الجزء

الجزء التاسع عشر من رواية انتقام قرين

الجزء التاسع عشر من رواية انتقام قرين

وفي الجزء التاسع عشر من رواية انتقام قرين يا تري ماذا سنري من جميل الأحداث مع ابطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء التاسع عشر من رواية انتقام قرين

جا اليوم الماحسبت ليه حساب!! اودي وشي وين!!؟ ابرر بشنو؟! نظرتهم لي حتكون كيف!! يارب اقتلني وريحني من العذاب والخوف الانا عايشاه دا!! لمياء م استوعبت كلامي!؟ ودعكت جبينها!! وقالت انا بهلوس!! وقبل م تجي طالعة!! سمعتني شهقت!! وكأنو روحي حتطلع!! جات جارية علي وبتقول ليلى مالك جاتك الكتمة تاني!! انا هزيت راسي بمعني لا!! حتى هي شالت نفسها وختتو!! وقالت لي ح اوري ابوي يوقفو المهزلة دي ويطلعوك من هنا انتي م مجنونة!! وجات ماشة!! قلت ليها الاتفاق!! اتجمدت ف محلها وم اتلفت علي لقرابة الدقيقة!! اظنها بتغالط ف نفسها!! وبتحاول تلملم شتات افكارها!! واتلفت علي بالبطىء!! وكان عيونها بدمعو!! وقالت لي انت فعلا قبل شوية قلتي لي اتفاق مع شيطان ولا انا كنت بهلوس!!؟ انا م جاوبت واكتفيت بالبكاء!! وصرخت بأعلى صوت لي!! وهي بركت ف الارض من واقع الصدمة!! البرا جو جارين!! وبسألو فيها عن سبب صريخي!! بس كانت داخلة ف حالة!! وكانها اتشلت!! ودموعها بتنزل وبتعاين لي بطريقة غريبة!! نظرة اول مرة اشوفها فيها!! محتقراني بتكون ولا شفقانة علي!! ولا بتتأسف ع الحالة الوصلت ليها من الجهل والتخلف!! ف بعض من الحاضرين جو يقرو لي وبضربو فيني بشالاتهم!!؟ وف واحد ساعد لمياء انها تقوم من الارض وطلعها برا!!؟ وانا بقيت افكر حتوري ابوي!! اكيد حتكلمو!! وحاجة زي دي مستحيل تتخبي!! بس اذا ابوي عرف حيحصل ليه شنو؟ اذا لمياء انهارت!! وقربت تخش ف حالة!!؟ جاني حوار الشيخ وبقي يتكلم معاي!! ساعدينا ونحنا عايزين مصلحتك!! وانتي م عايزة تطردي اللعين دا من جسدك!!؟ وانا بسمع ف كلامو!! وف سري بقول اذا انا م قادرة اساعد نفسي كيف انتو حتقدرو!! ودنقرت رأسي!! ولم م لقي استجابة مني طلع!! بعد ساعة تقريباً جات لمياء راجعة لي تاني ولمن وجهها ورمان من شدة البكاء!! لحدي م قعدت ف الارض جنبي انا م قدرت ارفع عيوني واعاين ليها من شدة م مكسوفة!!؟ بقت تبكي وتشهق!! وقالت لي قصرنا معاك ف شنو!! وختت يدها ع خشمها!! وقالت لي خلينا نحنا !! ربنا شنو الما اداك ليه!! ع شان تشركي معاه شيء!! وكمان شيطان!! المطرود من رحمة ربنا!! انتي واعية بالعملتيه دا!! زانفعلت شديد ومسكت كتفي وقالت لي!! كيف تسلمي نفسك ليه!! انا م قادرة استوعب!! ومن وين جبتي الجرأة دي!! ع شان تخشي ف اتفاقيات ومعاهدات!!؟ معقولة انتي ليلى!! معقولة رباك الراجل العمرو م فوت صلاة الجماعة!! معقولة تعملي ف نفسك كدا!! طيب نحنا ذنبنا شنو!!؟ انا اكتفيت بالبكاء!! قالت لي م تبكي!! كان لازم تحسبي حساب يوم زي دا؟؟ انت بقيتي مجنونة الا ربع!! بس صدقيني جنيني بحق وحقيقي لم سلمتي نفسك للشيطان!! بس الحسرة ف انو المجنون ربنا رفع عنو العقاب!! وانتي مجنونة وحتتعاقبي اشد العقاب!!؟ يعني حتى الجنون م حيفيدك!! قشت دموعها!! واتنفست بصعوبة واستغفرت ربنا!! وسكتت لكم ثانية!! وقالت لي حصل كيف ووين الاتفاق دا!! وسببو شنو الناقصك شنو!!؟ ومشيتي لشيطان يكملو ليك!!؟ انا م قدرت اجاوب!!؟ نهرتني وقالت اتزفتي وقولي!!؟ انا قلبي وجعني وكنت ندمانة شدييد!! ولكن حيث لا ينفع الندم!! قلت ليها بسبب الودع!! وقبل م اقفل خمشي لطشتني كف لمن رقبتي طقت!!وقالت لي بإستنكار واحتقار؟! عصيتي ربنا ع شان معصية!!؟ تتفقي مع شيطان ع شان ودع!! ودع ي ليلى!! انت نصيحة!! لالا اكيد م طبيعية!!؟ انتي مستحيل تكوني طبيعية!! م خجلانة من نفسك؟ رفعت راسي من ذقني!! وقالت لي م تبكي!! الببكيك شنو؟ مذ انتي عايزة كدا!! دا استهتارك وعدم جديتك وتخلفك وصلك للمرحلة دي!! وقامت ع حيلها وختت يد ف نصها والتانية ف راسها وقالت اخبر ابوي كيف!!؟ كيف حيتقبل حكاية انو بنتو تطلع دجالة ومشعوذة!! قلت ليها والله انا م كنت قايلة الامور حتصل للمرحلة دي!! بس الامور طلعت عن السيطرة!! قالت لي بنهرة وكمان عندك عين تحكي!! وبتبرري لنفسك! انتي م حاسة بحجم المصيبة الوقعتينا فيها!!؟ وكمان مبسوطة بالدهب الجابوه ليك!! ومسغبيانة!! وتكذبي علي انا!! قلتي شنو!!؟ م عارفة ادوك ليه لشنو!! يخس عليك ي ليلى بالجد انا خجلانة اقول انك اختي!! بس حقيقة النار بتلدي الرماد!!؟ بكيت وقلت ليها م تكلمي ابوي!!؟ قالت لي بغضب لسسسه مصرة تكذبي!! لمتين؟؟ لمتين حتستغبيهم!! لمتين حتألفي قصص!! وهو انتي احتمال تموتي بين يوم وليلة ولا تجني!!؟ عايزاني استحمل عواقب موضوع زي دا!!؟ لازم ابوي يعرف!!؟ بس اول وريني كيف عقدتي الاتفاق دا!! ولقيتيهم وين وكيف؟؟! قلت ليها مشيت لرمالية!! قالت لي بإستنكار!! كيف يعني رمالية!! قلت ليها زي الوداعية بس بتشوف بالرملة!! لمياء بقت تتشهد وتستغفر!! وتضرب يد بالتانية!!؟ وقالت لي انتي جاية من اي كوكب!! انا م حذرتك قبل المرة من قعدة الوداعيات والكلام الفارغ داك!! معقولة تمشي لرمتالية ولا زفت معاك!!؟ انا دموعي نزلو!! قالت لي تبكي ع شنو!!؟ اتنهدت وقالت لي تاني حصل شنو؟؟ وريتها لاقيتها وين وكيف وسألتها اذا ممكن اتعلم قراية الفنجان!!؟ لمياء بقت تبكي!! بكت بحرقة!! وقالت لي انا خايفة عليك!! بعدين كيف حتواجهي ربنا!! كيف حتردي اذا سألك عن العملتيه دا!!؟ قالت لي بنبره حزينة انتي عارفة!! اذا قعدتي مع وداعية بس!! ربنا م حيقبل ليك صلاة اربعين ليلة!! انتي عارفة اذا صدقتي كلامهم معناه كذبتي الرسول(ص) بالجد انتي جاهلة ي ليلى!! ودا كلو حصل ونحنا معاك ف البيت وم جايبن خبر!!وبعد محاضرة طويلة قالت لي واصلي!!؟ قالت لي واصلي!! كيف الوداعية خلتك تتفقي معاه!! قلت ليها مشيت ليها ف بيتها!!؟ لمياء وقفت قصادي وبتعاين لي بصدمة!! وكأنها بتقول ف سرها مستحيل دي تكون اختي!! قالت لي مشيتي لمشعوذة ع شان تعلمك السحر!!؟ انا بكيت!! وانكسفت شديد!! قالت لا حولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم…اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه!!؟ انتي عملتي دا كلو ي ليلى!! هزيت ليها راسي بمعنى ايووا!! قالت لي صدقيني تستحقي الموت!!؟ موتك اصغر كفارة ممكن تكفري بيها عن ذنبك!! قلت ليها وانا اتمنيتو كمان!! بس ربنا بعاقب فيني وحتى الموت م عايز يجيني!!؟ قالت لي وكيف تمالاتفاق!! حكيت ليها من لم تخلت ع المرا ومسكت يدي والثعبان البقيت اشوفو ف يدي!! وكل الحاجات المهمة زكرتها!! لمياء بتسمع ف كلامي وم مصدقة!! ولمن بتفتح خشمها معاي!! ومرات تخت يديها ع راسها!! وبكت بحرقة!! قالت لي ربنا يتوب عليك!! بس انتي اتماديتي كتييير!! قالت لي طيب انتي م عارفة رده الفعل لتصرفك دا شنو!!؟ م عارفة انو ممكن يأذوك ويأذو عائلتك!!! قلت ليها هي قالت لي الموضوع عادي!! واذا نفذت طلباتهم الصغيرة البسيطة دي م حيأذوني وحينفذو طلباتي!! وح اقرا الفنجان لاي زول!! بس ف طلبات يمكن تكون بسيطة ف نظر الناس بس انا م قدرت اعملها!! م بقدر اخت حنة!! م بقدر اشرب سجائر ولا خَمرة!! م بقدر اسمح لي يمارس معاي الجماع ف المنام!! لمياء اتخلعت!! ولمن بقت ترجف!! قالت لي انتي منو!! انا دموعي نزلو وقلت ليلى!!؟ قالت لي لا انتي م اختى!! اختي م بتعمل كدا!!؟ بعد عرفت الحصل قالت لي عايزة رقم المره الرمالية!! بس انا م حافظاه!! طلبت مني اوصف ليها البيت!! وفعلا وصفتو ليها!! قبل م تطلع قالت لي ح اساعدك ع شان تتعالجي!! بس صلحي علاقتك مع ربنا وتوبي ليه واطلبي المغفرة!! يمكن تناليها!! وجات طالعة قلت ليها راجعة!!؟ م ردت علي!! طلعت وقفلت الباب وراها بقوة!! والصوت الجواي قال لي حتخسريهم واحد ورا التاني وحنفضل نحنا الاتنين بس!! وسمعت صوت ضحكات بس م قدرت احدد مصدرها جاية من اي اتجاة!! واحتمال كبير تكون جواي!!؟
بعداك اتضح انو لمياء كلمت حسين اخوي بكل الحصل!! وانصدم بالحقيقة زي لمياء واتوعدني بأنو حيقتلني بعد يشوفني!! وطلبت منو يقابل الرمالية وتوريه طريقة يطلعو بيها الشيء دا مني!!؟ بس كانت الفاجعة لم وصل البيت ولقاه مقفل!! سأل الجيران قالو ليه صاحبة البيت الرمالية لقوها مشنوقة ف غرفتها!! وكل الادلة بتدل ع انها انتحرت!!؟ بس انا مستحيل اصدق انها انتحرت!! م من النوع الضعيف!! اكيد ماف شيء بخليها تقدم ع الانتحار!! إلا اذا ف شيء قتلها ولا ارغمها ع الانتحار!! عرفتو اقصد منو صاح!!؟
نواصل بعدين
يتبع ……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية انتقام قرين

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية انتقام قرين

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية انتقام قرين للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى