الجزء

الجزء الثامن عشر من رواية انتقام قرين

الجزء الثامن عشر من رواية انتقام قرين

وفي الجزء الثامن عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثامن عشر من رواية انتقام قرين

اقول شنو؟ ابوي كيف حستقبل الصدمة دي!! ولسه بعاين ليه وم قادرة ابعد عنو نظري!! الشيخ اعاد لي السؤال!! وقال لي عملتي شنو ف نفسك!!؟ انا بلعثمة قلت ليه ولا شيء!!؟ قال لي المس بيطلع بالقراءن والتحصين بس انتي كلو م بجيب معاك نتيجة!!؟ اكيد ف حاجة نحنا م عارفنها!! ورينا ع شان نقدر نساعدك!!؟ اخدت نفس طوييييل وقلت ف سري كيف اوريهم!! بقيت اضحك؟؟ اي بقيت اضحك براي!! وقلت بصوت مسموع م عارفة تقولي ليهم عملتي شنو!!؟ انا بقيت ارجف واتبشتنتا!! م علشان الكلام القلتو غير ارادتي!؟ بس اذا تاني نطقت وقلت الحصل بالتفصيل!! ابوي كيف حتكون ردة فعلو؟! فغطيت خشمي بيديني الاتنين!! وابوي كان مخلوع من تصرفاتي!! افتكرني جنيت!! بس الشيخ عرف انو م انا الاتكلمت!! وقال لابوي بتك ف مراحل متأخرة!! ووصلت لدرجة انو يتكلم بلسانها؟! بس عملت فائدة بجيبتها لهنا!! وبإذن الله تطيب!! ابوي جا علي ملهوف ومسكني!! وقال لي انتي كويسة!! انا ضاغطة ع اسناني ع شان م اطلع خارجيات!! وف صوت جواي بقول لي ابعديه من هنا سريع وإلا!!؟ انا بعد وإلا دي!! دفرت ابوي مني م اقصد اذيتو!! بس اهون علي بعدو من يأذوه الجماعة ديل!!؟ لاول مره ف حياتي اشوف دمعة ابوي!! وبسببي!! ف عذاب اكبر من كدا!!؟ بعد تصرفي دا اتأكد من اني جنيت!! لانو عارف مكانتو جواي!! واني مستحيل ارفع صوتي عليه!! فما بالكم برفع يدي!! وياريتها كانت اتقطعت قبل م تتمد ع ابوي!!؟ الشيخ ساعد ابوي ع شان يقوم من الارض!! وانا م عايزة ارفع رأسي من الارض!! م لاني م قادرة بس مكسوفة من ابوي!!؟ الشيخ ساق ابوي وطلع بيه برا!! خلوني ببكي!! نفس الصوت قال لي حتتربطي هنا!! وانا ببكي بحرقة ع العملتو ف نفسي!! جا داخل الشيخ ومعاه كم واحد وقال ليهم ودوها!! انا اتخلعت وقلت سايقني وين؟! ابوي من بعيد قال لي م تخافي!! م بيأذوك انا معاك!! انا بقيت ارفس برجولي وبلاوي فيهم ع شان م امشي معاهم!! بس ساقوني غصب!! وبقيت انادي ف ابوي وضاع بين الزحام وم لمحتو تاني؟! دخلوني غرفة كانت مظلمة شدييييد!! ومخيفة!! وطلعو وقفلو الباب فيني!! بقيت اضرب واقول ليهم طلعوني من هنا!! بس ماف زول جاني!! وفضلت الليل كلو منطوية بطرف الحيطة وبشهق من شدة البكاء!!؟ والشيء كان راقد جنبي!! م شايفة ملامحو بس حاسة بوجودو!! حاسة بيهو قصاد وجهي!! وبسمع همس بس م قادرة افرز الكلمات!!؟ بس نفسي قالت لي حتفضلي اسيرتي!! للابد!!؟ انتي سلمتيني نفسك بنفسك!! انا بقيت اضرب جبيني ف الارض بقوة!! بس صدقوني م كنت متألمة!! وبغطي اضني ع شان م اسمع صوتو!! بس الصوت كان جواي!! والواطا بدت تتكشف!! والتشوه الفي الحيطة بدأ يظهر لي…فعرفت انو الصباح جا!! وانا لمن عيوني بتزغلل من شدة الصداع!! لم الشمس شرقت سمعت صوت ابوي بناديني وبقول لي ليلى انتي سامعاني!! كيف اصبحتي!! انا كنت ف حالة مزرية؟! وجسمي كلو واجعني…لم م رديت ابوي خاف علي!! ومشى ناداهم يفتحو لي الباب!! وكانت الصدمة!! لقو دمي مالي المكان!! بالجد م كنت واعية بنفسي ولا عارفة انا عملت شنو!! بس جبيني كان معوق شديد وجسمي كلو جروح!! كأني هاجم علي حيوان مفترس!!؟ ابوي جا جاري علي ملهوف!! وحضني وبقول لي دا شنو العملتيه ف نفسك دا ي بتي!! وعاين ليهم وقال بإنفعال؟! انا م قلت ليكم م تخلوها براها!! وشوية كدا وحوار الشيخ جا!! وطلب من الحفظة المعاه يجيبو مرا تساعدني!! وجاتني واحدة شفتها امس مع حاجة مريم! شالوني وقالت ليهم اتبعوني!! وودوني نفس البيت الكان اغتسلت فيه امس!! وحممتني وغسلتني!! وانا بعاين للكدمات وعلامات الجروح ف جسمي!! وقدر م حاولت اتزكر حصلت كيف م اتزكرت!؟ بعداك رجعوني لنفس الغرفة!! بقيت اصرخ واقول ليهم م عايزة ادخل ليها تاني حيقتلوني!!؟ ولمن برفع رجولي ف الحيطة وبرفض ادخل وهم شايلني ومدخلني غصب عني!! وياريت لو اكتفو بدخولي بس!! ربطوني ف اعمدة!!؟ اي انا اتربطت زي البهيمة ي جماعة!! وياريت لو جان جنزيز!! كان ح اقول بقيت مجنونة!! بس بحبال!! وكأني فعلا بهيمة خافنها تروح!!؟ وانا معلقة وايديني مقيدات بقيت اعاين لنفسي ودموعي بتتقطر قدامي!! وابتسمت وقلت معقولة دا الكنت عايزة تحصلي عليه…ف صوت راجل قال لي لسسسه م شفتي شيء!!؟ رفعت راسي بس م شفتو!! اتلفت بكل الاتجاهات م شايفة إلا الجدران المتشققة!!؟ كنت باركة ف الارض وايدي مربطة ف الاعمدة!! وبسبب رفعتهم الطويلة حسيتهم حبتخلعو من مكانهم!! اما يدي المكسورة بقيت م حاسة بيها!! اظنها اتشلت؟؟! حاولت اسجد لربنا واطلب مني يسامحني ويخفف عني العذاب دا!! بس حتى الارض رافضة جبيني!! وم قدرت اصل الارض!! بسبب ربطة الايدين!! شكلهم قاصدين يبعدو رأسي عن الارض ع شان م اضربو فيها تاني!! بس م عارفين هم ألموني قدر شنو!!؟ وفضلت ع الحالة دي لمدة طويلة م عارفة كم ساعة…بس كانت من اطول الساعات واصعبها!! بعداك دخل علي الشيخ وحيرانو!! قالو لي استخدمنا معاك اسلوب اللِين!! بس انت م راضي تطلع!! حنعذبك بالقرأن وبالإيلام الجسدي لمن تطلع!!؟ انا عاينت ليه ب احتقار!! وقلت انقذ بتك حواء من الموت اول!!؟ م عارفة انا قلت الكلام دا كيف؟؟ وحواء دي منو انا زاتي م بعرفها!!الشيخ خبطني ع رأسي بالسبحة!!؟ وقال لي لعنة الله عليك ي لعين!! وطلب من المعاه يمشي ينادي الخليفة فلان! والشيخ فلان!! وانا بقيت اضحك!! وبرفع عيوني بصعوبة!! وكل م احمر ليه بيضربني بالمسبحة ع جبيني!! وفعلا المشياخ جو!! والغرفة اتملت بيهم!! وكأنو بيهمسو همس ف حضرة الخليفة!! نظام ادب كلام وكدا!! وبقو يرقو فيني وبدو من سورة البقرة وانا طبيعية!! لحدي م بقى يقرا ف اية الكرسي وانا انفاسي اتسارعت!! وبقيت احس بنار باقة ف جسمي!! وعرقي بيتصبب!! بس كنت بقاوم فيهم!! لحدي م وصل لخواتيمها وانا خلاص بقيت م واعية بنفسي!! واكورك واطلع كلمات م مفهومة!! وهم بيضربو فيني وبيقرو!! وف ضجة مبالغ فيها ف دماغي! وفقدت الوعي!! وفضلت ع الحالة دي بعد كذا محاولة منهم!! بتعب وبكورك وبغمر وماف اي استجابة للتلاوة!! والشيء الجواي م عايز يطلع!! فالشيخ قال لابوي الشيطان الجواها داحيطلع اذا عرفنا هو دخل كيف؟؟! لانو لو كان عين ولا عارض كان من اول محاولة طلع وفارق الجسد!!؟ بس نحنا بنقرا وهو بيظهر وتاني بتخبى جواها وكأنو مشاركها شيء نحنا م عارفنو!! حاول ساعدنا ع شان نساعد بنتك!! ابوي اتصل ع ناس البيت وكلمهم بالحصل!! وكلهم م عارفين شيء!!؟ بس لمياء اتزكرت اني كنت عايزة احكي ليها شيء بخصوص الموضوع دا!! يوم امي كوركت الصباح داك!!!؟ وقالت لابوي انا جاية عليكم!!؟ رفض بس بحنكتها قدرت تقنعو وقالت ليلى محتاجة لواحدة فينا!! وابوي بعد الحصل معاي كان خايف علي افضل براي!! فوافق ف الاخر!! وجات علينا ف صباح اليوم التالي!!؟ لم شافتني صرخت وغمرت!! م اتخيلتني بالمنظر كدا! كان منظري بشع شديد!! وجهي مشوه بالكدمات وجسمي من ضرب المشايخ ورمان!! وعيوني من السهار ومانة وعاملة هالات سوداء!! وشعري شبه منكوش؟؟ بالجد كنت ف حالة يرثى لها!! لم شفتها م قدرت اتكلم بس حضنتني وبكت بصريخ!! وبتقول لابوي عملتو فيها شنو!! دا شنو ي ابوي!! كيف تسمح يعملو فيها كدا!! انا ح اشتكيهم كلهم!! واصابتها حالة هستيريا!! وقربت تفوت!! بس ابوي بعد تعب قدر يبعدها عني!! كانت حاضناني شديد!! وبعد م هدت وفهمها الحاصل!! جات راجعة لي تاني….وتاني حضنتني!! وقالت لي دا شنو الاصابك دا ي ليال!! م كنتي كويسة ي اختى!! وانا بين واعية وم واعية!! قلت ليها لموو!! وفكت ف الجعير!! المهم طلعوها وجوني حوار الشيخ ومعاهم مره حاولت تأكلني بس انا برفض!! وشربتني موية!! ومن تصل حلقي برجعها!! وكأنو حلقي م عايز يستقبلها!! م بعرف كابين فيها شنو!! المساء كدا لمياء دخلت علي تاني!! وكانت حالتها افضل من اول!! سلمت علي ف جبيني وسألتني عن صحتي!! وقالت لي انتي كويسة!! اؤمأت براسي!!؟ قالت لي احكي لي الحصل معاك ي ليلى ف شيء غريب بيحصل معاك وم لاقين ليه تفسير!! انتي عارفة السبب شنو؟؟! هزيت ليها رأسي بمعنى ايواا!! ظهرت ع ملامحها الخلعة!! وقالت لي زي شنو مثلا!!؟ م قدرت اتكلم بس عاينت ليدي الشمال!! م فهمتني!! وقالت لي احكي ع شان ينزلوك عارفة انك متألمة بس وريني!! تاني عاينت ليدي!! عاينت ل يدي بإستغراب!! وقالت لي مالها يدك!! واجعاك!! هزيت راسي بمعني لا!! قالت لي بإستنكار ليها علاقة بالموضوع دا!! انا دمعتي جات نازلة!! وأومأت ليها برأسي!! لمن فتحت خشمها من الخلعة!! وقالت لي كيف!! بكيت بحرقة!! كيف اوريها!! كيف اقول ليها مشيت لمشعوذة تعلمني السحر!!؟ قالت لي كيف ي ليلى!! بصعوبة قلت الاتفاق!! قالت لي شنو!! وكان صوتي خافت شديد وختت اضانها قدام وجهي ع شان تسمعني!! جاني احساس اني اقضم اضانها وم افكها الا وصيوان اذنها جوة خشمي!! وقربت اعضيها لمن فتحت خشمي!! بس هي زحت راسها وقالت لي م سامعة منك شيء!! عليك الله حاولي كلميني ع شان نقدر نساعدك!! انا اتنهدت بصعوبة وقلت الاتفاق!! كان صوتي شوية واضح!! قالت اتفاق شنو!! انا ربطو حلقي!! وبقيت م قادرة اطلع ولا كلمة!! وهي ملهوفة وبتستعجلني ع الكلام وبتقول لي واصلي!! بس صدقوني غالبني الكلام!!؟ وبقت تخمن براها!! وبتسألني عن نوع الاتفاق!! وبعد كذا تخمين وانا بهز ف راسي بمعنا لا!! سكتت مسافة وفتحت خشمها وقفلتو!! زي العايزة تقول شيء بس اتراجعت!! وجات طالعة!! وجنب الباب وهي ممسكة بضلفتو!! اتلفتت علي وقالت لي اتفاق بينك وبين الشيطان!!!؟ وانا مكسوفة وكلي ندم هزيت رأسي بمعنى ااااي!!؟
نواصل بعدين
يتبع …….

لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع عشر من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع عشر من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى