الجزء

الجزء التاسع عشر من رواية معذبتي

الجزء التاسع عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء التاسع عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء التاسع عشر من رواية معذبتي

ف سؤال بشغل بالي دائماً؟!! هل الحب حظ!؟ ام حسن اختيار!! من ناحيتي انا ربنا رزقني بحساام حتى وان قصتنا م انكتب ليها تستمر!! صااح دي اكتر فترة انا اتألمت فيها وزرفت فيها كل دموعي!! واتوجعت شديد…بس اللحظات العشتها معاه م بتتوصف! ولا بتتقاس!! فبعتبر انو حبي كان حظ!! بس حسااام قال لي انا اخترتك من دون البنات!!؟ ف اختلط الحابل بالنابل!!؟ وم قدرت اصل لاجابة مقنعة ف جاوبو انتو؟! من وجهة نظركم الحب شنو؟! حظ ام اخيار!؟ ولا شيء اخر!!! ومهما اتعددت الاجابات!! مربط الفرس انو احساس حلوووو وم بتهمنا مسمياتو ولا طريقتو البيدخل بيها حياتنا!! قعدت جمعة وسبت ف البيت وم استثمرت زمني!! وفضلت احكي ليكم قصة حياتي!! وهداك سبت الغسيل يقنت!!؟ والبيت مقلوب وداخلين ع رمضان!! وامي اهم حاجة عندها بعد الحلو مر!! انو تكون العدة مغسلة وملمعة!! وشغالة تهرج فينا!! انتي عاملة لي ممتحنة!! تقصد امل!! وانتي ماسكة لي تلفونك٢٤ساعة!! عرفتوها تقصد منو!!؟ المهم ضحكنا وهزرنا معاها وقلنا كلو حنعمل ليه قومة زي حقت السودان!! وبنجيهو ليك!!؟ ابتسمت ومشت خلتنا ف نفس الهيئة!! م قمنا! سألت امل لو ريت امي اني ماشة ازور حساام حترضى!! ختت الشيت من يدها وعاينت لي مسااافة!! وم قدرت افسر نظرتها بس كانت بدل ع التعجب تقريباً!! قلت ليها مالك!!؟ قالت لي بنهرة كدا!! انتي المالك!! عايزه شنو!؟ استغربت وقلت ليها ف شنو؟! قالت لي م تتغابي!!؟ انتي مووش انفصلتي عن حساام!! ونحنا حنسناك وهو اترجاك علشان ترجعي ليه!! طيب مالك غيرتي رايك وكل شوية جايبة سيرة ودالناس!! ارسي ليك ع بر!! واقعدي مع نفسك وشوفي انتي عايزة شنو؟! وهل فعلا انتي مهتمة لامرو!!؟ ولا شفقاانة عليه!!؟ زعلت وقلت ليها ابدا لشنو اشفق عليه!!؟ انا بس متعاطفة معاه!! بس دا م يعني انو ارجع ليه تاني بعد م اهاني وشكك ف اخلاقي!!؟ قالت لي يبقي تكسري حنك المشية وتطمني عليه بالتلفون بسسس!! اتنهدت وم رديت وهي مسكت شيتها وختت قلبها ف شفاها وانشغلت عني!!؟ وبقيت افكر ف كلامها!! انا عايزة شنو!!؟ وبعداك نمت!! م صحيت للعصر!! صليت وجهزت مع امي الغدا!! وغسلت لي غيار ليوم باكر!! لانو ملابسي كللللها وسخانة!! وكالعادة محاضرة امي إبتدت!! وشغالة لي اهااا سليمة رجعت لقديمها!! ومتمنية يوم تجي طالعة تتناولي الملابس مكوية من الدولاب!! ضحكت وشريت ملابسي!! انتو صحي ف بنات دولابهم بكون مرتب دائماً وحتى ملابس البيت مكوية!!؟ المهم انا م من ديييل!! رمتاليه ع قول امي!!؟ ابوي قال لي بكرة شغالة وين!! قلت ليه م عارفة!! ح امشي الجريدة اول وبعداك ح اشوف الشغل شنو؟! قال لي موفقة!! شربنا شاي المغرب مع بعض واتونسنا واتصلنا ع ابوحميد اخوي!! وبعد شاف جرسة امي وشوقها ليه!! قال حياخد اجازة وحيجي عيد رمضان!! وامي لمن زغرتت!! وبعداك كل واحد مشى ع محل نومو!! كنت بقرا ف كتاب والنعاس بحاول يتملكني!! وانا بغالب فيه!! لانو الموضوع شداني وحبيت اخلصو!! بس تلفوني رنه!! م قادرة اقوم من سريري!! وحنست امل علشان تناولني ليه كان ف الشحن!! لم قالت لي ريم!! قعدت ف نص السرير!! والنعسة محل طارت م بعرفها!!؟ امل حمرت لي وفتحت الخط وجدعت لي فوني ف السرير!! ابتسمت ورديت بلهفة!! سلمنا ع بعض واعتذرت اذا ازعجتني لانو الوقت اتأخر!! هزرت معاها وضحكتها!! وسألتها جابت الادب دا من وين!! دي م طباعها!! سكتت شوية!! وقالت لي غريبة!! قلت م غريب إلا الشيطان مالك!!؟ قالت لي م سألتي عنو!!؟ ابتسمت!! كنت متعمدة اني م اسأل ومنتظرها بفارق الصبر تطمئني عليه!! قلت ليها دعواتنا معاه واكيد ربنا حيجبر بخاطرنا ويقومو ليكم بالسلامة!!؟ قالت لي اشمعنى ليكم!! وانتي م معانا!! ابتسمت وقلت ليها انتي اختي وصحبتي واخوك اكييييد بتمنى ربنا يفرح قلبك بيه وم تشوفي فيه شر!!؟ قالت لي م تستهبلي انا بعرفك اكتر من نفسي!! انا ضحكت!! قالت لي ماف زول بيدخل ف علم الغيب!! بس انا متأكدة انك وحسام خلقتو لبعض!! واحساسي عمرو م خاب!! قلت ليها من الاخر كدا!! متصلة علشان مشتاقة لي!! ولا عايزة تفتحي مواضيع تانية!!؟ ضحكت وقالت الاثنين والله!! ابتسمت وقلت انا نعسانة باكر عندي شغل!! برجع ليك مرة تانية ي السمحة!! نهرتني وقالت افتري ع اخوي م علي انا!! وبقت تنبز وتردح لي وانا اضحك!! دردشت معاي وقالت لي استخيري وسامحي وربنا بسامح نحنا نطلع شنو؟ امام ربنا!! وكلام كتيير…وختمت محادثتنا ب جملة ححمتني النوم وصدها من اضاني م راح!! قالت لي حسااام بسأل عنك وقال بكرة لو م جيتي شوفتيهو حيطلع يجيك هو!! انا اتخلعت!! لاني متأكدة من انو جادي وحيعملها!! قلت ليها هو كويس يعني وبيقدر يتحرك!! قالت لي من السرير للحمام إلا يسندو خالد!! لكن اخوي بعرفو!! اعند منك!!؟ ممكن يزحف ف الارض من المستشفي لبيتكم!! ابتسمت وعيونو لمعو!! اتنهدت وقلت ليها باكر مشغولة بس لو لقيت طريقة ح اجي!! قالت لي لازم لازم تجي ي هيوم!! م حبيت كلمة هيوم لانو كان بقولها عبدالله!! بس مشيتها!! وقفلت منها!! وبسأل ف نفسي هل ح اقدر امشي!! وبصفتي شنو وعلشان منو!!؟ واقول شنو؟ بس متأكدة انو روعة مستحيل تخليه يطلع من المستشفي!! وكمان علشان يزورني؟؟! ونمت ع كدا!! اليوم التاني صحيت فترانة!! وبعد صراع مع نفسي حتى قدرت اقوم اصلي الصبح!! وبعداك النوم طار!!عملت ليهم الشاي وكويت ملابسي لانو الكهرباء م مضمونة وبديت انضف!! لانو امل ممتحنة وبتطلع بدري فما ظريفة اخليها تنظف ولا تغسل عدة من الصباح!! خلصت والزمن ضاع علي!! كان سبعة ونص صباحا!! بس لحدي م اتحمم واجهز وبالاضافة لوقفة المواصلات ح اصل الشغل قريب تسعة ونص!! وفعلا دا الحصل!! وصلت الجريدة ولاقيت عمو حسين الخفير!! سلم علي بأبتسامة عريضة وقال لي بتي الكسلانة جات!! ضحكت وسلمت عليه بحضن الا كم سنت!!؟ وسألني عن ناس البيت…وقال لي م ااخرك اكتر!! ومشي يفتح لرئيس التحرير الباب علشان يدخل عربيتو!!؟ وانا دخلت!! مروة لاقيتها ف وشي!! سلمت علي بلهفة وحضنتني عليها شدييييد وقالت لي ماشاءالله وشك منور عملتي شنو؟؟! وعيني باردة مالك انيقةكده الليله!! قلت ليها حبيت اغير شوية!! قالت بس ي زولة خيرا م فعلتي!! انتي لسسسه شابة وصحفية ولازم تكوني انيقة ومهندمة!! دردشت معاها ومعطتتني بالكلام لحدي م جا علينا عبدالله ولقيت لي حجة!! استأذنتها وجيت ماشة!! لاقتني سكرتيره أ/مرتضي!! قالت لي الاستاذ عايزك!!؟ ابتسمت وصبحت عليها!! واعتذرت قالت لي معليش!! مشغوله والله م انتبهت وسلمت علي وصبحت تاني!! وربت ع كتفها وقلت عادي ولا يهمك!! ومشينا مع بعض ع المكتب!! طرقت ع الباب ودخلت!! كان متحكر ف كرسيهو رفع راسو!! وبأبتسامتو الساحرة ديك قال لي اهليييين اتفضلي ي استاذة!! دخلت وسلمت وقعدت وبإبتسامة سالني عن صحتي وناس البيت!! وقال لي ممازح تغيبي ع كيفك وتجي ع كيغك!! واليوم التجي تجي متأخرة!! ضحكت واعتذرت!! قال لي اتعودنا عليكم ي جيل الزمن!! كان قدامو تقارير تقريبا!! مدا لي واحد وقال لي الشغل كتيييير الفاتك بس الجاي اكتر شدي حيلك!! قلت ليه ان شاءالله!! قال لي دا تقرير من المفترض تكتبيهو مع عبدالله بس بسبب غيابك سلمتو لنادر!! ودا متدرب معانا!! قال لي بس للاسف جاط الشغل!! ودا شيء طبيعي!! كلنا بنغلط حتى بنتعلم!! بس علشان نتعلم لازم يكون ف طموح وصبر واهم شيء الرغبة ف الشيء البنعملو!! وبكدا بننجح بأمتياز!! قال لي شيليهو ونقحيهو!! وم اوصيك لازم يطلع بطريقة كويسة!! قلت ليه ان شاءالله!! قلت ليه تاني ف شيء!! قال لي م تستعجلي كلو بيجي بوقتو!! والشغل مردوم ردم!! وبقينا نضحك!! جيت قايمة!! قال لي لازم تشتغليهو اليوم وسلميهو لمي!! دي السكرتيرة!! علشان يتراجع ويخش الطباعة اليوم!! قلت ليه تمام!! وطلعت منو مشيت ع المكتب!! كان شيه هادئ!! م زي العادة!! قعدت وبقيت اقراء ف التقرير!! مره اضحك ومرة اتبسم!! بالجد اغلاطو كتيرة!! منها الاملائية ومنها حشوه كلام ساي م حيفيد القارئ ولا حيشدو لمتابعة المقال!! وظاهر عليه شغل مبتدئ!! بس الحمدلله انا مبتدئة بس م زيو!! وبقرا وبدون الملاحظات ف دفتر تابع لي!! وفجأة احس بزول واقف ف راسي!! لمن رفعت عيوني القاهو عبدالله!! قال لي هيوم كيفك!! م رديت السلام!! قال لي بالجد اشتقت للكلام معاك!! لضحكاتك الساخرة!! ونظرتك الحادة!!ولطيبة قلبك! وكلماتك العفوية!!؟ بالجد انا فقد كل تفاصيلك!! جيت قايمة!! م عايزة مشاكل قدام الناس!! لمصيبتو مسكني من يدي!!؟ دفرتو لمن اتضرب مع زاوية الشباك!! وقلت ليه بحذرك تمد يدك علي ولو بالغلط!! اياك تتكلم معاي!! كنت منفعلة شديد ولفتت انظار ناس مروة وبعض الزملاء!! بس صدقوني كان اخر همي نظرتهم لي!!؟ وقلت ايااااك تلمسني تاني!!؟وكنت منتظراه يفتح خشمو بس ولا يرد علي علشان اوريهو مكانتو والزمو حدو!! بس سكت!! وجا ماشي اتلفت علي وقال لي بصوت خافت م شفتي انا بعمل فيك شنو ف خيالي واحلامي!! وابتسم!! وانا من شدة الغضب جدعتو بالدفتر الفي يدي ولسوء حظي جلا منو واستقر ف وجه استاذ مرتضي!!؟
نواصل بعدين..
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى