الجزء

الجزء السادس من رواية بيت الشيطان

الجزء السادس من رواية بيت الشيطان

وفي الجزء السادس من رواية بيت الشيطان دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء السادس من رواية بيت الشيطان

طلعو من المستشفى وإتصلو ع البنات إذا جهزو اكل ولا يجيبو معاهم جاهز!! بس ماف زول ردا،لم وصلو البيت لقو الاخوات التلاتة ف الحوش! امهم اتخلعت وقالت مالكم!؟دنيا قبل م تحكي الحصل دلالقاطعتها وقالت لامها البيت سخن قلنا نشم هواء شوية!! امهم قالت والكهرباء قطعت ولا شنو!! داليا قالت ليها خليكم مننا اها جمال كيف اسسه!! ابوها قال ليهم زي م شايفين كويس! بس اكيد الحلق م حيبرا بين ليلة وضحاها! دخل ع غرفتو ووالدينهم مشو يغيرو ملابسهم…وداليا قالت لاخواتها م تجيبو لامي اي سيرة عن الموضوع كفاية التوتر الضغوطات المرت بيها!! وانا بحاول احكي مع ابوي!! اتفقو ع كدا واي واحدة شافت شغلها! كمال قال لاخوة شايفك مضايق مني؟ انا مزعلك ف شيء!! جمال إتلفت ع الحيطة! كمال مسكو من رجولو وقال ليهو معقولة للدرجة دي زعلان!! جمال بعد جهدآ جهيد حتى قدر يقول ليهو تعبان عايز انوم! كمال طلع من الغرفة وإتجه ع الكولر شرب وسمع كركبة ف المطبخ ومشى عليهو قايلها واحدة من البنات عايز ياكل!! بس لم دخل م لقى زول! بلع ريقو وجا راجع سمع ملعقة ولا غطاء حاجة وقع ع الارض إتجمد قبلو وقلبو بقي يضرب! حاول يتلفت بس رقبتو إتشنجت وم قدر يلفها ف إضطر يتلفت بجسمو كلو!! وانفاسو متسارعة من شدة الخوف بس اصر انو يشوف الشيء دا شنو!؟ وقبل م يشوف شيء امو جات داخلة بوراهو وقالت عايز شيء؟! اتخلع لمن الكباية وقعت منو إتلفت عليها وقال حاسي بشوية جوعة كدا!؟ قالت ليهو خلي ابوك يستحمى وناكل كلنا مع بعض!! لم رجع الغرفة شاف جمال برفس ف السرير ولمن لسانو طالع جا جاري عليهو!! جمال جمال قول بسم الله،لمن حصلو وقبل م يلمسو ف هواء زي العصار خبط كمال وفجأة باب الغرفة وشبابيكها بقو يضربو!! كمال حسى بسكاكين مخترقة جسمو وهبك ف اخوة وقال بصعوبة إنت كويس!! جمال كان نفسو خامي والدم سايل من خشمو…وبعد مسافة حتى قدر يتكلم وقال لكمال وري ابوي يفتش بيت!! وفقد وعيو!! الاهل جو لقو اولادهم ف حالة تانية كمال شبة مشلول وجمال ممدد ف السرير وم قادر يتكلم! البنات فكو ف البكاء والام إتبشتنت!؟ ف جار قريب منهم جا جاري وشاف محمود مخلوع وم قادر يتصرف ولا يساعد اولادو!! الجار اسمو حسن ساعد الابو وركبو جمال وكمال العربية وجري ع المستشفى!! الدكتور قال كمال جاتو مبادي زبحة وربنا سترو م شلتو!! وجمال اظنو كحة شديييد والكحة اثرت ع العملية وبقى ينزف! طبعا دا تحليل الدكاترة!! كتبو ليهم علاجات ورجعوهم البيت حنان امهم إنهارت كليآ وقالت ليهو انا بخسر اولادي واولادي اصابتهم عين!! والبيت دا شؤم علينا!! وبقت تبكي وتشهق والجار بعاين ليها بالمرايا وساكت!! بعد م وصلو البيت، داليا قالت لابوها انا عايزه اقول ليك حاجة!! طلعو برا الحوش وخت امها واخواتها مع احوانها وحكت ليهو بالشيء البيحصل! وقالت انو ف شيء م طبيعي ف البيت دا وغالبآ م يكون مسكون ولياعوذبالله!! الابو إتخلع وقال كل دا بيحصل وانا م جايب خبر!؟ انا حسيت بأنو ف شيء م طبيعي وبنوم وانا مقلق وبصحى فجأة مخلوع بس قلتا لاني م اتعودتا ع البيت بس م كنت متخيل انو الاوضاع تصل للمرحلة دي!! خلاص انا بتصرف!! وسمعو دقة ف باب الشارع! داليا خافت ابوها قال ليها انا بفتح!! لم لفتح لقاهو جارو القبيل مشا معاهم المستشفى!! قال ليهو إتفضل ع الصالو بس الراجل رفض وقال ليهو يستحسن نحكي برا الشارع ممكن تتفضل وتشرب معاي شاي لبن ف بيتنا!! محمود شكرو وقال ليهو معليش والله تعبان وبراك شايف الحاصل معانا شنو بس خليها مرة تانية…حسن شال نفس عميق وقال ليهو صدقني م حاخد من زمنك والموضوع مهم!!داليا كانت واقفة وبتسمع ف الراجل..ابوها قال ليها ادخلي ع البيت وانا ماشي لو حصل اي شيء ناديني!؟ وطلع مع جارو حسن..م دخل معاهو البيت بس حسن مطلع كرسين برا وقعدو هناك وولدو جاب ليهم الشاي!! وبعد صمت طويل محمود قال ليهو خير إن شاءالله الموضوع المهم شنو!! حسن ختى الكباية من يدو وقال ليهو والله انا م بحب اتدخل ف الم بخصني بس خايف عليكم!! محمود قال ليهو من شنو!؟ حسن قال ليهومعقولة م ملاحظ اي شيء م طبيعي ف البيت دا!؟ محمود جسمو كششي وإتزكر كلام داليا!! قال ليهو انا م ملاحظ بس شايف اولادي حاصلة معاهم مواقف م طبيعية!! الجار قال ليهو م اكذب عليك البيت مسكون ي عوذبالله!! محمود لمن يدو رجفت وختا الكباية ع التربيزه وقال كيف يعني!! حسن قال ليهو بنصحك تطلع من البيت دا باسرع وقت عشان م تتأذى إنت ولا اولادك! محمود قال ليهو بس انا اشتريتو قريب وسيدو م وراني!؟ الجار قال ليهو ولو البضاعة مضروبة التاجر المحتال حيوريك بعيوبها!! وقال اصلا الراجل الباع ليكم دا م المالك الحقيقي سيدو مات ميتة شينة!! محمود قلبو رجف وقال ليهو لو عارف قصة البيت دا ممكن توريني البيحصل شنو بالضبط!!؟ الجار شرب ليهو كباية موية وإتلفت عاين للبيت!! وقال ليهو الحكاية دي من مية سنة وزيادة!! محمود نطط عيونو وقال كم!؟ حسن قال ليهو اهلنا قالو كان ف مرا راجلها رحلها من اهلها ومنطقتها الاتربت فيها وجابها الحتة دي كانت خلا!! وبيوتها بالعدد وبعاملها اسوأ معاملة وبجوعها وكلام كتير الناس بقولهو ولم مرضت وقربت تموت من الزل والإهانة طلقها ولا هجرها م معروف وخلاها ف راكوبتها ف محل بيتك دا!! وماف زول بخش عليها بس الناس بيسمعو كورايكها ومرات ضحك وتاني نار مشعللة وقاعدة ف راكوبتها دي وماف زول بيفدر يقرب عليها لانو ف رهبة كدا بتجي لاي زول بمر بنب راكوبتها وبعداك ظهرت ليها كديسة والناس بشوفوها من بعيد لبعيد بتتكلم معاها وبتضحك معاها وقالو جنت ولا جاتها نفسيات!! لحدي م يوم من الايام الناس شافو راكوبتها مولعة نار وهي بتكورك جوة وكل م الناس يطفو ف النار بتزيد زيادة قال ليك بدون مبالغة كملت موية البيوت كلها الوقت داك الحتة دي م فيها مواسير ولا توصيلات!! المهم بعد الناس قدرو يطفو الحريق كانت المرة إتفحمت حرفيآ عضامها خموها خم من المكان حتى دفنوهن!! محمود قاطعو وقال ليهو دي قصة حقيفية ولا خرافة ساي!! حسن قال ليهو ابوي كان شاب ف الوقت داك وشاهد ع الشيء دا!! محمود قال ليهو طيب نحنا دخلنا شنو بالحصل داك!! حسن قال ليهو انا جاري ليك بالكلام!! يلا الحتة دي بقت مهجورة واي زول بخاف يقرب عليها لانو ف ناس كتار قالو بيسمعو اصوات ومرات بشوفو نار وغيرو!! وم مرور الايام والسنين الحتة عمرت بس الناس عملو مكان بيتك دا والحوليهو كوشة وماف زول قرب عليها!! لحدي م جات الحكومة خططت المكان وملكتها للمواطنين!! وإشتراها راجل لولدو وبرضو م اتبنت لحدي م ولدو إشتغل وعمل ليهو قروش والناس زنو عليهو انو النمرة جايبة الحرامية وف ناس عاملنها كوشة وكلام من دا! لحدي م ةهج منهم وجاب العمال بدو البناء وعملوهو مسلح وخلصو الارضي بعد تعب ماف عمال تمو شهر كل مرة متعاقد مع ناس جداد!! جا سكن فيهو اسبوع بس ولدو وقع من فوق كسر رقبتو!! ومرتو جاتها نفسيات خسرت جناها وبسبب الصدمة اجهضت الفي بطنها!! شهر بالكتير الراجل طالع ع الشغل وانا كنت قاعد ف محلنا دا شوفة عيني!؟ طلع العربية ورجع قفل الباب ومن عايز يتحرك العربية إنفجرت تقول فيها قنبلة وقبل م نحصلو مات ميتة شينة م قدرو يعرفو الحديد من جسمو!! ومن الزمن داك البيت مقفل ليهو عشرة شنة ولا قريب الإتناشر عديل…والباعو ليكم دا اخوة مره المرحوم لم م لقى زول بأجرو وم لقى ليهو بيعة دبسكم فيهو إنتو فلسلامتك ولسلامة اولادك احسن ترحل!!؟ محمود قال لا حولا ولا قوة إلا بالله!! وقبل م يضيف كلمة داليا فتحت باب الشارع وقالت ابوي اجر!!
نواصل بعدين……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع من رواية بيت الشيطان

لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس من رواية بيت الشيطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية بيت الشيطان ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى