الجزء

الجزء الثاني من رواية بيت الشيطان

الجزء الثاني من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء الثاني من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثاني من رواية بيت الشيطان

بكت ورمت ليها مفرش ف الارض قالت م عايزه اي سرير!! داليا ضحكت وجات قعدت جمبها وقالت ليها اصبري ي سجمانة إنتي الصغيرة المدللة يعني م بتقدري تفتحي بوزك دا وتقولي ناقصك شيء!؟ وكل العايشنو دا ظرف وحيعدي ولا اعتبريهو حلم بشع!! وقريب حنصحى منو!! بس لازم ندعم بعض ونحاول نتأقلم مع الوضع لانو دا الخيار الوحيد؟ دنيا بكت وختت رأسها ف اختها الكبيرة وقالت ليها بحاول اقنع نفسي بل غصبتها انها تتأقلم بس م قدرت!؟ دلال قالت ليها خلاص ارقدي قبلك تكوني وفرتي لينا مساحة وممكن محل سريرك اخت مكتبتي!!؟ دنيا قامت متلبة من الارض للسرير وقالت ليها اوووقسم كتبك دي م تبارينا اصلا م جايبة لينا الفقر إلا هي!! وإتشتحت ف السرير خلت اخواتها بضحكو!! جمال جا شاغلهم وقال ليهم غرفتهم زابظة وبحاول يشجعهم ويخليهم يحبوها!! كمال مدا راسو وقال ليهم مقارنتآ بحقتنا بحقتنا دي قصر عدييييل..فبقو يضحكو بصوت عالي…والدينهم لم سمعو ضحكات اولادهم إرتاحو شوية والإبتسامة العريضة كانت فاضة نفسها!! لحدي م سمعو صوت إنفجار!!؟ إفتكروه ف المطبخ!! وكلهم جارين من غرفهم وبعاينو لبعض ومخلوعين!؟ جمال جرا ع المطبخ والابو جرا برا وم عرفو مصدر الإنفجار شنو!؟ ماف نار ولا دخان ولا حتى تراب يدل ع انو ف بيت وقع!! كمال بقى يتماسخ وقال لاخواتو الليلة البيت عايز يقع!! اصلا هو خرابة!!؟ دلال ودنيا جرو لامهم وقالو صحي حيقع ع رؤسنا!! ارح نأجر شقة ولا ننزل ف فندق عادي!! لحدي م اوضاعنا تتصلح!! جمال جا بيضحك ع كلامهم وقال ليهم م تخافو ماف شيء كمال موهم ساي!! بكون دا انفجار بعيد ولا حادث سير م معروف!! امو قالت ليهو بس الصوت السمعناهو زي القول طالع من البيت دا!!؟ الابو قال ليهم م مشكلة المهم نحنا بخييير وم نعمل موضوع!! وقال لمرتو حنان نحنا متنا من الجوع وين الفطور!! ضحكت وقالت ليو طلع من بالنا وقالت لبناتها ارح قدامي ع المطبخ!!؟ دلال قالت ليها تقصدي المخزن!؟ كمال ضحك وقال ليها مسكون كمان الليلة بتموتي!!؟ وقبل م يتم ضحكتو اللمبة وراهو مباشرتآ ف الحيطة ضربت ولا ترشقت ولإ إنضربت سلاح م معروف بس كان صوتها قوي ولمت كمال قام ناطي!! جمال ضحك وقال ليهو م كان تبقى راجل وتثبت للموت البتخوف بيهو اخواتك!؟ خلاهم بيضحكو وكمال بحاول يقنعهم انو م خاف بس إتخلع ولسسه ضحكاتهم عالية!! امو قالت ليهو اي اي صدقناك م بتخاف يلا امش جيب المكنسة ولم القزاز دا!! وقالت لجمال جيب كهربجي يراجع كهرباء البيت كلها لانو الظاهر إنها محملة شديييد ولا اللمبة دي م كانت إنفجرت كدا!! كمال سأل عن محل المكانس وادوات النضافة!؟ داليا قالت ليهو ف الطابق الفوق ي داخل الحمام ي ف الاكياس الجمب السجاد! فعلآ طلع بنشاط وشاف ناحية السجاد المطوي والعفش كتير يمكن يفتش ع الفاضي! فمشي الحمام اول يتأكد!! من دخل حسى بجازبية زي المغنطيس ساحباهو لقدام!! فقلبو ضرب وبلع ريقو وم قدر يتلفت بس بقى يرجع حركة خلف عشان يصل الباب وفجأة باب الحمام إتقفل عليهو.!؟
نواصل بعدين..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى