الجزء

الجزء الحادي عشر من رواية عقارب الساعة

الجزء الحادي عشر من رواية عقارب الساعة

وفي الجزء الحادي عشر من رواية عقارب الساعة للكاتبة الليبية زهرة الشيخ هل يا تري سنري أحداث جديدة جميلة فائقة الخيال ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الحادي عشر من رواية عقارب الساعة

مشت لغرفة عيوش لقتها راقده البنت هدي بدت خميره 24ساعه راقده اففف
بعدها مشت لغرفتها بتطمن ع صحة بشير
حواء:😳 ب ب بشييير وقعدت تنادي لمصعب
مصعب مشالها يجري 😳 ب ب بااتي خيره
حواء: تعيط مش عارفه تعالا شوفه ليا وواك عليا بشيييير وتبكي
مصعب :🔥
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
رفع مصعب بشير لسياره يجري ويرعش من الخوف وحواء وراه تبكي وعيوش في سابع حلم ليها
بعد تلت ساعه وصلو للمستشفى ودخلوه لعند الدكتوره
وشوي وطلعت
منذر: ط طمنينيا
الدكتور” اطمنو صارله انهيار وقلت نبضات قلبه وماقدرش يتحمل بس مع الادويه ورعايه والمرقبه حيتحسن
منذر: الحمدلله الحمدلله
حواء: تبكي كله منك الله يسامحك
منذر🤦🏻‍♂️
روحت حواء للحوش لانه عيوش كانت بروحها ف البيت اول ماخشت للبيت جتها عيوش تجري عيوش وين مشتو وخليتوني بس
حواء بوك مرض شوي ورفعناه للمستشفى ماتخافي عليه
عيوش :اها
حواء عطت عيوش التلفون وفرحت هلبا بيها اول مافتحتها جاها اتصال ردت
ليث: اهلين بنور عيوني واخيرا فتحتي التلفون
عيوش:😑من انت
ليث: عرفها تستعبط انا خطيبك من يعني بيتصل بيك ف ه الوقت
عيوش: اممم
كملو الهدرزه وعيوش كانت ترد عليه بكل بروود
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ف الصبح
منذر ناض ع صوت التلفون يرن
منذر: افففف من الصبح شاف الاتصال كان من عبد السلام وهدا شن يبي مني اسبوع كامل مارقدتش زي الناس افففف وقعد ورد عليه
عبد السلام: يسعد صباحك
منذر: وصباحك ياستاذ
عبد السلام: اسف نوضتك بدري نبي نقولك لوراق امتاع الملكيه وصلو لعندي توا نوضوصحصح عندكم امتحان اليوم كمل وتعالي لشركه
منذر: به حاضر هي نايض
عبد السلام: صكر
منذر: ناض دوش وبدل ونزل يفطر
سالمه: اللطف وين نايض بدي اليوم
منذر: اي عندي امتحان
سالمه: ربي يوفقك
منذر :يفطر وين البنات جاهزات
سالمه: لا امس راقدات متاخر تو كيف نوضتهن
منذر:🤦🏻‍♂️
سالمه: توا انت امشي متتاخر يوصلهن محمد ف طريقه
منذر: تمام ونا بنروح بيهن وناض هيا دعواتك وباسها من راسها وطلع
سالمه: ربي يحفظك ويحميك ياولدي❤
منذر : ف طريقف للكليه اتصل ب امجد
امجدر ايوااا
منذر: صباحو
امجد: نور وين انت
منذر: ف طريقي للكليه وانت وين
امجد: انا واحل سمير مشى لثانويه سرق سيارتي من الصبح
منذر🤣😂😂😂طول عمره حيوان هي اطلع تو نخطم عليك
امجد: ماتضحكلييش طايرتلي لن..
منذر: تي باهي به
خطم عليه ومشو للكليه
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
صابرين بدلت وكملت ونزلت تجريوتنادي ع منذر
سالمه : منذر مشى للكليه
صابرين:🤦🏻‍♀️💔 وعلاش مابيرفعنا اليوم
سالمه مستعجل عنده امتحان
صابرين: امممم به
سالمه: تو يرفعكم باتك🙂وشبحتلها تمد ف ف شواربها ومش عاجبها ولا مش عاجبك
صابرين: ها لالا عادي
سالمه: كان مش عاجبك نقول لمنذر يروح ويرفعك😏
صابرين: لالا اا هياا ملاك
ملاك: صباحوو خالتي
سالمه: صباح الورد لي احلا ورده هيا انتي وياها محمد برا ف السياره يراجي فيكم
ملاك: اممم به
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
فاق بشير وهوا كان حسس بشوية الم ف راسه وين طاح ونخبط وكان كل تفكيره ف ولده منذر وبنته ملاك
مصعب: اا حمدلله على السلامه بوي
بشير: شبح لجهه لخرا مايبيش يشوف لوجهه
مصعب: شني توا احسن شن تحس
بشير: ولا صوت
مصعب:🔥
________________________________________
منذر وامجد وصلو للكليه
نورس اول ماشفت امجد جاته بتصبح عليه
نورس: صباح الخير امجد😍
امجد: صباحك ناموس وكرموس
منذر:🤣🤣🤣🤣🤣 🤭
نورس: كيف حالك
امجد: مابعد حالي جايه تصبحي عليا كيف بيكون اكيد زيك يا بصل قصدي ياعسسل🤤
منذر: ماسك ضحكته بسيف
نورس😊 يسلموو هيا توا نتلاقو عندي امتحان ومشت
امجد: ان شالله تنورينا بكعكه ولا تنين🙂
منذر😂😂😂😂😂تي وااااك
امجد: عليك حصله وخلاص
منذر: مش غييير
شوي وخشو وامتحنو اول ماطلعو مشو لشركه
امجد: ياباتي ولدك ديرله حل ولا ردله سيارته مش معقوله يسرق سيارتي
عبد السلام:🤦🏻‍♂️ اكيد تو دخلها ف واحد من لحيوط
منذر😂💔
امجد: بللهي ماتزيدلي
عبدالسلام: نظم مورك ولا خودلك وحده وخليهاله منذر تعالا وقعلي هنا
منذر وقع
عبد السلام: الف مبروك تستاهل اكثر من هك
منذر : لا والله
امجد : نبييي الزرررده
منذر: حاضر 😎
منذر جاه اتصال من رقم غريب !
طلع ورد على الرقم
لارا: الوو
منذر:💔 ايوا عرفها طول
لارا :ك كيف منذر
منذر: تمام تفضلي
لارا: انا ماقدرتش ننساك منذر و
منذر: قاطعها [هدا وين زاد كرهه ليها حسابها عرفت بشغله ونجاحه هدا علاش تبي تردله مره تانيه ]امممممم ونا نسيتك مش مدكر حتى اسمك لي مدكره اني كنت مصاحب وحده قبل اعتقدر انك انتي الاء ولا لارا مش مدكر بضبط وتوا نا مش فاضي معلش تبي شي 💔🤦🏻‍♂️
لارا:نزل عليها الكلام زي السم💔 م م منذر انت
منذر صكر ف وجها
طلع منذر متكنطي مع امجد مشو للثانويه بيروحو ب البنات
ملاك : هيا صابرين منذر وصل
صابرين: هيا به
طلعو اول ماوصلو لعند السياره
ملاك” واااك ديما معاه هدا
صابرين: 😏😏ايه ايه
ملاك: خيرك
صابرين: شي
منذر:تي خشي انتي وياها
خشت ملاك مع صابرين
امجد: واااك🤤
منذر: تي خيرك مزال مضايق
امجد: تي لا شي شي🙂
وصلو امجد ومشو لحوشهم
امجد اول ماوصل هدا وين بيدرس سمير السياره
امجد: سميير
سمير: امك🤦🏻‍♂️
امجد: شن قلت
سمير: شي كيف حالك امجد شني حليت ف الامتحان
امجد: وين كنت
سمير:اا ف الثانويه
امجد: تكدب ع من انت
سمير: بس
امجد: لا بس لا واحد انا نعرف انت لوين تمشي انا نراقب فيك كل ه الفتره انتبههه سمير رد بالك
سمير: 🤦🏻‍♂️
_______________________________________
منذر اول ماوصل طلع لوراق
منذر: وهدا لي ربحته ف السفقه
محمد:😳 انصدم وفرح فيلا ماشالله
سالمه: الحمدلله يارب الحمدلله
ملاك:😋 شن ربحت؟
منذر: فيله ومجموعة سيارات
صابرين/ملاك:😳😍😍😍
ملاك: فرحت كتيير بعد شافت الفرحه ف عيون خوها الففف مبروك
صابرين: مبروووك
منذر: يبارك فيكم وتو روحكم العشيه بنزردوها ف الفيله الجديده
ملاك:هييييي
صابرين: واخيرا بنطلع😑😎😍
الباب طق طق طق
سالمه من هدا لي جاي ف ه الوقت
منذر: تو نشوف من وناض يفتح
علي: 😑 ف داخله خيره هوا ديما طالعلي ف وجهي ا اهلين منذر كيفك
منذر: مش ناوي يخرب فرحته تمام 🙂تفضل
خش علي يتشبح ع اساس يسلم وجايب شي معاه لي عمه
منذر: شبح ف صابرين ورفع حاجبه بعصبيه
لانه صابرين ماكانتش زي ملاك ديما طلع ف شعرها و ماتلبسش ف الوشاح ف البيت
صابرين: خافت من نضراته وفهمت طول مشت ومشت لغرفتها
ملاك:🙂😏
علي: انتبه عليهم🙂 شني ياعمي صحتك باهيه
محمد: الحمدلله ياولد ربي يحفظك انت مهتم بيا اكثر من بوك
علي: شاف لي الطاوله عليها بكلاوه وحلويات ووراق وين مالا مزردينها
محمد: اي والله منذر نجح ف ف سفقه وكتبوله فيله بأسمه ف …….. واليوم بيزردها لنا غادي
علي: شبح ف منذر الله يبارك مبرووك عليك
منذر:😑 [متقل جدك] يبارك فيك
محمد: تفضل معانا اليوم مزردين
منذر:🤦🏻‍♂️
علي: منذر شكله مش ناوي يعزمني وقعد يرقصله ف حواجبه
منذر: امك… تي كيف عاد انت واحد منا مش ضروري لين نعزموك💦
علي: 😏🙂شكرا بارك الله فيك ان شالله نحظرها الزرده
منذر:🤦🏻‍♂️😑🙂
سالمه: تفصلو تفضلو شاهي خضر من ايدياتي
علي: تسلميلي عمتي
منذر:😑🔥
ملاك وصابرين يختارو شن يلبسو وشن يديرو ولي تمكيج ولي تستشور ف شعرها
ف العشيه
منذر شني وتيتو
كلهم اي
منذر: به هي اركبو ف السيارات واتصل ب امجد
امجد: شني مني
منذر: شني وينك
امجد: تو كيف درست فم باب حوشكم
منذر: خش خش سلم ع خالتي
امجد: به ونزل وسلم عليكم كلهم
علي:🙂
ركبو ف السيارات ونطلقو للفيلا
بعد نص ساعه وصلو
كلهم تفاجئو😍😍😍 ماتوقعوها بهدي الفخامه والرقي كانت كلاها زجاج وفيها حديقه كبيره ومسبح واصانصير
ملاك: تهببل
علي:😑😳
سالمه: تبارك الرحمن
صابرين طلع ف شنطتها من السياره
علي: ع اساس بيساعدها قرب منها خلي نساعدك
صابرين:😊 لالا عادي
منذر: صااابرين🔥
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
بشير: مصعب
مصعب: 🙄نعم
بشير: نبيك تعرفلي ولدي منذر وين ساكن
مصعب: هدا وين عرفت انه ولدك 🤨🤔
بشير:🔥
يتبع……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني عشر من رواية عقارب الساعة

لقراءة الجزء السابق : الجزء العاشر من رواية عقارب الساعة

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى