الجزء

الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس

الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس

وفي الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس ماذا يا تري سيحدث من جميل المواقف مع ابطالنا وهل يا تري سيحدث شيء يجعل الأحداث تزاداد تشويقاً أكثر ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .

الجزء الرابع عشر من رواية افعال ابليس

نزلو 4شباب تنين شدو حمزه وضربو بسلاح على راسه واغمى عليه ودخلو فالسياره
والتنين الي بقيو طلعو سامر من السياره وحتى هوا نفس الشي ضربوه ب سلاح ع راسه ودخلو ف السياره
المجهول : تم يا معلم
منير: 🔥
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
فطوم: تبكي واول ماشافت اوس خاش ناضت وشدت فيه وبدت تسحب فيه زي الهبله امي امي اوس ماتت
اوس قرب من زينه ولقاها مازال فها نبض قعد يعيط ل إياد إيااد ولع السياره
إياد:😳شن في بس
أوس: انت غير برا ولعها السياره الزفت
طلع إياد ولع السياره
أوس رفع زينه من ع الارض وفطوم ماسكه فيه وتبكي
المهم دخلها ف السياره وركبت فطوم جنبها وطلعو وكل شوي اوس يلتفت لي زينه
إسحاق في غرفته يتغدا وكل شوي يدكر وجهه هدى وهي مخلوعه من شكله وكيف حلوه وهي متحشمه ويضحك لين سمع صوت تحت ناض نزل
إسحاق: شن في
حياه: 😒
ميسم : زينه الخادمه داخت وكلهم قالقين ومدايرين جو ريت ه الحاجه الكبيره🙂
نور: ميسم تحشمي وحترمي نفسك حاجه كبيره ايه لانها انسانه زيك زيها ياحماره
هدى: شبحت فيه ولقاته حتى هوا يشوفلها واول ماراته ضحكت
إسحاق : خلي نلحقهم ونطمن عليهم
حياه: ونا ماشيه😒
إسحاق: 🤦🏻‍♂️به هيا
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ف مخزن 🤷‍♀️
منير يصب اميه ع سامر بعدها حمزه
سامر: يحاول يفتح عيونه مش قادر الحبطه كانت قويه وحمزه قدر يفتح
حمزه: م م منير
منير: بضحكه بضبط
سامر: شن شن شن تبو فينا فكني
منير : ههههه خلي يجي المعلم بعدها تعرفو
ف المستشفى دخلو زينه لطوارئ وفحصها الدكتور وهك
بعد ربع ساعه
طلع الدكتور وقاللهم انه زينه تبي عمليه سريعه والعمليه كانت تبي فلوس هلبا .
فطوم تبكي
أوس: تمتم ابدا فها العمليه
الدكتور: تمام تعالا عبي الاستماره ودفع
أوس تم ومشى مع الدكتور
وفطومكانت خايفه خايفه انه تخسر امها ماعندها غيرها ف الدنيا هدي
بعد كم دقيقه بدو ف العمليه
أوس: اففف فطوم خلاص اسكتي ودعيلها البكي والعياط مابينفعها ف شي
فطوم: بدت تمسح ف دموعها شكرل أوس لولاك
أوس: قاطها اسكتي انا مادرت شي
شوي وجاهم إسحاق وزيد
إسحاق :شني مني وين زينه وكيف صحتها توا
أوس:تو دخلوها للعمليات
أسحاق: اها ان شالله بشفاء وشاف لفطوم ماتخافي توا تصح ان شالله
فطوم: ان شالله
زيد: قعد يرقص ف حواجبه لي إياد شني زي ماتوقعت ولا
إياد: احرف من توقعاتك 🤣😐🤣🤣😶
إسحاق: هيا توا بنمشو لشركه انا وزيد واول مانكملو نخطمو عليكم ونطمنو عليها
أوس: ان شالله
طلع زيد مع اسحاق وطول الطريق زيد قاعد يفكر ف نور 🔥
زيد: إسحاق وقف شوي
إسحاق :وقف سيارته ع اليمين ان شالله خير
زيد: امممم تعرف يا إسحاق انك انت خوي وصاحبي وعزيز عليا
إسحاق : اي احكي
زيد: تنهد به بتريس نا حبيت اختك نور من اول ماشفتها عقلي معاها ومانبيش نكلمها ولا شي لانها اختك انت قلت خلي نكلمك ونطلب ايدها منك وكان وافقت وهي وافقت نكلم الولد والوالده يجو يخطبوهالي 😶
إسحاق:🤨تعرف اني مستحيل نرفضك ويشرفني تاخد اختي ومتاكد وعارف انها بتعيش حياه سعيده معاك
زيد:😍معناها موافق
إسحاق: اي وتعرف لو واحد تاني قالي نحب اختك لو حرقته وهوا حي
زيد:😶بسم الله
إسحاق:🤣🤣🤣شني خفت يابو نسييب
زيد:😒🔥ساكتلك لانه اختها بس
عند مرام
حياه: مرام نوضي نوضيلي فؤاد
مرام:😳صاحي
حياه: ناديه خلي نشوفو وجهه وهوا 24ساعه راقد
مرام: ف داخلها عليك عمله افف تو شن بيدخلني لغرفته
خشت للغرفه وكان فؤاد معطر ومطرح ع لاخر ويلبس ف ساعته
مرام: شني ع ويين
فؤاد: توا ابديلي ف الجو متاع الزوجه النكديه
مرام: توا انا نكديه😳
فؤاد: لا والله عسلات انبصر🤦🏻‍♂️
مرام: قربت منه فؤاد
فؤاد: نعم
مرام: نبي😁😐
فؤاد: قعد يشوفلها شن تبي
مرام: نبي تلفون🙂
فؤاد: من بتكلمي
مرام:🙄صاحباتي اكيد من يعني
فؤاد: به وشن تاني
مرام: امممممم شي سلامتك
فتح فؤاد الدولاب وطلع منه تلفون جديده من باكو ووركب فها شفره وعطها التلفون
مرام:😍هيييي وقعدت تنط زي العيله شكرا شكرا راجلي السمح
فؤاد:😳 بسم الله
مرام: منك
فؤاد وشي تاني توا ماشي لشركه تمام بعد نروح كان في وقت نرفعك تاخدي شن تبي برا
مرام:😍😍ياروووووحي نا
فؤاد :🙄😳شنوو
مرام: شي المهم تعالا تبيك عمتي تحت
فؤاد: تم هي قدامي
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
طلع الدكتور
أوس شني
الدكتور: الحمدلله نجحت العمليه وتحسنت
فطوم: فرحت وقعدت تمسح ف دموعها به نبي نشوفها
الدكتور: مش توا بعد ساعه ونص
فطوم: به
اوس نزل للكافي تحت وخدا قهوه ليه هوا وإياد وعصير وميه ل فطوم
إياد: منوور في وقتها
أوس عطاه قهوى ومد لفطوم العصير
فطوم :شكرا
اوس:ولو
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
سامر وحمزه دايخين
الزعيم : وين عندنا ضيوف
سامر:💔
الزعيم: كيف تتجرء انت وياه على كشف المخبئ امتاعنا
سامر: بسيف كيف يتكلم ا احنا ماكشفنا عنكم شي
الزعيم: وفوق منها تكدبو منييير
منير : نعم يامعلم
الزعيم: قيمو باالواجب عدبوهم وخلوهم يتمنو الموت 3ايام مافي اكل عداب وميه بس وطلع
منير: تم
يتبع………

لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية افعال ابليس

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية افعال ابليس

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى