الجزء

الجزء السابع من رواية بيت الشيطان

الجزء السابع من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء السابع من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السابع من رواية بيت الشيطان

محمود وجارو قامو جارين ع البيت وقبل م يحصل بيسأل ف داليا ف شنو!!؟ قالت ليهو امي حصل امي!! جرو ع غرفتها ولقو كمال بهدي فيها وجمال حاضن رجلينها وم قادر يتكلم ودموعو نازلة وامو ترفس وتشهق وبقت زي الزول الخانقو اكل!! بتستنشق هواء بس م بتقدر تزفرو!! وعيونها منططة وبتأشر بيدها ع السرير ولا الدولاب م عارفين كانت خايفة شدييد..رفعوها ع السرير..وبناتها بيبكو!! ومحمود بقى يقرا ليها وهي تهيج اكتر وم قادرة تتنفس!! وجمال بعد صعوبة بقول ليهم الدكتور ودوها الدكتور والدم مارق من خشمو ومتألم بس خايف ع امي لانو منتظرها بالجد بخوف!! جارهم حسن قال ليهم دقيقة اجيب شيخ المسجد ولو ماف إستجابة نوديها المستشفي…حسن جاري جري عشان ينادي الشيخ وهنا حنان مكنكشة ف راجلها وخلاص عيونها طاحت وكل م ينزلو يدها تلقائيآ بتترفع فوق!! داليا إتلفت ع محل امها متأشر بس م شافت شيء وركزت كوييييس حست كأنو ف زول دفرها بإيدينو الاتنين ع صدرها لمن قنتت وجسمها رجف وقلبها عايز ينشق من شدة م بيضرب!! شالت عيونها عن الحيطة وبقت تعاين لامها،واخواتها دلال بتدعك لامها ف صدرها ودنيا ماسكة امها من نصها وبتبكي!! وف اللحظة ديك حسن دقة باب الغرفة وقال البنات يطلعو برا ويفضلو بس الاولاد ومحمود عشان الشيخ يخش!! اول دنيا ابت ومسكت ف امها بس ابوها طلعها بعد تعب وبقول ليها إنتي م عايزة مامتك تتحسن يلا حبيبة بابا اطلعي وادعي لماما!! طلعوهم برا والشيخ دخل وقفلو عليهم الباب!! شوية كدا سمعو كواريك امهم!! وهنا دنيا تصرخ معاها ودلال متجرسة وداليا م قادرة تهدي اخواتها ولا تصبر نفسها…وسمعو جوطة جوة امسك ي كمال والام تجعر والشيخ بيقرأ ليها!! وبرا البيت كلو بقي يتهز كأنو جا زلزال الاثاث والنجف والابواب وحتى الكهرباء بقت تزبزب وهنا البنات دخلتهم خوفة لا يعلم بيها إلا الله…وإتماسكو التلاتة داليا اي اية جاتها ف راسها قالتها ومن شدة م خايفة حاسة بنفسها بتداخل ف السور ولخبطت الايات ودنيا تصرخ لمن غمرت وجوه الام صرخت صرخة قوية لمن تحس عنها صدى!! وعم الهدوء المكان والكهرباء لمن قطعت!! وف اقل من تلاتة دقايق جات..الشيخ طلع عرقو بينتف وم عاين للبنات وطلع وحصلو حسن! والبنات جرو ع امهم..لقوها ممددة جثة بس ف السرير وكلهم بصوت واحد صرخو…وجرو عليها ماما ماما!! ابوهم قال ليهم اسه احسن خلوها ترتاح شوية!! والاولاد مرهقين من مجابدة امهم واظنها رافسة كمال ف وشو لمن عندو خدوش!! الظاهر إنو شافت شيطان واليعوذبالله…وبركة الم جنت! ابوهم خلى البنات راقدات مع امهم ف سرير واحد..واحدة حاضنة الرجول والتانية اليد! وكانت حالتهم يرثى لها!! الابو لقى حسن نفسو خامي ولمن ماسك ركبو إتخلع وجرا عليهو وبقول ي ساتر الحاصل عليك شنو!! حسن قال ليهو انا كويس م تخاف علي إتخلعت بس ولا شفت تهيؤات تقريبآ بس إنت حصل اولادك خليهم يبيتو معاي ف بيتي لانو م بعروف يحصل شنو تاني!! محمود مسك حسن من كتفو وقال ليهو كتر خيرك والله نعم الجار!! بشاور الاولاد وإذا م حنسبب لناس بيتكم اي ضيق ولا إزعاج ممكن ابيتهم معاكم ومن باكر بإذن الله حنشوف لينا بيت للإيجار…حسن قال ليهو عيب ياخ م تقول كدا الجار قبل الدار! وانا م قمت غير بالواجب وحبابكم والف وإن م شالتهم الارض يشيلكم الرأس! محمود إبتسم وشكر جارو مره تانية..وحسن إستأذن انو ماشي ع بيتو تقريبآ عشان يهز ليهم غرفتين!! وقبل م يطلع إتزكر كلام الشيخ ووقف محمود قال ليهو نسيت اوريك؟ الشيخ قال بكرة حيجيب حفظة قرأن ومشايخ يقرو ف البيت وعسى يقدرو يطردو العوارض!!محمود قال ليهو خبر حلو! إن شاءالله يقدرو يحلو القصة دي!! وحسن طلع ع بيتو ومحمود رجع ع اولادو!! وراهم يمشو ع الجيران وحيفضل هو مع مرتو وواحد من الاولاد عشان م يتقلو ع الجماعة!! بس كلهم رفضو ي يمشو مع بعض ي يقعدو مع بعض!! فباتو كلهم ف نفس الغرفة وم قدرو ينومو لو كان من شدة التعب ولا الخوف!! والواطا زاتها صبحت سريع!! الصباح الام كان عندها صداع عايز يكسر راسها لمن وشها ورمان!! داليا جابت ليها حبوب الضغط والإسبرين ومسكن!! وحركتهم ف البيت قلت واي واحد وبتلفت زي المودر ليهو شيء وكانت الرهبة مسيطرة عليهم!! لحدي م جاهم جارهم وكان زعلان لانو م جو باتو معاهو وقال ليهم ارح البيت بهناك الشيوخ حيجو الساعة عشرة!؟ يعني بعد ساعة ونص!! فعلا البنات وامهم مشو ع الجيران والاولاد وابوهم فضلو ف البيت وم كان ف شيء غريب! لحدي م الشيوخ جو وبعدام تبدلت الاوضاع وبان المستخبي!!
جا شيخ الجامع وجاب معاهو خمسة تانين م شايلين معاهم اي شيء!! واحد فتح الوضاية عايز يتوضى واحد منهم وقفو وقال لو واحد عايز يتوضي يشيل موية من برا البيت؟ فعلا حسن مشي جاب اباريق من بيتو وإتوضو برا البيت ودخلو!! الشيوخ دخلو البيت كلو م خلو حته م شافوها وفرشو فرشة ف الهول وقعدو ف شكل دائرة وبدو يقرو!! من الفاتحة والبقرة وتاني ايات.قرأنية متفرقة واذكار وتلاوة ف الاول م كان ف شيء! والهدوء عامي المكان
نواصل بعدين

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثامن من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء السادس من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى