الجزء

الجزء الخامس من رواية ظلموني

الجزء الخامس من رواية ظلموني

وفي الجزء الخامس من رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ هل سيحدث شيء يعكر صفو بال ابطالنا ؟ ام ستسير الأمور بشكل طبيعي وبسيط ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الخامس من رواية ظلموني

عند إلياس والماس
عايشين اللحضه
إلياس: ااه قداش تهبلي
الماس: ههههه
طبعا دار إلياس كل شي يبيه فيها بس الماس مافقدت عذريتها يعني قاعده بنت
.
.
ريماس: خشت وطمنت ع جدتها وزاد طمنها فهد عليها
فهد: شوي بعدي خلي نفحصها شوي
ريماس : ح حاضر بتحول وعيونها دموع ماتشوف ف شي قدامها خبطت فيه
فهد : اا بشويه ريماس بشن حاسه بدوخي
ريماس : هزت براسها بمعنى اي
فهد : تعالي معاي طلعها من الغرفه هي اقعد هنا
نسرين : خيرها ريماس
ريماس : داخت
فهد : حاسه بدوخه نادى ع الممرضه ممرضه
الممرضه : نعم دكتور
فهد : جيبي ميه صاقعه شوي دايخه البنت فيسع
ممرضه : ح حاضر ومشت جابت كاسة ميه وعطتها لفهد
فهد : قعد يشرب في ريماس بشويه
نسرين : خلي نكلم راجلي يجي يروح بيها
فهد :🙄🤨 ومني انتي بيش تروحي بيها
نسرين: انا بمثابة امها وصاحبتها وبعد اذنك هات الكاسه وبدت هي تشرب ف ريماس اميه لين فاقت
ريماس : اااه راسي
فهد : سلامتك وياريت تروحي للبيت جدتك ماتخافي عليها
ريماس: لالا مانخليها
نسرين : ريماس ماتعاندي ونوضي معاي
ريماس : ب به رد بالك عليها فهد
فهد: ضحك عليها كيف نطقت اسمه وهي دايخه زي الطفله تمام ماتخافي عليها ومشى
خش عليها وفحصها وحط ممرضتين مراقبه وروح
ريماس روحت مع نسرين لحوشها
الماس: خلاص سادك هي امشي لغرفتك
إلياس : مازال ماشبعت
الماس : من القايله وانت هنا لليل اكيد يدورو فيك وماما تو بتجيني نوض إلياس
إلياس : اااخ به تعالي قربي اخر مره
الماس : حبيبي تو بتجيني امي حاسه نا نوض هي هياا كان تحبني
إلياس : مش بكيفك انا لما نقولك تعالي معناه تعالي صوت مانبي نسمع
الماس : به😖
إلياس : نجها الشاطره
الماس : ههههه
إلياس : تعالي هي
الماس : رقدت ف حضنه وتضحك مستمتعه
الباب طق طق طق
الماس : حي حي مش قتلك نا حاسه والله حاسه
إلياس : باهب اسكتي ينعل🤬
سلوى : الماس افتحي الباب عارفتك فايقه
الماس : واااك
إلياس : اسكتي بس والبسي وخليك طبيعيه
الماس: تمام لبست دبشها وتهدي ف روحها
سلوى: افتحي يا خرا بنتفاهم معاك
الماس : مدايرا روحها راقده اووف ماما باهي حاضر ها جيت
إلياس : خش للحمام
الماس : فتحت الباب ها ماما
سلوى:🙄خيرك مبهدله
الماس: اا راقده ماما
سلوى: وخيرك بسم الله مولبه حمره كلك
الماس: شي ماما من الضغظ ماهو المكيف مايبرد
سلوى: خشت وشكت وخيره المكيف بارد حاساته
الماس : ماهو كنت تحت البطانيه
سلوى: تشبح لي الماس فوق ولوطه امممم وشن ه الجروح لي ف رقبتك
الياس: امك مش ساهله هيا
الماس: ماخيرني شي امي من لاخير شن تبي بنرقد تعبانه حاسه بحرارتي مرتفعه
سلوى : امممم به المهم قتلك الجو لي ديري فيه ف المدرسه بطليه ديما جاينا استدعا وشكاوي بسببك ومحشمتيني قدام يوسف اخرلك مره
الماس : حاضر
سلوى: ايواه وبتمشي رجعت مافي نوم سادك ادوشي ونزلي
الماس : باهي امي
سلوى: سلمها وطلعت
الماس : صكرت الباب وراها
اووووف اه قريب مانفضحت
الياس : امك مش عاديه ره شكلها تفهم ف الجو هوا
الماس :😂
الماس : حرام عليا حبي معاش تكون عنيف هك معاي شوفني كيف كلني موليا حمره
الياس : يرفع في دبشه لي دسه تحت السرير مش بكيفك انتي ملكي
الماس : هه مازال مابديت ملكك
الياس ر تستفزي فيا وربي المره الجايا مش راحمك وجا عند ودنها وانسي انك بنت وطلع
الماس : خافت اففف عينك
خشت للحمام ودوشت وبدلت وبدت تخفي ف الاثار باالخافي ونزلت
عند ريماس
اول ماوصلت ف حوش نسرين دوشت وبدلت لبست دبش نسرين طبعا واسعين عليها وصلت ورقدت
الباب طق طق طق
فتحت نسرين
نسرين : واااك رقدت قبل لا تتعشى وصكرت الباب ونزلت
محمود راجلها : وينها البنت خيرها ما نزلت
نسرين : لقيتها راقده قلت حرام خليها ترتاح لين تنوض تاكل
محمد : احسن شي تعالي انتي تعشي
نسرين : حاضر
طبعا نسرين مارزقها ربي بصغار عايشه هي وراجلها ومحمود عمره مافكر ف غيرها راضي بيها كيف ماهي
ف الصبح
سلوى : نوضي نوضي من امس ونتي ترقدي وتنوضي نوضي ياخرا شوي وتتاخري ع المدرسه
الماس : ياربيييي باهي امي باهي
سلوى : نعد للعشره ره
الماس : ناضت ووقف ماتعدي خلاص
سلوى: طلعت
الماس : خشت للحمام دوشت وبدلت طلعت ودارت سوي مك اب خفيف وعطر ونزلت بتفطر
الماس صباحوو
الكل : صباح النور
محمد: صباح النعناع
إلياس : كبح القشطه
قصي : صباح المربى
الماس:هههههه صباح الفراوله
وفطرت وطلعت ركبت مع إلياس بيمشو للمدرسه
ركبت الماس ف السياره
إلياس : نمشي اليوم ماعجبتني معاش بنمشي
الماس : ع كيفك😂
الياس : امالا ع كيف من
الماس : شبحت تحت لقت دخان وشيش مدسوسه تحت الكرسي
الماس : حبيبي انت دخن
الياس : ياسلام
الماس : امممم به والشيش هدي شن
الياس: تعصب تي ردي جد ….. ف مكانهم
الماس : خلاص حبيبي ماتعصب والله عادي شن فيها حتى لو شربت
الياس: قصدك عادي راضيه بيا
الماس : اي عادي نشرب حتى معاك
الياس : هدي هي حبي هاك طرف سبسي
الماس : خداته وولعت وشفطت
الياس:😲😳 يحسابها تبصر تي الوحي يا خرا
الماس : هههه لا خليني نكمله حلو
الياس : الله يعطيني خيرك بس
الماس : ان شالله
عند ريماس
ناضت متاخره ادوشت ولقت بدالي جديده ع السرير عرفت انه نسرين جابتهم لبست وصلت ونزلت
ريماس: صباح الخير
نسرين :صباح النور
ريماس : وين عمو
نسرين : مشى للعمل كان يبي يشوفك قبل لا يطلع غير انتي كنتي راقده
ريماس : اها
نسرين : تعالي افطري كويس من امس مش واكله شي
ريماس : حاضر فطرت
نسرين : خديتك اذن من المدرسه لانه اليوم عمليه جدتك ماتقدري تمشي
ريماس : عمرها ما غابت💔 ب به
نسرين : اشربي عصير مابين نبدل ونمشو
ريماس : تمام
نسرين : بدلت ونزلت
ركبو ف السياره ومشن للمستشفى
اول ماوصلو
ريماس : عفوا نبي نشوف جدتي قبل العمليه
الممرضه : ممنوع
ريماس : كيف ممنوع جدتي ونا حره نبي نشوفها بعدي
الممرضه: الدكتور موصينا محد يخش مانقدر نخليك تخشي اسف
ريماس : اففففف
قعدت ريماس تدعي هي ونسرين وريماس ع عصابها تبي تشوفها
الممرضه : جا الدكتور فهد
فهد…………..
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية ظلموني

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية ظلموني

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ظلموني للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى