وفي الجزء التاسع عشر من رواية كنت للروح سقيا دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة شهد محمد .
الجزء التاسع عشر من رواية كنت للروح سقيا
لؤي :
كل يوم بمر وانا حماسي بكتر اكتر الانسانه البحبها. ح تكون ملكي واخيرا
الانسانه البحبها ح تكون معاي في نفس البيت
تفاصيلنا ح تكون مع بعض
ح أشوفا اول م اصحى
ح اقدر احتضنها وهي خايفه… متوتره… زعلانه مني… و هي مكتئبه… في كل حالاتا ح تكون جنبي ح اقدر اواسي عليها بطريقه احسن ح اشيلها ب عيوني ح احاول اعوضها على فقد ابوها ح احاول أملا حياتها فرح بس لانو الفرح بشبها![]()
زي م قلت ليهم شهد حلم وحاليا يتحقق ![]()
ح أكون معاها في كل صغيره وكبيره م ح اسيبها ح اتعالج وأفضل جنبها م تستاهل تزعل بسببي ![]()
شهد :
الإنسان البطمن بوجودو م هي إلا ساعات واكون مرتو
ح أكون حلالو
الإنسان الما ندمت ولا ح اندم على حبي ليهو ابدا
انسان قادر يمسح حزني في دقائق وقادر يحولو لفرح
لؤي ضماده لجروحي
عمري م اقلل في حبي ليهو وح أفضل أحبو ![]()
لحظة العقد ![]()
![]()
لؤي م نسا طلبات شهد طلب من خالد يصور واتصل عليها عشان تسمع
كانت بتبكي حقيقي بتبكي وم قادره تستوعب انو الحلم بتحقق اللحظات دي ح تفضل محفوره في قلب شهد ولؤي ح يفضلو يبتسمو كل م يتذكروها![]()
شهد وهي لابسه توب العقد مع الرسمه وكلو أقل م يقال عنها أنها كانت ايه من الجمال ![]()
كانت متوتره شديد وجيعانه في نفس اللحظة ![]()
![]()
![]()
شغاله تقول لصحباتا يخوانا و الله انا جيعانه ![]()
![]()
والله م تاكلوني م بطلع عديل كده
فجاءه سمعت صوت زغاريد ف عرفت انو لؤي خلاص جا ف اتوترت أكتر وم عرفت أقبل على وين ![]()
عبير وهمس وهدبل وهبه طلعو شويه واحس بخطواتو وهو جاي على ف دنقرت راسي
فتح الباب.. عدت لحظات من غير م اسمع خطواتو ف رفعت راسي ولقيتو مدمع وبعاين لي بكل الحب ألفي الدنيا ![]()
جا على وحضني قوي من غير اي مبالغه كنت حاسه ب أمان ودفا غريب جدا جدا ![]()
بكيت من غير م أشعر مسك وشي ب يدو وقال :
حبيبي
م تبكي انا جمبك وان شاء الله… ربنا يقدرني واسعدك وم يحرمني منك ![]()
بعدها حضني تاني وسمعت صوت همساتو ف عرفت انو بحصني![]()
بعدها قال لي مالك بتنقنقي من قبيل ![]()
![]()
شنو جيعانه جيعانه
انا : عرفت كيف اني قلت جيعانه ![]()
لؤي : اتصلت على هبه عشان اعرف حاجه وسمعتك بتنقنقي![]()
![]()
…. ف قادره تتخيلي انو وقفت خالد وجبت ليك سندويتش
شهد :م بصدق
لؤي : و الله جد وم ح نطلع من هنا الا تاكلي
شهد :الناس منتظرين انت م جادي
لؤي : ينتظرو حبيبي م شغلتي ![]()
![]()
![]()
م صدقت طوالي بديت اكل وانا مستعجله ولؤي كان بس بضحك على حالتي بس م قادره ارد عليهو
دخلت همس وقالت ف شو. ي خوانا مالكم اتاخرتو كده
اتفاجات لما شافتني باكل وقعدت تضحك بس وصورتنا ![]()
![]()
![]()
خلصت وظبطت التوب ومسكت يدو وقلت ليهو يلا
لؤي :![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
م قادر م اضحك و الله بس يلا
طلعنا ومسكونا تبريكات وغنو شويه وكده وكانت أجواء حلوه شديد ![]()
جيت لاصعب لحظه وهي لحظه الوداع ممكن تمر على أي إنسان
كل إنسان
مسكت امي شديد وبكيت فيها الا همس فكتني منها
اتذكرت شجن وابوي
امي وصت لؤي على كتير ف طمنها وقال ليها كلها اسبوعين وح نجي هنا طوالي م تخافي والبيت م بعيد في اي لحظة ممكن تجي ![]()
خالد كان دخل الشنط وركبنا اتحركنا انا ولؤي
لؤي كان بحاول يخفف على من ما اتحركنا
آخر شي قال لي خلاص نفتح تسجيل العرس ![]()
فتحو كان متحمس جدآ انتظر 30 ثانيه وماف اي صوت
قلت ليهو احترت اقول شنو ف قلت اقولها ليك وجه لوجه
بس م قادره اسي
لؤي: طيب انا ح اقول
شهد : ح اقول ليك جمله وحده بس الجمله الكل م اتذكرك بتخطر على بالي
“كنت للروح سقيا
” الجمله دي على مقاسك طققق
لؤي : وانا ح اقول ليك….
وقف العربيه ومسك يدي…
يتبع ………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية كنت للروح سقيا
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية كنت للروح سقيا
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية كنت للروح سقيا للكاتبة شهد محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة شهد محمد .



