الجزء

الجزء العاشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وصلنا إلي الجزء العاشر ومازال هناك الكثير من الاحداث في انتظارنا ومازلنا كما نقول في بداية الحبكة، لذلك هيا بنا دون اي مقدمات لنبدأ بقراءة الاحداث سوياً في السطور القادمة من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية .

الجزء العاشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

اتصلت نورس ب اياد
اياد شاف نقاله ماباش يرد
نورس اتمتم خيره مايردش خلي نعاودله
خدي نقاله اياد ورد :نعم
نورس:اهلين كيف الحال
اياد:من الله بخير
نورس:انا عارفة على خاطر مارديتش عليك
اياد:وين كنتي اليوم ووين مشيتي بعد السوق
نورس ادكرت كلام رتاج ع الكتاب المفتوح وانها ﻻزم تكون غامضة
اياد:نكلم فيك خيرك ساكتة وين كنتي
نورس:بنقولك حاجة
اياد يفكر هه اكيدة بتكدب وتفنتي عليا رد عليها:قولي هي
نورس:انا .. انا
اياد :تي تكلمي …. عارف اانا عارف
نورس:شن عارف
اياد:عارف وخلاص … عموما …
نورس:شن عارف احكي
اياد:اطمني مش حنلومك هادي حياتك بس مفروض انك من بداية قتيلي
نورس فبالها .. كيف عرف اني بنقوله كل واحد ف طريق … زعما قتله هديل !
اياد: زابط حظي كرنب يانورس كل مانقول اهو تعدلت اﻻمور تصير حاجة تقلب الموازين كلها.
استغربت نورس من كلام اياد حست انه يعني شئ ما معناها هوا مايبيش يخليها زي ما هيا حاطة فبالها ..وظلت ساكتة تسمع منه

اياد:مش عارف فركستيني بلقطاتك وكدبك عليا برغم انك عارفة اني مانحبش الكدب

نورس:علاش ؟؟فاش كدبت عليك ؟
اياد:خﻻص ماينفعش الكﻻم توا المهم نستئذنك توا
نورس:فاش واجهني وقولي فاش كدبت !
اياد:كدبتي عليا…. وقتيلي ماشية السوق ممكن مشيتي مش هدا موضوعنا …اللي كدبتي فيه انك قلتي بنمشي عالسريع ونرجع للعمل
نورس:غير اس…
وقف اياد جنب دوﻻبه ويخبط عليه ويكشخ:خليني انكمل دوووتي …قلتي بنمشي عسريع وبنرجع للعمل وانتي واخدة اذن وطالعة مرة واحدة وﻻ ووقت نتصل ماترديش قلنا هيا يااياد بالك البنت مشغولة نزيد نعاود انتظار …انتظار ياهانم
طبينا ع مكان عملك قالولي ﻻ واخدة اذن وطالعة وتبيني مانقولش كدبتي عليا انا هيدوق لاقيتيني متليع تقولي هيا اهو متليع خلي نكلمه ونهدرز تو يكبد عليا فيسع
نورس تفكر برغم انه يكشخ عليا اﻻ ان واضح انه مهتم بيا خلاص مافيش داعي نقوله كل شخص ف طريق

اياد: الوووو
نورس:كيف تكلمني بطريقة هادي كييف ؟ اتكدب فيا وتقصقص وراي ف مكان عملي شن اللي ادير فيه هدا؟؟ شن بيقولو عليا واحد جاي يسئل وراها
اياد:نورس ماتغيريش الموضوع خلينا من تفاصيل التفتف هادي وقوليلي وين كنتي !
نزرس:شن تسئل فيا بط…
اياد يكشخ:تي وين كنتي
نورس:اياد معش تعلي صوتك … ماكدبتش عليك … وبرغم ان ماليكش الحق تحاسبني وين ماشية ووين جاية لكن حنقولك ﻻن مانحبش نبان ف حلقت الكدب … مشيت لسوق و((حكتله موقف عمار))
اياد:اها وكيف صاحبتك اتقولك ديري هكي … خلينا منه موضوع صاحبتك تو نتناقشو فيه… كملي به
نورس:خلاص المهم رجعت للعمل انت اتصلت بيا مارديتش كنت ف الحمام حشاك … وقت رجعت للمكتب لقيت رياض يتصل رديت عليه في هديكا اللحظة انت خشيت انتظار ((حكتله موقف رياض وسيارة ))
اياد:به جيتك للعمل وقالولي واخدة اذن
نورس:الريسبشن ؟؟
اياد:ايه
نورس:انا طلعت والشاب اللي ف الريسبشن مهناش وبعدين مافيش حد يعرف اني خديت اذن اﻻ رتاج
اياد:الريسبشن كلم مكتبك !
نورس:خلاص معناها ردت رتاج على الريسبشن ﻻن مكتب مافيشي حد اﻻ انا وياها
فرح اياد وكل شكوكه زالت
نورس:تصبح ع خير
اياد:علاش
نورس:انت كدبتني يااياد وقصقصت وراي وانا مانحبش هكي الحق … تحاسب فيا اتقول زوجتك
اياد:ﻻﻻ مش هكي امبكري من كثر مانسحن ماقدرتش نشد روحي قلت ﻻزم نمشيلها ف العمل بما انها ماتردش… مالقيتش سيارتك ف البركيدجو ﻻ اراديا لقيت روحي خاش لريسبشن
تنهدت نورس وحست ان فيه شخص مهتم بيها

اياد:حق قوليلي اما صاحبة هادي اللي ادف صاحبتها بش تاخد رقم شاب وتبيها تكلم هلبا ف نفس الوقت
نورس:هيا خايفة عليا
اياد :من شنو خايفة عليك
نورس:من انك تف….
استدركت نفسها نورس قريب قتله انك تفوتني..
اياد :من انك شنو
نورس:مش قصدي من انك ﻻﻻ من ان تفوت عليا الفرصة ونقعد وحدانية من غير حبيب
اياد:مش صاحبة هادي …. حتى لما لقيتها ف الممر متع المركز قبل شهرين حسيت شبحاتها مش نظيفة سامحيني فيها الكلمة هادي لكن بجديات قعدت تشبحلي لين انا اتلكمست ونزلت راسي
نورس:عيب اياد معش تقول عليها هكي مهما كان صاحبتي
اياد:امعش اتقولي صاحبتي
نورس:صاحبتي
اياد:مش صاحبتك انتي مش زيها !
نورس:حتى وان اختلفت اﻻراء بينا
اياد:به امتى عرفتيها ؟
نورس:من اول ماشتغلت ف المركز قبل 8 شهور
اياد:هادي زميلة عمل ياحلوة … توا انا عندي صاحبي صلاح معاي من كنت ف العدادي يعرف عليا كل شي.. و وائل نعرفه من وقت خدمت ف الشرطة يعني زميلي مانحكيله ف شي شوفي اهو ليا 10 سنين نشتغل ف شرطة ومع هدا مانعتبراشي صاحبي
نورس:انا مش صغيرة يااياد نزبط الصح وين والغلط وين … مش حتأثر عليا في شي
اياد:باه لكن ردي بالك
نورس:ان شاء الله
اياد:صار هكي يعاكس فيك واحد
نورس:بكل سحيقة الملح درهلي كبدي يااياد وعكرلي مزاجي ورتاج زادتني خمسة

مر هالموقف ع خير
ومرو ثلاتة شهور
فوق هالشهرين ولو خمس شهور
يوم الثلاتاء الساعة 10 صباحا

نورس ل هديل:خايفة انه مايبادلنيش نفس الشعور
هديل:نفهم من كلامك انك حبيتيه
نورس:مش مني الولد اهتمام زيادة عن اللزوم وكان مرضت شوي شوي تلقيه متصل يطمن عليا يخاف عليا هلبا
هديل:بالك حتى هوا يبيك ويحبك
نورس:المشكلة انه ماقالش 🙁
وفي نفس الوقت مانقدرش نقوله ان فيه شعور اتجاهك
هديل:علاش شن السبب
نورس:مصحك هديل كيف تبيني نقول ل شاب اني نبيك
هديل:به به نبي نرقد توا
نورس:بترقدي من توااااا ؟؟ مازال بكري ساعة 9
هديل:والله تعبانة من الفجر مارقدتش لتوا
نورس:به ارقدي هي تو نتصل ب اياد نهدرز عليه

صلاح:تي هيا ياراجل بنروح
اياد:تي اصبر النم نبي ناخدلها جبة قنينة
صلاح:من قال بتلبس جبب تو هي !
اياد:مش جبة تامة جبة تلت رباع هكي حلوة
صلاح:قتلها انك تبيها ؟؟

نقال اياد يرن >>في عيونك لغز واسرار ف عيونك رحلة ومشوار
اياد:اهي تتصل …. ايوه السلام عليكم
نورس:وعليكم السلام شن الجوو
اياد:تمام بخير شن جوك انتي
نورس:كويسة
اياد:نورس انا قاعد ف مكان زحمة شوي انتم اموري ونكلمك
نورس:اوكي
اياد: مش ترقدي
نورس:ﻻﻻ فايقة
اياد:اوكي سلام

صلاح:خود اهياه
اياد:ﻻااا منظرها متع عزايز
صلاح:والله حيرتني
اياد:نبي ناخدهالها جبة اتكون نازكة ولون حلو
صلاح:امممم شن رايك في هادي
اياد:بالزبط حلوووة والله عندك ذوق ياصلوحة … بكم هادي ياخونا
صاحب المحل :125
اياد:اوكي لفهالي
صلاح:بجديات بتاخدهالها ب 125 ؟
اياد:شن المشكلة
صلاح:ﻻ مافيش مشاكل بعدين قولي انا صرافة فلوس ومش عارف شن هوا
اياد:هادي هدية عيد ميلاادها وطالعة من طيبة خاطري مش هيا قتلي جيبلي وجيب والله مصدوم لتوا ماطلبتش مني حتى طلب حتى وقت يكون ماعندهاش رصيد ماتقوليش حولي دينار
صلاح:امممم به هيا مستعجل عندي مبارة بنحضرها
اياد:خﻻص كملت هاه …
طلع فلوس اياد خلص صاحب المحل وخدي الكيسة منه وشكر صاحب المحل وطلع
صلاح:هناء تغيرت عليا يااياد
اياد:عﻻش شن السبب
صلاح:مش عارف … ف اﻻول قتلي جاني عريس ونبي نرفضه ع خاطرك وبعدها ب ايام تغيرت معادش تتصل ﻻ ترن ﻻ شي حتى نتصل بيها تقولي مش فاضية توا
اياد:بالك صايرلها ظغط من اماليها يبوها توافق
صلاح:مش عارف ان شاء الله خير وخلاص… برغم اني حاس انها بديرلي صابونة وبتوافق ع العريس

ركبو سيارة وحط اياد صلاح ف حوشه وروح حتى هوا للحوش
خدي دوش و تعشى هدرز مع العويلة شوي وخش لداره
اتصل ب نورس
نورس:الووو
اياد:اهلين ياام لسان
نورس:ههههه قاعد تتدكر
اياد:ماننساش انا ^^
هدرزو ع بعض وحكو وهما هدرزة وبصارة وضحك وكل مايتم رصيده يعبي تاني ويكلمها لين طقت ساعة 12 مزبوطة
اياد:كل عام وانتي بألف الف خير
نورس:هههه وانت بألف خير بس بمناسبة شنو
اياد:عيد ميلاد يامريوووحة
نورس ابتسمت وقالت:والله ناسياته مرة واحدة
اياد:عارفك باهي اللي مانسيتيش اسمك … ويﻻ توا الوقت تأخر .. ارقدي بش تفيقي بكري
نورس:ان شاء الله..ليلة سعيدة ♥
اياد :ليلتك اسعد ♥

نورس حاولت ترقد بس ماقدرتش قعدت تتقلب يمين يسار ماجاهاش نوم كل ماتغمض عينها ايجي اياد فبالها فاتت 1 2 3 وهيا مازال فايقة لييين جت ساعة 4:15 بش قدرت ترقد

وصبح الصبح يوم الثلاثاء
فاق اياد اول شخص ناشط قبل الشحاتة وبنتها…. دوش دار قهوة شربها ولبس مدني ومع ساعة 7:30 طلع من الحوش وصل جيهة مركز البحوث ووقف يستنى ف نورس بيديرلها مفجأة واﻻخت نورس مستمخة راقدة

هديل:انتي ياسحنة وئ شنو ماتبيش تمشي للعمل ؟
نورس: ساعة كم
هديل:8:10
نورس لوحت البطانية ع طول ايدها وطلعت من سريرها وقالت:نهارك اغبر ع راسك علاش مانوضتينيش
هديل:ياكلبة من بكري انوض فيك !

طبق نورس للحمام شافت امورها وبعد شوي طلعت من الحمام فتحت دوﻻبها لبست اي لبسة ختى تناسق الوان مافيش
وطلعت من دارها
نورس:صباح الخير ماما
خ سالمة:صباح النور اتعالي افطري
نورس:هييي ساعة 8:30 ﻻﻻ مستعجلة باي باي

اياد يسحن خيرها معش جت تسعة اﻻ زعما ماتبيش اتجي ! ﻻﻻ خلي نزيد نستنى شوي بالك زحمة الطريق شنو سيارة هديكا المسلفرة زعما من فيها؟؟انحس فيه شخص ﻻﻻ عدة اشخاص يشبحولي منها ههههه مبردني انا وتحليلاتي صدق فيا صلاح لما يقولي بكل انت وتحليلاتك هههه شنو زعما نمشي خلي نزيد نستنى.. اليوم ﻻزم نقولها ان انا معجب بيك ونبيك اليوم عيد ميﻻدها كان تبيني حتكونلها الفرحة فرحتين
ربي يحفظك يانورس ♥
وبعد عشرة دقايق شرفت الست نورس وبمجرد ماشافها بخ برفان ونزل من سيارة ووقف بجنب سيارته درست نورس وربطت سيارتها وسكرتها وماشية بخطوات واسعة ماتلفتتش جيهة اياد بكل
اياد:بست وئ
ماعدلتش نورس وماتلفتتش لحقها اياد وقالها :وئ يامشفشفة
ابتسمت نورس وتلفتتله وقتله : هههه اياد صباح الخير
اياد:صباح النور
نورس:ماحسبتكش انت ماشية مستعجلة عالتوقيع نضت متاخر
اياد:هههه كسوووولة
نورس:ههههه
اياد:عموما مش حنأخرك بنقولك كلمتين بس
نورس:اها اكيد … قول
اياد:ان انا واﻻه …
معش عرف شن يقول
نورس:اها
اياد:جبتلك هدية كل عام وانتي بالف خير عقبال مئة شمعة
ابتسمت نورس وقتله :ﻻش متعب روحك اياد !
اياد:مافيهاش تعب هدا يوم عيد ميﻻدك وحبيت نقولك ااا …
نورس:اانطق هالجوووهرة
اياد شاف لعيونها رمش رمشتين وعيونه همسو ل نورس
نورس شافت لعيونه وقعدو لحظات عينهم ف عيون بعض همس العيون ومااجملها من لغة …لغة العيون.
اياد يفكر اخترتك يانورس برغم ان الوقت اللي مر بينا خمس شهور
بس ربي عالم قداش انتي شخص مهم ف حياتي
نورس .. محلا اهتمامك ليا يا اياد ايقولو نص الحب اهتمام مزالي النص التاني نتمنى اتكون ليا وبس يااياد
اياد..انتي ملكي يانورس بس فيه حاجة مانعتني اني نقولهالك اني نقول نبيك
نورس..ياريتك اتعبر عن مشاعرك اياد انحس انك تبيني بس مش قادر اتقولها
اياد..ربي يحفظك يانورس
نورس..ربي يخليك ليا اياد

فاق اياد من سرحته وقالها :ههههه سامحيني سرحت
نورس:ههههه حتى انا سرحت
اياد:اوكي يﻻ بري لعملك وتو بعدين نهدرزو
نورس:ﻻﻻ كنت بتقولي حاجة
اياد:امممم … هيا حاجة مهمة جدا جدا واحتمال انها اتفرحك واحتمال ﻻ نورس:شن هيا
اياد:مش قادر نطلعها بس توا انتي وقعي و اركبي لمكتبك نتصل بيك ونقولك …
نورس:اووكي
اياد:مش ماترديش
نورس حست لو انه ماقالهاش توا مش حيتصل بعدين ويقولها من منطلق يضربها خماس ف سداس ويغير رايه هههه فقتله:اوكي حتى انت مش تنشغل وماتتصلش كنهدا مش حنسمعها منك بكل الحاجة اللي بتقولها
اياد:هههه تقدري يامهبولة
نورس:ايه نقدر وكان ماتصلتش عليك حق ومعش نكلمك بككككل هههه
اياد:به حنتصل ان شاااء الله وكان ماتصلتش حق عليا معش تكلميني بكل و اممم اعتبريني مانبيش نكلمك ياشينة
نورس:هههههه خلاص به ياشين
اياد:ردي بالك ع روحك نورس 😉

نورس :ان شاء الله ياشين باي اها وشكرا ع الهدية
اياد:مافيشي جميل سموحة هي سلام
نورس:سلام ..
خشت نورس ل المركز وهي مسرورة طايرة من الفرحة
ولع سيارته اياد وطلع من بركيدجو وتتحرك وراه السيارة اللي كانت مدرسة برا المركز ف الشارع
قام نقاله اياد بيتصل ب نورس حس ان السيارة نفسها اتلحق فيه ايتمام احساسي كان صح … فاتصل ب صلاح
اياد:صلاح فيه سيارة تلحق فيا
صلاح:كيف انت وين
اياد:بعد مركز البحوث بشارع تعال فيسع
صلاح:اوكي هي
فات شارع التاني واعترضت طريقه السيارة .. بيهرب منهم اياد …
نزلو جماعة مسلحة من سيارة نزلوه من سيارته اياد بيقاوم ضربوه ع رساه بحاشية الكلاشن
وحطوه فسيارتهم وعطوها الشياط

وصل صلاح هوا وايمن للمكان اللي وصفه اياد مالقوش اﻻ سيارته مفتوحة وهوا مهناش
صلاح :وينه وين اياد مااقوليش ااا
ايمن:خطفوه

يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى