الجزء

الجزء السابع من رواية خط احمر

الجزء السابع من رواية خط احمر

وفي الجزء السابع يا تري هل ستحدث مفاجآة تقلب الأمور رأساً علي عقب مع ابطالنا ؟ ام ستكون الأمور طبيعية تماماً ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية خط احمر للكاتبة الليبية ميشو محمد .

الجزء السابع من رواية خط احمر

فادي: لمسدس ف ايدك رد بالك تتهور
باسم طلع مسدسه: صدقني لو تلمسها ماحنرحمك
محمود وقدامه رناد ل ع الارض سحب المسدس
وكان سكران
وطلعت رصاصه طااق ف تواني تلوث المكان بدم
رناد صكرت ودانها بخلعه
محمود ع الارض
باسم نزل سلاحه
فادي شاف باسم: انت انتهيت باسم!!
باسم نزل سلاحه بعصبيه بصوت 💔: كان سكران وع لحظه كان بيقتل بنت برررئيه مليهاش دنب بلصاير
رناد وقفت: مااات ?!
فادي قرب ولمس رقبت محمود: مافيش نبض
رناد تشوف قدامها: مني ضربه
باسم تنهد بتعب:اني ضربته
رناد قربت خطوه ومدت ايدها: عطيني المسدس
باسم شافلها عيونها الملونات وكيف منفوخات بشرتها شاحبه وساكت
رناد تلفتت وتمشي لعند لمست محمود قربت من رقبته وهي تتلامس فيه: ع ايش عايش في نبض
باسم قرب لمس النبض:نبضه ضعيف اسعفوه بسرعه
فادي اعتقل جد رناد
باسم شاف رناد: سلامتك
فادي قرب: اسمك رناد صح
رناد تشوف للارض : اي
فادي: اختك غزل معانا وكويسه
باسم يشوفله وبس
رناد: هي وين محبوسه ?!
فادي:لا مش محبوسه انتي خليك هني فتره وترجعلك اختك
ومشو باسم وفادي
وطلعت حنا رناد بسرعه حضنت رناد
،،
وعند اسكندر ل قرب موعد عرسه
اسكندر اتصل ب هبه: يامصيبه وينك انتي
هبه: اسكندر عدل كلامك
اسكندر: قالولي حددتو موعد العرس غير انتي وين
هبه: ف المستشفى مريضه شوية ندير ف تحليل
اسكندر:تروحي ز البنت العاقله توا
هبه: ف المستشفى يامخلوق شن هادااا
اسكندر :اي مستشفى
هبه: ف مستشفى ال،،،،
اسكندر: اني نشتغل هني انت ف اي قسم،،وصكر علها
هبه واقفه مع عبدالرحمن: برااا بسرعه هو يشتغل هني
عبدالرحمن: مش ع اساس يشتغل ف مستشفى ال،،،،
هبه: وين نعلم اني براااا
عبد الرحمن طلع
رسل طلعت التحليل: الف مبروك ربي ينوضك بسلامه
هبه طلعت الدبله من جيبها ولبستها وخدت الورقه من رسل: شكرا
رسل خشت للقسم من تاني
اسكندر نزل وشافها: استني
هبه قربتله: اهلين اسكندر
اسكندر :شن قصة الموعد
رسل طلعت من القسم وجي قدامها لكن مشفلهاش تسمعلهم وميشفوش فها
هبه: حبيبي خلاص اني نتصرف انت متخافش
اسكندر لمحح ممرضة واقفه شافلها وهني كانت الصدمه 💔
رسل شافتله شافلها تلفتت وركبت فوق من الدروج
اسكندر: تمام روحي انتي بعدين نتفاهم معاك
هبه مرعوبه روحت
اسكندر ركب شاف رسل وقفه وتشوف من الشباك قرب: تحققت امنيتك وشفتها
رسل عيونها حمر بصوت واطي شافت حوليهم: اقلب وجهك من هني
اسكندر: رسلل
رسل عيونها حمر: خاين وحيوان وسافل وكداب بس متوقعتكش تلعب ع خطيبتك (فكرتها حامل منه)
اسكندر: اني مش خاين ولا كداب ولا حيوان اعرفي شن تقولي اني قعد محترمك بزياده
رسل تلفتت بتنزل قابلتها رشا نزلت معاها
رسل: رشا استني بننزل معاك
ونزلو مع بعض
،،
ايهاب رجع وعنده ف ايده انواع شكلاطه طق ع باب غرفته: نخش ?!
غزل لبسة كبوس التوتة:خش
ايهاب خش: هادي شكلاطه عشان الدوخه
غزل بعدت الورغان ووقفت: اني توا ليا معاك حوالي اربعه ايام ومنعررفش حتى اسمك معقولا
ايهاب يتلبك لم توقف قدامه: ايهاب اسمي ايهاب
غزل: ايهاب انت وين عيلتك علاش حوشك فاضي
ايهاب بدون مايعطيها وجه: انتي شن دخلك
غزل: صح اسفه نبي منك شي واحد بس نبي عباية ووشاح نبي نطلع من هني
ايهاب: تعرفي حد بتمشيله
غزل بعصبيه: لو كنت نعرف حد كنت نقعد عندك اربعه ايام
ايهاب فنص فها: صووتك يتنقص لم تتكلمي معاي صووتك تتحكمي فيه
غزل: تمام عادي تجيبلي عباية ووشاح لو سمحت
ايهاب حط الشكلاطه ع السرير: تمام توا عندي خدمه ف ليل نرجع،،،وطلع
ايهاب طلع ركب سيارته: اني شن فهمني ف ملابس البنات،، طلع هاتفه اتصل ب موسى العامل متعه
ايهاب حاول يولعها مبتش بعد محاولات ولعت ويتكلم: هاا عم موسى وين
موسى: اهوو ف المعرض ياعم
ايهاب: ميه ميه اهو جاي، ، وصكر
وفعلا تواني ووصل
ايهاب تلببببك كيف بيتكلم خش للمكتب متع المعرض
موسى لحقه: ف شي
ايهاب تلبك: اهااا اي في
ااا قصدي بلاش مافيش
موسى تلفت بيطلع
ايهاب بصوت عالي شوية: في في تعالى نبيك ف موضوع
موسى تلفت: خيرك خاش بعضك
ايهاب تنهد: من الاخير نبي من مرتك ملابس
موسى كان شيباني فنص فيه : كيييف
ايهاب تلبك: تي لاااا فهمتني غلط مش هكي قصدي نبي مرتك تاخدلي ملابس
موسى: تاخدلك ?!
ايهاب: ملابس بنات نبي
موسى: بناات احكيلي ونفهمك
ايهاب تنهد: ياودي بلاااش اني تو ناخد بروحي خلاص اعتبر نفسك مسمعت شي
موسى: شن قصة البنات
ايهاب: عم لا مش هكي اختي طلبت مني جاكيت وحكتلي عليه واني منفهمش ف دوه هادي خلاص اني تو ناخده اطلع انت شوف شغلك
موسى طلع وايهاب طلع وراه
ايهاب: خليك ف المعرض لعند مانجي ف ليل
موسى: فهمني علاش ترقد ف المعرض
ايهاب: مالللي وحرر عندك حاجه عندي ?! ،،وركب سيارته وطلع
وقف قدام محل وقعد دقايق يشوف ف محل نسائي
ايهاب: هادي اخرتها،،ونزل
كانو يشتغلو فيه بنات
ايهاب: السلام عليكم
التنين :وعليكم السلام
ايهاب: لو سمحتي اني منفهمش ف ملابس نبي توتة بنات
البنت: تفضل اختار
ايهاب خش واختار زوز وحده زرقاء غامقه والتانيه ورديه
البنت: كويس رقمهم ?!
ايهاب: منعرفش نبي رقم 38 تقريبا
البنت جابتله التوت بنفس الرقم
ايهاب روح وكان لحوش مظلم مقدرش ينادي اسمها: يابنت
غزل طلعت من المطبخ :نعم
ايهاب مدلها الكياس: هادم ملابس
غزل خدتها :شكراا تعبتك
ايهاب: تعشيتي ?!
غزل: اموري هانيه مدورش، ،فتحت الكيسه
غزل: هدا شنوو اني نبي عبايه
ايهاب تعصب: بطولك هدا وين بنلقها العبايه كلهم طوال
غزل: متتعصبش تمام شكرا
ايهاب: مستفزه يانهار
غزل: لا مستفزه لا شي انت خلوقك ف شيشه
ايهاب: ماتبي شي من برا
غزل: لا سلامتك
طبعاا لها اربعه ايام بدون دوش وبنفس الملابس عطول خشت لدوش
ايهاب نزل ولع ولع شييي مبتش ضرب العجله برجله: عرفتها بديرها اني 😤
ركب لكن كان الحوش فاضي وسمع صوت الحمام بمعنى ادوش
ايهاب قعمز ف الصالة يدخن
دقايق وطلعت
غزل تنشف ف شعرها ولبسة التوتة الورديه شمت ريحة دخان قربت من الصالة خشت
ايهاب اول مخشت شافلها: الليلة نومتي هني بما انه السيارة وقفت
غزل المنشفه ع شعرها: وقفتت ?!
ايهاب فنص فها: اي ووقفت مش مصدقه ?!
غزل: لامش هكي استغربت بس علاش كل شوية تعيط عليا ع سبله انت؟!
ايهاب: احمدربي اني حتى اختي منساير فها زيك
غزل: هه تساير فيا بشنو…. قتلك جيب عباية جايبلي توتة
ايهاب وقف متعصب: متبيهاش التوتة هتاها
غزل فنصت فيه: لم بنرجع لحوشي بنعطيك حقهم اطممن
ايهاب سكتتت
غزل خشت لغرفة لنوم متعصبه
ايهاب كمل تدخين
تررررن ترررن
ايهاب: هاا يام،،، ف الحوش شنو،،، عادي اي لكن السيارة واقفه،،، يام السيارة واقفه،،، ولله سامحيني معنديش جناوح باش نجيك بلعربي السيارة وبلنجليزي suspend كان وصلاتك المعلومه يام… وصكر الخط
غزل رقدت
في الحوش
ضياء: الولد يبي يدير نظرة شرعيه قتله مش شايفها ف المستشفى قال عنده شروط
سعاد: اي عادي يتفضل
رسل: حتني عندي شروط
ادم: كبرت وبدت تتشرط 😂
اسلام يلعب كلعاده
يزن خش: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
وكلعاده مشاله اسلام يجري
اسلام هدا محبوب الغيلة وضيفته يستقبل ❤😂
رسل خشت غرفتها شافت زوز رسايل (كل شي رح نصلح ويرجع احسن من قبل صدقيني)
(رسل الله يخليك اني جاي عشانك لوو سمحتي متوافقيش) اسكندر
رسل: معادش عندي ليك علاقه ليخون مرة تبدا ساهله عليه ويعاودها بسهوله.. رقدت بدون ماترد ع رسايله
في المركز
باسم خش: قالو طالبني كانت ف المستشفى مع الخامر هداكا شن تبي
فادي: يسالو من سبب الرصاص
باسم: قوللهم اسمه باسم ضياء،،،،،
فادي: انت غلط لدرتها هو سكران مضربهاش
باهي نقولوو ادافع علها باهي علاش مضربتاش ف رجله ف كثفه مش ف صدره
باسم: يمللح معاش تفرق معاي تصاوب وحالته كويسه اصح مني ومنك ز الجن مذصارله شي
فادي: كويس مالا اعرف انه غضوا جايين يحقاقو معاك
باسم: اي عادي المهم كلم خوك قوله يجيب البنت ل اسمها غزل غضوا نسلموها لعيلتها
فادي تلبككك:خوي اي اي تمام
باسم: تصبح ع خير.. وطلع
فادي وقف: خوي صح .. طلع روح
….
#بااختصار_للاحداث
غزل طبعاا رفض ايهاب يرجعها لانه متاكد لو رجعت يقتلوها
غزل شكراته هلبااا وخشت ف شغل مع جارتها تشتغل ف طلبيات للعرس للاكل وهكي تمشي غزل لحوشها بحكم هي متزوجه المراة ومعندهاش صغار فا غزل تمشي تغسل معاها ف الخضرة وتفرمها وتعاونها وتاخد يوميتها
ام عند رسل مع انها مش هضماته الدكتور اسامه رفضت والشي هدا فرح اسكندر
عند ايهاب عقله وضميرة ميت ديما خدمه خدمه
ايهاب ف الصالة
غزل لبسة وشاحها وطلعت معاها فلوس: ايهاب شكرا لانك وقفت معاي هادم حق التوتات لخديتهملي
ايهاب يشوف ف الفلوس وبعدين قام عيونه فها: توا كان نفصل عليك تقوليلي انت عصبي وخلوقك ف حكه لمي فلوس بلا جو
غزل: لكن،،،
ايهاب: مالكنش انتي تعتبري امانه عندي لعند مانلقالك حل
هبه تتصل بـ عبد الرحمن لكن ميردش ❌❌
هبه بدت ترعش: حييي عليا وينه هدا من الصبح نتصل 💔
خشت اختها هدى خشت قعمزت وشاده الهاتف
هبه ايدها ع فمها وخشت الحمام (اكرمكم الله)
هدى اكبر من هبه بسنه قربت ع باب الحمام: هبه خيرك مريضه
هبه تستفرغ
هدى قعدت واقفه لعند دقايق وطلعت هبه: مريضه؟!
هبه وجها اصفر: اي ممكن
باسم طبعاا حقاقو معاه لانه ضرب محمود بس مدروله شي بحكم ضربه لانه خايف ع البنت رناد
ادم مع رسل واسلام وسعاد ف المنتزه
الدنيا ليل
فاتحين اغاني
مسلم ع المنصه وف ايده مايك: مساء الخير عليكم طبعاا ميخلاش يوم الخميس من مسابقات للاطفال مستعديين
ويتعايطوو
مسلم ع منصه: تمام اول شي نبو اصغر طفل هني هي وين اصغر طفل او طفله
رسل ف حضنها اسلام ويتفرجو وساكتين
مسلم قعد يشوف: هيااا وين الصغيرون فيكم
رسل وقفت: هيا نروحو راسي واسلام بيرقد
ادم وقف: هي
لم وقفو مسلم شاف اسلام ف حضن رسل
يتبع ………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية خط احمر

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية خط احمر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى