وفي الجزء الثامن من رواية عديم الضمير دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الثامن من رواية عديم الضمير
رحمه كتمت دمعتها وطلعت
مرام: شن صار راجع
رحمه: اي بكرى راجع
مرام: مشالله ع الحب
رحمه: اني بنروح حبيبتي.. وحضنتها
مرام حضنتها: مزال خليكك
رحمه: مانقدرش تاخرت اصلا
رحمه نزلت وهي سارحه ومش منتبها ع روحها انها مش لابسه عبايتها وعبايتها ف ايدها
وفجآة الباب متع الصالة نفتح وخش مراد
رحمه شافتله بصدمه:انت مني وكيف تخش هني
مراد نزل عيونه:اسف وخيتي بس اني جاي..قاطعه
بنت نازله ووشاده ف ايدها ولد صغير:خلاص اهو خالو مراد بياخدك
مراد قام الولد: اسف مرة تانيه
رحمه معرفتش تتصرف ركبت فوق تاني
مراد:علا مني هادي
علا:هادي صاحبت اختك مرام
مراد:صاحبت مرام؟
علا:رحمه
مراد طلع
رحمه لبسة عبايتها فوق ونزلت وكان مراد قدام الباب
مراد لم شاف العبايه عرفها لانه شاف العبايه ف ايدها
.
.
#تاني_يوم
وسام وصل
رحمه كاتمه دمعهتا
رحمه شافت الساعه ونزلت تجري:ماما كساااد
فايزة تتفرج:شن انديرلك
رحمه:نمشو لـ سماح قداش لينا ماشفنهاش
فايزة:مش وقته توا الدنيا كورونا
رحمه:لا كورونا لا مكرونه نبي نطلللع
.
.
ف المطار
هشام:ليبيا نورت بيك
وسام:منوره بناسها هشومه
عدي ضحك
هشام :يعطيك قادومه
وسام: مبروك الخطبه حبيبي
عدي: يبارك فيك عقبالك ياغالي
وسام: الباين الناس استاحشوني
عدي : اي خصوصآ لـ متصله بيك امبارح قريب تهبل
وسام يكحح
هشام مافهمش
هشام : وين حلوان الرجعه بسلامه
وسام: عندي اكيد بس مش اليوم اليوم مكسر تكسير وتعبان
هشام: نبصر
ووصلو وسام لحوشه
سماح قربت سلمت عليه: مانفقد هلطله
وسام باس راسها: ولله استفقدتلك ياغاليه
سماح: من اليوم معادش ف سافر
وسام: توبه
سماح: خالتك اتصلت بكري شوية قالت بتجي تسلم عليك معرفتش من وين عرفت برجعتك
وسام: كان صار نصيب بنسبها بناخد بنت خالتي كان كتبلي ربي
سماح: خير نشالله
وسام: ماتصغري اعطي علم لـ خالتي بوصولي
سماح: نشالله
وسام ركب غرفته
ساعتين فاتو
طق طق طق
سماح فتحت:اهلللين
فايزة خشت:كيف حالك
رحمه:شجوو سموحه
سماح:تفضلو خشو
رحمه وفايزة قعمزو
وسام ناض من نومه لابسة توتة رصاصيه وشعره مشفشف يهبببل
وسام نزل وشاف لصاله وكان بابها مفتوح وجت عينه ف عين رحمه لم شافها طلعت منه تنهيده بحب
رحمه تشوفله نزلت عيونها لم اذكرت كلامه ع رتاج
طق طق طق
وسام:اني نفتح
فتح
خالته خديجه: حمدلله ع سلامتك
وسام مش طايقهم:الله يسلمك تفضلو خشو
رتاج: وسام
وسام دار روحه مسمعهاش وركب غرفته :يارررريت ماشفتك ولا تعرفت عليك ولا خشيتي قلبي ولا لمستك ولا فكرت فيييك..وحدف المزهارية ع الارض كسرها
كلهم ف الصاله
نزل وسام مغير ملابسه لكن بسبب الكورونا دخل الحمام حول ساعته وغسل ايديه وطلع نسي الساعه وطلع
رحمه ناضت حولت وشاحها:عن اذنكم
وخشت الحمام تتوضى عشان تصلي خشت الحمام وجت عينها ع الساعه قلبها طلع قامتها
رحمه:محلاها
وتوضت
وفتحت الباب
رحمه كانت شعرها مفتوح وتقيم فيه
وسام يشوفله:انسيت ال..وشاف يمين يسار وكان الممر فاضي دخلها وصكر الباب
رحمه قلبها وتلبكت وخافت:شن ادير؟
وسام شدها وسندها وراى الباب وحاوطها بيديه:استاحشتك وربي
رحمه نزلت عيونها:ماتنساش اني معاك من غير وشاح وف حمام بعددد
وسام قام وجها: تقططططعت طرف طرف في الغربه ارحميني
رحمه شفتله بصوت واطي:ر رتاج هادي هيا؟
وسام:عجباتك
رحمه تتكلم بطريقه تبي ردت فعل وسام:تقرررف وبعدين حتى خالتك خراا كانت تشوف ف ماما ف شبحات اوفر قريب نضتلها و…قاطعها
وسام:نحبك اني (ايده ع قلبه)انتي هني
رحمه نصدمة ف الرد وقلبه ساكته
وسام مسكها من ظهرها وجبدها ليه: تصيري مرتي
رحمه فنصت فيه: قعد تغلط ..ودفاته
وسام قرب من وذنها وجبد التوكه وشعرها نفتح: ليش لم تكوني معاي تخافي
رحمه قلبها: بعد ايديك من عليا
وسام قرب من رقبتها
رحمه وعضاته ع رقبته بقووووتها…وفتحت الباب طلعت وصكراته مبتسمه وشافت سماح قدامها
سماح: هكي ربيناك هكي نهارك اسود يارحمه كنت شاكه تفووو عليك تفووو…ومشت للمطبخ
رحمه لحقتها:سماح فهمتي غلط سم…قاطعتها
سماح بصوت حاد: فهمت صح مية ف المية شن اديري معاه ف الحمام تكلللمي
رحمه تبكي:حييي عليااا مافي شي نسي ساعته ف الحمام بس
سماح شدت مرفقها بقوة:تفوه عليك ياقليلة الربايه اكثر من مرة شكيت فيك لكن نكذب ف روحي كنت مفكرة روحي نعرفك
رحمه تبكي: صدقيني….قاطعتها
سماح صكرت المطبخ:تحلفي انه مافي شي بينك وبينه تحلللفي ع المصحف؟تكلممممي
رحمه سكتت
سماح:تووووا قدااامي تكلميه يطلبك ولا نمشي نطلعله اني
رحمه طلعت من باب المطبخ تبكي شفاته راكب سيارته مشت تجري ركبت معاه
وسام يشوفلها:اهدي ماتبكيش رحمممه اهدددي ماتبكيش خيرك
رحمه تبكي وترجف:تزوجني وسام
وسام مافهمش ابتسم بفرح:موافقه
رحمه:اي…ونزلت تبكي
وسام فكر انها تبكي لانه تغار عليه من رتاج
رحمه خشت للمطبخ:كلمته ومحكيتلاش انك شفتيه معاي استريني ياخاااالتي
سماح:لو تزوجك مش رح نتكلم لكن لو رفض بنقول لـ امك مش رح نسكت ع الحرام مدام تبيه لم طلبك ليش ماوافقتي وهو توا قال بيطلب بنت خالته
رحمه تبكي وخلاص مقدرتش تحكيلها ع مرضها
.
.
ف الاستراحه
عدي وزع صور صفوان ع وسام وهشام:شباب هادم صور جدد ليه قدرت نحصلهم
وسام:ممتاز لكن نبو فيديوهات عليه
هشام:يعليك شكل حصلنا فيه
عدي يضحك
وسام اتكه ع الكنبه:فوتوه توا هشاام شوفلي
هشام شافه
وسام:هشام قدام عدي اني طالب ايد اختك
هشام قام حاجبه
عدي تحشم سكت
وسام قلبه
هشام:انت واختي قصدك
وسام:هشام بلا جو
هشام وقف:اني بنروح…وحدف الصور ع الطاولة
وسام شده من مرفقه:خيرك ما…قاطعه
هشام: وساااام اختي مش للعب
وسام تعصب:للعب شنو اوزن كلامك صح اني مش كويس لكن ماعمري لعبت ولم ندير شي نكون رايده واني طلبتها مش وسام لـ يلعب مع البنات
عدي:شباب الموضوع عائلي نستاذن….وطلع
هشام تعصب: يعني الصحبه هادي كلها مصلحه عشان…قاطعه
وسام تعصب عيط عليه: اوزززن كلااااامك انت صاحبي من ايام الدور متع الشرطه ولا كنت نعرف لا اختك ولا خالتك ماتزودهاش
هشام:تمام انت صاحبي وعز التريس لكن بنسألها
وسام: ايواه
هشام طلع
.
.
تاني يوم
كلهم ع سفرت الفطور
رحمه ماتفطرش ناضت
هشام:رحمه
رحمه وقفت بدون ماتتلفت
هشام بجفاف :طلبك وسام
رحمه:موافقه…وركبت لـ غرفتها
هشام:نعممم بنتك موافقه!!!
فايزة:مشالله عليه هو الحق
هشام جاه اتصال طلع برا وشاف وسام يستنى فيه زي كل يوم
هشام ركب:موافقه
وسام
هشام:امشي ف من تستنى
درست سيارة قدام حوش هشام
هشام ووسام:منو…وشافو بعض
مراد نزل وقرب من شباك سيارة وسام:صباح الخير
هشام:صباح الخير تفضل
مراد:نبيك ف موضوع
هشام:ادوي وخيا عادي وسام من العيلة مش غريب
وسام ابتسم:الله يعزك هشامو
مراد:عمي اني جاي نفتح معاك موضوع ع اختك
هشام
مراد:العويلة قالولي نعطيكم علم انه بيجو يخطبو اختك وزي ماقالو عندك اخت وحده صح
وسام شافله:اخته مخطوبه ربي يسهلك
مراد شاف هشام
هشام خلاااص بيضحك شاد ضحكته
وسام شاف مراد.اخته مخطوبه تسمععع
مراد:شنو هشام رسمي؟؟؟
هشام: كذذب
وسام شافله:هشاااام (شاف مراد)وربي مخطوبه تسهل
مراد بيتكلم
وسام:انت ماتببببيش تمشششي باه بعد من ع الباب شوية (بعد عن السيارة ووسام نزل)تقلت مخطوبه تفهههم
هشام نزل ويتفرج
مراد:شن ليك علاقة انت خوها يدووي
هشام حك لحيته وكاتم ضحكته
وسام شاف هشام:هشااام متلعبش بااعصابي تكلللم
هشام ساكت
وسام دف مراد:تسهل وخيا وتسههههل
مراد:نزل ايدك تي خيره هدا
وسام صكر ايده ورصه بوووني ع وجها
هشام وقف بينهم:وخيا مخطوبه البنت ربي يسعدك مع غيرها ونعرفك هدا خطيبها
مراد شاف وسام:داير لـ روحك قيمه هلبااا تو تتربى…وركب سيارته ومشي
وسام:اني معادش بنوصلك معاي عندك سيارة امشي بروحك ولا ارقد
هشام:تي غير هدددي يانسيبنا هدددي
وسام:حرقلي دمي ال
هشام:اعصابك ياحاج
وسام متعصب:سالك قالك مخطوبه شن قلت كذذب اختك مخطوبه خلاااص
هشام:مش مخطوبه (وسام شافله عجنب قريب يطربقه كف)
هشام:مرة تاني يسالوني بنقول متزوجه
وسام ركب متعفلق:اريح هيا اركب
بعد العصر وسام ف حوشه الخاص يصيلي اتصل بـ
وسام:ايواه
رحمه بجفاف:اهلين
وسام: فرحتيني
رحمه سكتت
وسام: امتى نجيبلك بيانك
رحمه:لا بيان ولا شي تجي انت ومن تبي تجيب وتلبسني الدبلة وتقرا عليا الفاتحه وبببس
وسام:ليش
رحمه:هكي
وسام:مش ع كيفك شوفي نديرو بيان توا ف راس الاسبوع مع العيلة بس بسيط وبعد شهر شهر ناخدك
رحمه:اي خلاص
وسام:من اليوم ماتطلعيش بدون شوري
رحمه ساكته
وسام:نحبك
رحمه:باي …وصكرالخط
وسام استغرب ليش هكي معاه :ممكن خشت علها امها صكرت عليا عادي
بعد مرور ايااام
.
.
رحمه عند الكوافير
وسام بعتلها(نبي عنوان الكوافير)
اتصلت
رحمه:ليش تبي العنوان بلا هبال
وسام:عطيني العنوان بنبعتلك حاجه بس
رحمه عطاته العنوان
بعد ساعه
طق الباب
فتحت الكوافير شافت صندوق قدام الباب دخلاته فتحاته
كوافيرة:هدا اكيد ليك
رحمه:اي ليا افتحيه
كوافيرة فتحاته طلعت قفطان كبير لونه دم غزال يجلط كبير مرشوش ومعاه تاج بسيط وكعب
ترررن
رحمه:من وين عرفت مقاسي ومقاس رجلي
وسام:خالتك المهم عجبوك؟
رحمه:اي يهبل شكرا
وسام:البسية
رحمه:بس جايبه معاي واحد
وسام: اول طلب مني
رحمه ابتسمت.حاضر
وسام:اوكي باي
رحمه صكرت
كوافيره.كيف تحبي المكياج وتسريحه
رحمه: المكياج خفيف وروج نفس لون القفطان وتسريحه تكون ناعمه يعني ماتبالغيش فها .
.
.
رحمه جهزت خياال
وتمت الخطبه
سماح من يومها معاد تكلم ف رحمه
خطبه عاديه ف الحوش خش وسام لبسهاو صورهم وطلع
رحمه ركبت غرفتها وشافت السوابيت ف غرفتها
رحمه دارت دوش وغيرت لبسة بيجامه قطنيه خفيفه وقعمزت تفتح ف السوابيت
نزلت
فايزة مدتلها بكلاوة:خودي هادي جايبها وسام
رحمه خدتها وركبت غرفتها
مكالمة فيديو تررررن ترررن
رحمه شافت مكالمه فيديو فتحت:اهلين
وسام: اضيقتي من الفيديو
رحمه:لا عادي
وسام:اممم شن اديري
رحمه ضحكت: نتعشى من بكلاوتك
وسام ضحك:صحتين
رحمه فنصت:انت تضحك؟
وسام ضحك:اي نضحك خيرك مستغربه
رحمه:هكي نشوف فيك شرير عصبي اول مرة نشوفك تضحك
وسام: مش لدرجه هادي اي قوليلي عجبوك الهدايا
رحمه:ناكل اني توا مشفت شي…وجهت الكاميرا ع السوابيت والهدايا
رحمه:شفتهم مزال مصكرات
وسام:افتحيهم قدامي
رحمه ناضت: اوكي يلا…وقعمزت ع الارض
وبدت تفتح ووصلك ف بوكي مغلف فتحاته طلعت هاتف
رحمه:امممم ايفون ضربه وحده
وسام: المهم عجبوك
رحمه خدت بكلاوة وتاكل:معجبني شي
وسام يشوفلها تاكل :تهبلي كيف تاكلي
رحمه ضحكت: نحشي زي البقرة وين الجمال ف الموضوع
وسام: جوعتيني
رحمه تاكل:اممم وانزل كول
وسام:اني ف حوشي مش ف حوش بوي
رحمه: خديت حوش وريني
وسام:ف الاحلام
رحمه تاكل وتتكلم: اصلا نهايتي بنشوفه طز فيك
وسام ابتسم
رحمه: وسام حني عندنا خالتي وبترقد معاي بنصكر توا باي
وسام: لاا استني
رحمه: شن
وسام: لا ولا شي باي… وصكر الخط
رحمه شافت الهاتف: يبيني نقوله نحبك او حبيبي اي غير احلم ملا… وحدفت الهاتف ع السرير
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية عديم الضمير
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية عديم الضمير
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عديم الضمير ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .