبة وقاله : ومن قالك انا
الميلن : مافيش غيرك …
القيافة : ماعندكش دليل واحد ضدي

حك خشمه الميلن وشاف بنظرة حقد وقال : به سؤال ياقيافتنا الموقرة …. من يقدر ايخطط وينفد بدقة تامة وببراعة غير دراعك اليمين الديناري
القيافة : فيه هلبا
الميلن : انت عارف وانا عارف هاااااطشوووو … انت عارف ان مافيش غيره الديناري …. لكن توا انبترت دراعك اليمين اصبحت مبتور يا لقيافة
القيافة : ﻻ مبتور و مفقود اهو قاعد قدامك بخيري وخميري وياجبل ماتهزك ريح
الميلن : وصلتنا صور برسايل وطايط مهند : هههه
الميلن : ضم فمك ياحمار … وصلتنا رسالة وطايط صورة انت ماسك السﻻح ضد الديناري وديناري مصوب عليك يعني انتو متعاركين
ومعش فيه ديناري دراعك اليمين يعني مبتور …. مبتور واﻻ ﻻ ياجميعا
جماعة الميلن : مبتور
جاهم صوت من وراهم : حناكم المبتورة
* تلفتوا لصاحب الصوت ولقوا الديناري واقف
الميلن : شن جيبك انتا مش وقتك ..
نزار : كل وقت وقتي… وانت عافس في جيهة غلط ومش ليك
* جماعة الميلن خافوا ومايبوش ايبينوا *
الميلن : شن تستنوا ياحواش دونكم ليه
* وخر الميلن وجي فجيهة ووقف
وتلقطوا جماعة الميلن ع نزار فطلعوا جماعة القيافة وصارت عركة كبيرة … جي شخص من وراء نزار ودربه بالمرتكة ( لوحة غليضة دائرية الشكل ) على كتفه …تلفتله نزار وبخفة تامة رشقله البوخوصة في بطنه
وكيف شخص بيضرب ربحي طلع نزار مسدسه وطلق رصاصة جت في يد الشخص … مهند خدش نزار بالموس في كتفه اﻻيمن … فشدله ايده نزار عصرها وعطاه تيستة (نطحة برأس) فداخ مهند وطاح ….
طلع صﻻح مسدسه وصوب عالميلن وجت ع حافة كتفه
الميلن : والله اﻻ مانوريك يالقيافة …
* ركب سيارته وقال :ارجع انت وياه بﻻ تهريج حشمتوني
الصحيح من جماعة الميلن قام المتضر وركبوا سياراتهم ومشوا
حصيلة هالعركة نزار خدش في كتفه اﻻيمن … جروح في رقبته … كدمات في الكتف اﻻيسر

* قعمز نزار واتكى عالطاولة وقام راسه يشوف لسمي …
{لأمتى …لأمتى هكي بنقعد ضرب عداوات مصايب تهديدات لأمتى}
القيافة : ماتوقعتكش اتولي
نزار : مهما كان …بيننا عشرة
القيافة : نشهد بالله انك اصيل وولد اصول

* وقف نزار وشاد كتفه الموجوع ومشي بهدوء ركب سيارته ومروح *

لبنى : هاتي الحبوب ياصفاء بالله عليك
صفاء : عينك هدا ماناقص
* على خشت مروة : هيرها هادي
صفاء :تخيلي تبيني نعطيها حبوب الضغط متع امي
مروة : عﻻش
صفاء : تبي تاكلهم وتنتحر
مروة : اللطف على قولت الناس اﻻولة بتاكل دينها زميطة
لبنى : ماكم مش حاسين بيا
صفاء : تاكلي طريحة وتخشي اتعيطي خير ماتموتي كافرة وتخشي نار ياحمارة
لبنى : به شن اندير

صفاء : ماندري عليك بنخش ناخد دوش انا واهو الحبوب قمتهم معاي ماتقعديش اتنكتي ف الدار وادوري
مروة : وانا بنمشي نرقد مع امي وخالتي فكيني مانبيش نحضر كيف نزار يضرب فيك
لبنى : خزيه عليكم والله ماتتحشموا

* بعد عشرة دقايق *
انفتح باب الحوش ولبنى قلبها ف 200 واسرع ﻻبدة ف دار تحت بطانية
…خش نزار ولوح التقرير مرض اﻻيدز فوق المدخل (دوﻻ الكنادر )
طل ع دار الجلسة لقي مروة وامه وخالته راقدين فماشي لدار البنات

لبنى تسمع فخطواته وتبكي واتسح
طقطق وفتح باب الدار نزار ونطت لبنى لوحت بطانية وقالت : والله ماقصدي نزار والله ماقصدي
نزار : سمله خيرك خيرك لبنى شن فيه
لبنى حساته طبيعي فقتله : اه ﻻاا شي غير شورني نحلم
نزار : تحلمي بالبكي هكي
* خش نزار وقالها : شن حلمتي بيا شادلك عصا واﻻ شنو
لبنى رجليها من رعاش اللي تسحن فيه قريب ساعة معش قدرت توقف فقعمزت ع سرير صفاء وقتله : ايه

* قعمز جنبها نزار وقالها :حد يضرب ضرسه اللبني انا حتى فخيالي مستحيييل نفكر نضربكم سوا انتي وﻻ صفاء ومروة
احييييه ياكتفي
لبنى : خيره وجهك وخيره كتفك هدا مجروح
نزار : عركة مع وﻻد … كنت جاي نبي لصقة جرح واﻻ حاجة
لبنى : استنى هي
* ناضت و وفتحت القجر بتاخد لصقة جرح بعدين شيطانها وزها فقتله : مالقيتش لصقة جرح لقيت بيتادين هههه
نزار : اما بيتدين متعك تنتورا بالفﻻقي
رجعت لبنى جنبه وبكل حنية صبت المعقم ف القطنة وكيف بتمسحله جرح كتفه قالها : هاتي غليك تو نديره
مدتله لبنى القطنة خداها وبيقيم ايده لكتفه التاني استاجع واحد مضروب وتاني مجروح فقال : احيييه
لبنى : غير هات تو نديرهالك
* خدت منه القطنة وتنتله نص الكم متع تيشرت ومسحتله جرحه وهيا طايرة من الفرحة … ونزار يشوف لشعرها الحلو بريحة شامبو اﻻفندر الجذاب …لفتله الفاشة وناضت زعميتك ادور في مقص مالقتش
لبنى :مافيش مقص خلي نقصها بسنوني
نزار : ﻻﻻ مش باهي لسنونك
لبنى : ﻻﻻ عادي
* بتقص الفاشة بسنونها واذ بها شعرها الناعم ايدغدغ ساعد نزار اي ساعد يده …. حس بقشعريرة
استوطنت كيانه لين استرخى …
ربطتله الفاشة لبنى وقتله : تمينا
نزار : الله يرحم والديك بالله ضرسي سخنيلي الغدي مابين خديت دوش
لبنى : به
* مشت لبنى بكل سعادة وحبور توتيله ف غداه وبكل تفنن وحب *
نزار : صوفة اطلعي سادك
صفاء : روحت ؟؟
نزار : ﻻ قاعد غادي
صفاء : شن صار ف لبنى
نزار : اتجوزت شن بيصير فيها يعني سقديني اطلعي
صفاء : دقيقة اندير كريمة ليديا
نزار : تطلعي ملسيها برا بﻻ تسهويك واﻻ مسلسلات تركية اثرو عليك
* فتحت صفاء الباب وقتله : هههههههه كيف عرفت
نزار : زابطك مادة وجهك 24 ساعة عتلفزيون هههههه

* خش نيزو دوش عسريع وجابتله لبنى الغدي وحطتهوله ومشت تغدى نزار وعطاها نومة للمغرب

خ رقية : تي خشوا البسوا معش وقت
خ سميرة : فرخة لبنى بري وتي روحك
صفاء : مزال بكري وانتوا تسمعوا المغرب تبدوا تولولو
خ سميرة : هوا داك
مروة : لبنى تعالي اشتشوريلي
صفاء : بش استشورتلك
مروة : القصة تشفشفت تعالي لبنى
لبنى : ياهي استني نكمل تمكييج
خ سميرة : ماتكتريش احمر وازرق فاهمة
لبنى : كحل و روج بس

غادة : وينك اليوم حبوبي
نزار : والله مشاغل ياروحي …
غادة : مشاغل تشغلك عليا
نزار : وﻻ يمكن ننشغل عليك … حتى كان مش فاضي نفضالك
غادة : تسلملي … اي مشكور على البلوزة
نزار : ماغير شكر حبيبتي ادللي
غادة : يﻻ باي توا ماما تنادي
نزار : بايات

*بدل نزار حوايجه وطلع من داره
خ رقية : شورك نسيت
نزار : شنو
خ رقية : العرس اليوم
نزار :اه ايه باهي اهو تلقوني ف سيارة
خ رقية : باه

صفاء : انا واتية يمى مازال مروة ولبنى بش ﻻ اتكشخي عليا وﻻ عمك نوم
خ رقية :مروة ولبنى تي هيا انتي وياها

* فتح اف ام نزار جاته اغنية اليسا
بتمون عالضحكي انا بتمون … بتمون عالدمع والك بتمون … *

لبنى : مروة شكلي حلو هكي
مروة : ايه
لبنى : اففف خيرها اﻻضاءة ضعيفة اهنا

مروة : بري لمراية وسط الحوش
لبنى : شن تبيني نطلع هكي قدام نزار
مروة : طلع نزار مقعمز فسيارة يستنى
لبنى : اه به خلي نلبس الكندرة خلي نتعود عالمشي بيها
مروة : كيف عﻻش
لبنى : الكعب عقدني
مروة : خيره
لبنى : مانعرفش نمشي بيه

{اياح نسيت بوخوصة هي مش ﻻزم واﻻ خلي نمشي نجيبه وخﻻص }

مروة : خودي كندرة صفاء واطية
لبنى : تي رجل صفاء كبيرة عليا
يﻻ خليه وخﻻص بكل هالنزار جايب كنادر صواريخ
* وبينما هيا ﻻبسة فستانها اﻻحمر الحلو اﻻنيق وشعرها مسرح طلعت لمراية وسط الحوش وجنب الباب جيهة المدخل واست كحل عيونها وكيف بتقيم تقرير متع نزار بتشوف هدا شنو انفتح الباب … طلقاته وبتهرب بس رجلها خوتها وقريب طاحت فمسكها نزار بكل خفة

يتبع……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى