الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت

الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الثامن عشر من رواية عاصفة الصمت

طلع نزار تلفونه وحطه وقال ل زهير و سفيان : تره نقاﻻتكم
* مدوله الزوز نقاﻻتهم
نزار : تمام ومثﻻ نقال هدا سيارة سفيان ايدرس اهنا جنب مطعم ببت العيلة
الكل : تمام
حط نزار نقال زهير جنب الدفتر وقال : اهنا المخزن
*ويشرين نقال زهير … خداه نزار بش بيمدهوله ولمح الرقم وقف وقرن حواجبه و شد زهير وعطاه بونية وراء بونية ويهز فيه يمين يسار ….
القيافة : خيرك ياديناري خلي الولد

*شد سفيان نزار ونزار دفه جي متكعور ف تركينة
زهير : شن فيه …شن فيه خيرك ياديناري
شده تاني وعطاه كفوف مقومات… وبونيات وراء بعض على بطنه …. شده حاتم و سنشوبة وزهير يتكمد بضربات اللي حصلهم من نزار
نزار : ارخوووني والله نقتلكم راهو ارخوني
خافو زهير وشنشوبة و رخوه
وشد نزار زهير ومرجه طريحة امقومة

زهير : به ﻻش هكي هي شن فيه..
نزار : اسسسسكت والله نغرز فيك الموس ياحمار ياكلب
القيافة : تي فهمنا شن فيه
* شده نزار وجبده وطلعه لبرا ..
المستودع وقاله : ياكلب ياواطي ياعافن
* مع ضربة بونية على بطنه *
طلع دم من فم زهير وقال : شن فيه ياديناري عيب عليك هكي
نزار : عيب عليك انت واخد حاجة مش ليك …
زهير : ش شن خديت
طلع نزار تلفون زهير
من جيبه وقال : صاحبة الرقم شن بينك وبينها
زهير : ااا اننن
نزار : اتكلم مم
زهير : عطيتها اععطيتها رقم
نزار ايكشخ : وين ياعافن
زهير : في السوق
نزار : اما سوق
زهير : سوق الن الن النوفليين

* طلع نزار الخوصة متعه ورشقه ف فخد زهير
زهير : ااااااااااه عﻻش ياديناري ماندريش عليها اختك
نزار : باهية وحق ربي كان هدا جنازتك اليوم
سمع حاتم طراطيش كﻻم وزبطه.. فركب سيارته وبيروح لحوشه

سفيان : خﻻص ساده ياديناري خليه فحاله
ضرب نزار على رقم غادة من تلفون زهير

غادة : حنين اطلعي من الحمام
حنين : ردي عليه ردي
غادة : ﻻﻻ فكني افتحي الباب هاك خودي نقال
حنين : به هي …..
*ردت حنين بصوت همس الو
نزار : امنورة امنورة اتخونيني مع زهير اتفيه والله اﻻ مانوريك اهو جايك نهارك اسود
* وسكر الخط *
لبست حنين حوايجها وطلعت قالت كل شي لغادة …
غادة تبكي : ياحمارة يامعفنة والله قتلك انا بالك يعرفه هاه شوفي شن درتي توا
حنين : سامحيني والله ماقصدي كيف الراي توا
غادة : والله ماني عارفة ووووه عليا دارني خاينة والله بنموووت بنمووت

*ركب نزار سيارته…وماشي لحوش غادة *
وصل نزار غادي ولقي حاتم قدام الحوش …
نزل من سيارته وقال بصوت : حسبي الله ونعم الوكيل فيك …
حاتم : فكنا من الشهدرة يا نزار
نزار : والله اﻻ مانوريك…. انا ادير فيا هكي …. عارفك تسمع فيا خزيه خزززيه عليك
حاتم : فوت الموضوع ولمه يانزار
نزار : تي انا انودك وانعزك وانحبك وتطعنيني ف ظهري انااا تي عﻻش ومع زهيرررر

غادة : بري ياحنين كلميه وقوليله
حنين : مصح وجهك كيف بنكلمه في الشارع و حاتم لوطة

حاتم : خﻻص لمه الموضوع يانزار
نزار : مش انا اللي ايخونوني ياحاتم مش انا
حاتم : باهي باهي خﻻاااااص
نزار : والله مامسامحك وحق الله مامسامحك

مكرم : شن فيه … شن فيه
خ عايشة : مش عارفة…. شاب يتعارك هوا وحاتم

حاتم : تي خﻻص يانزار
نزار : خﻻص خﻻص ماشي وﻻ عمري حنسامحك اخيه عليك …
* روح نزار وهوا مغتاض من كل شي ظلمت الدنيا ف وجهه..

ركب حاتم بعفاريت عفاريته ل حوش عمه
حاتم : ناديلي غادة يامرت عمي
خ عايشة : شن فيه
حاتم : ﻻ شي غير ناديها بس
خ عايشة : به استنى …. غاااادة ياغاااادة

غادة : حيييي عليا ياحنين حيه
حنين : امسحي دموعك تو نشوف خيرها خالتي ونجيك

* طلعت حنين لخالتها *
حنين : نعم خالتي
غادة : بري نادي غادة قولها حاتم يبيك
حنين : به

هارون : لو سمحت ياخوي …
نزار : شن فيه
هارون : بالله معليشي كان عندك نقال … غير مطر انكلم العويلة في الزاوية بنقولهم بنتاخر
* كيف بيقول نزار ﻻ مافيش فقاطعه هارون وقال : بالله عليك
نزار : استغفر الله العلي العظيم
تفضل هي
* خدي النقال هارون ودار روحه يتصل ويتكلم وفجاة ركب سيارته وعطها الشياط

غادة : نعم ياحاتم
* جبدها حاتم برا وسكر باب الحوش وعطاها كف امدرجح
غادة شدت خدها وبدت تبكي وقتله : عﻻش هكي
حاتم : ياكلبة ياحمارة اتشهدري بيا قلنا اتكلمي في نزار وسكتنا و لفيتها وضميت فمي وبلعناها قلنا هيا نزار حيتجوزها ومش حيكدب عليها ومش حيغلط معها… اما تمشي اتكلمي شخص تاني من جماعتي فوجهي انا هادي معناها انك مش متربية
غادة : والل
حاتم : ضمي فمك يلي ماتتحشميش والله اﻻ مانقول لبوك
غادة : والله ماانا والله ماكلمته زهير
حاتم : ابﻻ كدب كل شي صار قدامي وكنت حاضر وشفت وسمعت بعيوني انتلفي خشي حسابك مع بوك بعدين …. والله غير ع خاطر امك ماضربتكش ياحمارة …. انتلفي خشي

{والله ماناقص هالحمار هدا … يتمسكن زعميتك بيكلم وهوا خانب اتفيه عالحظ شن هاليوم هدااااا تي والله اﻻ مانوريك ياغادة ياتافهة زهيييير زهير تخونيني معاه }

هارون : نعم ياحضرة الظابط هوا يجري ورانا توا ليه قريب سبع دقايق
الشقندي : خليك هكي اهرب منه لين يطربق عليك
هارون : به وكان دار فيا حاجة
الشقندي : كان دار فيك حاجة راك اترد عليه انسى روحك شرطي مؤقتا واستدرجه لمقر البلدية وغادي خش و كلم اي واحد قوله من طرف الشقندي … وخليه ياخد الحاجة اللي خديتها منه يعطيهاله واحد من جماعة البلدي
هارون : تمام

حنين : غير استهدي بالله ياغادة
غادة : ضمي فمك كله منك ومن جرايرك
حنين : باهي تو نكلمه نزار
غادة : المشكلة ان حتى حاتم يحسابني انا نكلم في زهير
حنين : تو نكلمهم غير خليهم يهدو وايهدوا اعصابهم

طق طق طق
غادة : منو
مكرم : انا ياغادة …اطلعيلي برا اهو نستنى فيك
غادة : باهي به …
حنين : شن يبي هدا
غادة : وين نندري عليه …
حنين :وين خالتي مخلياته يرمح ف الحوش
غادة : مش عارفة اكيدة ياخشت تتكى ياتتفرج عتلفزيون …اففف ووووه والله بنهبل يا حنين فوق من هكي حاتم بيقول لبوي
حنين : بجديات
غادة : ايه …هوا كان بيقول من قبل ونزار مانعه

*ونزار يجري ف جرت هارون من شارع لشارع من زنقة لزنقة

{لو نلحقه من الشارع هدا ونطلع من شارع الجاي انكون ع يمينه فيطر ايخش لزنقة حوش المقعمز …ايه و زنقة هديكا امسكرة }
* وفعﻻ صار اللي فكر فيه نزار وخش هارون في زنقة المسكرة ووراه نزار سكر عليه …
نزل نزار وقاله : طاح الفار ف المصيدة ….
نزل هارون يتمرعش ﻻنه قاري ملف نزار القديم …
هارون : سامحني ياخوي
نزار : السماح ف مزدة ياخونا …
* طربق باب سيارته نزار وتقدم خطوات باتجاه هارون فك منه النقال وعطاه تيستة براسه وتلفت عليه ومشي ركب سيارته ووخر

هارون : انعم … ايه لحقني وطربق عليا
الشقندي : غريبة قاعد عايش
هارون : عطاني تيستة براسه والله لين راسي داخ
الشقندي : خطيني منك شنو اموره طيبة كمطاردة
هارون : 1000%
الشقندي : تمام مليح بكل

حنين : نوضي شوفيه مكرم خيره .. وانا تو نتصل بنزار ونحاول نفهمه
غادة : ااااخ اخ … باهي به

زهير : اييي ضلوعي معقولة يضربني ع خاطر بنت
سفيان : عاد كان مكلمها قبلك ويبيها خﻻص معناها انت خاش عالخط
زهير : والله مانندري اهو طلعت تلعب عليا وتلعب عليه
سفيان : ايه المهم انكشفت انها تلعب
زهير : احيييه ياراسي احيه … راك اتكلم بنت ياسفيان ماتدري بالك تطلع اخته
سفيان : باهي هيا ماحكتلكش حتى ع ععﻻقة سابقة هكي ماحابتش اسمه وقت سئلتها
زهير : سئلت الهم اﻻحرف سئلت قتلي كنت مرتبطة مع ولد اسمه حسن …ماقالتش نزار
سفيان : الله غالب نصيبك هكي
زهير : والله استاجعت كيف ضربني وكل مابنرد الضربة يخواها زي الجن
سفيان : ههههه
زهير : لكن والله صوتها حليو
سفيان : مصحك تعتبر خاينة تلعب
زهير : مازال ماحبيتهاش انا … اتعلقت بيها بس
سفيان : يﻻ انن شاء الله ﻻباس عليك زهير …
زهير : ﻻ ايوريك باس … صحيت عالتوصيلة
سفيان : ماادور شي ياغالي … سﻻم

{عﻻش هكي ياغادة عﻻش والله وجعتيني في وسط قلبي شلعتي في جوجيا النار …. ياالله ياعالم بكل خفية بيدك اسرار الكون ياوهاب كبدي على نار االحطب مشوية عجل دواها قبل ماتنصاب …الصبر ياربي
غادة ! اتخوني ! انا ؟؟؟ والله مامستوعب حاجة وحق ربي }

سفيان : ايه رفعته للمستشفى خيطوله فخدته وروحت بيه الحوش
القيافة : به وفهمت شن السبب
سفيان : ع حسب ماحكالي زهير انه موضوع بنت
صﻻح : هاااا الديناري ايحب قصدك
سفيان : ماندري ممكن
صﻻح : وزهير ضاقت عليه خﻻص مالقاش اﻻ يكلم البنت اللي يبيها نزار
سفيان : قال مانندريش عليها ..
القيافة : اممم خاينة صار تلعب عالحبلين مرة اتكلم نزار ههههه ومرة زهير
سفيان : هههه ايه شوف السبلة اتكلم فيه يوم بعد يوم تره قول شن اتقوله
صﻻح : شنوو
سفيان : اتقوله ماعنديش تلفون انكلم فيك برقم بنت خالتي
صﻻح : هههه مﻻعبية هادي … لكن بالك حق بنت خالتها هيا اللي يكلم فيها نزار وتانية يكلم فيها زهير
سفيان : ماندري ياودي ماعتقدش ما تطلع اﻻ هيا نفسها واخدة دورين

مكرم : خيرك مش ع بعضك ياغادة
غادة : ﻻ شي
مكرم : كيف شي امبكري نسمع فيك تبكي … احكيلي فضفضيلي
غادة : ﻻ شي غير شعري بدي يطيح عندي تقصف
مكرم : كان هدا تبكي
غادة : ايه مانحبش شعري ايطيح
مكرم : ماتزعليش روحك غدوشة تو نجيبلك دواء تساقط شعر
غادة : ان شاء الله …
مكرم : قوليلي …عﻻش كل مانكلمك ع ايام قبل تتهربي مني ..
غادة : عﻻش بنتهرب منك
مكرم : هكي مش عارف … هكي انحس …
غادة : مكرم انا توا راسي يوجع
فيا تو نهدرزو ف وقت تاني …
مكرم : اححححح به به خﻻص نخليك ترتاحي

{تعرفوا شعور لما شخص ايكوم مكمود ومطعون ف الظهر من اعز واغلى الناس ….. لما تبدى ملهوف عليه وتتمناه ف كل لحظة يكون معاك … لما يكون اول حب ف حياتك … لما ايكون هوا هدا اللي يهون عليك الهم اﻻحرف اللي عايش فيه … لما اتحس ان فيه حاجة عايش ع خاطرها وطلع فشينق… لما توتق ف شخص وطلع بلعوووط….اه ياربي اه كنت نبيها ليا … حبيتها وماحبيتش غيرها وخانتني …خانتني …كيف قدرت كيييييف }
نزل نزار من سيارته ووقف ف نص الكياس وقال : تي كييييييييييييف ….حد ايفهمني ياناااااس كيييبف صااااااااااار
* يشوفوله الناس باستغراب يحسابوه مهبول … على خطمة ربحي …. شافه واندهش من هةل المنظر … نزار ف الكياس وايصيح
نزله ربحي وخداه ع تركينة

ربحي : شن فيه خيرك
نزار : ااااخ اخ … خليني ياربحي والله ماطايق حد
ربحي : به روح للحوش شن اللي ادير فيه ف الكياس شن جاك

* بكل اسى وحزن …. تقدم نزار بشوية لسيارته ولعها وروح للحوش وخش داره وسكر الباب ….

أذن العصر …. جت العشية … اذن المغرب… العشاء ونزار مازال ف داره …
*غادة مرضت … وحاتم كسر الشر ودس عليها عملتها …

حنين : حقااااا
غادة رابطة راسها وحرارتها مرتفعة وعيونها حمر من البكي … ردت وقالت : شنو
حنين : تو نحلها … الموضوع عندي .. ياغادة
غادة : كيف …قولي
حنين : اصبري بس

وصل مسج لنزار >> يانزار انا حنين وانت فاهم الموضوع غلط … انا اللي انكلم في زهير .. وانكلم فيه من نقال غادة … ومقايلة لزهير اسمي عفاف… عموما غادة مرضت وانا اسفة انحس بذنب فرقت بينكم انتوا اتحبوا بعض… والله غادة وﻻ اتفكر اتخونك حتى في الحلم
ولو مش مصدق … امشي لزهير وخود نقاله واتصل ب 123 وتو تلقى رسالة صوتية في البريد بصوتي انا باعتتله اغنية …
حط نقاله نزار جنبه وماقتنعش باللي ف رسالة ..

{تزلز عليا تحسابني عبيط وين نندري بالك غادة قالت ل بنت خالتها ادير هكي وبعتتها توا لزهير … تحسابيني بنصدقها مﻻعبية خاينة عافنة }

خ رقية :نزار خيرك اماﻻ من بكري ف دارك ﻻ غدي ﻻ شي
نزار : مش خاطري راسي امصدع
خ رقية : نجيبلك حبيبة راس
نزار : ﻻﻻ خديت تو شوية ويهفت
خ رقية : به
* طلعت وسكرت الباب … بعد شوي خشت لبنى للمطبخ وحطتله طرف تورتة هيا مدايرتها وطقطقت عليه
نزار : نعم
* خشت لبنى *
لبنى : نزار… خيرك مش باين اليوم
نزار : هكي تاعب شوي
لبنى : خود جبتلك تورتة مش عادية حيمشي معاها تعبك …
* حطتله لبنى التورتة عالكمدينو جنبه وتلفتت بتطلع… للحظات جت قدام عيونه غادة فياخد الصونية متع التورتة ويفلقها عالحيط …
تلفتت لبنى وانصدمت … خنقتها العبرة وطلعت تجري وسكرت عليه الباب …
{اياح شن درت حتى اتا حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا غادة … }

* طلع من داره ويدور ف لبنى مالقهاش … فركب لسطح … لقاها واخدة تركينة وتبكي وتقول : به انا شن درتله بش يلوح عليا الصونية عﻻش هكي ادير يانزار عﻻش …
قرب منها نزار وقعمز جنبها يشوف للقمر وقالها : مش قصدي يالبنى … انتي تعرفي ان مستحيل انلوح عليك حاجة … كنت متغلل من شخص وفجاة جي قدام عيوني … اغتضت وماندريش ع روحي …

* مسحت دموعها لبنى وقتله : فضفلي …
نزار : ماعندي مانفضفض … غير عرفتك بتمشي تبكي فجيتك نوضحلك بس
تنهدت لبنى وقتله : صار خير
* وقف نزار
لبنى : وين ماشي خليك هدرو
نزار : مضايق يالبنى … يوم تاني تو نقعمزوا ونهدرزوا
لبنى : اوكي ان شاء الله

ساعة 11 مساء … مستودع القيافة …بعد تنفيد مهمة

ربحي : وهدا اللي صار
صﻻح : تره كلمه ياسفيان
سفيان : اوكي هي…. مايردش
صﻻح : زيد عاودله …
سفيان : به

نزار : شن تبي ؟؟
سفيان : شن اﻻخبار
نزار : زفت شن تبي توا
سفيان: بنطمن عليك ياراجل
نزار : ماشي الحال
القيافة : قوله بالك بنت خالتها مش هيا ياسفيان

نزار : سمعته وقوله بدل ما تقعمز اتفكرلي بش اتحلي مشكلتي فكر لروحك و مهام متاعك
سفيان : غير هدي اعصابك
نزار : هي اتنسم اتنسم ….
سفيان : باهي ياطيب
نزار : اسمع
سفيان : نعم
نزار : تعرفه شن هوا هدا متع 123
سفيان : ايه البريد الصوتي هدا
نزار : فيه لقطة متﻻ متع تعرف امتى انبعتت الرسالة
سفيان : ايه هما رسايل صوتية بعد الرسالة اتقولك التاريخ والوقت
نزار : تمام سﻻمات

{مافيش حل اﻻ اني نطب ع زهير توا …وناخد نقاله ونسمع 123 وانحي شكوكي لو ظالمهم حقهم عليا الزوز و نرضيهم سوا غادة واﻻ زهير …}

هارون : ايه احنا قدام حوشه توا
الشقندي : شرين عليهم . . وعارفه انا مش حيجي معاك بطيب … اضربوه ع دماغه واﻻ دبروله وحطوه ف البوكس وجيبوه
هارون : تمام

* طلع نزار من داره ومتجه للباب … لحقاته لبنى وقتله : طالع
نزار : ايه
لبنى : جيبلي … شوكﻻتة
نزار : ان شاء الله

* طلع نزار فم الحوش ولقي هارون وجماعته ﻻبس لبسة مﻻزم اول
نزار : انت ؟؟؟
هارون : اتفضل معانا لو سمحت
نزار : تو انت خنبت موبايلي وتطلع شرطي
هارون : تغضل معانا نبوك ف امر ما

لبنى اتفكر …حي نسيت انقوله جيبنا اسكيمو وجيﻻتي نبردو بيه … خلي انكلمه اكيد قاعد م الباب

نزار : مانيش جاي مع حد ياوخيي

ضربوه ع راسه وفي نفس اللحظة انفتح الباب وشافت لبنى الموقف
اشرلها نزار بصبعه اشششش
وعيونه اتشقلبوا ياناري وساخ
سكرت الباب لبنى وهيا محتارة

قامه هارون وجماعته وحطوه ف البوكس وطاشوا بيه

يتبع…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى