الجزء

الجزء الخامس من رواية خط احمر

الجزء الخامس من رواية خط احمر

وفي الجزء الخامس من رواية خط احمر يا تري هل ستكون هناك مفاجآت تنتظر ابطال حكايتنا ام ستسير الأمور علي ما يرام ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله .

الجزء الخامس من رواية خط احمر

غزل تبكي: م ماتوقعتش يجوزها رناد عميه ماتشوفش كيف هكي (شافتله) صدقني حاولت نقنعها تهرب معاي بس هي رفضت وهي عطتني الحدايد متع امي اختي عميه مقدرتش نهرب بها
ايهاب: عميه ?!
غزل قعمزت وهي تفكر وتبكي
ايهاب علا صوته: نكلم فيك عميه ?!
غزل شفتله مسحت دموعها: اي عميه
ايهاب: هو يعرف انها عميه ?!
غزل ساكته
،،
قبل يومين
نرجعو ل رناد فرحت هلباا ورقدت مرتاحه لم اتصلت اختها وقتلها انها طلعت من المنطقه فكرت انه واخيرا نحلت المشكله
رناد البنوتة لعندها عيون ماافيش منهم ف كل الدنيا عيونها مليانات رموش رماديات بيضا شعرها اسود عانت من حادث سبب وفاة امها وبوها وسبب ف عميانها 💔💔
رناد لكانت عندها ابتسامه تشفي الجرح بريئه ل ابعدد الحدود ز مايقولو ربي يعطي الحلوة للمعنداش سنون
رناد فاقت الصبح ع ضربه من عمها
يسالو فها ويضربو فها وين اختها جواب رناد انها متعرف شي وصدقوها بحكم عميه واكيد ماشافت شي
لعند ماخشت مرت جدها وبدت تحول ف ملابس رناد
رناد: حناي شن اديري خيرك
حناها مرت جدها تبكي : بنلبسك
رناد ابتسمت مدت ايدها: لا حنينه عطيني نقدر نلبس بروحي
حناها مدتلها الفيلو
رناد تتلامس ف شي كبير لعند ابتسامتها اختفت: فيلوو ?!
حناها: البسيه يابنتي جدك قال وحلف كان ماتلبسيه يخش مع عمامك وسلبسهولك بسيف
رناد: نبي مرايا او سكين حناي الله يخليك
حناها طلعت وهي تبكي ومعاش رجعت سالوها برا وقالت انه رناد تلبس ف فيلو اختها
رناد تتلامس ف الفيلو: اني علاش ياربي،، وبدت تبكي
خش عمها التاني : ملبستيش البسيييي
رناد: جوز بناتك اهو عندك اربعه بنات جوزهم علاش اني،، قاطعها بكف بكل قوته
الصبح قرو الفاتحه بدون علم حد باانه العروس الحقيقه هربت
رناد لبسة فيلوها وجت مرت عمها تبكي دارتلها مسكره بسسس
خشو بنات عمها الاربعه
الكبيرة: رناد تدكري قبل الحادث ولم اي وحده تشوف ف عرس تقول ل امك انها بتاخدك لولدها وقداش هبلو عليك ولاد الفصل قبل كانو يتعاركو ع قلم منك
رناد تبكي:اطلعوو
الكبيرة: ريتي كيف لكنت نتوقع انك رح تتتزوجي شخص ولا ف الاحلام بسبب جمالك بس نهايتك بين ايدين واحد نديد بوك او اكبر من بوك
رناد ابتسمت: ربي خلقني احلا منكم الاربعه وميزني عليكم بجمال طاغي وربي هو لكاتبلي تنزوج الشيباني هدا هو لخلقني ومستحيل ينساني
البنت الرابعه كانت نديدت غزل: حرام عليكم، ،وبجت تبكي
دقايق ووصلو وركبو طلعو رناد لحديقة البيت وهي متعرفش انه راجلها هو نفسه شباني ومعاه ولد خوه ايوب لعمره 29 سنه وكانو يشوفولها كانت مستوره بالابيض من فوق لعند لوطى
عمها: اهي عروستك
رناد كانت قدام تلاته رجاله ايوب وراجلها وعمها حست بشخص شد ايدها انهارت ع الارض
رناد قامت الطرحة وهي تبكي ومنهاه ع الارض: لالا بلله لا مانبيييش لااا
ايوب شافلها ونصدم ف جمالها وجسمها ع الفيلو وباين مفاتنها
عمها طربقها كف وقعمز قدامها نزل الطرحه: تمشي معاه واظمي فمك
راجلها جبدها من ايدها بعد مشاف جمالها 🔥
ركبت رناد مع ايوب لكان يسوق وعمه من قدام ورناد من الخلف وصلو طلعت بنت راجلها دخلتها
رناد قامت الطرحه: بعدي ايدك من عليا ماتلمسينيش
بنته تشوفلها: انتي وين تشوفي اني قدامك
رناد تشوف ع يسارها وبنته كانت ع يمينها وهني فهمت انها عميه
عطتها بيجامه تلبسها وطلعت
رناد وقفت وحولت الفيلو ولبسة الملابس لعتهملها بنت راجلها وبدتت تتلامس ف الغرفة لعند ماوصلت لسرير قعدت تتلامس ف المكان لعند لمست دولاب خشت فيه وصكرت الباب علها وهي تقرا ف سورة الكرسي ومعودات وترجف لعند سمعت صوت الشيباني خش
محمود: وين مشت هادي،، وطلع وهو ينادي
محمود صوته عالي من برا: البنت هربت دوروها،، ركب هو ف سيارته ومشي
رناد تسمع بتصطريب برا بسبب باب حوشهم المفتوح حست بضيق تنفس طلعت من الدولاب وشعرها مفتوح هي طلعت وايوب خش يدور ف الدار لعند حس باب الدولاب نفتح وطلعت منه وقعدت تتلامس ف الدولاب قدامه ووقفت
ايوب: معقولا بنت تخسر حياتها بطريقه هادي
رناد نخلعت تلفتت: م من انت
ايوب قربلهاقاطعه صوت عمه ينادي برا ايوب شدها ورجعها لدولاب: خليك ف الدولاب ولو ف شخص قرب منك او عمي لقاك عيطي ونكون عندك تمام
رناد خشت لدولاب: امم تمام
ايوب طلع
اول يوم قعداته رناد ف الدولاب وتاني يوم الصبح رجع محمود تلوح ع السرير وحس بحركه ف الدولاب قام وفتحه
رناد فكراته ايوب:انت بتساعدني صح
محمود جبدها من شعرها: اي وهلبااا بنساعدك
رناد عيطت بقوة
ايوب كان يفطر مع امه ف المطبخ سمع العيطه ركب سيارته وقعد يكلكس
محمود استغرب طلع
ايوب نزل من سيارته: عمي تعلا نبيك ف موضوع
محمود قربله: خيرك تكلكس
ايوب: عياطها معبي المنطقه شن رايك نعطيك استراحة صاحبي
محمود سكت
ايوب :ياعمي بناتك يسمعو فها تعيط راه
محمود قعمز برا مع ايوب: باهي كلمه
ايوب: تمام
،،
،،
رسل ف المستشفى خشت للكافيتريا
الشاغل،نسكافيه كلعاده
رسل: اي ياريت
الشاغل جهزلها الطلب ومدلها الكوب بس جت ايد تانيه وخداته
رسل تلفتت: عفوا !!
اسامه خدي الكوب: منحبش نستنى،، وخدي الكوب ومشي
اسكندر خاش شاف لصار بوووم خش ف كثف اسامه وطاح الكوب
اسامه: اعممممى ??
اسكندر: كان اني اعمى انت وين عيونك ?!
اسامه طلع
اسكندر قرب للكافي: ساده
رسل: شن يعني لدرته?!
اسكندر: شي اصلا طلع قدامي بلغلط
رسل قعدت تشوفله: اسكندر انت علاش جاي
اسكندر:بناخد قهوة !
رسل: اسكنددر انت فهمت شن نقصد انت شن جابك للمستشفى
اسكندر شافلها: علاش وجودي ماثر فيك ?!
رسل: ولارح يحركلي شعره
اسكندر شافلها بدهول
رسل: اني مننساش وانت اكثر انسان تعرف
اسكندر يشوف لعيونها: بتبكي ?!
رسل عيونها بدون مبالا تعبو دموع: لو ماتمشيش اسكندر من هني اني بنوقف خدمتي
اسكندر بصوت واطي: تريحيني اصلا اني من الاول مانبيكش تشتغلي وخصوصا ف مستشفى فها حوالى 30دكرر
رسل سيطرت ع دموعها عشان مينزلوش وشافت ايده: وين دبلتك ?!
اسكندر شاف ايده وكانت خاليه مافيهاش دبله: نسيتها ف مكتبي
رسل سيطرت ع كل شي فها: انت ادير عملتك واني لننحرق بروحي غلط تدكر ف روحك كم مره تحرقني ?!
توا جي دوري لنحرقك
يتبع…….

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية خط احمر

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية خط احمر

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى