الجزء

الجزء السابع عشر من رواية معذبتي

الجزء السابع عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء السابع عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السابع عشر من رواية معذبتي

سبحان الله!! فعلا الدنيا دواارة!! ف لحظة من لحظاتها كنت مالكة الدنيا!!؟ م وراثاها من ابوي!! ولكن بكمية حب وحنان واهتمام لقيتهم من خطيبي!! خلوني اكتشف هيام تانية!!؟ واحس بأني فعلا مالكة الدنيا!! بس للاسف وبغمضة عين الدنيا دارت مني وجهها!! وبقيت م فاهمة شيء ولا قادرة استوعب اذا كنت ف حلم ولا الحاصل معاي شنو!!؟ بس كان احساس بشع شديد وماف زول بيتمناه!! لكن نقول الخيرة فيما اختارة الله!! وربنا يصبرنا ع الامتحان دا….!
انا بعاين ليه جووووه عيونو!! م كان حسام الانا بعرفو!! مستحيل عيوني م تلاقي عيونو م يبتسم لي!!؟ كان واحد تاني!! كمية شر تخوف؟! وانا بسأل فيه اذا كان قاصد فعلياً اني خنتو مع عبدالله!! اول م ردا علي وكان خاتي ايديهو ع الطاوله وضاغط علي دقنو بإبهمو!! وسرحان!! قلت ليه انا م انكر اني خبيت عليك!!؟ قاطعني بنهرة وقال لي كذبتي!!؟ اتنهدت وقلت ايوا كذبت!! وعايز يقاطعني بس وقفتو وقلت خليني اكمل كلامي!!؟ سكت..! اخدت نفس عميق وقلت ليه انا كذبت عليك لاني خفت زعلك!!؟ عاين لي وابتسم بإستهتار!! واصلت كلامي!! وقلت وحتى انا كنت حاسة بتأنيب الضمير ونفسياً صدقني م كنت مرتاحة!!؟ خبط يدو ع الطاولة وقال لي بس عايز افهم لشنو تخافي مني!!؟ لشنو م صارحتيني!!؟ معناه انتي م خاتة لي اعتبار!!؟ قلت ليه م كدا ي حسام!! انا عارفاك بتتنرفز من موضوع عبدالله!! علشان كدا م وريتك انو حيكون معاي ف الطلعة!!؟ قال لي لانك عارفة انك بتعملي ف شيء غلط!! وبزعل علشان كدا استغبيتيني بس ربنا فضحك؟؟! انا بكيت بحرقة!!؟ ما من التجريح بالكلام!!؟ من الثقة الانعدمت ولا اصلا كانت ماف وانا خادعة نفسي بيها!!؟ قلت ليه افهم منك انك بتشكك ف اخلاقي واحترامي لنفسي!! يعني انت م بتثق فيني ي حساام!!؟ قال لي شفتيها حااارة كيف!! لم حبيبك يكون م بيثق فيك!! جربتي الاحساس دا مؤلم كيف!!؟ بكيت وقلت يعني عايز تنتقم مني!!؟ اتنهد بصعوبة وغطى وجهُ براحة يديهو!! وقال لي انا من اصحاب التصرفات الرخيصة دي!! انفعلت وقلت طيب عايز تسمع مني شنو!! وانت م عايز تعرف الحقيقة واصلا جاي وكلك قناعة بأني كذابة وخائنة!!؟ انفعل اكتر وكرفس واحدة من الرسمات القدامو!!؟ وقال لي كل الحقائق قدامي وعقلي مدركها!! بس ف حاجة كدا جواي بتقول لي اتعمق اكتر ف الموضوع!! بس كل م احاول اربط المواضيع تظهر لي كذبة من كذباتك؟؟ نهرتو وانا م فيني حيل اتكلم واشاكل وقلت انا م كذابة ي حسام م تتمادى ف الغلط؟؟! عاين لي مسااافة وم ردا!! قلت انا م ناكرة اني كذبت مره!! بس…قاطني وم خلاني اواصل قالي المره دي عندك ممتدة ولا كل مره بتقولي دي اخر مره!!؟ تقصدي كذبة طلعتك مع صاحبك ولا مشكلة القسم الاستخسرتي فيني انك تلجأي لي فيها!!؟ انا تعبت ! كل م احاول اصلح البيناتنا هو يعقد الامور وليخبطها ف بعضها!! قلت ليه حقت القسم م كذبة!! انا كنت متوترة من الشيء الحصل ولمن جسمي بيرجف ووالله م عندي قدرة احكي ليك ف وقتها!!؟ قال لي اااي عارف!! لحدي م مزاجك يحكم بعداك تكلمي الطرطور دا!! م اصلا هو صفر ع الشمأل ووجودو وعدمو عندك واحد!!؟ سكت!! م لاني م قادرة ارد!! بس نفسياتي انهارت!! وحاسة كاني بتكلم مع زول وهو اتجاهو واحد وم عايز يغير افكارو او يستوضح الامور!!؟ لم شافني ف حالة صعبة ولم جسمي كلو بيرجف!! والنفس غالبني!!؟ قال لي لو افترضنا!! مجرد افتراض!! انك بريئة!! وانو م بينك وبين الزفت داك إلا الزمالة الصداقة ع قولك!! ممكن توريني دا شنو!!؟ اذا فعلا هو اخوك وصديقك م اكتر!! وبقي يلم لي ف الاوراق من الارضية وبرص لي ف الطاولة!! وبقول لي نعم الاخوان!! ف اخو بيكتب كلام زي دا لاختو!! ولا الصورة شوفي الرسمة دي!! والاهاني اكتر انو جدعها لي ف وشي وقال لي شوفي!!؟ شوفي اخوك راسمك كيف!! عايني!! وكان بأشر علي مفاتني ف الرسمة!!؟ وانا فقدت السيطرة ع نفسي وبقيت اصرخ!! بكييييت بحرررقة!! الراجل جا جاري نازل علينا!!؟ لقى حالتي صعبة وحسام شابك يدينو ورا رقبتو وبتمشور حوليني وكان متوتر شديد!!؟ الراجل ماف زول مننا اشتغل بيه!!؟ وقف شوية كدا ورجع فوق تاني!! وصوت استغفارو كان عامل صدى ف اضاني!!؟ بكون مفتكرني واحدة رخيصة!! قلت لحسااام جبت الرسومات دي من وين!!؟ انا م حصل شفتها قبل الان!! بس توقيع عبدالله ف كل رسمة عرفت انو هو فعلا رسمني!! وغير كدا شعرو البذئ الفاحش دا كان بخط يدو!!؟ حسام قال كل الاثر فيك واستوقفك الرسومات!! وانو كيف وصلت ليدي!! وكأنو بتهمني وبثبت تهمو فيني وبيحكم علي!!؟ وانا قاعدة لاحولا لي ولا قوة!!؟ قشيت دموعي!! وقلت الكلام معاك م بجيب نتيجة لانك اصلا م عايز تصدقني!!؟ فياريت تتكرم علي وتوريني كيف الرسومات دي جاتك وعرفت من وين اني كنت ف القسم!!؟ ابتسم!! قال لي بقيتي تفاجئيني كتيير!! وتصرفاتك بقت غير متوقعة!!؟ اتنهدنا بصوت مسموع وف اناً واحد!! قال لي اباذر صاحبي لقاه ف القسم وجابو لي!!؟ اما عرفت كيف انك ف القسم امشي اسألي صاحبك!!؟ انا صعقت!!؟ معقولة عبدالله وراهو اننا ف القسم!!؟
قال لي انا من يوم شفتك دخلتي قلبي بدون استئذان!! واتمنيتك تكوني مرتي حلالي!! بس يمكن نكون استعجلنا ف اتخاذ قراراتنا!!؟ انا ابتسمت!!؟ م فضل الا يقول لي خطوبتنا كانت غلطة!! ومعرفتي بيك حتندمني طول حياتي!! اتنهدت وقلت كمل!!؟ قال لي راسي جايط وم قادر اتخذ قرار!! واي تصرف يبدر عني انتي الحتتحملي مسؤليتو لانك فقدي ثقتي يوم كذبتي علي!!؟ قلت ليه واخر كلامك!! قال لي م عارف اقول ليك شنو؟؟ بس ح ادرس الموضوع!! وبالرغم من اني م مقتنع بكلامك!! بس ح اختو بعين الاعتبار علشان م اظلمك واظلم نفسي!! انا بكيت!! واقلت امممم وتاني!! كان بيدعك ف جبينو وبطلع الكلمات بصعوبة!! وم بعاين لي ف عيوني!!؟ وبيتكلم!! قلت ليه تقصد انك استعجلت واتهورت بخطبتك لي!! وحابي تصلح غلطك!!؟ قال لي انا م قلت كدا!! بس قلت ندرس الموضوع من كل الجوانب!! واذا وصلنا لحل وتفاهم يكون افضل!!؟ ولا….وسكت!! قلت ليه ولا شنو!!؟ م جاوب!! قمت ع حيلي وقشيت دمعتي!! وبيني وبين نفسي قلت ي هيام زليتي نفسك اككتر من اللازم!!؟ بما انو حساام لمح ليك بالكلام معناه مكسوف يفسخ خطوبتو معاي!!؟ اصلا بعد القالو لي والاهانة السببها لي انا بطني طمت من العلاقة دي ودوامة الشكوك دي لازم تخلص!! جيت قايمة وقلت بعتذر اذا دخلت حياتك ولخبطها ليك!!؟ وزي م دخلت بهدوء ح اطلع انا وقلبي المكسور بكل هدوء وقد م تلاحظنا!!؟ كان متردد!! وكأنو قلبو بقول ليه وقف حبيبتك وم تكسر قلبها!! بس عقلو بيمنعو وبقول بس هي خسرت ثقتك لانها طلعت اصلا م بتثق فيك!! انا قمت ع حيلي ولميت الرسومات الوسخة حقت عبدالله وجيت ماشة!! م وقفني!! مشيت خطوتين ووقفت وقبل م اتلفت بقول ف نفسي اللعن الشيطان ي حساام وم تخليهو يعمي بصيرتك!! بس كان ف عالم تاني كلو شكوك وخيانة وانعدام تام للثقة!!؟ اتنهدت ورجعت لاخر مره!! وطلعت دبلتو ومحبسو من يدي وختيتها ليه ف يدو م مسكها!! وقلت ليه كدا حترتاح مني وللابد!! خلاها وقعت وكان بعاين لي بدهشة!!؟ وكأنو م متوقعها مني!! وجيت ماشة الباب ابا يفتح لي!! بقيت اعافر وخبطتو من شدة التوتر والغضب الاتملكني جا باع المحل صلح القفل وفتح لي الباب!!؟ حسام جا طالع وراي!! وقال لي اقيفي نتفاهم!! ابتسمت وقلت بس م خليت فيها تفاهم!!؟ اصلا انت م عايز تفهم!!؟ وانا فترت من الشكوك والاتهامات الباطلة!! بتاع المحل قال ربنا يصلح البينكم!! وقفل عليه الكافي!! شكلو م حيشيل من حساام قروش!! وجيت ماشة!! خليتو واقف!! ولا قادر يوقفني ولا يحصلني ولا يمشي يخليني!! انا م بنكر اني غلطت!! بس هو عالج الغلط بغلط اكبر منو واتهمني اتهام صعب ماف بت بتستحملو!! كلو ولا الشرف؟! دموعي جفو!! وقلت يارب اربط ع قلبي وصبرني!! لانو بالجد م متخيلة حياتي بدون حسام حبيبي حتكون كيف!!؟ م رجعت البيت؟؟! ركبت المواصلات وقلت لازم اقابل عبدالله الكلب دا واعرف اتصرف معاي كدا لشنو!!؟ والطريق بقي لي طويل خلاص وانا متوترة ولمن رجولي بتهزو وقلبي قابضني!!؟ وغبينتي دي كلها ح افشها فيهو!!؟ فعلا وصلت ومن الاتستعجال نسيت ادفع لبتاع المواصلات!! بنادي فيني وانا ماااشة!!؟ وشكلو عفاهم لي ولا ف راكب دفع لي الله يعلم!!؟ طلعت ع المجلة وعمو السر بتاع الكتبة ناداني وسلم علي ولا رديت السلام وجريت بالسلالم جري!!؟ لقيتو قاعد براهو وكان سارح بعيد!! لم شافني قام ملهوف وجا علي متوتر وقال هيوم حمدلله ع السلامة!! مالك متاخرة وقافلة….وقبل م يتم كلامو كشطو كف لمن نظارتو وقعت من وجهه!!
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن عشر من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى