الجزء

الجزء الأول من رواية بحر العشق والظلمات

الجزء الأول من رواية بحر العشق والظلمات

وفي الجزء الأول من رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ دعونا نبدأ في التعرف علي اول تفاصيل الرواية وكيف ستكون بداية الإنطلاق ؟ وغيرها الكثير في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الأول من رواية بحر العشق والظلمات

حسيت الدنياا اظلمت بيا قعدت نبكي ومش مستوعبه الكلام لي انا نسمع فيه لا مش معقوله انا مش مصدقه كل ه السنين نكون انا عايشه في وهمم ويطلع ابويا لي رباني مش ابوي الحقيقي
.
.
.
كل ه السنين لي فاتو كان يلعب فيا ونيته في مكان تانيي💔 وكل يوم يتمادا اكثر من اليوم لي قبله ..
.
اهلا انا اسمي ريان م2004 نقرا سنه اولى ثانوي .
مواصفاتي
بيضه وقصيره وشعري طويل ع العسلي وعيوني كبار عسليات وعندي غمازه
عيلتي تتكون من
امي سعاد وبويا عامر وعندي اخت وحده صغيره منار وخويا الصغير مجد..
________زهره الشيخ_________♡♡
ريان كانت بنت فائقة الجمال ولي زايدها حلاوه انها قريبه جدا من ربي رغم صغر سنها والنور والبرائه لي ع وجها..
بدت قصتي لما بديت نحس ونلاحظ في حركات بوي الغريبه بدا يتقرب مني بشكل مش طبيعي من الرغم من اني كبرت خلاص وعندي خوت اصغر مني بأمكانه انه يلعبهن بس هوا لا مازال يلعب فيا ويرقد جنبي ويقرا لي في قصص لما تكون ماما مش ف البيت الا اليوم هدا لي كان اسواء يوم عندي💔
سعاد والدة نرجس بدلت ولبست احلى وافخم حاجه عندها كان عندها فرح
نرجس: تفطر وين ماشيه امي
سعاد: عرس بنت فلانه اليوم الحنه
نرجس بفرح .. بنمشيي معاك
سعاد: لا يابنتي ومنال ومجد لمن مخليتهن
نرجس:بس اميي
عامر : ياكل لا يابنتي خليك عند خوتك انتي الكبيره بديري بالك عليهم
نرجس : فرحت لاول مره نتحمل مسؤليه ونفس الوقت شعور الخوف كان يراودني
خوف من شني ؟
سعاد: تمسح ف فمها باالمنديل سلم بنتي كبرت تو دير بالها ع خوتها
نرجس: ابتسمت
عامر: كولي بنتي عشان تقري وديري بالك على خوك تو ونا مروح نجيب اختك من المدرسه .
نرجس :تمام بابا
طلعت سعاد مع عامر
وقعدت نرجس بروحها مع خوها اول ما كملت فطورها مشت لغرفتها تقرا
________زهره الشيخ_________♡♡
نادر: نعم ياوسيفه قلت تبيني في موضوع ! من الضحيه الجايا ان شالله
يوسف: بأبتسمه لالا ه المره مش قصة ضحيه المره هدي في بضاعه شاحنه ممنوعات عندي شور احمد …. هدا لي كان يقرا معاناة طالعه غدوا و نبيها توصل من غير ايا شوشره
نادر: قاعد ع الكرسي رفع حاجبه بأستغراب اي زبطته ومن امتى خاش ف الشغل هدا هوا
يوسف : ماليه هلبا شني نعبو عليك
نادر: شبحله بنظره حاده تم تم اعتبرها وصلت
يوسف : بفرحه واللهي الا منور بلهلبا ياغالي
نادر : جاه اتصال وطلع مستعجل
خلي نعرفكم ب نادر
نادر شاب عمره ف 26سنه متخرج من كلية الاقتصاد
مواصفاته كان طويل وقمحي وشعره ع العسلي وكانت شخصيته مستفزه بكلل وتافه و حنون في نفس الوقت ..
طبعا عيلت نادر كانت معروفه باالكرم والغنى والسمعه المليحه ف البلاد
عيلته تتكون من …
الوالد اسمه عيسى وامه دعاء
خوه الكبير منير متزوج وخوه الوسطي حازم وهوا اصعر واحد ف الشباب واختهم الوحيده والصغيره جود
نادر طلع من الشركه رن تلفون
نادر : ايوا
منير: تي وينك … من بكري نتصل بيك
نادر: كنت مشغول مع اوسيفه شن فيي خير
منير : احنا ف المستشفى حازم دار حادث
نادر:بخوف كييف وامتى وييينك انت
منير: ف مشفى ….
نادر:تم جايك وصكر عليك وركب ف سيارته وطلع يجري
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
إيناس تعطي في امها الدواء
سميه: يعطيك الصحه بنتي
إيناس: سلمك مامتي
سميه: وين مرت خوك مازال مانزلت
إيناس : لا مانزلت وهيا ليها 6 شهور ع اساس تتوحم شن ه الوحم هدا
سميه: تضحك من حقها خليها تدلع بكريه
إيناس:😑 المهم ماما هيا بنمشي للكليه رد بالك على روحك
سميه: ابتسمتلها ربي يحمييك بنتي ويوفقك
اهلا انا اسمي إيناس م2002 نقرا شهاده سنه ثالته ادبي كنت متحمسه كثيير لشهاده وباذله كل مجهودي على شان ننجح ونخش المجال لي انا نبيه بس في شي وقف فيةطريقي و..
.
.
مع ساعه 2 روحت من الثانويه وكان جوي راييق وفرحانه اول ماوصلت للبيت خشيت ندور ع امي لقيتها ف المطبخ
إيناس : باستغراب …. شن ديري ياامي هني وين رحاب خيرها مانزلت مش تعرف انك مريضه
سميه :كانت حاسه بوجع بس ماتبيش تخوف إيناس لا خليها ترتاح الحمل متعبها
إيناس مشت لغرفتها بدلت وصلت ونزلت
رحاب تاكل ف الفراوله وحطه رجل ع رجل وتتفرج ع Tv
إيناس : سادك وانتي تدلعي شن منظرك قاعده تتفرجي وعمتك مريضه ف المطبخ
رحاب: لا حبيبتي معلش حتى نا مريضه واصلا راجلي ! قالي ماتعبي روحك وخلي شغل البيت كله ع إيناس
إيناس: 🙄
شوي وسمعن صوت جاي من المطبخ ..
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
ريان ف غرفتها تقرا سمعت صوت الباب ناضت تفتح
عامر : وجيينا
ريان: نورتو.
عامر: منار بنتي امشي بدلي والعبي مع خوك ريان ديريلي قهوه وجيبها للمكتب
ريان حاضر بابا ومشيت للمطبخ نديرله قهوه ونا نغني اول ماكملت مشيت للمكتب حطيت القهوه ع الطوله …واحلا قهوه لعيون البابا
عامر: ابتسملها بخبث يسلمو ايدياتك يا قمريي
ريان : بنطلع مسكني من ايدي وكان قلبي يدق بسرعه من الخوف
عامر: اقعدي عندي هنا
ريان : بخوف ااه لا لا باتي نبي نقرا في غرفتي في عندي امتحان غدوا
عامر كان قاعد ع الكرسي وقف وزاد قرب مني…. ونا خلااص ه المره فدييت من حركاته بعدته عني بقوه ودفيته وعيوني تعبو دموع خيرك يابوي انته شن ديير
عامر: من غير مايحس على كلامه تصدقيي منييش عارف امك من ويين جايبتك بسس شن ه الجمال هدا محلاااك
ريان: انصدمت😳من الكلام لي نسمع فيه ودموعي بدو ينزلو من غير ايا صوت. بوي انته شن تقول اصحا اا ا نا بنتك
عامر: زاد قرب مني .. لا انتي مش بنتي و انا مش بوك انا زوج امك وقعد يشوفلي بنضرات مقززه ونا مصدومه وماحكيت ولا كلمه
حسيت الدنياا اظلمت بيا قعدت نبكي ومش مستوعبه الكلام لي انا نسمع فيه لا مش معقوله انا مش مصدقه كل ه السنين نكون انا عايشه في وهمم ويطلع باتي مش ابوي الحقيقي لالا اكيد انا سمعت غلط فجاء مسك ايدي بقوه
.
.
.
.
________زهره الشيخ_________♡♡
ف المشفى حازم ف العمليات
والعيله كلها برا تستنا ف الدكتور يطمنهم عليه
بعد كم ساعه وطلع الدكتور
نادر: مشاله بسرعه طمني يادكتور
الدكتور: حالتهالصحيه استقرت بس …
منير: بس شنو احكي
الدكتور : احتمال كبير بيجيه شلل نصفي
كل العيله انصدمو بهدا الكلام ومش مستوعبين
نادر: دكتورر تبصر انت ولا شني كيف بينشل
الدكتور: احنا مازلنا مش متاكدين منه ه الكلام بس هوا احتماال كبير
نادر:🔥
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية بحر العشق والظلمات

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط رواية بحر العشق والظلمات للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى