الجزء

الجزء الخامس من رواية معذبتي

الجزء الخامس من رواية معذبتي

وفي الجزء الخامس من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الخامس من رواية معذبتي

ف لحظات بتمر بينا بتكون نقطة تحول ف حياتنا!! قد م ننتبه ليها ف وقتها! س بيجي اليوم الحنزكرها فيه؟؟ إذا كان شي حلو اكيد الزكرة حتكون طيبة وحيكون يوم مميز بالنسبة لينا!! وإذا كانت العواقب وخيمة حنندم اشد الندم ع اللحظة المن المفترض نحنا نقول لا!!؟ وخاطرنا وعشناها؟!
وانا مترددة اركب ولا لا!! قلت اصلا هو واخد عني انطباع سيء!! وحيطلعني متخلفة بالجد اذا م ركبت وهناك عبير بتشجع فيني اركبي ولشنو مبومة!! اتنهدت وقفلت الباب الامامي الفتحو لي وركبت ورا مع عبير؟! همست لي وقالت دائما فاضحانا؟؟! اتحرك وسلم علينا تاني وقال لينا ان شاءالله عافية!! عبير لم شافتني ساكتة قالت ليه جينا المنسقية!! عاين لي وقال ربنا يوفقكم امر تحركم للتجاني الماحي ولا وين؟! عبير بقت تضحك وانا حمرت ليه ونزلت عيوني وم رديت!! وطوالي عبير بادرت وعرفت عن نفسها وسألتو بيعرفني من وين لانو م حصل شافتو ف بيتنا ولا لمحتو معانا!!؟ وبقو يتونسو…قال لي انتي مالك منكمشة مني انا زعلتك ف شيء!! عبير قالت ليه اصلا هي انطوائية ومتخلفة…صاح قالتها بعفوية وبهظاار بس اكلت معاي جنبة وف النهاية هي صحبتي من باب اولى تقيف معاي انا!!؟
بس قطعتها ليها ف راسها وقلت ليها اليومين دي البت لو م اتخففت واتلفتت بقولو عليها انطوائية….حسااام شعلل الفتنة بيني وبين صحبتي وبقي يضحك!! عاين لي بالمرايا وقال امرك غريب…وتاني م فتح خشمو..لحدي م قطعنا الكبري وهو ساكت!! م بعرف اذا عبير اضايقت من كلامي ولا فعلا عندها مرسلنها ولا عايزانا ناخد راحتنا انا وحسام ف الكلام!! قالت ليه وقف لي هنا مرسلة من ناس البيت!! كنا ف الموردة قلت ليها متين بقيتو تاكلو سمك!! نظام افرفش معاها واراضيها!! ابتسمت وعاينت لي ونفس النظهرة الخبيثة ديك لحسام وقالت لي شكلو ح اشبع منو قريب!! ضحكنا ونزلت وراها قلت ليها م تكوني زعلتي ي هبلة!!؟
ضحكت وقالت لي بالجد انتي مافي منك!! البزعلني شنو ي عويرة انا والله مرسلاني فاطمة مرة اخوي عايزة حاجات من الدنقلاوي…قلت ليها خلاص نمشي مع بعض!! قالت لي لو اخلي المشية م بسوقك معاي الجنا دا شكلو معجب بيك ظبطيهو اليوم ولا حتثبتي لينا انك متخلفة ودلاها وجزمة كمان….ضحكنا وقلت ليها اتصرف كيف!!؟ قالت لي خليك ع طبيعتك!! وجات ماشة وقبل م اركب اتلفتت وقالت لي لا طبيعتك صعبة خليك ظريفة شوية!!! وضحكنا وقطعت الظلط…! جيت اركب ورا لقيتو أمن الباب!! وم فتح معاي وفتح لي الامامي اترددت بس قلت اكيد م حيقل ادبو معاي وركبت!!؟ قالي م عارف اسادي عبير بشنو وبقي يضحك!! انا بوزت وصريت وشي قلت ليه نزلني!! قال لي خلاص خلاص انا اسف!! حقك علي هيامي!! عملت نفسي م سامعة بس قال هيامي؟؟! انا ناقصة عولاق كمان!! حس بي سرحت ف كلمتو وعشان ينتشلني من افكاري قال لي اهاا احكي لي عن نفسك شوية!! قلت ليه عرفت متين ان شاءالله!! ابتسم وشبه هداء العربية وعاين لي مسااافة قلبي بقي يضرب وبلعت ريقي وقال لي اسسسه والان وف اللحظة دي حابي اتعرف عليك!! بالجد جهجة افكاري وغلبني الرد!! وكل الطلع معاي قلت ليه عايز تعرف شنو؟؟! استنو استنو حنواصل باقي حكايتنا بعدين متصل علي استاذ مرتضى!!! الوووو واسمع الصوت الرزين!! لو م اكدو لي انو خمسيني كان اقول دا صوت شاب ف اواخر العشرينات!! بتكلم معاه وتعابير وشي م بتتفسر ومندهشة من الرُقي والهداوة والكلام السلس!!! لم عرف انا منو رحب بي ف فريقو وقال لي اكيييد حتكون تجربة حلوة لي وشوفو التواضع!! قال لي اكيييد الجريدة حتستفاد منكم كتيييير وانتو ثمرة جهدها وحتستلمو زمام الامور من بعدنا وكلام تحفيزي كتيييير خلاني اشتهي الشغل ف اللحظة دي!!! بالجد الكلمة الطيبة بلسم!! فما تبخلو بيها؟!
قفلت منو وانا مبسوطة!! فما عارفة اواصل ليكم ولا انوم!!! وجااات امل ناطة كعادتها دا منو؟؟! ضحكت وقلت ليها انتي بتجسسي علي؟؟ ولا الشمارات دي بدوك فيها حاجة….؟ ضحكت وخبطتني بالمخدة قالت لي ي هبلة انا خايفة عليك وعايزة مصلحتك؟؟! تخيلو الكلام دا طالع من اختي الاصغر مني؟! تبتسمت واديتها ضهري وقاصدت الحيطة…كدي خلونا نواصل قبل م انوم!!! يلا حسام قالي م اكذب عليك عايز اعرف كل شيء عنك عايزك تتكلمي وتطلعي كل الجواك بالجد انا مشتهي الونسة معاك!! قلت ليه دقيقة دقيقة مالك مدفع كدا!! اصبر شوية وكمان لشنو عايز دا كلو بتعرفني من وين ولا عايز تفتش لي حاجة تذلني بيها تاني!!؟ بركن العربية ف شارع النيل امدرمان!! كنا ماشين بالبحر؟ قلت ليه خير ان شاءالله عاوز تشتري شيء!! لانو شايفة ف ناس فارشين فواكه وخضار!! قال لي لو م جننتيني م بترتاحي!! انتي لشنو م عايزة تديني فرصة!! لشنو بتصديني منك؟! قلت ليه دا طبعي كدا!! قال لي طبعك غريب لكن!!؟ زعلت وقلت م مجبور تستحملو وحاولت انزل…! قال لي اصبري ثواني وم تخليك انفعالية…قلت ليه بس انت اضبط كلماتك!! ابتسم وقال لي بعتذر حقك علي!!؟ قلت ليه مشينا!! حكى دقنو الخفيفة وقال لي اصبري شوية م ح اخطفك!! ابتسمت!! عضى رف سبابتو وقال لي بعد الابتسامة دي ممكن عادي ادقش الترتوار دا وارمي العربية ف البحر!!! ضحكت وقلت ليه خليني انزل اول!! صر حواجبينو وقال لي م خايفة علي!! حمرت وقبل م ارد….قاطعني وقال لي والله بهزر م تنزعجي!! اها احكي لي عنك؟ قلت ليه انا م بعرف اتكلم عن نفسي او بالاصح ماف زول سألني قبل كدا عشان كدا م بقدر اتكلم بس ممكن انت تسأل وانا ح اجاوب؟! قال لي صحفية وم بتعرفي تتكلمي وعن نفسك كمان!! ي حليلك ي بلد!! ابتسمت وقلت بالمناسبة انت مجالك شنو؟؟! ابتسم وقال لي حرامي!!! واضح انو بهزر بس فعلا سرق اغلى شيء فيني؟؟!
قال لي هم تلاتة اسئلة بهموني!!
عاينت ليه بإستغراب وقلت شنو؟!
قال لي مرتبطة!!؟ ابتسمت وقلت دا البهمك؟! قال لي جاوبي ع قدر السؤال!! قلت لا!! ابتسم ولمن شال نفسو وختاه!!؟ قال لي اذا اتقدم ليك زول قد يكون مناسب بتوافقي!! انا قلبي بقي يرجف وجسمي برد!! قالي منتظر جوابك؟!
قلت ليه ع حسب الزول يمكن يكون مناسب لغيري بس م لي!!!
ضحك وقال لي وكمان مفترية!! ابتسمت…شال نفسوبصوت مسموع وقال لي اذا ف شاب راكبة معاه وواقف جنب البحر والجو شاعري وقال ليك انا بحبك قبل م اتعرف عليك بتصدقيهو؟؟؟! وهنا انا اتكهربت وجاني احساس اني افتح الباب واقوم جارية…!!
نواصل بعدين.
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى