الجزء

الجزء الخامس من رواية نبضات قلب

الجزء الخامس من رواية نبضات قلب

وفي الجزء الخامس من رواية نبضات قلب دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الخامس من رواية نبضات قلب

تسنيم قعمزة ف الصالة فرحانه
رويدا مشت فتحت المنظومه ع قوتها ع اغنية مصرية 🤦‍♀️وربطت وشاح وبدت ترقص 🤐
يمنى: تسنيم نوضي ارقصي مع البنات
تسنيم: لالا خاطريش ياعمتي
يمنى: براحتك
ورجعنا للحوش وكانت تسنيم متحمله حركات رويدا بلغصب 🤦‍♀️
تسريع الاحدات ف ليلة الحفلة
تسنيم لبسة قفطان كبير لونه دم غزال وكان منفوخ وكبير وطلبت من مزينه تجيها للحوش وطلعت طلللقة 🤤🤤❤
ادهم خش بصدفه شافلها وهي تبخ ف عطر: يامززه
تسنيم شافتله وابتسمت: حلوووة؟
ادهم يشوفلها: طلللللقه
تسنيم ضحكت: حاااق
ادهم : يتاجل العرس عادي
تسنيم تقرب ف ايديه: عييب نتاخرو ع امك
ادهم ابتسم بمكر: خلييك
تسنيم ضحكت: اني معاك طوول العمر .
ادهم ابتسم: اوكي يلا اني ف السيارة.. وطلع
ف الصالة تسنيم ويمنى وصلوو
رويدا لابسة قفطان اسود قصير منفوخ ومبين الصدر وماشي ع الجسم وكان جرريئ هلبااا لدرجة الكل يهمس علها كيف عندها جرئ تلبس قفطان هكي قصدي حتي منين جباته 😂😂
تسنيم ويمنى قعمزو وجتهم صاحبت يمني اسمها سلمى
سلمى:ااهاا وكيف حال بنتك سهى قعدة ف تونس
يمنى:اي وللهي قعده ولدها تاعب هلبا قالت
سلمى:ياروووحي ربي يشفيه إن شاء الله
يمنى:إن شاء الله يارب
سلمى شافت تسنيم:مني هادي
يمنى:هادي مرت ادهم
تسنيم ابتسمت:اني تسنيم
سلمى:مشششالله ع حظ ادهم غزاله خدها وبعدين حتى هو غزال ربي يحفظه
تسنيم:سلمك ويحفظك يارب
سلمى:خيرك عزمتنيش ع عرس ادهم
يمنى:عاد كنتي مسافرة انتي قالولي
سلمى:اهااا ف وقت سفرتي تزوج هو نحسبه توا من شهر متلا
يمنى:لالا ليهم تلاته شهور تقريبا توا
سلمى:ااهاا مشاالله
رويدا اتصلت باادهم:ايووو ادهم اني رويدا
ادهم:خير رويدا
رويدا:نبيك تجيني وراس وخيي لصالة لانه اختي نور ف المزين وماحصلناش مني يجيبها
ادهم بعدم رضا:تمام
رويدا:تعلا لصالة لانه امي بتمشي معاك
ادهم:تمام دقايق ونوصل .وصكر الخط
وصل ادهم قعد يكلكص طيييييط طيييط
رويدا ركبت معاه:سامحني اني بنمشي معك لانه ماما مقدرتش وزحمه داخل
ادهم اضايق من الحركه المستفزة كان مفكرها رح تركب معاه خالته:تمام.ومشوو
رويدا:شفت تسنيم بكري مشالله الحق قنينه
ادهم ساكت
رويدا:شكروني هلبااا ف صالة اني ويها لكن غير هي ضعيفه واني جسمي كويس مش زيها هي 😱😱🤦‍♀️
(تغري فيه بجسمهاا 😱😱)
ادهم ساكت وزاد السرعه وكان متعصب من الحركة لدرتها كيف تركب معاه
رويدا بصوت سحنون:ادهممم تتفكر ف روحك قبل لم تشوفني لبسة قفطان تقولي طلعه زي الاميرات
ادهم بصوت حاد:ياسر كدب ياسر اني نعرف نوياك انتي خبيثه توا بنوصلك وبنسكت لكن صدقيني مرة تانيه مش رح نسكت فاااهما
رويدا:اني هكي توا ربي يسامحك اني تفكيرك عميق
ادهم سكتت وهو بيطربق من اسلوبها 🤮
رويدا فتحت الهاتف ع الكاميرا وخدت صورات وهي منزله ايدها لـ ادهم ووحده من اللقطات حطت ايدها ع كثفه وصورتها
ادهم شافله
رويدا بعدت ايدها ع كثفه:خييرك حسيتك مضايق منييي
ادهم:علاااش بنضايق انتي ونور زي خواتي
رويدا فتحت نت وبعتت الصور ع الوتس لـ تسنيم
تسنيم شافت الصور ومن صدمه وقفت بدهشه
يمنى وسلمى شافولها
يمنى:شنو في
تسنيم صكرت الهاتف وابتسمت:ااا لا شي عن ادنك عمتي .ومشت للحمام
تسنيم تشوف ف روحها ف المراية متعالحمام وقريب تبكي:هدا شنو اكيد ف حاجه غلط ياربي كيف حاجه غلط هادي الصورة اليوم وهادي لبسته اليوم وين ماشي معها.واتصلت بيه
ادهم رد علها:ايوووه مشغول توا اني بعدين نكلمك…وصكر الخط
تسنيم قلبه نكسسسر 💔:عندك حق
حصرت داخلها الدمعه وكتمت ع روحها
تسنيم قريبببب تبكي ولكن كاتمه دمعتها بلغصب بتموت وعاودت اتصل عطها مقفل
تسنيم:القصة واضحه بدون تفسير وهي كانت اليوم لابسة القفطان هدا العاري الكلبة..وبكل قوتها وبدون ولا دمعه طلعت وقعمزت
يمنى:خيرك وجهك متغير اشربي مية
تسنيم شربت مية:صحيتي عمتي
يمني:صحتين وعافيه خييرك فيك حاجه حاسه بحاجه وجهك اصفر يابنت
تسنيم حتى صوتها تغير:عمتي اني تاعبه شوية ونبي نروح
يمنى خافت علها:سملله عليك خيرك خلاص اتصلي بـ ادهم اني تو نبات عندي يسرا
تسنيم:هاتفه مقفل
وبعد دقايق وصلت نور ورويدا
تسنيم تبي تتاكد اتصلت بيه ورد علها
ادهم:ياعيوني
تسنيم:تعالى اني بنروح
ادهم:تسنيم خيرك مستعجلة هي توا وصلت شوفها سلمي علها
تسنيم:نبي نروح توا
ادهم:اني قعد قدام الصالة اطلعي
تسنيم تاكدت من لفي دماغها لم قاللها انه قدام الصالة صكرت ف وجها
وطلعت تسنيم ركبت:
ادهم:امي وين
تسنيم:بايته
ادهم ولع ومشي:تمام
تسنيم معادش قدرت تتحمل انه ف وحده قعمزت ف مكانها ف السيارة وصوراته وايدها ع كتفه وهو يسوق عنده عادي وكيف صكر الهاتف علها يعني ميبهاش اضايقهم
ادهم شاف قهوة فاتحه:شن رايك ناخدلك كريب
تسنيم:ماخطريش
ادهم وقف السيارة ونزل وخدت زوز صناديق كريب مدهم لـ تنسيم
تنسيم خدتهم وساكته
ادهم شد ايدها:مرتيي زعلانه ولاكيف
تسنيم:مرتتك مش زعلانه بلعكس
ادهم ابتسم:حليلي ني دووم يارب
تسنيم:ادهم زيد ف السرعه عطرك خنقني واني لابسة النقاب
ادهم فتح الشباك:خنقاتك قلتيلي
تسنيم بجد خنقتها حولت الكاب من وجها بقرف وحطت ايدها ع فمها بتستفرغ
ادهم:تسنيم مريضه ولا خيرك
تسنيم معادش قتدرت تكتم دمعتها وبدت تبكي 😭😭😭😭😭 وخطت وجها بلكاب
ادهم 😨😨:بللهي عليك تسنيم تكلمي خييرك
تسنيم تبكي ومغطيه وجها باكاب
ادهم شد الكاب بيحوله رفضت تسنيم:حولي من وجهك شوية تنفسي
تسنيم شدت الكاب وتبكي:بعددد منبيش نتنفس مدخلكش بيا 😭😭😭😭😭
ادهم ضرب ودومان بعصبية:تكلللمي النمممم
تسنيم زادت تبكي 😭😭😭😭😭بعبرتها
ادهم زاد السرعه اكتر واكتر بعصبية:الززززفت الاحرف تي خيييرك الننممم
تسنيم سبحت منديل من السيارة مسحت دموعها وزادت تبكي 😭😭😭😭😭
ادهم شد ايدها:تسنيم اهدي اهدي احكيلي خيرك
تسنيم تبكي:شييي
ووصلو
ادهم طفى السيارة بسرعه ونزل فتحلها الباب: انزلي
تسنيم نزلت وخشت لدار النوم حولت الكاب ووجها من البكي والمكياج سايح غزلت وجها ومسحت المكياج وخشت تحت الدوش
ادهم خش للغرفة النو:توا وقت الدوش تي نبي نعرف خييرها
تسنيم لبسة توتة حمرا وخلت شعرها مبلول وطلعت لم شفاته فوق السرير رجعت للحمام وقربعت الباب ادهم قرب من باب الحمام
ادهم:تسنيم افتحيي خيرك
تسنيم:اطلع من الدار خليني نبي نقعد بروحي
ادهم:تسنيم اطلعي وربي نكسره الباب راه
تسنيم خافت وبدت تبكي: باهي اطلع من الداااار نبي نقعد بروووحي
ادهم بصوت متعصب:تسنييييم
تسنيم تبكي بشهقة وخافت فتحت الباب
ادهم دف الباب وخش:خيرك اطلعي .وطلعها قعمزها فوق السرير
تسنيم تبكي:حووول بعد من عليا تمسنيش
ادهم 😨:خيرك ياقلبي انتي احكيلي شن صار
تسنيم دفاته وهي تبكي:اطللللع
ادهم تعصب هلبا:مش طالع شن فييي خيرك
تسنيم ناضت وتبكي بتطلع شد ايدها تسنيم نفضت ايده:معادش تمسني معادش تمسني افهم افهمممم.ونهارت ع تبكي 😭😭😭😭😭😭😭😭
ادهم شد جبينه بغصبيه:تسنيم اني صابر عليك راه متخلينيش نفصل قولي خيرك تبكي
تسنيم ضمت رجلها ونزلت راسها وتبكي
ادهم تعصب ضرب الدولاب بوني بقوة:اللهم طولك ياروح صبر ايوب ياربي بس
وقعدو ع الحال هدا
بعد وقت
تسنيم مسحت دموعها ووقفت خدت بطانيه ووساده شدها ادهم
ادهم:ويين وييين
تسنيم منزله راسها متبيش تشوفله:بعدد من عليا تفهم ولا اني قتلك بعدد
ادهم شد كتافها يهز فها:فهميييني
تسنيم ضرباته ع صدره ودفاته:اني مش حمااره تمام مش حمارة
ادهم:مافهمتش
تسنيم:بعدد اني مش رح نرقد معاك بعد اليوم بعددد
ادهم شد خدودها:تسنيم ياعمري …قطعاته
تسنيم:اني مش عمرك علاش تنافق انت
ادهم رمشش بعيونه:شنييي اني اني منافق
تسنيم دفاته وطلعت:بعددد
طلعت لصاله وفرشت
ادهم قعمز ع السرير:قتلي منافق انيي منافق
تسنيم تغطت وتبكي بحرررقه 🔥
ادهم طلع ف خش لصالة ولع المكيف ع سخون لانه كانت مصقعه
ادهم شاد ريموت المكيف ويشوف ف المكيف ويتكلم:اني منافق تمااام خلاص معادش تبكي
تسنيم بنبره حاده:مدخلكشش
ادهم:ومدخليش اووو مشالله مكنتش مفكر انك تقوليلي هكي
تسنيم:بالك مش عاجبك
ادهم حدف الريموت متع المكيف وتكسسر تسنيم صكرت وذنها بيدها وخايفه منه
ادهم قرب شدها من كتافها وقفها ويخووف 😨:نننار والعه فيا احكيلي وريحيني تربحي
تسنيم دفاته:بعددد
ادهم بعد شعره للخلف:ياربيييي
تسنيم قعمزت:اني ان اني معادش نبيك
ادهم شافله:نعممم
تسنيم:اي معادش نبيك اني اني منبيش ناخد حريتك انت تقدر تاخدها وحق ربي مانقولك شي لكن مانقدرش نشوفك تبعد عليا 💔..ونهارت تبكي
ادهم:فهميني شن تخرفي وربي مافاهم شي💔
تسنيم: انت حر افهم ماتفهمش حر لكن نعطيك علم بس انه اني غضوا رح نمشي مع بابا… قاطعها
ادهم: تسنييم فهميني
تسنيم حست انه ادهم بجد مايعرفش شن صاير وقرارت تغير الموضوع وتتاكد قبل: اني غضوا نبي نعاين
ادهم:العياط والدموع هااادي كلها ع شان تبيني نرفعك مستشفى تعايني
تسنيم تمتل عليه:اي نبي نعاين غضوا
ادهم:ووووه حرقتيلي دمي يابقرة ..وطلع خش الحمام ادهم واقف ع مراية الحمام
ادهم:القصه مش قصة معاينه القصة كبيرة لكن هي ماتبيش تقول تفوت فيه عليا ورح نعرف شن صاير شنو رح يكون الشي لـ يخليك تقوليلي منافق 💔
تاني يوم تسنيم لبسة واستعدت للمستشفى
تسنيم تعدل ف وشاحها ع المرايا:رح نكدب عليه وندير تحليل
ادهم ف السيارة يستنى فها
ترررن ترررن
ادهم:ايوووه عمي جلال
جلال:كيف حالك ادهم
ادهم:والله ماشيه بخير
جلال:لم غديت تسنيم اني شرطت عليك تكمل دراسه وانت وافقت
ادهم:عاارف ياعمي واني بنطلعها اليوم بالك بتاخد حاجه للكلية وهكي مانسيتش الموضوع
جلال:ااهاا باهي كويس
تسنيم ركبت
ادهم:باهي ياعمي هي ماشي سلام
جلال:سلام وصكر للخط
ووصلو المستشفى ودارت تحليل ولكن لم نزلت بتخش المستشفى ادهم قاللها تخش قبله وبعدين يلحقها
الدكتورة:هادي اعراض حمل والف مبروك انتي حامل
تسنيم بفرح مززوج بخوف:الله يبارك فيك شكرا.وطلعت شافت ادهم قدامها
ادهم:هيا كملتي
تسنيم:اي
وطلعووو
تسنيم طوول الطريق ساكته
ادهم فتح اغنية” كلمة عطيني ” بصوت واطي فاتحها محلاه هكي الجو 🤤🤤🤤🤤❤
ووصلو ونزلت تسنيم وهي ساااكته
وادهم بيموت من داخل ع انه يعرف تسنيم خيرها
تسنيم غيرت وقعمزت فتحت نت خش علها ادهم
ادهم ف ايدها بكوو صغيير متع دواء:تسنيم
تسنيم:شنوو
ادهم طلع بكو من جيب:هدا مانع حمل خوديه
تسنيم 😨:ادهم متبنيش نحممل😨
ادهم كان ميبهاش تحمل بسبب الكليا مش حلو منظرها حامل وتقرا 💔
ادهم: تسنيم اني عندي خدمه بنطلع. وطلع
تسنيم نهارت بكت بكت بكت وناضت اتصلت بخوها مهاب قتله يجيها وخدت ملابسها وطلعت مع مهاب وهي تبكي
مهاب اكبر من تسنيم بسنتين: خيركم
تسنيم تبكي: امشييي
يتبع ………

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية نبضات قلب

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية نبضات قلب

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية نبضات قلب ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى