الجزء

الجزء التاسع من رواية المشوه

الجزء التاسع من رواية المشوه

وفي الجزء التاسع من رواية المشوه دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء التاسع من رواية المشوه

لميس جبينها دم واغمي علها
ووليد 😱
غياث وصل ونزل يجري خش وشافله وشده ضربه بكره مش عادي شد راسه ويخبطله فيه ع الحيط وليد راسه دم طاح ع الارض
غياث قعمز جبد لميس لحضنه شعرها مفتوح وتيشرتها امزق وجبينها دم ودايخه بين ايديه
غياث نزلت دمعته:لميس كبيدتي لمميس نوووضي لمييس…ويطبطب ع خدها
غياث دمعته نزلت ع وجها: لمييس نوضي تسمعي فيا لممميس
لميس تحركت وفتحت عيونها مش فاهمه شي وبعدين اذكرت حضنت غياث وجسمها فاشل
غياث حضنها: لميس كويس
لميس وجها ف صدر غياث:غياث معاد تبعد علياااا 😭
غياث قامها من الارض ودخلها داخل
لميس تبكي وتقيم ف شعرها
غياث:معاد تبكي لميس
لميس تبكي: غيااث ماتخلينيش بروحيي😭💔
غياث حضنها بقووووة قريب يدخلها ف عيونه:انتي معاي خلاص ..ووقف طلع
غياث قام وليد واتصل بـ جهاد:اني ف حوشكم تعالى بسرعه
جهاد:شن في؟
غياث: توااا تجي اني عندكم نستنى فيك
.
.
دقايق ووصل جهاد
جهاد:خير…وشاف وليد راسه دم ع اارض وكتبات لميس ع الارض
غياث:ولد عمتك تعدى ع اختك فهمني توا كيف نتصرف اني
جهاد:وينها لميس
غياث بعصبية: خلينااا منها لميس فهمني كيف رح تتصرف مع هدا…واشر ع وليد
جهاد خش للميس:لميس كويسه
لميس مسحت دموعها:اي كويسه
جهاد:امسحي الدم ف جبينك ..وطلع لـ غياث
غياث: اني مش رح نسكتله
جهاد قام وليد لـ غايب ع الوعي بعصبية:نوووض مععاااي نربي 🔞🔞
غياث جبد وليد من جهاد: خليه عليا وانت خليك مع اختك اني نتصرف
جهاد:تمام اني معاها
.
.
غياث دخل وليد لـ قراج حوشه دفه ف نص القراج: انت تقرب وتحاول تلمسها وتعرفها ع اسمي 🔥🖤
غياث جاب مفك واميه
غياث قعمز وليد ع كرسي وربطله ايده وايد التانيه مفكوكه
وليد سكران:لمستهااا
غياث بعصبية شد ايده:لمستها توا لم تطلع من هني اذكر انك لمستها..شد ايدها بدون رحمه بدي يجبدله ف ظوافره من صوابعه 😱
غياث يجبدله فيهم بدون رحمهه 🔥💔
وليد غاب ع الوعي وايده اليمين بدون اظافر
تررررن ترررن
غياث:هاا جهاد
جهاد:وين وليد وينك شن درت
غياث عطاه العنوان
..
جهاد وصل ونزل وشاف وليد ايده تنزف:غياث شن دررت
غياث نار بين عيونه؛ هكي كل مايشوف ايده ينسى انه يعاودها مع بنات الناس
جهاد قام وليد من رقبة سوريته وعيط عليه: نووووض
غياث سكت وسيبه ياخده
جهاد قامه وطلع
.
.
في السيارة
وليد يتوجع من صوابعه 🙂
جهاد شافله 🔥: مزال ماشفت شي
وليد من الخوف فتح باب السيارة ونقز والسيارة تمشي وع اساس بيهرب
جهاد وقف بسرعه ونزل وشده: تبي ادير العار قدام الناس
وليد: بعددد خييرك
جهاد مغلول قامه من رقبة سوريته بغل والناس ف الطريق تشوفلهم وف ناس ف محلت تشوفلهم: نوووض بلا عااار
وليد رفض يوقف من الخوف
جهاد تعصب هلبااا وضربه بوني ع وجها بقوووه تجمعو عليه اصحاب المحلات يبعدو فيه عن وليد
جهاد: ماحد يدخل ✋
طاهر قرب: استهدي بلله ياولدي
جهاد معرفش بصوت عالي شاد وليد : بعدوووو لـ اخر مرة ماحد يدخل …. وهووب جت عينه ف عين بنت تشوفله ومصدومه
غفران تشوفله ومصدومه ف حالته كان بينفجر من العصبيه وباين علها خايفه
جهاد نزل عيونه وكررر وليد من بينهم وركبه ف السيارة ومشوو
غفران: يخوووف 🔥😨
.
.
.
.
جهاد ضرب وليد بوحشيه لعند ماقام وليد وخداه لـ لميس
جهاد: لميس الكلب بين ايديك شن تبي ندير فيه
لميس: سيبه هدا سكران
جهاد ضرب وليد برجله ع بطن وليد: سمعتتتها…. وقامه وطلع بيه خداه لحوش عمتي لوحه قدام الباب
.
.
.
غياث متعصب معادش عرف يتصرف واتصل بها
.
.
.
بعد مرور اسبوع بدون مشاكل وف هدوء
بعد العصر
لميس تمشي بلقيلات ف الكلية لانه عندها امتحانات اخر فترة خشت دارت امتحانها وطلعت تستنى ف جهاد
.
.
.
غياث دار صداقة مع جواد وتلاقو ف كافي
جواد: شن خبارك
غياث: تمام بخير شن داير
جواد: ماشيه اموري شنو وينك معادش شفناك ولا تجينا وقت الخدمه بس
غياث ابتسم: ميصيرش منها الدوه اتصل بيا ف اي وقت واطلب اي خدمه ياطيب
جواد: الله يعزك … قاطعه
تررررن ترررررن
جواد: ايووه …. ف الكافي اني خير ف شي…. توا التفتيش….. اي كلية…. تمام جاي…. وصكر
جواد حط هاتفه ف جيبه: عندي تفتيش ف كلية المحاسبة توا هي ماتبي شي
غياث: كلية المحاسبة؟ شن سبب التفتيش
جواد: امور سرية انت عسكري لو حابب تعالى
غياث: عارف انه امور سرية بس بنرافقك لانه عندي فها المحاسبة
جواد: تمام يلا… وطلعو
.
.
.
ف الكلية
لميس مقعمزة وتستنى ف جهاد
لعند ماشافت سيارة شرطه خشات ونزل من السيارة غياث 😳 وخشوو لكن غياث مشافهاش
لميس: ويزك ياجهاد عاااام
جواد طلع لساحه وطلب من طلاب الكلية يخشو عشان التفتيش
لميس خدت القيله وخشت وهي خاشه من الباب جت قدام غياث
غياث ابتسم بصوت واطي: صباح الخير
لميس ابتسمت: صباح النور
غياث بعد ودخلو باقي الطلبه
شرطي من مكافحة المخدرات: ياطلاب اليوم دايرين تفتيش ياريت تساعدونا
وفتشو الطلاب الولاد والابلات فتشو البنات
وطلعو الشرطه ورجعوو للمركز
غياث قعد ف الكلية مع لميس شافها مقعمزة ع كرسي: جاوبتي
لميس: اي
غياث شاف ساعة ايده: تاخر عليك صح
لميس: اي هلبااا من ساعة ونص نستنى
غياث: عنده تدريب ف لمستشفى تقريبا امس كلمني ع نت
لميس: اي قالي عنده تدريب لكن ماقالش بيتاخر
غياث: اممم
لميس:شن صار ف اختك
غياث: يكذبوو لامريضة لاشيى
لميس: تعبت من تقعميز
غياث:نوضي نتمشو ف الساحة مع بعض
لميس وقفت ويتمشو ويهدرزو
غياث: يتصلو يكدبوو وخلاص الشفرة الاوله حرقتها
لميس تتمشى بشوية معاه: ربي يهدي بالك
غياث: شن صار مع وليد كلماتك عمتك
لميس: مصار شي شكله مش حاكي لحد مانعرفش
غياث سكت
لميس: ضربته يومها 😏؟
غياث: فاتت ع خير
وقتمزو وجي جهاد
لميس ركبت
جهاد:مرتك قلقت جاي تهدرز علها
غياث:تي لا ياقرد خدمة وتلاقيت معاها
جهاد:اي صدقتك
لميس:هيااا امشي فددتني
غياث:اختك قلقت امشي
جهاد:نشوفك بخير سلام…وطلع
ورجعو
عدنان ف الجنان وجها متغير
جهاد ولميس خشو:خيرك
عدنان:عمتك سلمى متصله
لميس خشت
جهاد:خيرها
عدنان؛قالت علاش ضاربين ولدها ومقايله انه لميس متصله بوليد وقالتله تعالى
جهاد:دووووه فاضيييه كذذب
عدنان طاح ع طوله
جهاد سعفه بسرعه
الدكتور طلع:الحاج طارتله جلطه
جهاد؛نعممم؟!!!
وفاتو اسابيع
سلمى طلعت دوه ع لميس وسترت ع ولدها والشارع كله سمع بقصة
انه بنت خاله متصله بيه ولم جها ف الحوش ووووووو المهم كل واحد يحكي ف قصة شكل
شومرة من المرات غياث ف المركز جت ف وذنه القصة لكن مركزش
لعند ماتصلت بيه لميس
لميس الخط: غياث سمعت بلقصة لمطلعينها
غياث ضحك:يامجنونة نشتغل اني توا مش وقت قصص مشغول اني
لميس:غيااث مطلعين عليه دوه مش مزبوطه مع وليد بابا اول ماسمعها نجلط
غياث وقف:انتي شن تقولي دوة شنو ووكيف صار فهميني
لميس حكتله
غياث:امتحاناتك كملتيهم معادش عندكم عذر توا اني جاي نتفاهم مع بوك …وصكر
.
.
.
عدنان نجلط لدرجة رجليه معادش يحملوه ومعادش ينطق ف كلامه كويس
غياث خش: سلام عليكم
جهاد: وعليكم السلام
غياث: امتى صار ليش ماعطيتي علم
عدنان: ب بسيطه ب بسيطه
غياث قعمز: شن الدوه لطالعه
جهاد: نوض ندوو برا
غياث بعصبيه: دوة شنو ادوي قدام بوك
جهاد تعفلق: غياااث
غياث: من شنو متحشمه ادوووي دوة شنووو
عدنان 😔💔
جهاد: ع وليد ولميس اسمع تبي تفسخ افسخ حني مش غاصبينك
غياث: نفسخه؟؟؟ لدرجه هادي تيي ادووي شن الدوة لطلعت
جهاد:مطلعين دوه ان لميس ووليد بينهم علاقة بلحرام و
غياث: وشنو
جهاد: عمتي مطلعتها
غياث تعفلق طلع
جهاد ناده ناده وطلع وراه
تتبع..

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية المشوه

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية المشوه

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية المشوه ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى