وفي الجزء الرابع من رواية حتي الممات للكاتبة الموهوبة نور عبدالسلام يا تري هل سنري تحول جميل في الأحداث ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه في السطور التالية بإذن الله من رواية حتي الممات .
الجزء الرابع من رواية حتي الممات
رهف : ترعش هاااااه
احمد : افتحي بااااب ويخبط ب رجليه ويديه ب كل قوة ورهف تبكي ترعش لعند مااختفى
الصوت ناضت بالشوي فتحت باب لقاته راقد ف
صالة بدون غطاء مافيش صوت ولا اثر لصاحبه
طلعت الحمدلله ردت قفلت على روحها ….
ليان : نا مش خدامة شن ذنبي نا عشان تعاملني هك نا بروحي منبيش ع فكرة مغصوبه عليك قربت منه
عيونهم ف عيون بعض شن درتلك اني علاش بس
كنت من الاول تقولي انك متبيش نا سكتت نحسابك
انت اللي طلبت ترضاها ف اختك ترضى يصيرلها هك تعيش مع واحد مايبيها ترضاها انت يعاملها خدامه اشبحلي ماتهربش دموعها ف محجر عيونها
مالك : خلاص معاش تبكي ماقدرش يتحمل انت سمحه بكلل
ليان : انصدمت
مالك : جمالك مش عادي انتي عجبتيني بس
ليان : بس شن
يحكي ويمشي فيها لين وصل لسرير قمر مهما
نشوفك مانشبعش منك من عيونك نتحملش بكل
نظره هذ رايفت عليك
مالك : وانا شن ماعلقتيش على شكلي
ليان بخوف : سمحح
مالك : ياظالمة من صبح نشكر فيك استخسرتي في كلمة تهبل
ليان : بلعت ريقها مش تبيني خدامه
مالك : شني اللي خدامه انتي تاج راسي
ليان : انت عندك انفصام صح
مالك : اها اها وحطها ع سرير و باقي عيبببببب
اليوم ثاني فطنت لروحها وقعدت ف مكانها راقد جنبها منظره احلى واحلى
مالك : اااه صباح الخير ياسمحه
ليان : ابتسمت صباح نور انت ماعندكش انفصام
مالك : ياعليك ليلة اسكتي خلاص
ليان : لا عندك انفصام
مالك : نوضي غيري نحطك عند هلي يلبسوك العربي
ليان : اها باه
لبست عبايتها وشاحها وحطت البدله ومكياج بيلبسوني غادي ونزلت لقيته قاعد يفطر مالك
مالك : شافلي ابتسم تعالي افطري
ليان : هيا وقت
مالك : تعالي بس
ليان : قربت وفطرت
الكاتبة نور عبد السلام
رهف : اتصلت ب عمها سعد وجا خذاها
لبست ومكيجت غادي ناض احمد من نوم
مالقهش سب الدين حك شعره ومشا مطبخ
طلع عصير ويفطر
رهف : خير يااعميمه
خديجة : رهوفه شحالك شحال احمد
رهف : حمدلله
خديجة : وينه
رهف : جيت مع عمي
خديجة : اها
رهف : روان عادي تمكيجيني
روان : عادي هيا تعالي
ليان وصلت وركبوها لدار روان مكيجوها البنات
نزلت لوطا بدو يزغرتو امي وصبايا اسيادي وعماتي
بدو ف تقديم بعدها روحو هلي قعدت مع عربي
نهدرزو وجو حلو
خديجة وشوشتني : شن صار تهنيني
ليان : ابتسمت بخجل
خش مالك وجه ميتفسرش هيا اطلعي
ليان : استغربت صبيت وجيت بنطلع مع سلامه
مالك : يابشرى هيا سقدينا
ليان : اني اسمي ليان مش بشرى
مالك : يشبحلها
ليان : انت مش عارف اسمي
مالك : شدها من يدها تي هيا
ليان : عيونها دمعو وكلهم يشوفولها بأسف
مالك :
رهف : تليفون ف يدها تراسل وتضحك
احمد : طاح ع سرير
رهف : قلبت وجها لجهة ثانية
احمد : مع من تهدرزي
رهف : ريحتك تقرف
احمد: نتش تليفون من يدها ياوسخه من هذا
رهف : مالكش علاقه بيا
احمد : نزل فيها ضرب انا نربيك
رهف : غير ربي روحك اقل حاجة نا انثى مش كيفك ديوث تجيب ف رجالة سكاره ومرتك ف الحوش تبيها تطلعلهم يامسخ ياحيوان
احمد : زاد شد شعرها وضربها ب قوة
رهف : تحساب روحك راجل
احمد : راجل غصبا عنك وانتي كذابة امتى جبته راجل وبنخشه عليك
رهف : خلي طابق مستور والله يااحمد لو قربت ناحيتي نقول اللي صار امس انك بطلعني ع صاحبك ع خاطر تاخذ سم بتاعك
احمد : سكت
رهف :
ليان : من هيا بشرى حبيبتك
مالك : هيا يابشرى
ليان : لحظة خيركم ساكتين شوفو ولدكم شكله مش طبيعي
خديجة : امشي مع راجلك سلم بنتي
ليان : اسمي ليان
مالك : قلت بشرى نا قعد يخبط ويكسر
ليان : منصدمه لالا هذا مش طبيعي كيف تبوني نروح معاه نبي بابا نا اتصلو ب بابا توا
مالك شافلها ب نظرة تخوف :
يتبع …
لقراءة الجزء التالي : الجزء الخامس من رواية حتي الممات
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثالث من رواية حتي الممات
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع اجزاء رواية حتي الممات للكاتبة نور عبد السلام
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبدالسلام .