الجزء

الجزء التاسع عشر من رواية عاصفة الصمت

الجزء التاسع عشر من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء التاسع عشر من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء التاسع عشر من رواية عاصفة الصمت

نزار ل هارون : مانيش جاي مع حد ياوخيي

ضربوه ع راسه وفي نفس اللحظة انفتح الباب وشافت لبنى الموقف
اشرلها نزار بصبعه اشششش
وعيونه اتشقلبوا ياناري وساخ
سكرت الباب لبنى وهيا محتارة

قامه هارون وجماعته وحطوه ف البوكس وطاشوا بيه

لبنى قاعدة مصدومة وراء الباب … فتحت تاني مالقت حد … حطت ايدها ع راسها وخنقتها العبرة .. ومعش عرفت شن ادير .. استندت عالحيط ورجليها معش حملوها فقعمزت وتبكي ….
وتفكر بصوت واضح >> باهي عﻻش قالي اششش قصده بش معش ايفيقوا بيا جماعة الشرطة واﻻ بش مانقولش للعيلة … خلي انقول لخالتي …. بس نزار مايحبش ايرعشها هو هداك النهار ف عرس بنت حليمة قتله امه خيره كتفك جاية بنقول عركة مشي غطى ع كﻻمي وقال انضربت ف الباب …باهي شن اندير ياربي
* سمعت خطوات لبنى فخشت للمربوعة بش معش يشوفوها تبكي وقعمزت في التركينة … كيف الحل والله قعدت مربوطة ياريت حتى عندي اخ بش نقوله ويمشي ايشوف شن فيه …الحوش كله نسون حتى قلت…ح يبدى الصياح والعياط كيف بنتصرف كيف …

*فاق نزار وراسه مدروخ … حط ايده ع راسه يتحسس مكان الضربة

الشقندي : ياصح النوم
نزار : ﻻش المعمعة هادي كلها
الشقندي : ماه كان جيت معانا بالطيب راه مادارولك هكي
نزار : به هي اعطيني السبب ﻻش جايبني اهنا
الشقندي : اكيدة مش بش نلعبوا كورة
نزار : به نسمع هي ادوي وخلصني خلي انروح
الشقندي : احترم نفسك وعدل تقعميزتك راك اتكلم ف ضابط
نزار : به غير هيا فيسع عندي ماندير
الشقندي : شنو اماﻻ وليت لصراكتك اﻻولة
نزار : ياصبر ايوب … قاعد نسمع انا
الشقندي : بإختصار شديد … انت حتشتغل عندي …
نزار : عندي عمل الحمدلله ..هي السﻻم عليكم
الشقندي : انطمر ف مكانك … قعمز …
اغتاض نزار وقال : باه
الشقندي : لما قتلك بتشتغل عندي … قلتهالك ك امر مش اني حاط الموضوع اختياري بين ايديك
نزار : وعﻻش شن اللي يخليني نشتغل عندك …
الشقندي : قتلك امر … وشغلك حيكون مرموق
نزار : واللي هوا ؟؟
الشقندي : تمشي تقبض ع الروس الكبيرة متع المخدرات.. واداهم عليهم … ولو هربوا طاردهم
نزار : وشن دخلي فيهم ان شاء الله يطربقوا …الروس الكبيرة قالك …

* ولع الشقندي سيجارته … ونفث دخانه وابتسم ابتسامة الصفراء وخدي رشفة من فنجان القهوة وقال : يعني نفهم من كﻻمك مش موافق
نزار : اكيد ﻻ
الشقندي : مستقوى ب منو
نزار : مستقوى ب ربي الحمدلله
الشقندي : ههه به به … ياهارون هاااااارون
* خش هارون وقال : نعم حضرة الظابط
الشقندي : خوده لحوش خالته خوده وقول لساطور ايدلعه
هارون : حاضر
* جي هارون جيهة نزار وشدله يده فك ايده نزار وقاله : حول مش متهم انا
* وتلفت ل الشقندي وقاله : وكيف بتحبسني بأي وجه حق … عندك حاجة ضدي
الشقندي : عندي
نزار : ماعندك شي …
الشقندي : اتكدب فيا
نزار : ونتحداك مانيش خايف منك
الشقندي : هارووون !
طلع هارون سﻻحه وصوبه ع نزار وقاله : قدامي توا
* ابتسم نزار … وضحك
هارون : فيه حاجة اضحك
نزار : ﻻ شي سﻻمتك
* طلع نزار ووراه هارون في الممر شاد سﻻحه مصوبه ع راسه …مشوا خطوات و تلفتله نزار وبحركة سريعة ضربله يده وخدي سﻻح وصوبه ع هارون
اندهش هارون وفتح عيونه عﻻخر
نزار : اسكت حتى كلمة والله نفرغ فيك المخزن كله
* هز راسه هارون … وخر نزار ومزال عينه ع هارون … لكن فجأة حس نزار بمسدس ع جمجمته
الشقندي : كنت حاس … كنت حاس انك حديرها …. نزل سﻻح فيسع
تلفتله نزار ومصوب سﻻحه باتجاه الشقندي وقاله : مش حنزل
الشقندي : عندك علم نقدر انلفقلك تهمة من خﻻل تصويبك لسﻻح هدا نزل سﻻحك
** نزل نزار سﻻح وخداه منه هارون وخدوه هما الزوز ل غرفة مظلمة زي القبو ونزلوه
الساطور رجل طويل وعريض عنده شكيمة ف خده قال : يامرحب يامرحب
الشقندي : دونك ليه ياساطور اعطيه لين يقول تمممم بنخدم معاكم
نزار : ههههههه
الشقندي :اضحك اضحك اهو تو نسمع اعياطك زي الوليه
* طلع الشقندي وهارون وكل ما الساطور بيشد نزار ونزار يفلت منه لين شده وعلقه من ايديه الزوز
نزار : تشتغل عندي
* عطاه الساطور بوونية ب ايده الكبيرة ع بطنه ونزار اتوجع
نزار : كم ايخلصوا فيك ع هالخدمة

*وسطور شي مايعدلش … طلع حديدة وبيجلده بيها

صفاء : لبنى شن اديري في المربوعة
لبنى : ﻻ شي غير نبي نقعد بروحي
صفاء : اها اوكي به
* طلعت صفاء من المربوعة وجت ساغة 12 وقاعدة اتفكر لبنى شن ادير …
ترررررن تررررررن
لبنى : الو
ربحي : مساء الخير … والله بنتصل ومتردد من بكري
لبنى : والله جيت ف وقتك
فرح ربحي وقالها : قصدك فرحتي بمكالمتي
لبنى : ﻻﻻ بنقولك حاجة
ربحي : قولي

*لبنى اتفكر >>زعما انقوله ..لكن بالك نزار ايوريني … لكن هدا صاحبه … واكيد حيفيده
ربحي : الووو … قولي … تبكي يالبنى ؟؟؟
لبنى : ايه
ربحي : به شنو احكي
لبنى : جت شرطة وشدت نزار … بالله عليك اتصرف ياعﻻء
ربحي : امتى وكيف
لبنى : قبل ساعة
ربحي : ان شاء الله حنتصرف خلي الموضوع عليا … معش تبكي
لبنى : ان شاء الله غير اتصرف
ربحي : حاضر هي سﻻم
لبنى : اسمع وبالله اتصل طمني حنقعد بحدى تلفون
ربحي : ان شاء الله سﻻم

* نزار وجهه دم من الضرب شد يديه فوق وقام رجليه وضرب الساطور في صدره … تراجع الساطور خطوتين للخلف ومشي لطاولة خدي منها زي السوط وجي بيجلد نزار
نزار : والله كانك راجل اتفكني توا ونتواجهوا مش رابطني ومستقوى عليا يا بنية حارورة
الساطور : بتشتغل مع الشقندي واﻻ ﻻ
نزار : قول ل حناك تشتغل معاه شن رايك
* ويعطيه الساطور ويعزقه بهداك الصوت *

القيافة : هي نوض نوض ياحاتم قيم البضاعة ف المخزن وسكر المستودع
حاتم : ان شاء الله هي

* على جية ربحي خاش يجري
القيافة : بشوية وانت خاش زي الطلقة
ربحي : نزار نزار يالقيافة
صﻻح : خيره
ربحي : شداته الشرطة
* وقف صﻻح من شدة الخبر
وقال : كيف ؟؟؟ ملفه نظيف
ربحي : مش عارف توا كيف سمعت من عيلته
* قعمز صﻻح وخدي تلفون اﻻرضي وبدير مكالماته…

لبنى>>>حي عليا نزار كيف اندير ساعة 12:20 ولحد اﻻن عﻻء ماتصلش

صﻻح : ايه قصدك نلقاه عند مركز شرطة متع العاجي .. اوكي ان شاء الله
ربحي : ها شنو
صﻻح : قالي احتمال عند العاجي
…ايوه السﻻم عليكم … كيف حالك ياافندي … ﻻ الحمدلله ..شن مداير ياطيب …ﻻ الحمدلله حالي كويس … بالله بنسئلك شديت اليوم شاب اسمه نزار … الديناري
العاجي : ﻻ ﻻ تقريبا عند عبدالله
صﻻح : تمام تمام سﻻم عليكم

صﻻح ل ربحي : قالي عند عبدالله
ربحي : ياودي حسهم يفلطحوا
صﻻح : امشي وراء الكداب لحد باب الدار …. ايوه السﻻم عليكم … كيف الحال … القيافة معاك … ايه ﻻ بخير … بالله بنسئلك … نزار الديناري عندك
عبدالله : ﻻﻻ عند الشقندي تقريبا
صﻻح : باهي مشكور سﻻمات

ربحي : كيف صار
القيافة : قالي عندالشقندي … وحسهم ماحد يعرف مكانه …
ربحي : هيا جرب هالمرة وخﻻص
صﻻح : ان شاء الله خير

الشقندي : شنو نزار .. واﻻ نقولك الديناري … ايه قولي شن صار تشتغل معاي او …
نزار : برا ارقد بالك ف حلمك نلقاني نشتغل عندك
الشقندي : زيده ياساطور زيده
نزار : نسيت نقولك … انا نشتغل عند بلقاسم الحبيب … وياويلك منه
الشقندي : زيد اكدب زيد اعطيه ياساطور

صﻻح : مايردش هالبلي …. ايوه نعم السﻻم عليكم
هارون : وعليكم السﻻم
صﻻح : شن اﻻخبار … بالله الشقندي موجود
هارون : دقيقة بس

صﻻح ل ربحي : قال دقيقة

الشقندي : ايوه نعم
صﻻح : شن اﻻخبار
الشقندي : تمام من معاي
صﻻح : القيافة
الشقندي : ههههههه
صﻻح : بالله بنسئلك عندك نزار الديناري
الشقندي : ايه عنديبايت ف حوش خالته الليلة
صﻻح : سرحه و خليه ف حاله
الشقندي : هههه اكيد ﻻ
صﻻح : راهو مدعوم
الشقندي : من منو مدعوم منك انت او
صﻻح : من بلقاسم الحبيب تلفون واحد بس ليه وتولي ف خبر كاااان وانت عارف بلقاسم الحبيب
الشقندي : انتو الزوز تكدبوا عليا
صﻻح : ماعندي ﻻش بنكدب عليك .. تقدر تتاكد من العارف …
الشقندي : به ونتاكدوا من العارف عﻻش ﻻ
* توووت تووت توووت *

صﻻح : هالكلب شقندي
ربحي : طلع عنده او
صﻻح : ايه …
ربحي : وبه شنو توا
صﻻح : اهو نستنوا

الشقندي : هااارون …هاررررووون هارون : نعم نعم
الشقندي : امشي ل الساطور وقوله خود بريك
هارون : به تمام

ساخ نزار من كثر الضرب والتعديب و خداله الساطور قردل اميا وداره وبزعه ع وجهه
ساطور : فيق مش مكان نوم اهنا
فاق نزار مخلوع ويلهث كالاسد الجريح وقاله : تتمرجل عليا يا#@$/&

*حط الساطور حديدة على الجمر حماها … وقامها بطرف حاجة ومتقدم لنزار بش يكويه بيها ف ظهره
نزار : والله انوريك بعد عليا هالبلي
* وكيف الساطور بيقرب الحديدة ل نزار …خش عليه هارون
هارون : خﻻص ياساطور قالك الظابط خود بريك
الساطور : به عطلت شوية … كان هدا رانا كويناه
نزار : شن اتشوف فيا حمار قدامك
الساطور : والله نكويك راهو
هارون : ساطور …لوح اللي ف ايدك خﻻص هدا امر …
* لوح الساطور الحديدة وشاف لنزار عالجنب وقاله : غير عندك حظ بس …
* وطلع الساطور وطلع وراه هارون وسكروا عليه الباب *
{والله ماناقص ياربي فرج عليا والله تعبت… شن هالهم يوميا مشاكل }

ربحي : الو
لبنى : شن صار
ربحي : عرفنا طريقه وان شاء الله يطلع سالم
لبنى : الله يطمنك … سﻻم مانقدرش نتكلم
ربحي : سﻻم

خ سميرة : نوضي كان بترقدي يالبنى
لبنى : هيا شوية بس انتم مسلسل اهواه
خ سميرة : به اطلعي من المربوعة تفرجي ف وسط الحوش
لبنى : ايه اهو جاية وراك هي
شنو رقدو مروة وصفاء
خ سميرة : ايه كلهم رقدو …نوضي فيسع اطلعي من المربوعة تو يروح نزار بيخش فيها
* ناضت لبنى وسكرت التلفزيون وسكرت الضي وطلعت وقالت ل امها : اماﻻ خلي نرقد حتى انا تصبحي ع خير
خ سميرة : تﻻقي الخير …
* دارت روحها خشت لبنى لدار واطمنت امها وخشت لدارها … فوتت شوية وطلعت لبنى اتعسعس من روشن لروشن وتستنى ف نزار
الشقندي : ايواه يالعارف كيف الحال … ايه عارفه اتصالي متاخر اعذرنا … ايه ..الله غالب بنقولك … حقا نزار الديناري ضامه بلقاسم الحبيب تحته
العارف : تي ايه بش حكيتلك عليه
الشقندي : امتى
العارف : هداك النهار …قبل خمس ايام ممكن
الشقندي : توقعتك بلعاني دايرها
العارف : برا من عليا برا متصل عقاب ليل بش يقولي بلعاني
* توووت توووت توووت *

الشقندي : هارون … هارون
هارون : نعم
الشقندي : برا طلعه واربطله ايديه بالحبل ولوحه قدام حوشه
هارون : شن صار
الشقندي : بدون اسئلة نفد فيسع
هارون : حاضر

* طلعه هارون وكان نزار مدهول وجسمه كله جروح ووجهه دم وتااااعب واضح عليه وعلى عيونه وربطله يديه تنفرط نزار ويبي ايفك الرباط بس معش عنده جهد … رفعه هارون ف وحطه ف البوكس ونزار من التعب رقد ف البوكس
ومافاق اﻻ ع صوت هارون
بيجبده بش بيحطه قدام الحوش

* سمعت لبنى صوت سيارة فمشت للمربوعة وتشوف من روشنها وقالت : حيه عليا نفس السيارة متع امبكري … حيه نزار مسكين ووووه عليا وووه

حط هارون نزار قدام الحوش ويديه مربوطات وركب سيارته ومشي يجري طلع من الشارع … نزار مش قادر يتحرك وﻻ حتى يقيم ايده بش ايشرين عالحوش … وخاف ايخوف اماليه ف هاليل فاتكى عالباب وغاب عن الوعي
طلعت لبنى من المربوعة وفتحت الباب وشافت نزار ف حالة يرثى لها …. جبداته داخل … وسكرت الباب بشوية … وكملت جبداته للمربوعة وحطاته عالمندار… ومشت جابت منظفات جروح وفاشات ولصقات جرح ومشت لداره طلعتله كنتيرا وتيشرت نظاف وتسللت تاني للمربوعة وسكرت بابها …
نحتله تيشرته …. وهنا لبنى بدت اتفكر >>> حي كما ايفيقلي …عليك موقف كان هدا …
هي فيسع خلي نظفله جروحه ونلبسه تيشرت نظيف
ونظفتله جروحه بكل عناية وحنية

ولصقتله لصق جرح ف كل مكان
لبنى >>>ياريتك حﻻلي يانزار… متمنياتك ليا … ياريتك اتحس بيا كل الناس سمعتني وانت مش سامعني
* وبدت تتخيل عمتك لبنى خيااال ركزووو خيـــــااااال لانه عارفتكم بتكتبولي ف تعليقات حي واخيرا حبها هههههه *

(((نزار >> اتهبلي يالبنى ايديك ناعمات
لبنى >> ربي يحفظك نيزووو
نزار >> تعرفي انتي ملاك في صورة انسان
لبنى >> تسلملي
نزار >> انحبك يالبنى انحبك نبيك ديما جنبي وبقربي ))
انتهى الخيال ….
* خنقتها الغبرة لبنى وخدت لصقة جرح تبي اديره ع خده… وﻻ اراديا انحنت بتطبع قبلة على خد نزار …. ونزار فتح عيونه …

*شن موقف لبنى …. وشن ردة فعل نزار هدااا اللي حنعرفوووه ف الجزء القادم

يتبع………..

لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى