الجزء

الجزء الثامن من رواية انتقام قرين

الجزء الثامن من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الثامن من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثامن من رواية انتقام قرين

انا بكل سزاجة سلمت نفسي للشيطان حفظكم الله وحماكم…معقولة علشان حاجة تافهه وم تسوى اعصى ربي!!؟ طيب تأنيب الضمير دا بيجي متأخر لشنو؟؟ لشنو من البداية ضميري م بوقفني وبقول لي انتي ماشية ف سكة غلط!!؟
سألت الرمالية عن قصدها ف الاستمتاع بي!! تقصد بيه شنو؟؟ قالت لي م تخافي كلها احلام وم حقيقة!! قلت ليها شنو هو! قالت لي اللحظات الحميمية الكنتي بتحلمي بيها!؟ قلت ليها وانا منطره عيوني يعني تقصدي الاحلام البشعة ديك هم وراها!! هم كانو بستغلو جسدي!! قالت لي م بالمعنى الاتبادر لذهنك!! انا بكيت!! بالجد انا استاهل!! قلت ليها واذا رفضت طلباتهم وقطعت اي شيء بربطني بيهم!! قالت لي بعداك تستحملي العواقب!! قلت ليها م ظنيت حصل شيء اكتر من كده!! قالت لي انتي لسسه م شفتي حاجة!! قلت ليها بإستنكار!! انتي بتهدديني!! قالت لي بحذرك!! بعداك قفلت منها!! وصلت معاها لطريق مسدود!! مستحيل استجيب لكلامها!! والبيحصل يحصل!! اليوم التاني من صباح الرحمن ابوي قال لي اجهزي!! قلت ليه ماشين وين!! قال لي دار رقية!! قلت ليه انا كويسة ابوي!! قال لي اسمعي الكلام!! فعلا نضفت البيت وجهزت وطلعنا!! انا وهو بس!! لم وصلنا الدار لقيت لمياء منتظرانا!! وقالت لشنو اتأخرتو!! حضنتها وبالجد فرحت لشوفتها!! واطمئنيت شوية!! ابوي قال ليها وريتها من الصبح بس اظنها م عايزة تجي!! تخش بيجاي وتمرق بهناك!! ابتسمت ومسكتو من يدو ودخلنا!! ومن عتبت الباب قلبي فححححا!! وشعر جسمي قام؟! اترددت بس لمياء مسكتني وقالت انا معاك!! دخلنا الجزئية المخصصة للحريم وخلينا ابوي بيتكلم مع الشيخ!! وكان ف قريب ال١٥ حرمة!! من بنات لمتزوجات!! قعدنا معاهم ف السجاد ومنتظرين!! بعداك جا شيخ وماسك مايكرفون!! اول سلم علينا وردينا السلام!! ودعى لينا بالشفاء وانو ربنا يصرف عننا العوارض والمصائب!! وبدأ يقراء!! ويقول ف ادعية!! وصوتو على شديد!! وف نسوان بقو يصرخو ويرفسو ف الارض!! وانا متضايقة!! م من التلاوة!! من كواريك النسوان ومن صوتو كان مزعج شدييد ولمن اضاني بتصن منو!!؟ وم ابديت اااي رده فعل بسبب الرقية!! وقال دي الجماعية؟ ف الفردية وكانت معاي لمياء وشكلها صدعت من الجوطة!! بس انا زاتي حمدت بيها الله علشان ابعد من الكواريك دي!! والمرة دي كانو شيخين وانا زي م انا ماف اي تجاوب معاهم!! لمياء اتنفست الصعداء!! وفرحت اكتر مني! لاني ظاهريا كدا طبيعية!! وبعد الرقية دي لو ف شيء كان حيظهر!! ولا حتظهر علي اعراض مسس!! بس الحمدلله ماف شيء!! وحتى الشيخ اكد ليهم اني طبيعية وم عندي مشكلة بس دعى لي بالتوفيق والهداية وطلعنا ع البيت!! ووريتهم اني عارفة نفسي كويسة بس هم الكانو مصرين ع العكس؟! وامي كانت قلقانة طمناها انو الامور بخير!! واني كويسة!! اليوم عدا عااادي!! بس الليل لم جا انا اتغيرت!! بقيت اتخلع برااي!! لو باب الغرفة حركو الهواء انا بجي ناطة وبشهق عديل من شده الخوف وقلبي نبضاتو متسارعة!! شغلت التلفون قرءان ونمت!! ونفس الكوابيس ونفس الثعابين المطارداني!! كلعادة صحيت مخلوعة وبناهج!!
لمياء قالت لي نفس الاحلام!! هزيت ليها راسي بمعنى ااي!! قالت لي اتحصني!! اتحصنت ورجعت رقدت!! اليوم التاني اتصل علي مصعب قال لي اذا م عندك مانع عايز اعمل عرسنا بعد ٣شهور!! بالجد فاجأني!! قلت ليه الجد شنو؟ قال لي ف الفترة الاخيرة حاسي بشيء غريب!! كأني ح اموت!! قلت ليه عمرك طويل يارب!! بس دا م سبب!! قال لي عايز اكمل ديني!! وخلاص بعدا عايز اسوقك من ناس عمي عتتي معاهم!! قلت ليه خلاص اشاور ناس البيت!! قال لي انتي م عندك مشكلة!! قلت ليه م عندي مانع صاح الزمن ضيق!! بس اصلا انا سممممحة ونضيفة م محتاجة لاجتهاد!؟ ضحك وقال لي خلاص كلمي خالتي وبعد توربني رايها ف الموضوع حتى انا بتصل ع عمي واحدد الزمن!! قلت ليه خير وقفلت منو!! وريت اخواتي وفرحو لي شديد!! واتمنو لي السعادة!! كنت متمنية انو لمياء تتزوج قبلي بحكم انها اكبر مني!! بس ف النهاية اي زول بقسمتو!! وربنا يخفف سعدها ويجيب ليها ودالحلال البستحقها!! امي م صدقت زاتو اني عايزة اتخارج!! وضحكت وقلت ليها بعد امشي داك ببقي ليك بنمبي وتقولي ي حليل بتي!! المهم بعد كم يوم اتصل ع ابوي وحددو الزمن!! بس انا اموري جاطت!! بالجد كانت حالتي صعبة!! لوني قلب!! وجسمي بقي عضام بس!! وبقيت اسمع هلوسات!! نهاراً جهاراً!! بحاول اتجاهلها وبقول انا كويسة ولسسسه م جنيت!! طالما انو اهلي طيبين!! وانا م لقطت اكياس الشارع دي براها نعمة!! وكنا متواعدين يجيبو شيلتي بعد اسبوعين من بس فجأة مصعب قطع اخبارو!! ولمدة تلاتة اسابيع م جا ولا اعتذر!! وبتجنب اتصالاتي!! رسلت ليه رسالة طويلة عريضة مستفسرة عن الشيء البيحصل دا!!
ردا لي برسالة تخيلو!! وقال لي بعتذر ي بت اعمي ماف قسمة بيناتنا!!؟
نواصل بعدين
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى