الجزء

الجزء الخامس عشر من رواية محظوظ ولكن

الجزء الخامس عشر من رواية محظوظ ولكن

وفي الجزء الخامس عشر من رواية محظوظ ولكن دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الخامس عشر من رواية محظوظ ولكن

ركب عمر وهوا حزين … يكر فرجليه كران … ووصل لحوشه اتنهد تنهيدة زعل وفتح باب الحوش وخش …وسكر الباب …
غمض عيونه ونزلت دمعة على خده
{ياربي واحدة مانعرفهاش انطب عليها هكي فجأة والله اخيه.. هوا بعﻻقة ويكون فيه توتر يبالك قطوس فشكارة حتى تعارف فترة خطوبة ماجتنيش النية نكلمها }

مسح عمر دمعته وقال : استغفر الله العلي العظيم الحمدلله على كل حال مدام ربي هكي رايد ﻻ اعتراض ..
شن زعما انخشلها .. ﻻﻻ خلي نخش نتوضى قبل بش نصلي ..
خش عمر … وفتح روشن الحمام ووقف يشم هواء وسرح…
قام راسه فرج … اشرله خش .
عمر ايفنص ﻻ ¤_¤
فرج يأشر براسه..تي خش بﻻ عار ~_~
ابوبدلة صفرا (فتحي ) : خيرك يافرج
فرج : ﻻ شي غير رقبتي تشكلت انسرح فيها
ويفنص ف عمر.. خششش
عمر وجه كشر وفنص ..مانيش ..
ويقيم راسه ابو بدلة صفرا فجاة ويشوف عمر واقف عالروشن ووجه مكشر وايفنص
وقف وتلفتوله خوتها ل فتحي وشافوا وين ما ايشوف ووقفوا كلهم وايفنصوا حالين عيونهم يحسابوها حاجة تانية.
خش عمر وسكر الروشن
فرج : خيركم اللطف
محمد : عﻻش عمر طالع من الروشن
فتحي : وامكشر …
فايز : هات المقرون ياعتماون
حاتم : شن فيه ياودي ؟
فرج :تي غير استهدوا بالله عمر طلع من الروشن غير يبي يبي اااا الحوش مافيشي اميا نسيت ناخدله شيش اميا
حاتم لقطها وكمل على كدبت فرج وقال: ايه ايه والدكتور موصيه ﻻزم يشرب اميا كل شوي وتاني بش معش يصيرله جفاف
فتحي : اه به
فايز : رد المقرون ياعتمان
محمد : قعمزوا وانتو حشيشتكم اديرو شوشرة

عمر : هالشكل بو بدلة صفرا تي حتى اللي بيشم هواء ماتخلوشي عيلة خنقة …
خلي نتوضى ..
وتوضى عمر وواسى روحه وطلع من الحمام ووقف شوية خدي نفس وخشلها
عمر : السﻻم عليكم
ليال بكل كسوف : وعليكم السﻻم

{ اخت الجيش }
قعمز عمر بعيد عليها وقالها : ان شاء الله حالك باهي
ليال : الحمد لله كيف حالك انت
عمر : باهي .. نوضي كان بتتوضي خلي نصلوا ركعتين نوضي
ليال : متوضية
عمر : به نوضي اماﻻ بدلي فيلوك اهو نستنى فيك برا 😑 …
ليال : ان شاء الله
وبعد شوي صلوا ركعتين…
وطفوا الضي ورقدوا … بدون تفاصيل…
لكن عمر مارقدش ناض وخدي مفاتيحه وطلع من حوشه..
ونزل ل فرج لقاه مكسد في الشارع …
عمر : رد بالك اتقولي شن صار نازل مخنوق ومش طايق شي
فرج : باهي اوكي … روق اعصابك خود امية شعير هاك
عمر : والله ماخاطري في العسل شنو روحوا المعسكر
فرج : روحوا ايه امهم فززتهم كلهم
عمر : باهي .
فرج : مشي امورك عميرو .. واستهدى بالله واركب لمرتك اول يوم تخليها بروحها تو اتقول مايبينيش
عمر : رقدت تقريبا ..
فرج: عليك عملة امبكري خوتها قريب جابوا المقرون
عمر : على خاطر طلعت نشم هواء عقولهم خامرة النهار المبارك
فرج : نوض نوض اركب
عمر : ان شاء الله خير … تصبح ع خير فرج
فرج : تﻻقي الخير احبيبي

ركب عمر لشقته وقعمز عالكنبة وحاط ايده ع خده
وليال في دار النوم اتخمم .. عﻻش عمر هكي … مش على بعضه واﻻ هوا هكي ديما !
ياربي زعما نسئله خيرك ؟؟ ﻻﻻ فكني بالك هوا هكي طبعه ..
سبحان الله معقولة اول ليلة هكي … مفروض اتكون عسل … شن هالحظ ياهمي انا … تره خلي نشوفه .

ناضت ليال وتبيت عليه من شق دار النوم ولقاته مقعمز عالكنبة ..
عريس ويقعمز هكي بروحه ومخليني في الدار اللطف حتى شيابين متع الستينات ماداروها !

{ياهانم يلي اتبيتي عليا خشي انخمدي خير …شايفك شايفك ف مرش الدوﻻب اللي قبالتي }

ليال … هيااا تشجعي وكلميه هياااا..
واست شعرها ليال وطلعتله ..

ليال : عموري
{زموري}

عمر : نعم
ليال : عادي انقمز معاك واﻻ تبي تكون بروحك ؟؟
{به مدامك تفهمي ﻻش طالعتيلي كان نبي رفقة راني خشيتلك }
عمر : عادي قعمزي

ليال بضحكة ولعبة قتله : اممم فاتتك الحفلة عﻻش ماجيتش ؟؟
{ريتها واﻻه تبيني حتى انخش لصالة… يعطوك حق … نوضي صوت ينهضك باهي اللي ماهربتش ف التدريجة لوﻻ المعسكر اللي جايبتيه معاك راني هربت . رايحين زي المدرعات ستة ف ستة }
ليال : وين اسرحت ؟؟
عمر : اه كانت عندي دوخة ماقدرتش انخش
ليال : سﻻمتك عموري ماتشوف شر
{يرزيك فيه عمورك اهواه }
حط عمر ايده على جبهته واتكى ع ايده ورد عليها : الله يسلمك .. بعدين وقف وقالها: الوقت تأخر نعسان اونه كان جعتي المطبخ ع ايدك اليسار كان كسدتي اون تلفزيون تصبحي ع خير
ليال بكل زعل : تﻻقي الخير

اتكمكم ف اليرغان حس روحه مخنووووق والدنيا صاغرة بيه
خشت ليال ورقدت بحداه …

ساعة 8 صباحا …
ليال : عمورة عمورة

نط عمر مخلوع قريب طاح من على السرير
عمر : تي حد اينوض هكي صوابعك مناخيص في كتفي اتقول كشافيتي نجمة يحفر …
ليال : اه اسفة نومك رزين من بكري انوض فيك بهداوة مافقتش
{تي اما هداوة كان هداوتك هكي يرزيني فيك والله }

عمر : اصﻻ عﻻش تنوضي فيا ساعة كم توا
ليال : التمانية
عمر : التمانية التمانية يا حظي انا ! عﻻش بنمشي العمل واﻻ شنو واﻻ عمل داخلي بنوض انشف ونغسل الحوايج حبيبي ارب بص وبص بص !
ليال : هههه سامحني سامحني احنا انوضوا بكري فحوشنا فانوضتك

حوش الجيش … قصدي حاجات حوشكم انسيها تعلمي زي ماندير انا ديري واﻻ نقولك نوضي بروحك ماتنوضينيش …
تكمكم في اليرغان عمر ورجع بيرقد
ليال : به صباح الخير ياودي
عمر : اصباح النور

ليال …والله برغم انه ايكشخ اﻻ ان جوه حلو هههه تو انا صوابعي كاشفيتي نجمة الله يسامحك وخﻻص

ساعة 11 صباحا…

خ وداد : نازك ياااا نازك
نازك : نعم نعم
خ وداد : هاك الفطور ارفعيه ل عمر
نازك : معقولة بنطقطق عليهم من صباح الله خير هكي
خ وداد :وشن بيطرالك بري فيسع
نازك : اح باهي هاتي هي … ماقعدت غير للمواقف المحرجة

خدت الصفرة نازك وركبت ل عمر
طق طق طق
ليال : هيا جاية هي …
لبست بدلة الصﻻة ليال وفتحت لنازك.
نازك :صباح الخير اننننه ااننننه الف مبروك
ليال : انننه اننننه الله يبارك فيك خشي خشي
نازك : ﻻﻻ عاد شن انخش هههه بنفطر امي تستنى فيا

سمع عمر صوت نازك طلعله جري..
ليال : باهي اماﻻ صحتين عليكم
عمر : نازك نزوكتي خشي خشي
نازك : صباح الخيرات عميرو
عمر : اصباح الورد ياوردة … خشي خشي
نازك : ﻻﻻ شن انخش بننزل نفطر امي
عمر : والله ماصايرة باه انقولك اماﻻ انزلي بصفرة اهو ﻻحقك انا وليال نفطروا معاكم
نازك عﻻمات الدهول على وجها
وقتله : عمر !
عمر : ايه ايه مافيش خير من الفطور مع العيلة واللمة الحلوة
نازك : به على راحتك … اهو نازلة
عمر : ﻻحقينك هي …
وسكر عمر الباب …
وليال مسموطة خيره مايبيش يفطر معاي بروحنا وعﻻش ايقول لاخته صباح الورد ياوردة وانا قالي اصباح النور 😑
عمر : هيا البسي جﻻبيتك
ليال :جﻻبية !قبل بنلبس قفطان
عمر : ﻻﻻ جﻻبية مرات حاتم خوي ينزل شن بيشوفك بقفطان !
ليال : باهي ان شاء الله

خ وداد : والله عارفاته هالعمر مش انه يبي يفطر معانا يسحن في البنت بلعاني .. به به غير ينزل بس حسابه معاي
نازك : خلي الولد فحاله دار اللي تبيه واتجوز خﻻص هادي حياته الخاصة ووقت اتجي تشكيلك البنت اتصرفي
خ وداد : هكي اتقولي
نازك : ايه ايه خير مايزيد يعاند
خ وداد : اممممم باهي خﻻص مش حنكلمه

ليال … عﻻش هكي يتصرف معاي اول يوم بيفطرني لوطا… قريب انحط فبالي انه مايبينيش … زعما انقول ل امي … لكن ﻻﻻ امي مريضة ومش ناقصة ..
عمر : نزلت انا لحقي اونه
ليال : استنى استنى انحط شاربتي

{قلبي قللللبييي … السكر بيرقى ياناس … كلمة شاربة بابور عليها حتى امي معش اتقول فيها ! }
عمر : سقدينا عاد واقفة قدام مراية شن اديري .. هاااه هذا شنووو
ليال شبحت لروحها وقالت : شنو شنو
عمر : الطرطاري الطرطااااري اللي فوق عيونك
ليال : اه هدا ظل مخملي المسة اﻻخيرة
{لمسة جداك }
عمر : خشي فيسع امسحيه.. بالك تحسابي ماشيين حفلة
ليال : اح ان شاء الله

{مازال والله.. بتنزل لحوش العيلة امكيجة ريتوها او… هدا مامزال حق }

ليال … هدا شخص جاف جااااف اللطف خيره خوتي ايدلعوا ف نساوينهم وغير شن تبي قعدت غير انا …
عمر : نزلت انا
طرباااق سكر عمر الحوش ونزل ..

عمر : السﻻم عليكم صباح الخير
خ وداد : صباح النور كيف حالك ياعريس
شافلهاعمر عالجنب >_> وقالها : ماشي الحال
خ وداد :اماﻻ وين ليال
عمر : تمسح في الروغاطا اللي مدايرتها ف وجها
خ وداد : ولواه خليتها تنزل امكيجة
عنر : يمى زوجتيني بمزاجك وانا مانبيش وماقلنا شي لكن عاد بتزيدي تقوليلي دير هكي وماديرش هكي هلبا
خ وداد : باهي دير اللي يريحك
ليال : السﻻم عليكم … كيف حالك اﻻي اننننه كيف امورك اننننه
وقعمزت جنب عمر …
وبدوا بيفطروا
بيمد ايده عمر عالجبنة جت فجاة ايده فوق ايد ليال … وحسها ناعمة زي ملمس البيبي للحظات سرح بعدين ايتاقض لروحه جبد الجبنة
خ وداد تأشر بجواجبها ل ليال ديرله نص
ليال : نقششرلك دحية مطبوخة
عمر : ماناكلش فيه
ليال : به انصبلك شاهي
عمر :مانشربش فيه…
وطول ماهو مقعمز ماتلفتلهاش بكل كله يهدرز مع نازك على اخبار رياضية سياسية كل شي وليال قعدت ساكتة
نازك : هي صحتين خلي انقيم الصفرة
عمر : نوضي ساعديها ليال
ليال :هي
نازك :ﻻ والله ماصارت قعمزي قعمزي ليال خلي البنت عروسة ياعمر
عمر : ماقلت شي نبيها تعاونك قبل بس … هيا راكب انا ماتوصو بشي
خ وداد : سﻻمتك …
ليال : هي بالسﻻمة اﻻي
خ وداد : بالسﻻمة بنيتي
عمر : خليك هدرزي معاهم
خ وداد : بري بنيتي اركبي لحوشك ارتاحي تو كان نبيك تو اناديك

ركب عمر وركبت وراه ليال
ولع التكييف عالسخون زلبس كانتيرا وقعمز يتفرج مسرحية العيال كبرت
بدلت ليال ولبست روب حلووو
وجت قعمزت جنب عمر … وقعدت تتأمل ف عضﻻته …
عمر : التلفزيون القدام
ليال : شن نبي فيه وانت معاي
{له له له فكينا من التعسيل}
دار روحه عمر ماسمعهاش ويتفرج ويضحك ع المسرحية
ليال حست بروحها رزيينة

طق طق طق
خ وداد : نازك اطلعي حلي الحوش الضي هارب
نازك : هيا هي …
حطت وشاح وطلعت فتحت الباب ..
ولقت فتحي في وجها
نازك : تفضل ياخوي
فتحي : السﻻم عليكم
نازك : وعليكم السﻻم
فتحي : ماقنينتك
نازك : شنووو !
فتحي : قلت جاي بناخد الفيلو من ليال بش نرجعه
نازك : انت منو
فتحي : فتحي خوها … بالله عليك بنسئلك سؤال بيني وبينك سر
نازك : تفضل
فتحي : بيني وبينك ااه مش نلقاها شرقي غربي
نازك : اتفضل
فتحي : خدودك حمر طبيعي واﻻ صناعي
نازك : تفضل اركب ل اختك الدور التاني الباب عاليسار
فتحي : سامحيني انحس فيك حرجتي
نازك : الدور التاني الباب اليسار …سﻻم
خشت نازك وسكرت الحوش
فتحي ايتمتم … والله قنينة البنت …
ركب فتحي لدور التاني وشرين عالحوش
فتح عمر الحوش
{ابو بدلة صفرا شن تبي }
فتحي : ااسﻻم عليكم
عمر : وعليككم السﻻم
فتحي : كيف الحال
عمر : بخير شن اخبارك تفضل خش
فتحي : ﻻﻻ غير خاطم من اهنا كلموني العويلة قالولي جيب الفيلو
عمر : اه تمام … به خش مابين وتاته ليال
فتحي : ﻻﻻ والله نستناك اهنا
{ماﻻ فكا بالك تحسابني بنزيد انصر عليك انطمر استنى }

خش عمر وينادي : ليال ليال
ليال : نعم نعم
عمر : لفي الفيلو فيسع خوك قدام الباب
ليال : به هي
لفاته ليال وطلعت سلمت ع خوها ومدتله الفيلو وخشت
فات اسبوع ونص وعمر قاعد يعامل في ليال بجفاف و ولى حتى للعنل من تالت يوم من زواجه ..
ايروح الصبح ايخش يرقد يتغدى عند امه يطلع لصالة الحديد يدوش في حمام الصالة ويبدل ويطلع مع صحابه
خالد :نوض روح اتقول مش متزوج بكل
عمر : رد بالك تتزوج ياخالد الزواج نكد راه
فرج :ماتعدلش عليه ياخالد هدا مايحسش
عمر : قلت من قبل نبي واحدة انحبها نشاركها لقطات ولحظات الرومنسية
فرج : ياخوفي اتكون ظالمها
عمر : ﻻﻻ ﻻ ظالمها وﻻ واحدة
فرج : باهي ان شاء الله
روح عمر مع المغرب للحوش
خدي دوش ولقاها متكية عالسرير بروب تايقر دميل وجذاب …

ليال … شن هالجفاف اللي عايشة فيه خيره مشاعره مايتحركوش على قد ماندير معقولة حتى التايقر مايأثرش فيه … خلي نجرب طرق تانية ..
فتحت عيونها ليال وقالت : عموري …
عمر : نعم
ليال : روحت ياغالي ؟؟
{ ﻻ قاعد برا غير باعت غولتي تاخد دوش واتبدل}
عمر : ايه روحت مالياش هلبا
7
وقفت ليال بتقرب منه وقالت : خلي نطلعوا انشموا هواء زي كل اثنين
عمر : شن قلنا ع موضوع الطلوع ..
ليال : اممممبه خﻻص ماتعصبش
….انحس ف دوخة
عمر : بري خودي حاجة حلوة من المطبخ
مشت خطوتين ودارت روحها ساخت
8ناض يجري عمر ل ليال
عمر : ليال … ليال … فيقي خيرك ..ياحليلي كما يطلع فيك السكر حتى انتي …
قامها عمر في غمره وحطها عالسرير … حط راسه على قلبها بيسمع النبض .. 9
خ نوضي ليال خير بﻻك توا كنتي باهية … زعما نرفعها عيادة
خلي انلبسها حوايجها …
وكيف فتح الدوﻻب وبيلبسها فاقت ليال في احضان عمر ..
وليال تحسابه حاضنها زادت خشت فحضنه … عمر للحظات معش فهم شي … قعد بين نارين نار عقله وبين الشعور اللي حس بيه
ايديه قعدوا في الهواء ﻻ عرف ايكمل يغمرها ويزيد يضمها ليه وﻻ عرف ايدفها بعيد …

قامت راسها ليال وعطاته قبلة على خده …
عمر : شن عندك منين جاتك الدوخة ؟؟
زداته قبلة تانية على خده التاني ..
عمر : قبل بنرفعك للعيادة ..
ليال : اه ﻻﻻ دوخة بسيطة مشت ع حالها
عمر : باهي تمام …
طلع عمر للمطبخ لبست عالسريع لبسة حلوة ودارت روج احمر و طلعتله ع وسط الحوش
عمر : على وين العزم ﻻبسة وطارحة ؟؟
ليال : ﻻ لبسة نجرب فيها بس
عمر : ماتحلميش تطلعي هكي
ليال : عارفة لبستها اهنا ف الحوش بس
عمر : اه باهي طالع انا توا
انصدمت ليال وقتله : ﻻﻻ
عمر تلفتلها مع تفنيصة وقالها : شن هوا اللي ﻻ
ليال : قصدي موتيتلك حاجة نبي نوريهالك
عمر : شنو
ليال : غمض عيونك …
عمر : عﻻش
ليال : غير غمض
عمر : هاه غمضت
شداته من ايده ورفعاته لدار الضيوف وخششاته وسكرت الباب وفتحت الضي .. وقتله : فتح عيونك
لقي عمر تورتة وعصير هافانا و بيتزا و شوي مشقشقات
حضناته من الخلف وقتله :كل عام وانت بألف الف خير عقبال 100 شمعة عموري
للحظة عمر قعد سارح
{ماعمراش حد ادكرني ف عيد ميﻻدي …حتى الشفشات اللي حبيتهم مايتفكروش فيا… ياخدو ف هداية ف عياد ميﻻدهم مني وانا حتى كل عام وانت بخير مايقولوليش فيها … }
عمر : وانتي بألف خير
خداته ليال من ايده وقتله قعمز
قعمز عمر … شلعت الشموع ليال وطفت الضي وقتله : تمنى امنية قبل ماتنفخ الشمعة … هيا تمنى

{نتمنى انولي محظوظ وسعيد }
عمر : هفففف
ليال : هييييييي
قسمتله التورتة وعطاته طرفه وقعمزت جنبه
عمر :انا فيا السكر واﻻ نسيتي
ليال : ﻻﻻ غير جربها بس

عمر : خيرها سامطة ناقصة سكر
ليال : انا درتها هكي … عشانك بش تقدر تاكلها
عمر بجديات انتي دايرتيها
ليال : اي والله بجد
{محﻻها التورتة والله نحسابها من برا ياناري وجعتني مدايرتلي عيد ميﻻد وحاسبتني وانا ديما نخلي فيها بروحها ونعامل فيها معاملة حرشة }
ليال : استنى شوي …
مشت ليال جري لدار النوم جابت كيسة هداية ورجعت .. قتله : تفضل هي هديتك ياغﻻي السمح
مد ايده وخداي منها الهدية وقالها : صحيتي

{قول كلمة حلووة ياولد قول … بس والله الكﻻم الحلو ماقادر يطلع }
غمض عيونه عصرهم وفتحهم وقالها ياعﻻتي …
ليال : الله محﻻها غﻻتي .. يﻻ افتحها ^^
فتحها عمر ولقاه جاكيت وبلوزة وساعة
عمر : ربي يحفظك …انتي طلعتي ؟؟
ليال : ﻻﻻ كيف نطلع من وراك .. بعتت خوي جابلك
عمر : ماتقوليش ابو بدلة صفرا
ليال : اما بدلة صفرا اه ههههههههه ايه هوا
عمر : بالله بنسئلك سؤال
ليال : تفضل
عمر : بالله شن قصته نحب نفهم هههه عرس ياناس وبدلة صفرا
ليال :ههههههههه

عمر : ههههه بجديات قصدي حد يلبس اصفر
ليال : احشيشته اﻻلوان هادي قبل بيلبس ليمي برتقالي
عمر : نوضي بالكي
ليال : ههههه والله بجد
عمر : يعنجد ليمي..سميلي خوتك تره مانعرفش منهم اﻻ محمد وفايز

ليال : محمد فايز عتمان فتحي رشيد اصيل احمد خزام مقدام محارب
و زوز متوفيين الله يرحمهم مجدي و رياض
{هاااه هاااه شنوووو 12 اطناش الولد }
عمر : ماشااااء الله ربي ايبارك
ليال : الله يبارك فيك
عمر : صار انتي رقم 13
ليال : اي …
خدت طرف فراولة من على التورتة وقتله : افتح فمك عموري
عمر : ااااا
ليال : ااامممم صحتييين …
خدت كريمة بطرف صبعها وحطتها ع راس خشمه
عمر فنص فيها
خافت ليال : وخدت كينكس ومسحتله خشمه
عمر : ههههه خفتي ؟؟
ليال : هههه والله خوفتني ماشفتش عيونك كيف ايفنصوا
وقف عمر وقالها : المهم تسلمي على الحفلة اللي درتيهالي …
ليال : الله يسلمك .. خليك عمر خاطري نهدرز معاك … انت ديما مش عاطيني وجه … ومخليني بروحي .. لين مرات انقول هل انت طبعك هكي واﻻ انك ماتبينيش واﻻ متزوجني غصب
عمر ادكر الشريط اﻻغبر متع قبل عرسه و حط ايده على دقنه
وقالها : ايه ..

**يتبع

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية محظوظ ولكن

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية محظوظ ولكن

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية محظوظ ولكن ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى