الجزء

الجزء الثالث عشر من رواية رحلة الحب

الجزء الثالث عشر من رواية رحلة الحب

وفي الجزء الثالث عشر من رواية رحلة الحب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لين نزار .

الجزء الثالث عشر من رواية رحلة الحب

تاني بسرعه رديت ليه انت م شغلتك استحمى واملى لي الجردل معاك 😂💜 قعد يضحكك..
استحمى وجا جبت ليو الفطور قالي اقنعيني انك عملتي دا 😂😂 قلت ليو انت عوير لا طبعا 😂😂 دي حبوبه انصاف 😂😂💜💜 رد لي يحليلا طيبانه ياخ المره ديي، تعالى اقعدي جمبي لاني عايز أأكلك بيدي دي😘😘😘❤️❤️خجلت وقعدت جمبو 💜💜
…..
معتز : انا تحت تعالي نازله..
جات ركبت جمبو
معتز :اخبارك؟
رؤى :بخير الحمد لله وانت؟
معتز :الحمدلله تمام ي عروسه. وغمز ليها
رؤى :عايزني لشنو انت؟
معتز :تجاره مربحة ♥️
رؤى :م فاهماك
قعدو ف مطعم..
معتز : من الاخر ادفع ليك كم وتسيبي أمير؟
رؤى شالت شنطتا عايزه تقوم.. معتز مسكا
معتز :الكلام اخذ وعطا 🌚
رؤى:م خايف اني اكلم أمير؟
معتز، :انا عارف انك مادية عشان كده م خايف 🌚
رؤى :مادية اي بس أمير حب حياتي
معتز : انتي عايزه أمير عشان قروشو م تكضبي
رؤى: قروشك دي فتره وبتنتهي بس أمير مدى الحياهه يعني عمري م ححتاج اي شي تاني عمري كله 🌚عشان كده لم قروشك وامشي من هنا
معتز :يعني معترفه انك عايزه أمير عشان قروشو؟
رؤى: دا م زمن حب؟ دا زمن شوف مصلحتك وين والحقا 🌚🌹
معتز : تمام خلاص انتي حره، بس التسجيل دا هسمعو ل أمير يحليلك هو الحيخليك 😂 وقام
رؤى وقفتو استنى دا شنو
معتز: دا اعترافك..
رؤى : طيب ثواني خلينا نتفاهم ف المبلغ الحاخدو منك
معتز:لا يقلبي بعد الدليل ف يدي م عايز اي نقاش وفات خلاها..
وهو عايز يفتح الباب أمير دق ليه..
أمير : خوتك م نافعه، اخوك عريس مفروض تجي تمشي معاي السوق..
معتز : انت وين طيب
أمير : البيت
معتز : جاييك..
َقفل ع كدهه

….
امل : يعني هسي ولدنا ح يعرس 😢😢💜
عبدو ضماها :تتذكري يوم جيت لأمك 🙈🙈🙈
امل قعدت تتكشم : ورفضتك ٣ مرات
عبدو : 😂😂متذكره يعني
امل :عمري م نسيت
عبدو : بس اتذكري بعداك قالت لي انها ظلمتني 🙈🙈🙈♥️♥️
امل : ربنا يرحمها
عبدو : امين،. امل سامحيني 😢 انا خذلتك
امل مدت يدها وقفلت خشمو..هشششش مسامحاك 💜
عبدو : الله م يحرمني من طيبة قلبك دي 💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜حضنتو 🖤🖤🖤🖤
في كلام احيانا علاجو بس الحضن 💜
…..
أمير : غايتو انا طلع م عندي أصحاب كلو كلو 😂😂😂
معتز : والله م عندك الا غيرنا..
أمير :ارح بعربيتك..
معتز : انا عايز مويه..
أمير : نشرب قدام
معتز : ي زول بتطردنيي ي خالتي امل..
أمير مسكو، معتز جنيت..
معتز : عايز مويه بيت..
أمير فكاه : امشي اتحنطر وتعال
معتز لاقي امي ف باب المطبخ..
معتز :خالتو اموله كيف حالك..
امل : بخير ي ولدي انت كيفك، لينه وامك كيف؟
معتز يسلمو عليك..
امل : يسلمن ي رب 💜
معتز شرب مويه وجا مارق.. لقى أمير راكب مستنيه ومدور ليه العربيه.. معتز ركب.. وعاين ل أمير.. بطل العربية..
أمير استغرب : انت ي زول ف شنو؟
معتز مد التلفون ليو اسمع..
أمير : اسمع شنو؟
بعد شويه جا ابوي جاري..فتح الباب
عبدو :سوقو بسرعه مستشفى…
امير : ف شنو ي ابوي؟
معتز دور واتحرك..
عبدو : فارس وهديل هناك
أمير ومعتز اتخلعوا : مالهم؟
عبدو : ف زول ضرب لي وقالي انهم اتسمموا
أمير :لاحول ولا قوة الا بالله..
وصلوا ونزلو وجرو
ف الاستقبال..
أمير : فارس وهديل؟؟
البت : الراجل ومرتو الاتسممو؟
أمير : اي بسرعه..
وصفت ليهم وطلعو فوق.. كانو ف غرفه العمليات..
بعد شويه جات واحده
البت :معليش الدفع..
أمير لذاها : م وقتك ياخ انقلعي من هنا..
معتز هداو ومشا مع البت..
بعد قريب نص ساعه،، ف دكتور جا طالع..
عبدو : دكتور طمنا؟
الدكتور : قدرنا ننقذ الراجل، بس البت حالتها غير مستقرة لسه..
امير : كيف يعني ي دكتور يعني اختي كويسه ولا لا؟
الدكتور: احنا حاليا بنحاول نعمل العلينا، دعواتكم بس 😭 ومشا..
عبدو ضم أمير 😭😭😭😭💔💔
بعد مسافه جات وحده شايله تلفون..
البت : التلفون دا كان ف جيب المريض ومن قبيل بدق..
أمير : دا تلفون فارس اي..
دي شكلها خالتو هسي نقول ليها شنو؟
عبدو ختا يدو ف راسو 😭😭😭أمير ادى التلفون لابوه كلمها انت…
ابوي شال التلفون ومشا بيه بعيد 😭
جات مرة تبكي وتدردق وحيات الله انا م السبب م عارفه الاكل مالو 😭😭😭😭
أمير : ي حجه هدى نفسك م حصل شي.
انصاف : والله العظيم ي ولدي نيتي صافيه أنا اديتهم اكل عشان جيراني بس والله من نفس الحله اكلنا انا وبناتي 😭😭😭
ف ممرضين جو سايقين نقاله فيها فارس حينقلو غرفه “
انصاف : واشري ي فارس اعفي لي ي ولدي ربنا يقومك بالسلامه 😭 وحياتك م عملت شي 😭
أمير : طيب الكلم الإسعاف منو؟
انصاف : انا واللله كنت نايمه جاتني جارتي حكت لي من الناس الكانو حاضرين الاسعاف وطوالي لبست توبي وجريت عليكم 😭😭😭
معتز جا وابوي كمان.. قالو لحجة انصاف ترتاح فارس ياهو كويس 😭
انصاف : بت الحلال م بتستاهل برضو ربنا ياخد بيدها
كلهم : امين..
بعد مسافه ف جرس إنذار ف الغرفه دقا.. وف دكاتره بسرعه جو جاريين ودخلو..
معتز :ربنا يجيب العواقب سليمه 💔
عبدو قعد فالارض 💔ودموعو خذلتو..
امير قوم يابوي ادعي ليها اختي هديل قويه انا عارف،، اتخطت حاجات كتيره 😭
عبدو : ربنا يرفعك ي بتي 😭😭😭😭😭
م اخذو ربع ساعه..
ف دكتورين طلعوا..
الدكتور ١: الحمدلله معجزه دي سبحان الله..
الدكتور ٢: للحظه انا قلت انها ودعت 💔
الدكتور١: ربنا يكمل شفاها..
أمير : لو سمحتو المريضه كويسه؟
الدكتور ١ : لالا الحمدلله حالته استقرت..
أمير ومعتز : الحمدلله 😭😭😭💜
ابوي صلى سسجده شكر😢😪
أمير قاليهم انا عايز اشوفه..
الدكتور: هسي م بتقدر استنى نحولا وبعدين ..
أمير قاطعو وعيونو شرار قلت ليك عايز اشوف اختي انت قايل نفسك منو م ح تخليني اشوف اختي..
عبدو :ي أمير اهدي م كده.. الدكتور عاين لأمير ومشا وخلاه..
بعد ربع ساعه جو سايقيني بنقاله ❤️ ووصلوني لحدي غرفة فارس وكنت م واعيه انا،، أمير ومعتز وابوي تبعوني لحدي م نزلوني ف سرير الغرفه 😢 بعد شويه جات حجه انصاف داخله وبقت نحمد ليهم سلامتنا..
أمير : ربنا لطف وهديل ياهم كويسين بس اعرف انك ورا الكلام دا الأرض دي م بتشيلنا الاتنين..
ابوي هرش أمير عيب الكلام دا منك..
أمير قفل الباب وطلع 😞
تلفون معتز دقا..
معتز: اهلا
رؤى :الف حمدلله على السلامه
معتز :م تكوني ورا الموضوع دا
رؤى : أمير لسه م فضى يسمع الريكورد مش
معتز :وديني اقتلك
رؤى : ادتو ضحكه وقفلت..
بعدين ابوي طلع بعد اطمن علينا رجع عشان هو خلي خالتو ام فارس تجي عندنا ف البيت وتصبر امي 😢وأننا كويسين..
معتز جا قعد جمب فارس.. فارس؟
فارس بدا يفتح عيونو براحه بعد شويه فتح كويس،، احنا وين؟ وهديل وين؟
رد ليه معتز:انتو ف المستشفى حمدالله على سلامتكم ♥️
فارس :عندنا شنو ف المستشفى؟
معتز: اتسممتو..
فارس: اتسممنا،، اخر حاجه متذكرة جاتنا رؤى قالت عربيتنا عطلت هنا كنا بنفطر قالت لينا عندها مشوار ضروري نجي نشوف قالت لينا نسبقا مسافة تشرب مويه من الزير،، وجاتنا والعربيه كانت كويسه وتاني رجعنا نفطر بس 😥😥😥😥😥😥
معتز :حصل خير وهسي انتوو كويسين.
فارس :وين هديل اتلفت لقاها جمبو،، حاول يقوم م قدر..
معتز : م حتقدر تقوم انت قايل نفسك طالع من عمليه لوز خليك ف حتتك هديل كويسه وطلع.. جا أمير وحمدليه السلامه وقعد شويه..
فارس: بس الما قادر افهمو انا رؤى مشت وين؟
أمير : رؤى مالا؟

وحكى ليه القصه.. بعد شويه أمير قام على حيله وطلع تلفونو ودقا لمعتز..

☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆

لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع عشر من رواية رحلة الحب

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني عشر من رواية رحلة الحب

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية رحلة الحب للكاتبة لين نزار

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لين نزار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى