الجزء

الجزء الخامس من رواية بحر العشق والظلمات

الجزء الخامس من رواية بحر العشق والظلمات

وفي الجزء الخامس من رواية بحر العشق والظلمات يا تري هل سيحدث شيء غير متوقع مع ابطالنا يقلب احداث الرواية رأساً علي عقب ام لا ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء الخامس من رواية بحر العشق والظلمات

نزلت دعاء وهي شبه فرحانه خشت للمطبخ 🙄 …شن دير انت هنا
نادر: ياكل ماتشحي فيا ناكل يام
دعاء: وين مرتك
نادر: فوق
دعاء: المره الجايا قوللها تنزل وديرلك شن تاكل
نادر: فكني منها
دعاء:🤦🏻‍♀️سمعتني ولا
نادر: فمه معبي حاضر حاضر
دعاء: اسمعني نبيك تجيبلي رقم
نادر: رقم من🙄ك
دعاء: رقم فهد ولد صاحبتي لي توفت
نادر: خيره
دعاء: عاجبتني اخته نبيها لي حازم
نادر: خديتو رايه ف الموضوع ولا بدكوها في راسه كيف مادرتولي 😑
دعاء: ضرباته على كتفه نوض نوض سلم ولدي دورلي الرقم
نادر: حاضر ومشى لغرفته…😳🤔🙄
ريان : قاعده ع الارض وراسها ع السرير وتبكي
نادر: استغرب قبل لا يطلع كانت فرحانه وبتتصل بصاحبتها شن صار فجاء هكي تغيرت حالتها قرب منها وكان بيسألها بس في شي منعه وبعد عنها بسرعه وطلع دخانه يدخن ولا كانه في معاه حد ف الغرفه
رقدت ريان وهي بنفس الوضعيه
نادر: حس بها وناض رفعها وحطها ع السرير و غطاها ورجع لمكانه رقد
________زهره الشيخ_________♡♡
الصبح
ناض فهد ع صوت تلفونه يرن رد ع الاتصال
دعاء: سلام اعليكم فهد ..
فهد: وعليكم السلام ؟؟…
دعاء: انا صاحبتك امكك المرحومه خالتك دعاء عرفتني ..
فهد: اها اي عرفتك كيف حال صحتك يا خاله..
دعاء: بخير الحمدلله كيف حال اختك إيناس ومرتك
فهد: كلهم بخير الحمدلله
دعاء: العشيه كان فاضيين بنجيكم بنشوف اختك إيناس…
فهد: اااهاا. ؟؟ .تفضلي في ايا وقت البيت بيتك …
دعاء: خلاص تم العشيه نكون عندكم..
فهد: ان شالله تنورينا ..
رحاب: برفعة حاجب من هيا
فهد: خالتي دعاء صاحبت امي
رحاب: اها وشن تبي
فهد: نوضي ديريلي قهوه ومعاش تدخلي في شي ماليك علاقه بيه
مشت رحاب وهي تسب للمطبخ
ناض فهد ومشى لغرفة إيناس
إيناس كانت قاعده تكتب في مذكرتها سمعت صوت الباب خبت المدكره وناضت تفتح ..منن
فهد: افتحي
إيناس: فتحت الباب تفضل شن تبي
فهد: مانيش جاي عشان نشوفك صاحبت امي دعاء جايا تبي تشوفك
إيناس: بأستغراب تبي تشوفني انيي
فهد: ايه العشيه بتجي
إيناس به
________زهره الشيخ_________♡♡
ريان ناضت لقت روحها ع السرير 🤔🙄
طلع نادر من الحمام صلى وخدا كم ملف يراجع فيهم
ريان :صباح الخير
نادر: يلبس ف سبيدروه صباح النور
ريان: ع وين؟
نادر: باستغراب كانك تسألي فيا وين ماشي
ريان: اي وين ماشي
نادر: رفع حاجبه وبأبتسامته لي تجنن للمريخ شني بتمشي
ريان: لا انا نبي نمشي لعند اهلي💔اشتقت لي امي وخوتي بللهي عليك نادر ماتقولي لا
نادر: امم به العشيه تو نرفعك
ريان: من فرحتها بدت تنط ع السرير واخيرااا
نادر: اللهم ثبت العقل ودين وطلع
ريان: 😌😌
جود تلفونها ترن ردت
ميس: ايوا
جود: 🤦🏻‍♀️ها
ميس: وينه خوك وخيرها تلفونه مقفل من امس اكيد مع الخايبه مرته صح
جود: ايه اكيد مع مرته وين بيكون يعني
سلوى:😂😂😂😂😂😂
ميس: صكرت الخط بدون اي كلمه
سلوى:حرام اعليك البنت تسأل بس
جود: تسأل على شي تاني مش ع راجل متزوج
سلوى: تاكل ف المستكه وتتصفح وشن فيها يعني حبيبها
جود:والله ..قصدك مافها شي ؟ خلي منير تتصل بيه حبيبته السابقه وتو نشوف وجهك كيف
سلوى:😒🔥
ريان: صباحوو
جودر صباحو النور كيفك
ريان: واضحه عليها الفرحه تمام
سلوى: 🙄تشوفلها من فوق للوطه وخيرك قريب طيري شني قالك نحبك مثلا..
ريان:لا
جود:😒تفنص في سلوى
ريان: واخيرا بنمشي نشوف خوتي وامي اشتقتلهم
جود: الله صححه اليوم ماشيه لحضن امك
ريان : ايه
سلوى:😒🔥
نادر اول ماوصل لشركه كان يوسف واحمد منتظرينا
يوسف: تي وين يا عريس معقولا تغييب كل ه الفتره
نادر: 😑 اوسيفه
يوسف😂😂تحشم
احمد النار والعه فيه ومش مصدق حب حياته عايشه مع نادر
خشو للمكتب وبدا الاجتماع وطول الاجتماع احمد يشوف لي نادر وما حكى ولا كلمه
بعد ساعه كمل الاجتماع وطلعو من المكتب
نادر: شن قصته صاحبك هوا
يوسف: من
نادر: متكنطي وبصوت عالي نحكي ع احمد خيرك اليوم بالك نكون قاتلك خوك ولا باتك ولا ع القصه لي صارت
احمد: بغلل وبصوت كله حززن…. اييه ايي انته قتلتني قتلتني نادر من يوم لي تزوجت فيه ريان حبب حياتي من اليوم لي خديت مني قلبي وروحي من اليوم لي ملكت الشي لي انا كنت نحلم ونتمنا اني نمتلكه خديت مني كل شي كيف تبينييي نشبحلك بحب يعنيي🔥
نادر مصدوم من كل كلمه يقولها احمد
يوسف:لا كيف صاار ؟؟
نادر: من الصدمه قعد ع الكرسي وتنفس بعمق ريان حبيبتك
احمد: ايه
ناد: حاط ايديه على راسه هيا القصه كلها جت غلط ف غلط ونا مش قصدي وماكنتش نعرف اسف
احمد: بغلل.. تعتذر مني بعد ماخديت روحي لا يا نادر مش حنفوتها ليك وحندمك ع اليوم لي فكرت انك تتزوجها
نادر: شبحله وبضحكه مستفزه تهدد فيا اناا
احمد: ايه انته وطلع من المكتب
يوسف: فهمني
نادر: فوتني وناض طلع
يوسف؟؟؟
نادر: طول الطريق وضميره يأنب فيه وفي نفس الوقت يحمد في ربي ريان ماطاحت في واحد كيف احمد لو كان تزوجها راه حياتها ادمرت لين وصل للفيلا
اول ماخش كانت العيله كلها ملتمه ع طاوله وتتغدا
دعاء: تعالا ولدي تغدا حماتك تحبك❤
نادر: صحه ياامي شبعان ومشى لغرفته على طول
عيسى : خيره ولدك
حازم: طايرتله من شي الله اعلم
دعاء: بنتي امشي شوفي راجلك خيره
ريان: بخوف حاضر عمتي
اول ماوصلت ريان للغرفه كان نادر ع الابتوب
ريان: خشت وسكرت باب الغرفه ن نادر خيرك
نادر: ؟
ريان: نادر
نادر: صكر الابتوب ووقف بسرعه خير
ريان: خ خيرك ماتبيش تتغدا
نادر: شبحلها من فوق للوطه انتي تحبي احمد
ريان: بلعت ريقها وبدت ترجف وكان واضح عليها الخوف
نادر: مسك ايدها ولي اول مره يمسك ايدها ..اسمعيني ريان جاوبي انا مش حنتعب نوعدك
ريان: اها ا اي ن نحبه
نادر: تعرفي شن معناها كلمة حب انتي
ريان:و..؟؟
نادر: ماتعرفيش صح لانك انتي مازلتي صغيره ع الحب
ريان:💔به وتحاول تفك ايدها
نادر: تعرفي من احمد ومن وين وشن يشتغل وشن يدير
ريان: ايه هوا مهندس اصله من الشرق
نادر: ضحك لا كدب عليك هوا اصله من هنا ويشتغل ف تجارة الممنوعات وحياته كلها ضاعت ف الحبوس
ريان: مستحيل
نادر: تعرفي انه الحب علاقه صادقه ومشاعر صادقه اما علاقتك مع احمد اساسها مبنيه على كدب
ريان: تبكي لا انته تكدب عليا احمد مشج هكي احمد يحبني
نادر: انا ماقتلك مايحبك بس كدب عليك وهدي هي الحقيقه
ريان: تفك في ايدها بعدد عني فكني نادر
نادر: يشوفلها وشاف الخيبه والكسره لي ف عيونها لي يجننن حضنها من غير مايحس على روحه
ريان: 🔥؟؟ بعدت عنه نادر ليش
نادر: ق ق قصدي اا ..عرقق ماعرف شن يقول
ريان: مشت للحمام وقلبها يدقق بسرعه
نادر: اففففف ينعل….. ه العيون
تلفونه ترن
نادر: ايوا
ميس: واخيرا توا شرفت حضرتك وين كنت من امس اكيد مع الخرا مرتك …
نادر: ميس
ميس: ها ريت حتى بديت تنادي فيا باسمي انسيت اني حبك ولا
نادر: تكنطي.. تي اسكتي الزح معقولا كلمات ورا بعضهن مافيش فاصله ماعندكش مارشه بكل ماتتحكميشش ف كلامك تي هدي يابنت الناس هديي وانتي طول الوقت شاكه فيا ماتفهمييش انتي اني نا نحبك انتي وبسس شن تبيني نديرلك عشان تصدقي
ميس:💔🥺اسفه بس انا نحبك ومن حقي اني نغار عليك
نادر: هدا اسمه شك مش غيره واللهي لو تشكي فيا بسس مره تانيه حتشوفي وتسمعي مني شي مايعجبك وصكر الخط..
ريان : واقفه وتسمع
نادر: التفت 🤦🏻‍♂️ واستغرب من ريان يلي جوها عادي ومبدله وتعطر وهوا يحسابها مازال داخل و تبكي على حبيبها؟؟؟؟
ريان: شني نمشو
نادر: 🙄 وفيها نمشو بزياده اي اي نمشو ليش لا انزلي كلمي امي حتى هيا بنوصلوها لبيت صاحبتها
ريان حاضرر
ونزلت كلمت عمتها وركبت دعاء من قدام وهيا ركبت من التالي
ركب نادر ف سياره ماشالله ماشالله جهزتي بدري اليوم
دعاء: سلم مرتك نضمتلي كل اموري وساعدتني عشان نلبس
ريان:🤭
________زهره الشيخ_________♡♡
إيناس دوشت وبدلت وخشت للمطبخ دارت كيك كراميل وجهزت الضيافه لي دعاء
رحاب: وين ه الفلاحه اليوم ان شالله خير وتشبحلها بحقره
إيناس: صكري…. مش كان سكتلك مره وتنين خلاص تستحليها ايوااه .
رحاب:🙂وماتنسيش اطيبي العشا اليوم لي خوك لاني نا عندي سهره مع خواتي وبنتاخر ع شان نجي
إيناس: طلعت من المطبخ اللهم طولك ياروحح
رحاب:🙄
الباب: طق طق طق
إيناس فتحت الباب وفرحت بشوفت دعاء
دعاء: اهلين بنتي ليك وحشه
إيناس انتي اكثر من بعد العزا خلاص ما جيتي معاش شفتك
دعاء: حقك عليا بنتي
إيناس: خشي خشي دخلتها وقعدن فر] الصاله يهدرزن
شوي وطلعت رحاب تسلم
دعاء: بنتي نبيك ف موضوع
إيناس:؟؟ تفضلي
دعاء: شبحت ف رحاب
إيناس: رحاب سلم مرت خوي خلينا بروحنا شوي خالتي تبيني ف موصوع
رحاب: اها به ومشت ومن داخلها تسبب وتلعن
دعاء: بنتي عندي ولدي حازم داير حادث ونشلل
إيناس: سلامته ماسمعنا بيه
دعاء: ايه وعمليته بعد شهرين واحتمال كبير. بيرجع يمشي على كرعيه ونا الحق قبل لا يصير معاه الحادث كنت نبيه ليك انتي وتوا بعد ه المشكله لي صارت معاه مش حيتحسن الا بيك انتي
إيناس : كيف
دعاء: امك الله يرحمها ديما كانت تحكيلي ع حنيتك ونا نبي لولدي بنت حنينه تقويه وتهتم بيه وهوا في هدي الحاله ومالقيتش حد مناسب غيرك صدقيني مع الاهتمام والحب حيرجع ويمشي على كرعيه حازم احن واحد ف ولادي ونا مش حنزعل منك لو رفضتي هدا حقك
إيناس: لا خالتي اكيد مش حنرفضلك طلب ونا ماعندي اي مشكله وان شالله يارب ترجع صحته احسن وافضل من قبل
دعاء: بفرح تسلميلي بنتي تعرفي مية وحده تتمنا يكون عندها كنا زيك انتي
إيناس: من داخلها انا لي نتمنا اني نطلع برا هدا البيتت 💔تعبت
دعاء :تمام بنتي انا نعطيك ه اليوم زيدي فكري فيه وبعدين حنكلم خوك
إيناس: …..
عند ريان ف حوش اهلها تلعب مع خوتها
عامر: يشوفلها وعيونه بيطلعوو من مكانهم
سعاد من فرحتها خشت للمطبخ دير اكله لبنتها
عامر مجد منار هيا امشو لغرفكم تو تجيكم ريان
ريان:🙄
طلعو يجرو لغرفهم
عامر قعد جنب ريان شني يابنت حليانه بعد الزواج
ريان: ناضت بدون ولا صووت
عامر: ناض ومسكها من ايدها غير استني
ريان: واللهي لو ما تبعد عني نعيط ونخبر امي عن كل شي
عامر: خيرنا عاد وزاد قرب
ريان: بصوت عالي امممممييي
عامرر بعد عنها بسرعه .
سعاد: طلعت تجري من المطبخ …شنن فييي
ريان …..
يتبع ………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية بحر العشق والظلمات

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية بحر العشق والظلمات

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى