الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية الجريمة الغامضة

الجزء الثاني عشر من رواية الجريمة الغامضة

وفي الجزء الثاني عشر من رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم دعونا نري ماذا سيحدث من مواقف مشوقة مع ابطالنا في السطور التالية بإذن الله ونتمني لكم قراءة سعيدة وممتعة .

الجزء الثاني عشر من رواية الجريمة الغامضة

خالد قال ليهو اي اخت عوض لزم!! بس مالك اتخلعت ي جنابو!! الحاج قال ليهو انت عارف انو عوض يوم الحادثة كان موجود!! خالد لمن قعد ف الواطا وقال للحاج شنو!! يعني شافها وهي معاي!! يعني عوض المطرطش قتل اخوي!؟ الحاج قال ليهو اهدا نحنا لسسه م متأكدين!! خالد شال نفسو وقام وكان هايج وقال للحاج يمينا بالله م اخليهو وجاط شديد لدرجة تثير شكوك الحاج!! الحاج بقى يدعك ف جبينو وظاهر عليهو التعب!؟ قال لخالد بطل دراما واهدى وم تتهور خليني بتصرف ويمكن تجوطها ويكون ف زول بيلعب علينا كلنا!! فشنو خليني انا بتصرف!؟ وطلع من الصالون وبفكر هل اسأل عوض بس قد ينكر وقد يكون م عارف انو اختو كانت هناك واسبب مشكلة تاني!! بس كان مصر يعرف عوض كان بيعمل شنو هناك ومشى ليهو ف البيت وجات فتحت ليهو بت عشرينية حليتونة وقال ليها نادي لي عوض!! قالت ليهو ماف جا من المستشفى وطلع الحله لسسه م رجع!! قاليها قولي ليهو….وقبل م يتم كلامو قاطعتو وقالت بعرفك انت الضابط البحقق ف كتل محمد ودالجيلي!!؟ عاين ليها بطريقة غريبة وقال ليها انتي لمياء!!؟ اتخلعت ونططت عيونها وقففف قفلت الباب!! الحاج ابتسم وهو راجع شاف عوض!؟ قال ليهو جنابو بنفسو جاي علي!؟ الحاج قال ليهو تخيل بس!؟ عوض ضحك وقال ليهو اكيد الجابك موو هين ارح ع البيت!؟ الحاج رفض وقال ليهو انت ارح معاي عايز اسألك…ماشين مع بعض وساكتين لحدي م وصلو صالون ناس عم فاروق!! الحاج قال لعوض اقعد واشر ليهو ع الكرسي!! عوض حكى راسو وقعد…قال للحاج الظاهر الموضوع خطير!! الحاج قال ليهو يوم 28الشهر الجابك بيت المرحوم شنو!؟ عوض قال للحاج انا م بحفظ التواريخ قول لي يوم كدا!! الحاج عرف انو عوض بماطل!! طلع ليهو سجارة وقال ليهو يوم الحادثة ي عوض الجابك شنو!! قال ليهو حصل حادث متين ي جنابو!؟ الحاج إتنرفز وقرب يطفي السجارة ف عوض ولا يخنقو بس عوض ضحك وقال ليهو بهظر معاك ي جنابو معليش!! الحاج إنفعل اكتر وقال نحنا م بنلعب!؟ خليك جادي وإلا ح اضطر اسلمك للشرطة وهي تستجوبك بطريقتها!! عوض ابتسم وقال ليهو شكلك لسسسه م لقيت المجرم ي جنابو!! الحاج قال ليهو يمكن تكون انت!؟ عوض ضخك وقال ليهو انا اقتل!!؟ الحاج قال ليهو طيب الجابك شنو يوم ارتكاب الجريمة!! عوض قال ليهو ي جنابو القال ليك انا دخلت بيت المرحوم كضاب واعرف انو هو القاتل وبدور يطشش راسك..الحاج قال ليهو طيب وريني انت جيت ولا لا!!؟
عوض قلع طاقيتو من راسو وبقى بلعب بيها!! وكل تصرف منو بنرفز الحاج اكتر!! بعداك قال ليهو اي جيييت!! الحاج عاين ليهو بإستغراب والف سؤال خطرو ع بالو وقبل م يسأل عوض قال ليهو ي جنابو يوم محمد مات كنا بنتونس ف خلوه عم ناصر!! وبعداك السحابة شالت وكلنا فرينا كل واحد ع بيتو!! وانا ماشي ع بيتنا اتصلي واحد من الحله قال لي الحق اختك ماشة ف الليل دا ع بيوت اولاد الجيلي!! وقبل كدي خالد طلب اختي للعرس ونحنا رفضنا!!؟ وسكت الحاج قال ليهو كمل وبعداك حصل شنو!؟ قال ليهو الوقت داك شواطيني قامن وم عرفت منو المتصل وبيت اولاد الجيلي كان اقرب من بيتنا!! قلت بدل امش ابيت اشوفها هنا اول يمكن يكون المتصل كلامو صحي!! وجيت جري بس لم وصلت لقيت الشكلة مدورة بين محمد ومرتو واخوها وحتى عثمان جارهم شايفو بيتاوق!!؟ قعدت شوية كدي وشفتهم طلعو وانا رجعت بعداك لم وصلت البيت عشان اتأكد شفت اختي مع اخواتها نايمة ولﻷن م عرفت الاتصل منو قافل التلفون!! بس دا الحصل وصدقني لو كان لقيتها هناك كان قتلتها وقتلتهم كلهم!! الحاج قال ليهو دا كل الحصل!؟ م دسيت علي شيء!!؟ عوض قال ليهو لو لقيتني كضاب اشنقني!! الحاج خلاهو يمش وفضل يفكر دي مصيبة شنو دي!! ومين البكذب ومين الصادق!!؟ والجريمة دي حتتحل متين!! فضل للحاج يوم ونص وإلا حينفذ وعدو ويسلم القضية لمرتضى…وطلع الحله وهو اصلا م عارف ماشي ع وين لاقى مازن راجع من الخلا ومعاه كم راجل طوالي بطل البابور وجا ناحية الحاج وقال ليهو اها ي جنابو ماف جديييد ف القضية الحاج قال ليهو ف واحد فيكم ودكلب بس والله م اخليهو!! مازن قال ليهو بإستنكار كدا واحد مننا!! يعني انت لسسسه شاكي فيني!!؟
الحاج قلع نظارتو ومسك كتف مازن وقال ليهو اصابع الاتهام موجه للجميييع لحدي م نقبض الجاني!! مازن شال نفس عميييق وقال ليهو بما اني واثق من اني م عملت شيء م خايف ولا ح اتضايق من اتهامك بس بتمنى الشغلة دي تنحل سريع وصاحبي يرتاح ف تربتو!! وقال للحاج استاذنك بابوري واقف!! طوالي جا ماشي الحاج قال ليهو ممكن اسألك سؤال!!؟ مازن صر حواجبينو وقال للحاج إتفضل!؟ الحاج قال ليهو هل المرحوم كان عندو علاقات غرامية خارج إطار الزوجية!؟وكان قلت بتحب ليك واحدة منو!؟ والبسببها حصل ليك خلاف مع المرحوم!! مازن كلم الحاج بكل العايزو!!؟ وخلى الحاج مندهش وملامحو م بتتفسر!!
ومشي!! الحاج ضحك وضرب يد ف التانية ولبس نظارتو ورجع البيت!! مشي استحم وقال ليهم انا جيعان ممكن تختو لي وجبة نص!!؟ عم فاروق ضحك ومشي جاب كانون مليان جمر!! الحاج إستغرب انا جيعان تجيب لي نار!! اقرمشها ولا كيف!؟ العم بقى يضحك وقبل م يرد جا داخل حسن وشايل لحمة نضيييفة وسمحة ورماها ف الجمر ورسل واحد من اولادو قال ليهو جيب شطة وملح وليمون من البيت!! الحاج اندهش وقال ليهم ضبحتو لي!!؟ عم فاروق قال ليهو تستاهل اكتر من الضبيحة جنابو!! بالجد الحاج امبسط منهم وقال ليهم كان جيت طالب قربكم م بتدوني مرا!! عم فاروق ضحك وقال ليهو مالو والراجل كمان عندو كبر ولا عمر محدد للزواج!! إلا مرتك وين!؟ وبترضي!! الحاج قال ليهم اتوفت من زمان وكبرت الاولاد وزوجتهم وقاعد عزابي ف بيتي!! عم فاروق قال ليهو ربنا يرحمها!! بس كان كدي مبروك من اسسه واعزل ليك مره!! الحاج ضحك ومسح كرشتو ومن الشبع م قادر يتنفس!! وقال لعم فاروق بس خلي القضية دي تنحل وبنتناقش ف موضوع المرا!! وانا خلاص ح انشق من الشبع خلوني اتمدد شوية وفعلا اخد ليهو رقدة صغيييرة كدا وقام نشيط ومبسوط!! بس م اتهنا بأكلتو دي وجاهو وجع بطن يمكن لانو كتر ف الشطة وكل دقيقتين جاري الحمام…وشمى الوضع وقال نهائي الزمن م مناسب لوجع البطن وكل ثانية بتمر محسوبة عليهو!! بس كان شبه مطمئن لانو شاكك ف زول بس عايز دليل واحد بس إضافي عشان يقفل القضية دي…اتصل ع مرتضى ونبزو كوييييس وانفشي فيهو عن كلامو الفات!! وقال ليهو منتظرك بعد بكرة ولازم يكون معاك كلباش!! وقبل م مرتضي يسألو القتل منو الحاج قفل الخط وبقى يضحك!!؟
نواصل بعدين.
يتبع …

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية الجريمة الغامضة

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية الجريمة الغامضة

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية الجريمة الغامضة للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى