وفي الجزء الرابع عشر من رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد يا تري هل سيكون هناك مواقف مميزة ستحدث مع ابطال الرواية ام سيتسير الأمور بشكل طبيعي ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه سوياً في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الرابع عشر من رواية خط احمر
لم نتأخررر اني عليكم اعرفو انه معنديش نت
عند رسل صح فرحانه مع سامر وتهنت بس ف شي مضايقها
سامر طلع من الدوش وقف ع الزيانه يمسح ف شعره
رسل وقفت: سامر بنقولك!!
سامر شافلها من المرايا: نسمع فيك
رسل توترت: اممم (تراجعت انها تحكيله) انت راضي عليا ؟!
سامر شافلها ف المرايا وتلفتت حط المنشف ع الكرسي ابتسم: من اي ناحيه؟!
رسل تفرك ف ايدها بتوتر: من جميع النواحي
سامر شاف كيف تفرك ف ايدها شد ايدها وبعدهم عن بعض: اول شي اهدي(ضحك بهدؤ) كل الرضا اكيد لو ماكنت راضي مانلمسك ولا نديرك مرتي
رسل ابتسمت تلمست ايديه: نحبك سامر
سامر ابتسم: محلاها الكلمه وجنبها اسمي (باسها ع خدها) حتني نحبك
رسل اكتفت بـ ابتسامه
سامر جبدها بلطف: نطلعو مدام قعدين عرسان
رسل: اي عادي وين بتاخدني
سامر: مش عارف البسي نطلعو ونختارو
ترررررن ترررن
رسل شافت هاتفها :اني قتلك نديره ف الحظر
سامر تعصب قام الهاتف: لهني وبس انت تبي ربايه الباين
اسكندر سكران: نحبها مرتك ياسيدة العسكري
سامر:مش ناسيك جايك ياكلب جايك مخليلك وقت بروحك …وصكر الخط
رسل: شن قال
سامر:متهتميش البسي ونطلعو ..وطلع
_________
.
.
ايهاب وصل ويعرف غرفة فادي ركب عطول وخش واول ماخش شاف لـ فادي
فادي ابتسم وعيونه مرخيات
ايهاب بادله الابتسامه قرب سلم ع نورية: حمدلله ع سلامته (شاف لفادي) الحمدالله عسلامتك
فادي مبتسم غمض عيونه بمعنى شكرا وفتحهم
نورية: تربح مديرش فيا هك هدا خوك … قاطعها
ايهاب: عمتي نورية كل شي بروحه اني توا جاي نشوفه شن يبي وبس فا ياريت مايمشيش تفكيركم بعيد
فادي اضايق اختفت ابتسامته بصوت واطططي وغليظ: خوك اني
ايهاب متعصب: اي شن تبوني لازمكم شي
خت فرح ضربت يبرة ف التغدية: انت ليك ايام ف غيبوبة جاتك بسيطه بس لنبيه منك انك ماتتظغطش ع روحك تمام
فادي بدون ردت فعل ويشوف ف ايهاب
فرح: ماتشوف باس اني مناوبة لو صار شي… وطلعت
فادي تنهد خنقاته العبره: يام اطلعي
نورية شافت لـ ايهاب وطلعت
فادي حاول يقعمز بس ايده مكسوره وضهره موجوع مقدرش قرب ايهاب بيساعده بس فادي بعده: مش معتبرني خوك ماتلمسنيش… مقدرش يقعمز قعد ع وضعيته الاوله راقد ع ظهره
ايهاب متعصب: الدنيا ليل توا الساعه 9 للعلم قول شن تبي فيا و… قاطعه
فادي صوت تعب واطي بس غليظ: تعبت اني خوك لتشوف فيه قدامك متحطم ماتوقعتش تجيني بطريقه هادي… قاطعه
ايهاب بعصبيه وصوت عالي: تبيني نحظنك ولا نغنيلك سنييين وانت داس عليا كل شي اني دايرك صاحبي ومتمنيك خووي وشفتني محبوس علاش محكيتليش انك خوي… قاطعاته
فرح خشت: وخيا المريض اليوم فاق يارريت… قاطعها
فادي بصوت غليظ من تعب: نفس لصارلك صارلي علاش تحاسب فيا بوك رخي بيك ورخي بيا
ايهاب: توااا خلاص قولي انت شن تبي مني؟!
فرح: اهدو لو سمحتو انتم خوت؟!
ايهاب شافلها: مش خوت
فادي بنفس الصوت: متحشم بيا؟! اني منشرفكش؟! ياريتني مافقت ولا شفتك ياخوي
(بغصه) برا روح سامحني تعبتك ف الجيه
فرح: انت من الغيبوبة تهلوس بـ ايهاب هدا ايهاب لتهلوس بيه؟!
ايهاب: يلوس بـ اسمي؟!
فادي شافله: روووح قتلك برا مش تبي تروح
ايهاب قرب بيطلع
فرح تأترت طلعت
ايهاب نازل
فرح لحقاته: خوك فادي احمد فاقد الامل ف رجليه وانت هكي تعون فيه
ايهاب تلفت وهو قارن حواجبه: انتي شن دخلك
فرح: مدخليش بس خوك تقدر تقول شخص معاق مع انه يقدر يوقف ويقدر يحرك رجليه بس ميقدرش يمشي فهمت عليا
ايهاب لانه قاري طب فهم: ايعاقه مؤقته لانه عظامه انضرو؟!
فرح: بزبط خوك عنده تمزق ف الصدر وكسر ف ايده اليمين وز ماشفت راسه مضمد… قاطعها
ايهاب رجع ركب
فرح ابتسمت ونزلت
ايهاب قرب من الغرفة جت ف وذنه
فادي: حتى هي اتصلت بها يام مبتش ترد عليااا معقولا لم تعرف بحلتي تفسخ
ايهاب اذكر البنت لشافها وعطاته الممرضة دبله ورسالة خش: السلام عليكم
نورية استغربت: وعليكم السلام
ايهاب: بما اني خوك علاش مقتليش انك خاطب
فادي ابتسم: وقتها انت كنت مش فاضيلي وتحل ف مشاكلك.
ايهاب سحب كرسي وقعمز: اخرلك مره ادس عليا فاهم (شاف نورية وابتسم) كان دس عليا شي اضربيه ماتسكتيلاش
نورية ضحكت: حاظر
فادي ابتسم ويشوفله
ايهاب: ياخد ف دوه ولا يدلل
فادي ابتسم: يدلل شن بديرله
ايهاب شافله: لو مايخدش الدوء… قاطعه
فادي: خوك معاق معاش ينفع لا دوء لا شي
ايهاب: مدام ربي ف اوجود مافي شي مستحيل ات هكي كنت تقول
فادي تنهد
نورية: ونعم بالله
ترررررن تررن
ايهاب: ايوواه عم موسى… صكر المعرض انت وخلي المفاتيح معاك… تمام تصبح ع خير… وصكر الخط
فادي بنفس الصوت : كان ف شي مهم برا
ايهاب: مش اهم منك
نورية: ربي يحفظك ويخليكم لبعض يارب العالمين
ايهاب شاف التغدية: مياكلش؟!
فادي بكدب: كليت
ايهاب شافله: مدام تاكل علاش دايرلك تغدية متفوتاش عليا
فادي ضحك
وكملو هدرزه وايهاب روحه بـ نورية لحوشها وروح لقي غزل راقده
_______
.
سامر ورسل في السيارة وسيارة قدام لبحر
رسل تاكل ف شكلاطه: صقع الجوو ولا؟!
سامر: بس منظر البحر وكيف عكس عليه القمر يخليك تنمس الصقع
رسل تاكل ف الشكلاطه: امك الله يرحمها شن اسمها
سامر: نجمة وخوي المتوفي زين
رسل: خوك متوفي؟! علاش مقتليش لعند سالتك
سامر تنهد : اول شي خطفوه بسببي لاني عندي ملفات سريه وطلبوهم مقابل زين بس قتلوه لانه الرسالة موصلتنيش رسالة انهم يبو الملفات موصلتنيش بعد فترة شدينهم اعترفو بقصة لرسالة وطلعو فعلا بعتيلي رسالة بس ف شخص شافها لم وصلتني وحدفها ولـ هي اسمهان مرت بوي معنديش ادلة تتبت انها هي لحدفت الرسالة بس مافيش غيرها وقت وصلتني الرسالة قالولي عشيه والعشيه كنت حايس ف قصة زين وقعد هاتفي ف الحوش
رسل شدت ايده: علاش كاتم انت ؟!
سامر: عادي مجرد دردشة وفضفضه مش كتمان
وهدرزو وزادو تعرفو لين رقدت رسل ف السيارة
سامر شافلها قرب صكر الشباك لـ من جهتها وروحو حاول يفيقها بس مافيش فايده
نومها تقيللل دخل السيارة لجنان وقامها وخشو وهني فاقت
رسل ابتسمت: حليلي محلاك
سامر حطها ع السريرضحك: ماتتعوديش
رسل حولت عبايتها وسامر طلع غيرت ملابسها لبسة روب موف فوق الركبه مع مكياج بسيط وطلعت كان سامر مطلع سلاحه يمسح فيه
رسل: هدا سلاحك
سامر قام عيونه سرح فها لحظه ونزلهم كمل مسح: اي
رسل قعمزت: بس اني نعرف انه ممنوع السلاح ف الحوش
سامر: هدا متع خدمتي مرخص
رسل بتتكلم
سامر ضحك
رسل: شن ليضحك
سامر شافله: شي
رسل: تضحك عليا
سامر ابتسم: علاش اسالتك طفوليه؟!
رسل: ذكرتني ف سلومه حبيبي استاحشته
سامر قام حاجبه
رسل: اعصابك هدا ولد خوي باسم
____________
.
.
تاني يوم
هشام استنى رناد عشان تجيب الاستيكرات لكن مجتش تعصب:وينها هادي…خش للمسؤول خدي عنوانها ومشي وصل لشارع سال ع لقبها وبعتوه وفعلا خش وطقطق
ادريس ولد عمها فتح: تفضل؟!
هشام:السلام عليكم
ادريس:وعليكم السلام
هشام: نبي وحده تسكن هني اسمها رناد متفهمنيش غلط بس واخده من الميتم بضعه جاي بناخدها
ادريس:اهاا رناد مهناش
رناد وصلت للباب لابسة توتة وعيونها متورمات:اني قعده عرفت انك بتبعت حد تفضل…ومدتله الكيسه
هشام شاف لعيونها كيف متورمات واضح علها باكيه وف ضربه ع شفايفها خل روحه عادي:مش رح تحظري عشان لمى؟!
رناد: اسفه بس اني معاش بنشتغل
ادريس تعصب دفها:مشي انتي اني نتفاهم معاه
رناد من الدفه جت ع الارض ووقفت خشت
هشام شافله: حبيبي مش رجولة انك تضرب بنت راه
ادريس:انت خديت بضعتك توا ايسرر من هني
هشام تعصب:توا مش فاضيلك…خدي الكيسة وركب ف السيارة
وثلو زينو الميتم وهكي وامورهم لوزز
هشام فتح كيسة الاستيكرات لقي مبمله ف باكو ابتسم واذكر كيف كانت عيونها منفوخات وع وجها وشفايفها علامات ضرب تعصب
لمى جت لابسة الفيلو لـ خداهولها هشام:وين مس رناد؟!
هشام طبسلها: يااميرتي مس رناد قالت انه معاش بتشتغل هني وبعتتلك المبمله هادي…وعطاها المبمله
لمى : هي تعرف عيد ميلادي ليوم وخلتني بروحي ، علاش دارت هكي ?!
هشام: اهو اني معاك مش تحبيني اني…قاطعاته
لمى قريب تبكي: باهي اني نبي مس رناد تواا
هشام تنهد قرص هدها بلطف: اهو حني معاك اني ومس رجاء والمسؤول والمدير
لمى بدت تبكي: انتم كبااار هي صغيرة مش زيكم
هشام:اسكتي خلاص باه شن تبيني ندير اني؟!
لمى مسحت دموعها: اتصل بها نكلمها نقوللها تجي
هشام:اني شفت ايميلها ف صفحة الميتم شن رايك نكلموها فيديو تشوفك طالعه محلاك ونخلوها تحظر ميلادك
لمى:اممم باه
هشام فتح نت بعتلها طلب صداقه وبعتلها مسج (السلام عليكم مس رناد اني هشام)
رناد مصكره وقافه ع المرايا تشوف ف خدها كيف ازرق وشفايفها مضربوه:الله يكسر ايديكم
قعمزت تبكي بكسرت خاطر طبعاا سبب الضرب لانها تاخرت ع يومها ف الميتم شدوها عمامها قصقصوها وين كانت وهي تجاوب بس مصدقوهاش وضربها حرمو علها الطلوع
لمى:هيااا
هشام:مردتش عليا ممكن مصكره نت
لمى
رناد فتحت تغير جوها مع غزل لو فاتحه بس كانت مصكرة وصلتها رسالة ع الخاص رد(وعليكم السلام ، شغلت بالي صار شي ?!)
هشام قري رسالتها
لمى:باهي اني نمشي نشوف وسام ونجي ونكلموها باهي…ومشت تجري
هشام بعتلها فويس(اسف ع المضايقه بس لمى اصرت نكلمك قعدت تبكي فالو تقدري ممكن تحظري معاها ع مكالمه فيديو)
رناد شافت وجها المشوه ع المرايا فتحت فويس( منقدرش نكلمها فيديو لو صوت عادي بس فيديو منقدرش انت شفت كيف مخربيلي وجهي رح يسالوني خيره وجهي ولمى بتكتر اساله فا الاحسن خليهاصوت بس)
هشام سمع الفويس واتصل ع المسنجر:ايوواه
رناد:ا اهلين وينها جنبك
هشام:خلينا منها تو نعطيها تكلمك اول شي لو تبي قوليلي خيره وجهك
رناد: امبارح تاخرت ف الميتم وجدي خدي عليا صورة مش كويسه
هشام: ضرب لـ ع وجهك بسبب انك تاخرتي ف خدمتك؟! واني السبب ف التاخير لصار معاك لو ماكلمتك اني كنت مش رح تتاخري
رناد:لالا مش هكي متاخدش ف بالك عادي هما هكي تفكيرهم
هشام: من لضربك؟!
رناد: انت متصل عشان لمى قتلي صح
هشام: اي اكيد بس لمى تلعب مع وسام دقيقه بس…وقربلها
هشام:لمى اهي مس رناد…وعطاها الهاتف
لمى دارت الهاتف قدامها تبي تشوفها:وينهاا
هشام:حطي ع وذنك
لمى:الوو مس
رناد: لمى الحلوة سنه سعيد ياعمري عقبالك الالف شمعه
لمى:وينك انتي علاش ماجيتي
رناد:عندي ظرف
لمى: باه توا هشام بيديرلنا كاميرا باش تشوفيني باهي
رناد:اوكي قوليله يافتح كاميرتك باش نشوفك
هشام خدي الهاتف (عرفتو اللقطه لم حد يفتح كاميره مرات الهاتف يعكك وتنفتح كاميرتكم اتنين هدا لصار هشام فتح الكامير ونفتحت كاميرة رناد
هشام شافلها وقعد يشوف ف الطبعه لـ شفايفها وخدها وصكرت الكاميرا عطاه لـ لمى وبدت رناد تشوف ف لمى ولمى ماتشوفش فها المايك مفتوح
رناد: حليلي ياعروسة لمى الحلوة تهبلي عروسة طالعه
لمى ضحكت ببرائه: شوفي وسام رناد ضحت: شفته يبان ف الكاميرا
رناد تسمع ف دوشه مع حناها تغير صوتها: اني بنصكر توا بعدين نشوفك ماشي
لمى:تمام
هشام بعد وكان الخط قعد مفتوح
رناد:استاد هشام معاي؟!
هشام صكر الكاميرا وبعد طلع :معاك شن الدوشه لجنبك
رناد تتكلم بسرعه:احكي للمسؤوله انهاني معاش نقدر نكمل توا بنصكر ليلتك سعيده…وصكرت وصكرت نت
عمها علي اعزب بس كبير سكران يدعدع: شديري انتي ياعرووسة
حناها جت: اطلع سيب البنت عيب ياعلي
رناد: مفهمتش؟!
علي ضحك وتلوح ع سريرها
يتبع ……
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس عشر من رواية خط احمر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث عشر من رواية خط احمر
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية خط احمر للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .