الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية حتي الممات

الجزء الثاني عشر من رواية حتي الممات

وفي الجزء الثاني عشر يا تري هل سيكون هناك أحداث من نوع خاص تغير مجري الرواية بأكملها أم ستسير الأمور بشكل طبيعي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله من رواية حتي الممات للكاتبة نور عبدالسلام .

الجزء الثاني عشر من رواية حتي الممات

مالك تعال بسرعة مالك يجري بسيارة ويفكر ليان شن تبي فيه معقوله تبي ترد !؟
ليان : فتحت باب دار
تسنيم : مرة وحده وقفت وابتسمت صباح الخير
ليان : صباح الخير خذت نقالها من ع شحن
رهف : هند كيف امتى
بنت خالها : لها شهور
رهف : لا حول الله ياربي
بنت خالها : رهف شن في لهدرجة زعلتي على هند
رهف توترت: مسحت دموعها حرام مزالت صغيرة
بنت خالها : هذا من رب العالمين لا فيها صغير لا كبير
رهف :
غيث : كنها
مجد : لو اطلقت ويسمعو
صوت تخبيط بالقوة
مجد طلع يجري يفتح الباب انت شن ادير هنا ياكلب
وضربه بوكس
مالك ردله الضربه وقعدو يضاربو
غيث : انت شن جابك هنا امشي يافرح
مالك : ليان اطلعيييييييي
ليان : حي هذا مالك
عايشه : شن جابه
مالك يعيط ب علو حسه اطلعييي انا جيتتتت
مجد ضربه اخرى انت متفهمش متبيكش البنت
خطاها بعد ماطلقها ليان تبقى مرتي
مالك : متجيبش سيرتها ع لسانك اه هيا اللي بعتتلي تبيني ناخذها وجاي ناخذها هيا زيحو بناخذ مرتي ل
غيث : خش معصب ليااااان
ليان : رعشت وبلكلكه نعمم
غيث : انت متصله ب تافه هذا
ليان : لا وحق الله لا
غيث : كيف اسمك ورقمك بعتتله رساله وقيلتله تعال بسرعة شن تبي فيه اسمعي كان تبي تردي تنسي ان عندك خو فاهمة
ليان : والله مابعتله حاجة ولا كلمته
غيث : كذا تليفونك
ليان : يديها يرعشن هاك
غيث : فتح هذا شنوووو هذا شنوو
تسنيم : انا اللي بعتله مش ليان
كلهم انصدمو
تسنيم : اي ليان طول الليل وهيا تبكي قلت حرام نساعدها بردو لبعض منحسبش يصير هكي
مجد : كرها من شعرها توا نوريك ياكلبه
كلهم يتحايلو ع مجد يسيب اخته لكن هو مردش على حد سمع صوت واحد واللي هو
ليان : لالاا خلاص سيبها حرام هيا مش قصدها
مجد : سيب اخته
طاحت ع الارض تبكي
مجد : سامحينا ياليان
ليان : عادي صبت تسنيم تبكي وخشن لبنات لدار
تسنيم : واللهي كان قصدي خير
ليان : عارفة ياحبيبتي عارفة
تسنيم : نحسبش يصير هكي
ليان : عيونها تعبو دموع مالك ف حياته ماحبني ولا رح يحبني
عايشه : خذت ليان ف حضنها
مالك : خش يصرخ ويخبط لقا خديجة مقعمزه تبكي
مالك : يمي شن في
خديجة : خوك خوك خذو المصحه يتعالج
مالك : من شنو يتعالج
خديجة : من الادمان
مالك : وعليش تبكي افرحي يمي
خديجة : واجعني وقاهرني حاله
مالك : حاله هو بس
خديجة : كلكم ياوليدي وجعيني
ليان : لازم نتصل نعتذر منه ونفهمه اللي صار
عايشه : متبقيش غبية يستاهل اكثر هو
ليان :
عايشه : مش ضربك الواطي خليه يتربى
ليان : بس حتى نا غلطت ما كان المفروض نخش لداره بدون اذنه ونعزق صور مرته
عايشه : انتي مرته ياليان لكن خلاص توا
ليان :
هند : ناضت لقت كركومه شعر ع المخده نزلو دموعها
امها : كنك بسم الله
هند : شعري شعري وناضت عند لمرايا كانت صلعه كبيرة مقدمة راسها لااا لاااااه يمي شعرييي
امها : توا يرد يابنيتي
هند : ااااه كل ماتلمس شعر يطيح بروحه وقلبه تقطع الف قطعة طاحت ع الارض انهارت من لبكاء
وجت امها تواسي فيها
غيث : حبيبتي شن رايك ندير سراميك ابيض ولا اسود
سالمه : صكر مكالمة
غيث : شن في ياامي
سالمه : عن اي سراميك احكي
غيث : سراميك الحمام بتاع شقتي
سالمه : وعندك شقة انت
غيث :
سالمه : ماتضحكش ع ناس بوك باعها ونا وانت عارفين الموضوع هذا كويس من زمان
غيث : توا ندير ياامي
سالمه : من وين باك تحسابها ساهله
غيث : ياامي متنفخيش راسي
سالمه : لا ننفخ وننفخ ماتضحكش على بنت ناس وتعيشها ف الوهم
ليان : طلعت من دار
حناها : ليان جيبيلي سكر من كوجينة
ليان : حاضر مشت لكوجينة
مجد : ليان نحصلو طاسة قهوة
ليان : باه وخدت سكر لحناها وردت كوجينة لقت مجد مقعمز
ليان : بدت ادير حطتله الفنجان
مجد : امسحيها ف وجي
ليان : لا عادي
مجد : خفتي مني بدري نا تعصبت اصلا تصرفها ينرفز
ليان : ياما شفت كان ع اللي درته انت ساهل لكن متكررش
مجد : طبعا نا اصلا مش هك لكن وجعتني ان سببتلك ف هزيبة
ليان : هذي اختك ماتمد يدك عليها لا عشاني ولا عشان غيري وطلعت
مجد : ابتسم كيف هيا طيبة
مالك : رن على ليان
ليان :
يتبع
تأليف وكتابة نور عبد السلام
حتى الممات
البارت 13
ليان : مش نا اللي بعتلك سوء تفاهم
مالك : خليتي مكانك
ليان : لهدرجة رايفت ملقيتش حد تضربه يعني
مالك : متخلينيش نندم اني كلمتك
ليان : ع العموم مش نا اللي بعتت المسج هذي بنت خالتي تبي تصالح بينا تحسبني نحبك
مالك : وانتي شنو
ليان : نا نكرهك نكرهك يامالك فوق الكره وسكرت الخط ف وجهه
مالك : انصدم كيف صار طبعها هك
ليان : حطت تليفون ع سرير وبكت بصوت
سالمه : بسم الله كنك
ليان : مقهورة يمي مقهوره كني نا حظي هك ليش يصير معايا نا بس هك
سالمه : استغفري استغفري يابنيتي
ليان : نار والعه فيا هنا يمي هنا مش قادرة تطفى
سالمه : بعيد سو عليك حسبي الله ونعم الوكيل فيه
رهف : طلعت لمربوعة
اب ليان : خير يابنتي
رهف : خير ياعمي شخبارك وشخبار صحتك
اب ليان : معقوله تقطعي بيا هك
رهف : جيت نغير جو عند خالو
اب ليان : ونا عمك متبينيش
رهف : لا ياعمو
اب ليان : مالا خلاص لمي دبشك وهيا معاي تو
رهف : ياعمو
اب ليان : شنو عمك ماعندكش له خاطر
رهف : حاضر تنهدت وصبت تلم دبشها
مالك : طلع من الحمام خذا منشف مسح وجهه
وتذكر
2014
بشرى : حبيبي
مالك : عيون حبيبك
بشرى : لو صارلي شي مثلا مثلا تحب وحده بعدي
مالك : خذاها ف حضنه اولا بعيد سو عليك ثانيا نا يحرمن عليا صبايا بعدك
بشرى : نحبك نحبك انت احلى راجل ف العالم
مالك : وانتي احلى بنت ف العالم خطرها لو نا صارلي شي تحبي بعدي
بشرى : ضحكت
مالك : تضحكي ياقرده علي اليمين ديريها نطلع من القبر نقتلك ونقتله
بشرى : مستحيل اصلا نلقى حد يحبني كيفك
مالك : عارف عارف هههه
بشرى : مغرور
مالك : يحقلي الغرور
بشرى : بشوي على روحك
الآن
مالك : قعمز ع سرير مزلت عند وعدي محبيتش حد قد ما حبيتك يمكن خذلتك اني تزوجت وفكرت
اني نسيتك بس لا شكلي عمري ما هننساك
انفتح الباب
روان : مالك قالتلك ماما تعال تعشى
مالك : به
ليان حاطه يدها ع خدها جاها غيث
غيث : سامحيني على كلام اللي قلته
ليان : عادي عرفتك خايف علي
غيث : مافيش بسبوسه
ليان : لا في
غيث : حطيلي منها
ليان : باهي مشت تحطله البسبوسه
مجد : او غيث شن جو
غيث : تمام شني مني هذي ترويحه
مجد : اي كيف روحت خدمه تعب
ليان : طلعت غيث تعال خوذ
غيث : مافي حد نا ومجد
مجد : شن متحشمه مني
ليان : طلعت لا صقع بس
مجد : قلبه يدلف دلف
غيث : مبدري وانتي مقعمزه ف صقع توا كيف خطرلك
مجد : ممكن صقعت توا مبدري جو سمح
ليان : تفضلو
مجد : او بسبوسة
غيث : قرعتي هاي
مجد : ونا
ليان : توا نجيبلك
مجد : لاحقك قبل ماياكلها ديناصور
خش وراها لمطبخ ليان تفضل
مجد : امتى تبدا جامعتك
ليان : الاسبوع جاي
مجد : خلاص نا اللي نوصلك
ليان :
خديجة : شن ست الحسن وجمال مزالت حرجانه
سعد : احم احم
مالك : ياكل وساكت
خديجة: والله لو مش ناويه راده تقوللنا نمشي نخطب لوليدي ست ستها لمعفنه عصا المكنسه هاذي
سعد : حطي بنتك مكانها ترضي يصير لبنتك هك
خديجة : بنتي مربيتها تعرف متدخلش ف خصوصيات غيرها
روان : مالك ليا وقبل ماتكمل كلامها قطعهم مجد
مالك : معش حد يدخل ولا يجيب سيرة ليان تمام خلاص انهو ه الموضوع
رهف : نزلت مع عمها من السيارة
رهف : عمي
بو ليان : شنو
رهف : هذا مش حوشكم
بو ليان : جايبك تخطبيلي عماتك ولا وحده رضت تمشي معاي
رهف
يتبع …
تأليف وكتابة نور عبد السلام
حتى الممات
البارت 14
رهف : شني
بو ليان : كيف ماسمعتي
رهف انصدمت من عمها متوقعتش ان يديرها
ليان : تمام باهي
مجد : ابتسم ناقصك حاجة نجيبها لك
ليان : تسلم اما نبي حاجة نطلب من غيث
مجد : نا معتبرتني غريب ولا شن
ليان : لا والله مش هك لكن منبيش نثقل عليك
مجد : تثقلي شنو انتي عارفة روحك شنو بنسبة لي
ليان : وجهها انحمر تصبح ع خير
مجد :
غيث : خش حط تبسي ع دولاب شن تحكو
مجد : كنت نقوللها اني نوصلها لجامعة نا
غيث : احسن تعفيني
عايشه تصفح ع نت وتسنيم تفرج ع مسلسل فتحت باب ليان
عايشه : كنه وجك تقول طماطم
ليان :من صقع
تسنيم : را يبقى مشاكس مالك بعت شي حاجة
عايشه : تسنيم انتي ماتشعفيش ولا شنو
ليان : نبي نرقد نا وشالت وشاحها وحطت راسها ع مخده غمضت عيونها
رهف : روحت لحوش عمها وهيا تفكر ف اللي دارته لو يعلم غيث وليان عمتي سالمه شن تكون ردة فعلهم اكيد هيكرهوني ياربي اوفففف حطت راسها
ع مخده وتذكرت هند دموعها نزلو مرة وحده وترعش كل ماتذكر اللي صار
مالك : يصلي ويدعي
سعد : تقبل الله
مالك : منا ومنك صالح الاعمال
سعد : مالك انت غلطت بس لازم تكفر عن غلطك
قبل ماترد بنت الناس لازم تحط ف عقلك حاجة وحده
مالك : يابوي مش قلت سكرو عن الموضوع
سعد : تنهي بشرى من راسك تنساها نهائي بعدها ترد بنت الناس
مالك : بشرى مش هتنتهي
سعد : خلاص الله يرحمها محد يموت على حد
مالك : انا نموت
سعد : مالا خلاص اقتل روحك والحقها
مالك : ليش محد حاس بيا
سعد : انت مش طبيعي انت ياولد شاك فيك تعاطي
مالك : اللي يحب يبقى مش طبيعي نا مش طبيعي تمام
سعد : ضربه كف
خديجة : شن في كنكم
سعد : معش تجي هنا ولا توريلي وجك لين دير اللي قتلك عليه
مالك : انت اصلا تبيني نمشي من البداية تمام ماعندك عليش تلف وادور وطلع
خديجة : مالك مالك وشافت لسعد حرام عليك حرام عيالك طرطش فيهم واحد ورا ثاني
سعد : كله منك ربيتيهم ترباية ماسخه واحد طلع فاشل وديوث وثاني متلسون نحب ونموت ماربيتيش رجالة
خديجة : ذنب ذنبك انت مش ذنبي نا
ليان : فتحت عيونها ثاني يوم لقت مجد يبرم ف دار
خافت غطت روحها انت شن ادير هنا
مجد ضحك تخافيش جاي ناخذ ف الشحن
ليان : وين البنات
مجد ف الكوجينة مع امي وخالتي قتلهم يجيبن شحن قالن خش نحسابكش تخافي
ليان : بلعت ريقها وطلعت من دار
غيث : جا مسج فتح تليفونه
ليان : هذا اللي يحب
غيث : نقي ساد بنت عمك
ليان : كنها رهف
غيث : بعتتله انها تفوت غيث ومن ه الكلام
ليان : اييه
غيث : هزبت رهف وقتلها تمشي لخوالها
ليان : لزيتها انت شن درت
غيث : اي تستاهل هيا زعلت ومشت
ليان : لا حول الله
مجد : شن رايكم نطلعو زردة
تسنيم : ياسلام
غيث : نا مش ماشي
ليان : حتى نا
مجد : انتي بذات مفروض تمشي تغيري جو
سالمه : اي مانسيبكش بروحك
حناي : ليان فكينا من نكد امشي وانتي ساكته
ليان :
لمينا حاجات ودرت كيكه وطلعنا
مجد : شرا لحم وفحم ومشروب ودهورنا وجو حلو
تسنيم : هيا نصورو مع بعضنا سيلڤي
صورنا ولعبنا كورة ليان مشت تمشى بروحها ف الغابة
مجد : عادي نمشي معاك
ليان : عادي
مجد : مالك مايفهمش ف واحد يسيب ه جمال وخفة دم هك
ليان : سكتت وتحاول تمالك اعصابها
مجد : ليان او تطلقتي من مالك وتقدمتلك توافقي
ليان :
في ڤيلا مالك
مالك : يلبس ف ساعته رن جرس فتح الباب
روان : مالك
مالك : انت شن جابك هنا
روان : انت طالع
مالك : شن تشوفي قدامك
روان : مالك نا اللي قلت ليان تخش لغرفتك مش بروحها خشت نا اللي فتحتلها الباب
مالك :
يتبع……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية حتي الممات

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية حتي الممات

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية حتي الممات للكاتبة نور عبد السلام

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبدالسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى